المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/11/2001, 03:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الجمعة 15/9/1422









بعد 16عاماً حافلة بالعطاء والوفاء
الجماهير السعودية تودع الليلة النجم "الخلوق" خالد التيماوي!
الهلاليون أعضاء شرف وجماهير مطالبون بتكريم هذا اللاعب تقديراً لتاريخه المشرف



كتب أسامة النعيمة:


يكرم نادي الهلال مساء اليوم الجمعة بين شوطي مباراة الفريق الكروي الأول أمام تشرين السوري لاعبه المعتزل النجم الكبير خالد التيماوي الذي قرر الاعتزال قبل أربعة أشهر من الآن بعد ان وقفت "الاصابة" عائقا لمواصلة ركضه الكروي بالملاعب.
ويأتي وداع التيماوي للكرة بعد مشوار حافل طوال " 16عاما" التي قضاها بالملاعب خدم خلالها ناديه الهلال على مختلف المستويات من البراعم إلى الناشئين ومن ثم درجة الشباب، الفريق الأول وجاء تسجيله بالنادي مع بداية الموسم الرياضي 1406ه، ويعتبر "التيماوي" من أواخر جيل العملاقة الهلالية الذين شاركوا بتحقيق الإنجازات الهلالية، فكانت أولى مشاركاته مع الفريق الأول إبان اشراف المدرب البرازيلي "كنديو" للفريق الهلالي موسم 1409ه خصوصا ان المدرب "كنديو" زج بالتيماوي خلال منافسات كأس الملك الذي حققه الهلال أمام منافسه التقليدي النصر بالمباراة الشهيرة التي كسبها الهلال بثلاثة دون مقابل وشارك بها "التيماوي" أساسيا مع نخبة النجوم الهلالية التي يتقدمهم الكابتن صالح النعيمة وفهد المصيبيح وعبادي الهذلول وحسين البيشي وعبدالرحمن التخيفي وحسين البيشي ومشاري العويران.
من جانبها بذلت الإدارة الهلالية جهودا كبيرة لاقامة حفل اعتزال يليق بتاريخ "التيماوي" الحافل مع ناديه الهلال، إلا ان اللاعب أصر على رفضه لذلك والاكتفاء فقط بحفل تكريمي اثناء لقاء الهلال أمام تشرين السوري، تم ذلك الاتفاق مع رئيس النادي الأمير سعود بن تركي الذي سخر كل الامكانات لنجاح التكريم داعيا الجميع من اعضاء شرف ومحبي الهلال للمساهمة بهذا التكريم لأحد لاعبي الهلال الكبار الذين خدموا الفريق طوال الستة عشر عاما الماضية، فمن خلال حفل التكريم الذي يسعى الهلاليون لتكريم لاعبهم الذي تنازل عن حفل الاعتزال مكتفيا فقط بتكريمه بين شوطي المباراة، رغم العطاء الحافل الذي قدمه على مدار " 16عاما" مع ناديه أو منتخب بلاده".
الاصابة صاحبة القرار!
أكد لاعب الهلال المعتزل "خالد التيماوي" ان الاصابة وقفت عائقا لاستمراره بالملاعب وقال في حديثه ل "الرياض" انني امتلك المزيد من العطاء خدمة لفريقي أو منتخب بلادي ولكن الشبح المخيف لجميع اللاعبين وهي "الاصابة" حرمتني من مواصلة الركض الكروي حيث لا زال لدي الكثير لتقديمه ولكن تقف الإصابات عثرة امام أي لاعب يبحث عن مواصلة التوهج خدمة لفريقه.
واستطرد بقوله ان اتخاذ قرار تم بعد تفكير عميق من حيث الاستطاعة لتقديم مستوى متميز إلا ان الاصابة جعلتني اتخذ القرار النهائي بالاعتزال وهذا ما أعلنته مع بداية الموسم الحالي، رغم ما وجدته من البعض الرفض سواء من إدارة النادي أو أعضاء شرف النادي أو محبي النادي وجماهيره لأن القرار يعتبر من اصعب الأمور التي قررتها بحياتي الرياضية.
ورفض كل عروض ستقدم له للعودة للمجال الرياضي مرة أخرى وقال سأترك المجال الرياضي بجميع مستوياته سواء الإدارية أو التدريبية بغية التفرغ الكامل لمشاغلي الأخرى، لهذا لا أجد الفرصة المناسبة لكي أعود للمجال الرياضي مرة أخرى.
ووجه شكره للإدارة الهلالية التي تفهمت بقرار الاعتزال وقررت استمرار رواتبه الاحترافية إلى حين نهاية عقده الاحترافي وقال أجدها فرصة لكي اتوجه لإدارة الهلال التي واصلت صرف رواتبي الاحترافية إلى حين انتهاء عقدي مع النادي الذي كان مع نهاية شهر شعبان الماضي.
واختتم حديثه بتوجيه الدعوة لجميع اعضاء شرف النادي وجميع الهلاليين لمشاركته بمهرجان تكريمه ليكون ذلك ختاما لحياته الرياضية الحافلة بالانجازات والانتصارات مع الهلال أو المنتخب السعودي.






مساء اليوم وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد
الهلال يواجه تشرين السوري في بروفة (دولية) قبل النصر!!





كتب صالح الجهني:


تلعب مساء اليوم مباراة الرد في الدور الأول للبطولة الآسيوية الثانية عشرة للأندية حاملة الكأس بين زعيم آسيا فريق الهلال وفريق تشرين السوري وكان لقاء الذهاب الذي اقيم على أرض ملعب الأسد باللاذقية قد انتهى لمصلحة الأزرق بثلاثية سامي الجابر والكولمبي الكاتو ومقابل هدفين لتشرين سجلهما نجم وسطه حسان إبراهيم وسيتأهل الفائز من لقاء اليوم لمقابلة فريق الأقصى الفلسطيني في الدور الثاني ويلعب الفائز من مجموع المباراتين مع الفائز من لقاء الكويت الكويتي والقدس الفلسطيني.. وسبق للهلال أن فاز بلقب البطولة في دورتها السابعة عام 1997م فيما لم يسبق لفريق تشرين أن تجاوز الأداور التمهيدية للبطولة.

أوراق الأزرق
ندرك أن خيارات الحسم متعددة أمام سفيرنا الهلال بعد النتيجة الإيجابية التي حققها في لقاء الذهاب وبالقياس إلى الفوارق الفنية بين الفريقين ولكونه يلعب المباراة على أرضه وبين جماهيره ومع ذلك يجب تجنب الافراط في الثقة خوفاً من نتيجة مفاجئة تسرق منا أحقية التأهل والاحتفاظ باللقب سعودياً للمرة الثانية على التوالي.. فالهلال كاد أن يفقد نقطتين غاليتين في لقاء اللاذقية رغم تقدمه بنتيجة كبيرة بسبب التبديلات الخاطئة لمديره الفني السيد آرثر فقد أدى الفريق مجريات الحصة الثانية بثقة مفرطة لا مبرر لها ووضح أن هناك خللاً ما في خطه الخلفي فطن إليه مدرب تشرين مروان الخوري وتمكن من خلاله تقليص الفارق ولم يسعفه الوقت لخطف نقطة التعادل وتكرر الوضع في الدوري المحلي.
وللأسباب ذاتها خسر الهلال أمام نظيره الاتحاد مقعد الصدارة بعد أن تمكن الأخير من تعديل النتيجة في وقت متأخر.. مبدئيا يمكن الزج بهذه الحسابات على اعتبار أن المباراة بين خصمين يسعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية تؤهله للانتقال إلى الدور التالي ونتمنى طبعاً أن يكون ذلك من نصيب الزعيم وتبدو التشكيلة الأقرب للهلال هي تواجد محمد الدعيع في المرمى وأمامه رباعي الدفاع فهد المفرج وعبدالله سليمان وأحمد الدوخي ومحمد النزهان وفي الوسط لوينسكو وسامي الجابر وعمر الغامدي مع بقاء احتمالية مشاركة محمد الشلهوب (حسب جاهزيته) وفي المقدمة عبدالله الجمعان والكاتو وتبقى الأسماء الأخرى في قمة جاهزيتها للمشاركة كبندر المطيري وحسين العلي وأدميلسون.
خيارات تشرين
لن يكون أمام عمار شيخي ورفاقه بديل عن قبول الخيار الوحيد المتمثل بالفوز على الهلال في معقل الزعيم وبين جماهيره وهو خيار قد يصعب تحقيقه (على الورق) ولكن من حق أبناء اللاذقية أن تدغدغ أحلامهم المنافسة على اللقب القاري حتى لو تطلب ذلك الاطاحة بكبير أندية القارة. وما يحتاجه الفريق بالفعل هو أن يكون في وضعية مماثلة لما كان عليه في الحصة الثانية من لقاء الأربعاء حيث سيضمن له اللعب بالمستوى ذاته الخروج بنتيجة إيجابية.. الفوز مثلاً أو التعادل أو الخروج بخسارة (مقبولة) وهي خيارات يحتاجها الفريق الذي يصارع في الدور المحلي لإثبات وجوده التنافسي فالفوز ان لم يضمن له التأهل (إذا تحقق بفارق أقل من هدفين) فانه مكسب معنوي لا يمكن اغفاله ونقطة التعادل تضمن هذا المكسب أيضاً.. وكما وفرت مباراة الذهاب قراءة جيدة لأوراق الخصم أمام آرثر فان مروان الخوري على علم الآن بنقاط القوة والضعف لدى خصمه وتبدو تشكيلته باحتمالية مشاركة عمار شيخو في المرمى وأمامه بسام قرة علي وأمجد حاج عبدو وغسان معتوق وفؤاد طنطاوي ومروان انحلوس ومعتز كيلوني وحسان إبراهيم ومحمد اليوسف وسالم بركة وطارق عبدالحق.
الخطوة الأولى
مباراة اليوم هي الثانية التي يخوضها الأزرق في مستهل مشاركاته الخارجية وسيكون انتقاله إلى الدور الثاني خطوة مهمة في الطريق إلى تحقيق إنجازه السادس على الصعيد القاري والاحتفاظ بزعامة الأندية الآسيوية التي استحقها بفضل ألقابه الخمسة السابقة وهي حصيلة قياسية منحته أحقية الصدارة وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.





مدرب تشرين:
مواجهة الهلال صعبة ولكننا سنفوز!!


كتب ـ سلطان العتيبي:


أكد المدير الفني لفريق تشرين السوري مصطفى طمان ان المواجهة التي ستجمع فريقه مع الهلال صعبة للغاية كون الفريق الهلالي يعد من أفضل الفرق في الدول العربية.
وأشار إلى ان فريقه متى ما تخلص من الرهبة فإنه سيؤدي مباراة جيدة .وقال ان فريقه يضم عناصر من الشبان إضافة إلى عدد من العناصر الدولية التي من شأنها ان تقدم أداءً جيداً.
وشبه المدرب فريق الهلال بفريق انتر ميلان الإيطالي مؤكداً ان الهلال يملك من الإمكانيات الفنية ما يسمح له بتقديم مستوى عال ونحن بدورنا نسعى الى ان نحقق نتيجة إيجابية مع هذا الفريق العملاق .. يشار إلى ان المدير الفني الحالي جاء خلفاً للمدرب مروان خوري الذي أقيل بعد مواجهة الذهاب في اللاذقية.






الهلال يسعى لتجاوز (محطة) تشرين
آرثر يستعد بـ(الهجوم) ويخشى من المفاجأة!!



كتب أسامة النعيمة:


يدخل فريق الهلال الكروي مواجهته الليلة أمام تشرين السوري في لقاء الرد بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض بعد كسبه للمواجهة الأولى التي جرت باللاذقية قبل أسبوعين بنتيجة (2/3) إلا أن الطموحات لدى أبطال الكؤوس الآسيوية كبيرة، فالفرصة ما زالت متاحة أمام تشرين السوري كما هي أمام الهلال الذي يبحث عن البعد عن عنصر المفاجأة بتلك المباراة خشية أن تكون مفاجأة البداية ذات انعكاسات على أداء الفريق الهلالي بالمباراة لهذا سيكون المدرب (آرثر) مجبراً بمشاركة عناصر الخبرة من البداية واللعب بأغلب العناصر المؤثرة لضمان تحقيق نتيجة إيجابية تجعل الفريق بوضع نفسي جيد طوال المباراة وبالتالي القضاء على عنصر المفاجأة من الفريق السوري الذي يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية بالفريق الهلالي مع بداية المباراة بالإضافة لادخال الضغط النفسي لدى لاعبيه وجماهيره.
لهذا سيعتمد السوريين منذ البداية على النزعة الدفاعية رغم احتياجهم للفوز، لأن التسرع بإحراز نتيجة إيجابية ربما يكلف فريق تشرين الكثير ويؤدي بالمحصلة النهائية إلى الخروج خاسراً للمباراة.

معاناة آرثر
لا شك أن المدرب (آرثر) سيجد صعوبة في تحديد الأسماء التي ستشارك بمواجهة الليلة كون الفريق يعاني من بعض الاصابات لدى لاعبيه وبالتالي فالمدرب (آرثر) ومن خلال التدريبات الماضية استطاع إيجاد التوليفة المناسبة التي ستشارك بالمباراة، لافتقاد الفريق لعنصرين من عناصره أمثال الشلهوب والنزهان، لهذا تبدو إمكانية الزج بأسماء مختلفة عند المواجهة الأولى أمراً مؤكداً بغية تقديم صورة تضمن تحقيق نتيجة إيجابية بالمباراة وإحباط أي محاولة للفريق السوري، كذلك خطة اللعب التي سيأتي عليها المدرب (آرثر) من خلال رسم منهجية جيدة للفريق واحكام لجميع المنافذ أمام الهجمات السورية التي كانت مصدراً للازعاج في لقاء الإياب واستطاع خلالها تسجيل هدفين في أقل من عشر دقائق كادت تكلف الهلاليين الشيء الكثير لولا التنبه الذي ظهر من حارس الهلال (الدعيع) وانقذ العديد من الهجمات أمام المرمى لتحققت نتيجة عكسية لآمال وتطلعات كل الهلاليين.
طموحات تشرين
الجميع يعرف أن الفريق السوري ومن خلال المستوى الذي قدمه في لقائه الأول أمام الهلال استطاع عكس صورة جيدة لدى المتابعين له كما كسب احترام كل الهلاليين أولاً قبل السوريين، فلاعبوه ذوو حماس وكفاح طوال المباراة واستطاعوا احراج الهلاليين لفترات طويلة كانت كفيلة بخروجهم بالتعادل كأقل تقدير نتيجة المباراة نظراً للأداء الفني الذي قدموه، واستطاع معهم مدربهم أن يحدث خطة لعب مقاومة للنجوم الهلاليين الذين فقدوا جزءاً من بريقهم مع حماس لاعبي تشرين السوري، لهذا يبدو أن لقاءهم الليلة سينعكس بشكل إيجابي على المواجهة الأولى وربما يشاهد الجميع مستوى فنياً رائعاً يقدمه تشرين السوري.
الثقة الزائدة للهلاليين
الانتقادات التي تعرض لها الفريق الهلالي بعد المواجهة الأولى وكسبه للمباراة بعد أن كانت الفرصة مواتية لاضافة المزيد من الأهداف وبالتالي (الراحة) للمواجهة الثانية، إلا أن التوقع كان عكس ذلك وظهرت الثقة الزائدة بين لاعبيه مع تسجيلهم لثلاثة أهداف كانت قابلة للزيادة لولا التفريط والاستهتار الذي ظهر على اللاعبين عقب الأهداف الثلاثة استطاع خلالها لاعبو تشرين السوري استغلال ذلك لتسجيل هدفين متتاليين وكان لديهم استطاعة لتسجيل هدف تعادل لولا عدم التوفيق الذي لازم الفريق مع مجريات الشوط الثاني، لهذا يفترض أن تكون التهيئة الإدارية من قبل الهلاليين كبيراً لتلك المواجهة بغرض تفادي أي إحراج سيقع عليه الفريق أثناء المباراة ربما يكلفه خسارة وخروج مرير رغم لعبه على أرضه وبين جماهيره.
لهذا يظل الإعداد الهلالي مطلوباً بصورة أفضل لضمان فوزه وانتقاله لمرحلة أخرى ومن ثم المواصلة إلى النهائي وتحقيق اللقب الذي يبحث عنه الهلاليون.





آرثر يستدعي المسعري والمطرف لمواجهة الليلة..
حضر (تشرين) فلخبط أوراق التشكيلة الهلالية!!

كتب ـ أسامة النعيمة:


أعلن مدرب الهلال (آرثر جورج) القائمة التي ستخوض لقاء الليلة أمام تشرين السوري، والمكونة من ( 19لاعباً) حيث استبعد (الشلهوب، النزهان) للإصابة، وتم استدعاء (المسعري، المطرف، محمد القحطاني) وضمت القائمة كلاً من (العتيبي، الدعيع، الجابر، المسعري، تركي القحطاني، المفرج، الشريدة، محمد القحطاني، عبدالله السليمان، حسين علي، الغامدي، الجمعان، المطرف، المطيري، خالد عزيز، الدوخي، لوبيسكو، الكاتو، اديلسون) وأدى الفريق تدريبه الأخير بالملعب الرديف للنادي نظراً لانشغال ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمباراة لدور الناشئين، وحرص (آرثر) على إخفاء ملامح تشكيلته لمباراته الليلة، نظراً لتواجد أفراد فريق تشرين السوري وجهازه الفني الذي حضروا للنادي وشهدوا جزءاً من تدريب الهلال.
من جانب آخر تواجدت اعداد من الجماهير الهلالية بمقر النادي للتحدث مع الإدارة ومطالبتهما بحسم توقيع لاعب الفريق (يوسف الثنيان) كذلك التفت الجماهير حول (الثنيان) عقب انتهاء التدريب وطالبته بالبقاء مع الفريق بتوقيع عقد جديد.






رفض عرضاً نصراوياً مغرياً جداً ..
الثنيان اجتمع برئيس النادي.. والتوقيع غداً بمكتب الوسطى!!

كتب ـ ماجد التويجري:


شهد مقر نادي الهلال البارحة اجتماعاً بين الرئيس الأمير سعود بن تركي وقائد الفريق الكروي الأول والنجم الجماهيري الكبير (يوسف الثنيان) تباحثا اثناءه في موضوع تجديد العقد الاحترافي بينهما وقد عرضت الإدارة راتباً شهرياً بقيمة 20ألف مع تأمين بدل سكن ولمدة عامين ومن المنتظر أن يوقع الثنيان العقد خلال 24ساعة مقبلة على أن تتم كامل الأمور بصورة رسمية يوم غد (السبت) في مكتب الوسطى التابع للرئاسة العامة لرعاية الشباب حيث لا بد من التوقيع على الاستمارة الخاصة في اتحاد الكرة وكانت مصادر مقربة من البيت النصراوي قد كشفت لـ "الرياض" ان هناك اتصالات بين عضو شرف بارز والثنيان بغرض ضم الأخير لمصلحة فريقهم الكروي الأول مقابل قيمة مالية ضخمة إلا أن اللاعب طلب شيئاً من الوقت لابداء قراره النهائي حيث لا يزال يفضل أن يختم مشواره الكروي داخل أروقة ناديه الأصلي (الهلال).





البعثة وصلت الرياض
تشرين يخطف طبيب الهلال قبل مواجهة الليلة


كتب ـ اسامة النعيمة:


وصلت ظهر امس الى الرياض بعثة فريق تشرين السوري لملاقاة فريق الهلال في مواجهة (الاياب) لتصفيات آسيا ابطل الكؤوس الليلة بأستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، حيث كان في استقبالهم عضو ادارة الكرة فهد المديفر بالاضافة للمرافقين مع الفريق (محمد السعيد، خالد الشبل) وتضم البعثة ( 43شخصاً) مابين رئيس الوفد والاجهزة الادارية والفنية واللاعبين.
وادى الفريق حصة تدريبية في التاسعة من مساء امس استمرت حوالي ( 45دقيقة) شارك فيها جميع اللاعبين باسثناء لاعبين لنادي الهلال توجها لتلقي العلاج جراء اصابة لديهما حيث اشراف عليها طبيب الفريق (فرناندو)، من جانب اخر ظهر الارهاق والتعب على لاعبي فريق تشرين السوري، نظراً لتأخر وصولهم حوالي الساعتين مما احدث ارتباكاً لبرنامج مدرب الفريق الذي حاول مدربه اخراج اللاعبين من ذلك بتدريبه الخفيف الذي اجراه بملعب الأمير فيصل بن فهد.
اجتماع فني
تعقد اللجنة الفنية لمباراة الهلال امام تشرين السوري ظهر اليوم اجتماعاً بمديري الفريقين وحضور مراقب المباراة القطري (رستم باقر) وطاقم الحكام اليمني بقيادة (حسين سلهوب) حيث ستحدد جميع الضوابط والانظمة التي يتم تطبيقها اثناء المباراة.
والاضافة لبعض اللوائح مثل هذه المباريات .







الهلال يطلب 3ملايين مقابل انتقال العويران

كتب ـ ماجد التويجري:


بدأت إدارة نادي الاتحاد مفاوضاتها الرسمية مع نادي الهلال بشأن تحديد قيمة الصفقة الخاصة في نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم (خميس العويران) والذي وقع مؤخراً لمصلحة الاتحاد وتؤكد مصادر "الرياض" ان إدارة نادي الهلال ستطالب بقيمة مالية تتجاوز الثلاث ملايين ريال الأمر الذي سيؤدي إلى عدم اتفاق الطرفين وبالتالي اللجوء إلى لجنة الاحتراف داخل أروقة الاتحاد السعودي لكرة القدم والتي تعمل حسب نظام معين لتحديد قيمة أي لاعب ينتقل وهذا (النظام) يراعى فيه عدة جوانب يبرز من بينها عمر اللاعب وكم أمضى من عام وهو ضمن قائمة العناصر الدولية وكذلك راتبه الشهري وأمور أخرى.






عضو شرف هلالي يهدد الاتحاديين
ستدفعون ثمن أسلوبكم الشيء الكثير!!
اللاعب غير مأسوف عليه وقريباً ستندمون على ضمه!!



جدة خالد الدماك:


هدد عضو شرف هلالي رفض ذكر اسمه المسؤولين بنادي الاتحاد على التصرف الخاطئ الذي قاموا به عندما أغروا (سراً) لاعب النادي المحترف (خميس العويران) بطريقة غير حضارية ولا تعكس عمق العلاقة بين الناديين.وكان من المفترض أن يسبق ذلك مخاطبة رسمية حفاظاً على الاتفاق الشفهي الذي دائماً ما نجدده مع المسؤولين في الأندية ومنها الاتحاد حتى لا تمنح فرصة (المساومة) التي ترهق ميزانية الأندية الضعيفة ولكن طالما الاتحاديون بدأوا بهذا الأسلوب فعليهم تحمل ما سيحدث مستقبلاً.
وقال عضو الشرف الهلالي ان العويران بمستواه وأوضاعه وحقيقته غير مأسوف عليه ولكن الاختلاف مع الاتحاديين هو على مبدأ المساومة أما اللاعب فسيندم الاتحاديون على احترافه بناديهم.
وعن تهديد الإداري الاتحادي الوسيط والذي يؤكد فيه ضم الجمعان ،وغيره للاتحاد مستقبلاً قال عضو الشرف الهلالي لكل حادث حديث!!







وكيل انتقالات المحترفين الأرجنتيني:
توليو يعود للهلال في منتصف الشهر المقبل!!

كتب ـ ماجد التويجري:


كشف الوكيل المعتمد لانتقالات اللاعبين المحترفين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأرجنتيني (مسكارد) ان لاعب المحور البرازيلي (توليو) والذي سبق له وان احترف في صفوف الفريق الكروي الأول في نادي الهلال السعودي سيصبح عنصرا (حرا) يملك بطاقته الدولية بدءاً من مطلع شهر يناير 2002المقبل ،حيث ينتهي عقده مع ناديه الحالي وبينهما اتفاق في هذا الخصوص..
جاء ذلك عبر اتصال هاتفي أجرته "الرياض" معه من مقر إقامته مساء أمس حيث أشار إلى ان توليو يعد حالياً من العناصر الكروية الجيدة في أمريكا اللاتينية وانه سبق له ان تحدث معه شخصياً في موضوع إمكانية تكرار تجربته داخل منطقة الخليج وان البرازيلي قد رحب كثيراً ووصف فترة احترافه مع نادي الهلال بالناجحة وكانت الإدارة الهلالية قد بدأت مفاوضات جديدة مع النجم البرازيلي توليو بغرض الاستفادة من خدماته الفنية في الوقت الراهن خاصة بعد توقيع خميس العويران لمصلحة الفريق الكروي في نادي الاتحاد.





رئيس الهلال يطالب الجماهير بتكريم التيماوي الليلة ويؤكد:
حققنا خمس بطولات والعويران "مشطوب" من الكشوفات!!
أعضاء الشرف كانوا على علم بمطالبه وسنحصد البطولات بالرجال الأوفياء!



كتب ـ أسامة النعيمة:


أبدى رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي استياءه من الانتقادات التي تعرضت لها الإدارة الهلالية عقب انتقال "خميس العويران" لنادي الاتحاد وقال في حديثه لـ "الرياض": يبدو ان المتربصين ظهروا مع توقيع العويران لعقد انتقاله للاتحاد، وسيظهرون مع انتقال أي لاعب هلالي، ولعل بعض المواقف تظهر القريب والمحب للنادي ممن يحاول ان يسيء لنادي الهلال وإدارته.
وأكد ان الهلال هو الوحيد بين أندية المملكة الذي يتواجد به الكم الهائل من النجوم وقال الأمر متوقع ان يظهر ذلك الهجوم عليه مع انتقال لاعبيه، لأن هناك اناساً يبحثون عن تفريق الصف الهلالي ومحاولة ربط قضايا الهلال بأي حادثة تحصل بين أروقته ولكن سيظل الهلال "الكيان" متمسكاً بأعضاء شرفه وإدارته وجماهيره.
ونفى ان يكون هناك خلاف بين أعضاء شرف النادي وقال ليعلم الجميع ان اعضاء الشرف كانوا على دراية كاملة بمطالب العويران ولا يمكن ان يخلط بين تأجيل الاجتماع لاعضاء الشرف وانتقال "العويران" ولتكن الجماهير الهلالية أكثر تفهما لذلك.
وأشار إلى ان اللاعب كان مبيت النية للانتقال للاتحاد وقال: ان "العويران" لديه النية للانتقال للاتحاد ولا يرغب بالهلال ونحن لا نرغب بأي لاعب لا يريد الهلال، رغم ان اللاعب تقدم بمطالبه وبعد فترة قليلة وقع للاتحاد ولم يعطنا الفرصة، وعموما يجب ان يعرف الجميع ان الهلال العام حقق الماضي خمس بطولات وقت شطب "العويران" فالهلال مستمر بأبطاله ورجاله وأمثاله الممتازة والحسنة ولن نعطي الفرصة لاستغلال من يشق صف الهلال ضد الإدارة، لأن تحكيم العقل هو الأهم حاليا.
وعاتب الاتحاديين على طريقتهم بالتفاوض مع اللاعب وقال عتبي على الاتحاديين الذين يعرفون اصول الانتقال بأن يكون التفاوض هو الاساس للعلاقات الجيدة بين الناديين، ويفترض ان يكون هناك اشعار بذلك ولكن كما قلت سابقا ان النية مبيتة بين الاتحاد والعويران بالاضافة الى عنصر المفاجأة التي يريدها الاتحاديون خصوصا إعلاميا، وعن القيمة التي يطلبها الهلال للانتقال قال نحن سننتظر ما يحدده نادي الاتحاد بعد الخطاب الذي سيرسل لنا لنتعرف أكثر على مناسبة المبلغ. وعقب ذلك سيكون لنا القرار بالمبلغ المناسب.
وأشاد بروح اللاعب "عبدالله الشريدة" وقال يجب ان يكون الشريدة مثالا يحتذى به رغم ما اثير عنه بتسلم مبالغ من الإدارة نظير توقيع عقده وهذا أمر غير صحيح ولكن هي المعمعة التي يبحث عنها الجميع ضد الهلال.
ودعا الجماهير الهلالية لحضور مهرجان تكريم النجم الهلالي "خالد التيماوي" الليلة وقال نوجه الدعوة للاحتفال بهذا النجم الذي خدم منتخب بلاده وناديه ليكون الاحتفال مزدوجا بالتأهل للدور الثاني للفريق وتكريم نجم لذلك أجدها دعوة من أعضاء الإدارة إلى أعضاء شرف النادي والجماهير وزملائه اللاعبين للمساهمة بتكريم التيماوي.





لجنة الاحتراف تقيِّم العويران بـ مليون ومائتي ألف ريال
كتب ـ أسامة النعيمة:


تشير المصادر إلى ان المبلغ المتوقع ان يتم تقييمه بانتقال اللاعب (خميس العويران) إلى نادي الاتحاد من قبل لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم يصل حوالي (المليون والمائتين ألف) نظراً لعدد السنوات التي سيتم حسابها للاعب بالإضافة لمشاركته مع المنتخب وناديه وراتبه الشهري الذي يصل إلى ( 20ألف ريال)، وسيكون هذا المبلغ إلزامياً على إدارة الاتحاد ولدفعه لنادي الهلال في حال عدم الاتفاق على مبلغ الانتقال.

اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 30/11/2001 عند الساعة » 04:18 AM
  #2  
قديم 30/11/2001, 03:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2001
المكان: K.S.A >> DAMMAM
مشاركات: 2,643
مشكووووووووووور اخوي نواف على الاخبار الحلوة

الثنيان وقع للهلال وتوليو راجع الله يبشرك بالخير
  #3  
قديم 30/11/2001, 04:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/09/2001
المكان: ربوع المملكه - رحــــــــــال
مشاركات: 228
تسلم يمناك اخوي نواف على الاخبار الحلوة
  #4  
قديم 30/11/2001, 04:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي..
الغالي نواف الإخباري..
تسلم والله على هالمجهود منك ..
يخليك ربي ...
حبيب البي............;) إلــــــــك
  #5  
قديم 30/11/2001, 04:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
الله يعافيك
  #6  
قديم 30/11/2001, 04:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sword
ميلاني مُخضرم
تاريخ التسجيل: 28/07/2001
المكان: San Siro
مشاركات: 1,630
Thumbs up تشكر يا معلم

مشكور على الأخبار و انا ما قريت الأخبار الا عشان يوسف الثنيان و في هذه المرة أثبت أصالة معدنه و حبه للهلال .

مع تحياتي و حبي : monster .
  #7  
قديم 30/11/2001, 04:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,378
هلا اخوي نواف

الله يعيطك الف عافيه

ومشكوووووووووووووووور
  #8  
قديم 30/11/2001, 04:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/07/2001
المكان: جدة
مشاركات: 274
مبروووووووووووووك هالآخيار الحلوة
  #9  
قديم 30/11/2001, 04:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
يعطيك العافية اخوي نواف

تسلم يالغالي على الأخبار الطازجه
  #10  
قديم 30/11/2001, 04:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/11/2001
المكان: حائل بقعاء
مشاركات: 90
الله يعااااااافيك اخوي نواف
  #11  
قديم 30/11/2001, 04:49 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
مشاركات: 46
Talking

الله يجزاك خير يانواف ويزوجك اربع انشالله ويرزقك ياخوي قسم بالله بغت اجيب العيد يوم قالو لي الثنيان وقع للنثر احم قصدي النصر اشوى ياخوي.......


شباب الوعد شارع النادي بروح افحط عاد من زمان والله الله يالدنيا اخر جلنط لي ايام كاس الخليج ايام ابو فهد وسعد مبارك وعبادي الهذلول وكبري الدكتور
  #12  
قديم 30/11/2001, 04:50 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 11
اللهالله يعطيك العافيه علي هالمجهود
  #13  
قديم 30/11/2001, 05:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 417
يعطيك العافية .. وما قصرت

واسمح لنا ببعض المقتطفات الاظافية ....

قول على قول :


* وقعت ضحية لسعيد العويران!
محمد الحمدان
الضحية (بلجيكا) والا انت مادري عنك!!

* الثنيان نجم كبير ولن أقف ضده!
بيتر فيلمبان
كلش من تحت راسك يالبكاش!

* إدارة النصر لم تخاطبني في التجديد!
إبراهيم ماطر
أرزاق.. عطوه مليونين مثل (خميس) وطيارة خاصة ومطار صغير!!

* أرديلس خنقني!!
جونيور
لا تخاف ابن عمك اوسكار (بيدلعك) بس لا تنساه من الراتب!!

* ساستمر في رئاسة الوحدة شاء الحاقدون أم أبو!
حاتم عبدالسلام
يا رجال ما دروا عنك يا المسعود على غفلة!!

* سأرد على من قلل من شأني ووصفني بالفاشل!
خالد مسعد
يومياً تحكي ترى (الرباط) يجي أحياناً في اللسان!!


اخر الصيد :

عدد المطالبين بالعودة لم يتجاوز أصابع اليد الواحدة ومع هذا اوعز لمن حوله، وقال ان الجماهير تطالب بالتراجع عن القرار!!

كالعادة فرضت العلاقة بأن تكون مباراة الافتتاح من نصيب صديق رئيس اللجنة العربية!!

مجرد أن علمت الجماهير باسم رئيس البعثة إلى الدولة الخليجية فقد قالت (اغسلوا) يديكم فالبطولة ليست لنا!!

المدافع المعتزل عاد للأضواء وكان أول الحاضرين لمراسم توقيع العقد (يعني شوفوني)!!

خبير التحكيم خرج بموضة اعتقد انها ربما غابت عن اذهان الجماهير وذلك عندما قال ان المباراة لا بد أن تبدأ بصافرة وتنتهي بصافرة (خوش خبير)!!

المراسل قال عندما سئل عن النتيجة انتهت المباراة بالتعادل بدون أهداف واضاف مع العلم بأن الشوط الأول انتهى (صفر صفر)!!

وقعوا مع اللاعب نهاراً وخسروا في المساء يا الله فال خير!!

جفاء غريب قوبل به النجم الكبير قبل حفل التكريم بساعات قليلة!!

الفريق الغربي الذي انتفض أمام الفريق الكبير كان وديعاً في اللقاء الذي يليه ونجا من خسارة ثقيلة!!

الإداري أوعز للقناة الفضائية بضرورة عرض اللقاء ليلة مواجهة المنافس لعل وعسى!!

جماهير النادي الكبير لا تسعها الفرحة برحيل ذلك اللاعب إلى الساحل الغربي أما لماذا فلأنها لا تريد تكرار مشاكله ونقلها لبعض اللاعبين الشباب!!

لاعب الحواري الخشن هو المتضرر الأكبر من الصفقة الجديدة لفريقه!!

من شاهد الذين صوروا مع اللاعب المنتقل وحضروا الحدث قال بالفم المليان ما عليه حسوفه!!

الخسارة القت بآثارها على أجواء الخيمة!!.

فيما ترقبوا مغادرة حارس المنافس فوجئوا بمغادرة لاعبهم الذي ساهموا في عودته للملاعب وكافأهم على طريقته!!

مازالوا ينتظرون التوجيهات من قائد (البشكة) حتى يتكلموا عن مسلسل الهزائم المؤلمة!

اقترب موعد المواجهة وبدأ الإداري في البحث عن أسلحة غير فنية تتمثل في الاحتجاجات والشكاوى والتصاريح التي عفا عليها الزمن!!

المهاجم المخضرم نال نصيبه من صفقة انتقال قريبه بعد أن مثل دور السمسار في العملية!!

المحرر اخفاء توقيع اللاعب عن مطبوعته حتى لا يؤثر على المفاوضات وتدخل أندية منافسة وتفشل الصفقة.

استغل استقالة الرئيس وغياب بقية الأعضاء فاخذ الإداري يرفع صوته على اللاعبين وعلى حكم المباراة!!.

المدرسة افسدت أفراح الفريق الغربي بالصفقة الجديدة التي ربما أصبحت مصدر شؤم في قادم الأيام!!

ترى ماذا فعل الرئيس (المطفوق) في لقاء البارحة وهل عاد لتصرفاته الحمقاء!!

اتجه للكتابة عن ناديه (الأصلي) وأخذ يناقش أوضاعه بين فترة وأخرى عسى أن (تنصلح) أحواله وتجاهل ناديه (الفرع) وما يتعرض من اخفاقات غير مسبوقة!!

النادي الغربي ما زال متورطا بالمهاجم صاحب ال 9ملايين رغم محاولات (التصريف) المتكررة!!

عضو الشرف ربط دعمه للنادي العاصمي برحيل أمين الصندوق وإعادة رجالات النادي إلى المشاركة في المشورة والرأي!!

ولك تحياتي
اخوك / الجن الازرق
  #14  
قديم 30/11/2001, 05:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 116
مشكووووور
لكن خوفتنا بتهديدات الاتحاد بضم الجمعان ........الله يستر
  #15  
قديم 30/11/2001, 05:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 540
الله يعطيك العافيه ..

والحمد الله عدم صدق الاشاعات ..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube