#1  
قديم 24/03/2007, 11:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
المكان: عيُونِهأَ أَحَلِى وطَِن
مشاركات: 1,531
Thumbs up ياسر القحطاني / لن العب لـ غير الهلال ولو بـ كنوز الدنيا



القناص ياسر القحطاني يخص «الميدان» بحقائق تنشر لأول مرة:



لن ألعب لغير الهلال ولو بكنوز الدنيا

ارحموني .. أنا مرهق ولست مصابا






حاوره - حمد الصغير

خص اللاعب الدولي ومهاجم فريق الهلال الاول لكرة القدم « الميدان « بحديث خاص ليكشف من خلاله عن حقائق وخفايا تنشر لاول مرة والذي بدأه بالحديث عن ذكرياته بالقادسية وسر عشقه للهلال وكشف ايضا عن سر ارتفاع مستواه بعد انتقاله للزعيم وعن سر تعلق الجمهور الهلالي به وخطف النجومية وتحدث خلال الحوار عن سر علاقته بسامي الجابر والتنافس بينهما داخل الملعب وعن تعلقه بالجابر وبفنه منذ ان كان لاعبا في القادسية ، وكشف القناص عن سبب اصاباته المتلاحقه في الفترة الاخيرة ،كما تطرق القحطاني خلال الحوار الى مدى فرص فوز الفريق الهلالي بالدوري وقال ان الهلال يمشي واثق الخطى نحو استعادة لقب البطولة وكشف عن سر ارتباطه الوثيق بالهلال وقال ان كنوز الدنيا لن تبعده عن الزعيم وعن حقيقة العروض الاوروبية التي تلقاها في الفترة الاخيرة اكد ياسر صحة هذه العروض وانه رفضها جميعا من اجل عيون الزعيم ،وكشف عن المزيد من التفاصيل التي تنشر لاول مرة في ثنايا هذا الحوار .


:

:

:


 في البداية ما هو السر في ارتفاع مستواك منذ انضمامك للهلال؟
- اولا مستواي لم يكن سيئا بالقادسية والذي من خلاله انضممت للمنتخب ولكن ارتفاع مستواي كما تقول يعود لثقة الجهاز الفني وقبله جماهير الزعيم واهتمام المسؤولين باعطائي دفعة كبيرة وقوة اضافية وعندما تلعب امام جماهير غفيرة محبة يزداد الحماس وتضاف لك مسؤولية اكبر لفعل أي شيء لهم.


كثرة الاصابات


 منذ انتقالك للهلال وانت تتعرض للكثير من الاصابات؟
ـ كل شيء بأمر الله ولربما الرقابة والتكتل الدفاعي وحماس اللاعبين بالاندية عندما يلعبون امام الهلال سبب ما واصابتي الاخيرة كانت لسوء ارضية الملعب وهي بسيطة وانا غير مصاب لكنني مرهق من كثرة المباريات مع النادي والمنتخب والتقرير الطبي اكد ما قلته.

 بصراحة من يتحمل المسؤولية؟
ـ اللاعب والجهاز الطبي يتحملون المسؤولية ولكنني بكل صراحة اصررت على المشاركة بدافع الحماس وحب الهلال وتحاملت على نفسي وعلى الارهاق الذي اعانيه.

 قال لي والدك انك مرهق ولم تتوقف عن ممارسة الكرة منذ عامين ويخشى عليك من الاصابات وطالب بتدخل المسؤولين ..... ما تعليقك؟
ـ ابوي ويأمر ولكنه لم يحدثني بذلك وخوفه علي لانني ابنه وانت تعلم بحكم قربك من العائلة قصة انتقالي للهلال وان العائلة جميعها استشارتني بقرارها الجماعي بان الهلال هو الافضل والرياض هما الانسب وتوافقت اراءهم مع آرائي لان الأب اعلم بمصلحة ابنه.

لا تحرجوني مع الذيب

 هناك من يضعك في مقارنة مع سامي الجابر وبتواجدك أخذت مكانة في الفريق بجانب محبة جماهير الهلال؟
- افتخر واعتز بمحبتهم ولن اوفيهم حقهم ابدا اما الجابر او الذيب سامي فهو اخ احترمه واقدره واستمع لنصائحه مثل شقيقي عبدالحكيم واحترامي له ليس وليد انتقالي للهلال بل منذ زمن بعيد قبل حتى احترافي الكرة فكنت بكل صراحة من محبي فنه هو ويوسف الثنيان وتأكيدا لما اقوله فان الميدان الرياضي اشار الى ذلك مدعما بالصور واحاديث الاصدقاء ابان اقامتي بالعقربية.

حب الجمهور

 ما السر من وجهة نظرك في استحواذك على حب الجماهير الهلالية بهذه السرعة وكذلك من اغلبية الجماهير الاخرى؟
- المحبة من عند الله ونعمة ودعوة الوالدين و يسعدني ويفرحني محبتهم بتلك السرعة واتمنى ان اكون عند حسن ظنهم فانا لم اقدم حتى الان ما يرضيهم لانني في قناعة نفسي من الصعب ان اعتقد انني ارضيهم واملك الكثير لتقديمه لهم اما بالنسبة للجماهير الاخرى فهي معروفة بالولاء والحب والانتماء لوطنها وتحب كل من يرتدي شعار الوطن ولا يبخل باي قطرة جهد داخل الميدان بجانب انني املك صداقات وعلاقات قوية مع جميع لاعبي المنتخب.

طموحي الاسيوية


 ما طموحك في الفترة القادمة؟
- اولا الحصول على بطولة امم آسيا للاخضر بعد اخفاق الامم عام 2004 وتعيش المملكة افراح بطولة قادمة اما بالنسبة للهلال فاتمنى ان تكون البطولات (رايحة وجاية) للهلال لان جماهير الزعيم ومسؤوليه يستحقون اكثر من ذلك.


الهلال واثق الخطى

 ما فرصة الهلال بالفوز بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين؟
- الفريق يسير بخطى ثابتة نحو الفوز بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين ومستوى اللاعبين في تطور ونحن اعتدنا على الانتصارات والبطولات واعتقد من حق الجماهير ونحن ان نتفاءل كما ان الاستقرار الذي يمر به النادي يشعرني باننا سنحقق بطولات هذا الموسم سواء محليا او خارجيا.

لن اساوم الهلال

 بصراحة هل ستطالب بتعديل عقدك خاصة وان هناك من هم اقل منك مستوى يأخذون ضعف ما تأخذه بجانب انك تنازلت عن جزء من الصفقة وهي مليون ريال لتسهيل عملية انضمامك للهلال؟
- اعتقد انك اول من يعرف سر حبي للهلال قبل انضمامي للقادسية وحتى اثناء مفاوضات الاتحاد وطلبت منك ومن استاذي العزيز محمد البكر عدم نشر ذلك حينها فكيف اطالب من احب باي شيء وهو الذي يمنحني كل الحب سواء جماهيره او مسؤوليه ان تفكيري حاليا منصب على التركيز مع الاخضر ثم الزعيم وماذا سأقدم والاهم من ذلك انني اشتريت الهلال برجاله وجماهيره ولو كانت المادة معيارا لي لتغير الامر عما هو عليه الان ونحن اصحاب كلمة والرجال عند كلمتهم والوفاء بالوعد.

كنوز الدنيا لن تبعدني عن الزعيم


 ماذا لو عرض عليك غير الهلال ؟
ـ مستحيل ان افكر بناد غير الهلال حتى لو اعطوني كنوز الدنيا وقضية انتقالي تؤكد حقيقة ما اقول ولكن الاحتراف باوروبا يختلف نهائيا واتمنى الاحتراف خارجيا واعود لخدمة الهلال.

 بعد ظهورك بشكل مميز مع الهلال والمنتخب يقال انك تلقيت عروضا خارجية ما حقيقة تلك العروض؟
ـ العروض الحقيقية عند وكيل اللاعبين ومدير اعمالي اخي تركي المقيرن.

 هل تكشف لنا عن بعض هذه العروض ؟
- بعضها جاءني بعد كأس العالم ومنها فالنسيا الاسباني خاصة بعد ان شارك الفريق في اعتزال الثنيان والاخر انجليزي وبلجيكي اما عرض اياكس الهولندي فكان عن طريق مدربي الهولندي السابق فاندرليم الذي كان يحثني على الاحتراف في هولندا.

 في جلسة عائلية كان هناك حديث خاص ووقتها عندما طرح سؤال اختيار الهلال هل كان موفقا ام لا ؟

- لم اكن اود التطرق الى ذلك الموضوع ولكن اخي عبدالحكيم قال هذا السؤال لك وعندك الاجابة وما اقصد هو ان بعض الصحف التي ساءت لوالدي ولاخي ولي لاختيارهم الهلال وشرح الوالد الاسباب لك لكون اعمامي واخوالي بالرياض بجانب حبي للزعيم والسؤال هل النظرة ثاقبة ام لا وطاعة الوالدين ورضاهم من طاعة الرحمن فكان الاختيار بالاجماع بعيدا عن النواحي المالية واين مستقبل ياسر وفائدته والحمد لله اثبتت صحة القرار وقراري والحمد لله على كل حال ولكن اين رأي المعارضين بعد ذلك.

 في الختام هل هي مصادفة ان يكون احترافك الخارجي الاول عام 2001مع القادسية الذي انضم للهلال ودمج وكون النجمة البحريني؟
- نسيت قصة الاحتراف بالتفاصيل ولكن كل ما اذكره ان مشاركتي ساهمت في تأهيل النجمة لدوري الممتاز واحرزت اربعة اهداف في اربع مباريات حينها.

:

:

:

البطاقة الشخصية

 ياسر سعيد بن مصلح بن عبدالرحمن القحطاني من مواليد الرياض 10/10/1982م.
 ترتيبه الخامس من العائلة وليس الثاني.
 تتكون عائلة القناص من 11
 والده رجل اعمال ..ماجستير ادارة اعمال من الولايات المتحدة الامريكية عام 1983م
 يعتز باعمامه الاربعة فهد وعبدالله ومحمد وعبدالعزيز وكذلك بخواله.
 هوايته المفضلة القراءة ومتابعة الشعر يشيد دائما بالقاء شقيقه الاصغر فيصل للشعر بمجلس والده.
 كشف ان عبدالحكيم افضل منه مهاريا ولكن والده رفض ان يلعب لاي ناد.
 متعصب لكل ما هو شرقاوي والدليل حبي لجريدة اليوم والمطرب المفضل رابح صقر وراشد الماجد ويعشق مدينة الخبر.


:

:

:


:: المصدر ::

http://www.alyaum.com


:

:

:

:

تـ ح ـياتي
  #2  
قديم 24/03/2007, 11:45 AM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
اللاعب ياسر القحطاني نفى في موقعه الرسمي ان يكون له اي علاقه بهذا الحوار
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube