#16  
قديم 27/03/2007, 01:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zi5zo
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 1,901
من جد من زمااااااااان اتمنى انه يلعب من زمان
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27/03/2007, 01:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: نجد العذيه
مشاركات: 499
فهد المبارك يذكرنا بزمن بكيتا الجميل

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::

اذا انخفض مستوى بعض النجوم علينا ان نتذكر ان هناك تحت الظل

فهد مبارك / فهد الشمري / ماجد المرشدي / احمد الجري / ياسر الياس

سلطان البرقان / عبدالله غازي / محمد العنبر / احمد الصويلح 000الخ الخ
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 27/03/2007, 01:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
المكان: بالملحق
مشاركات: 307
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Last`One
لو يفكونا من نواف بس



بس لو يدخل بدل نواف ونواف يعتزل كان أحسن ..
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27/03/2007, 01:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2005
المكان: آخـــر الزمــان-
مشاركات: 1,466
بصراحة الاعب فهد مبارك

حرام يقعد في دكة الاحتياط قدم مبارة ولا اروع

والمفروض المدرب ما يلعبه خانة مهيب خانتة

المفروض ينزل بدال نوااف الاعب فهد مركزة وسط

ياليت يعطى الفرصة الكافية 000
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 27/03/2007, 01:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: بين الرموش .. تحت منثور الشعر .. فوق الجبين
مشاركات: 4,033
بعون الله يكون أحد دعائم المستقبل
وبالتوفيق له
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 27/03/2007, 01:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: قريباً في نيوزيلندآ
مشاركات: 817
ااااااه يافهد
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27/03/2007, 01:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العسيري الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2003
المكان: عروس ( ج ـدة) البحر الاح ـمر
مشاركات: 2,386
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ليبي
فاشل هالدقري ذا

......؟؟؟

اقول ترى مو من حقك تتكلم على إبن بلدنا كذا ..

انت لك رأيك في مستوى الفريق بحكم إنك مشجع له هذا اذا انت مو مندس

مو من حقك تجريح الاعبين

أجل فهد المبارك فاشل ودقري ايش معناها لاتكون سبه كبرى بعد

قال فاشل قال

حسبي الله ونعم الوكيل بس
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 27/03/2007, 01:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
المكان: Milan
مشاركات: 180
ما أقول ألا الله يوفقك يافهد ...

وان شاء الله مشروع نجم قادم بقووووة بس يحتاج من يعطيه الفرصه ...

أتمنى من سيريزو أن يعطيه الفرصه خصوصاً في ظل تراجع مستوى نواف التمياط !!!!!!

والله يحميه من الأصابات ..

تحياتي ....
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 27/03/2007, 02:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
الله يوفقه وبصراحه الي منتقد نواف اليوم والله غلطان والله الرجال بدي يستعيد كنتروله على الكوره وسترجع ثقته بنفسه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 27/03/2007, 02:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaDiNy_4_EvEr
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
مشاركات: 833
والله كلامك صحيح وفعلا جدا فرحت لما شفته نزل الملعب واتمنيت فعلا انو يجيب هدف بس يالله مافي حظ بس يكفي انو حرك المباراه وسارت المباراه سريعه بعد دخوله
وفعلا اتمنى اني اراه في المباريات القادمه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 27/03/2007, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ركـود..ركـود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: فوق سطوح النـــادي ..
مشاركات: 2,928
هو مبدع وبس الله يعطيه الف عافية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 27/03/2007, 03:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: قَلـبْـهّـآإً .. }
مشاركات: 1,791
وٍآللـه لآعـب ممتـآزٍ .. ,,

ومشـآ آللـه عليـه لعـب اليوم وأبدع .. ,,

وٍأتمنـى آنـه يـآخذ فرٍصتـه كآملـه .. ,,

وٍينتظرٍهـ مستقبل كبيـرٍ .. !
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 27/03/2007, 05:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2006
المكان: الريـــKSAــــاض
مشاركات: 1,774
إقتباس
فاشل هالدقري ذا

والله ما الفاشل غيرك يا تعبان والمثل يقول يا غريب كن اديب
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 27/03/2007, 06:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
لاعب مبدع

ابدع وماقصر وانشاء الله يتاح له الفرصه امام الطائي ليدهشنا باابداعه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 27/03/2007, 06:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
لاعب ممتاز بس يصعب عليه يجد له خانه الابعد كل عناء

شكراً خاص لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube