#1  
قديم 26/03/2007, 11:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
كالعادهـ : لمساتــــ ّ ّ اوربيـــه ّّّّ ّ ذهبيـــــه ّ ّ

اولا الف مبروووكــ فوز الهلال .. !


واليوووم شاهدنا نواف في الشوط الاول يعني تحركات قليله

اما في الشوط الثاني ما شاء اللــــه ابدع بكل صراحه ..

لمساااات اوربيه .. لمسات ذكيه .. لمسات ذهبيه

ما شاء اللــه يا نوافـــ 3 اصابات بركبه واحدهــ وعمركــ تجاوز الــ 30 سنه وتلعب برشاااقه ولمسات سحريه !!

ونواف لسه .. ما اعطى اللي عندهـ .. وابشركم : نواف سيعوود ان شاء اللــه قريبا قريبا ..

انا اشهد انك ذهبي ..
ويقول المثل : (( لاذهــــــــــــــب يصــــــــــــــــــدأ ))
وصدق من قال هذا المثل .. وصدق من قال ان نواف ذهبي .. (( الفتى الذهبي )) .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اما عن فهد المباركـ ماشاء اللــه فنااانــ ومرااااوغ من الدرجه الاولى .. !
وكذلك خالد السعود .. ماشاء اللــه اثبت نفسه من أول مباراهـ عساهم ع القوووهـ وباذن اللــه سينطلقون الى النجوميه..

اما ياسر .. ما ادري وش فيه بصراحه .. !
علامه استفهاااام كبيره ؟
ولكن صلح هجمه .. واحنا نبيه يجيب قول ..

اما عن الشلهوب .. فهو مبدع دائما .. وسامي والباقيه اسامي

الدعيع : عميد حراس العالم .. بكل جدارهـ

غامدي وعزيز : دائما ابطاااال

الهلال .. اليوم كلهم نجوووم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/03/2007, 11:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
المكان: الجوسبي مياتزا
مشاركات: 1,606
كلامك سليم 100%


تسلم يا غالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/03/2007, 11:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 859
بصراحه نواف اليوم غير وخاصه في الشوط الثاني
والمبارك مفروض أساسي من المباراة الجايه


وحبيت أصحح لك معلومه أن اسمه سلطان السعود موب خالد السعود


يعطــيك العـافيه
.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/03/2007, 11:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
مشاركات: 1,869
لمساااات اوربيه .. لمسات ذكيه .. لمسات ذهبيه

يا ليت مع كل ها اللمسات سجل أهداف غالية وثمينة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/03/2007, 12:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
يعطيكم العااافيه وشاااكر لكم مرووووركم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/03/2007, 12:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
المكان: في جـيبـي تــبـيـها
مشاركات: 444
والله كلامك عين الصواب ياخوي اتمنا ان يوفق الزعيم في المرحله الجايه

تقبل تحياتي المعطره ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/03/2007, 01:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بندوووري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/04/2004
المكان: ممكلة الإنسانيه
مشاركات: 3,290
يستاهل نواااااااااااااااااااااف

وربي كبير


ودمـــتــــمــ
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/03/2007, 01:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
المكان: HILAL CLUB
مشاركات: 1,910
نواف لاعب كبير لاكن الا الان لم يقدم كل مالديه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/03/2007, 02:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfadel
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 808
ودنا بنواف يبدع ومتى ما أبدع يمتع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/03/2007, 02:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2006
المكان: جدة الزرقاء
مشاركات: 412
كلامك سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/03/2007, 09:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
تسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/03/2007, 09:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
كلام سليم ومازال البحث جاري عن نواف 2000
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/03/2007, 10:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/01/2007
مشاركات: 435
الف الف مبروك الفوز


ويعطيك العافيه على كلامك الجميل



اصفق وأرقص طرباً بهذا الفوز


والحمد لله



والنجم يبقى نجم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/03/2007, 10:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لمن يهمه الأمر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: دوما في المدرجات
مشاركات: 318
أن شاء الله يعود لنا نواف أول وأحسن

اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/03/2007, 10:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
يستاهل نواااااااااااااااااااااف

وربي كبير


ودمـــتــــمــ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube