#1  
قديم 23/03/2007, 03:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
المكان: عروس البحر الاحمر
مشاركات: 329
خطير !!!!!من أجل الهلال!!!!!

مساء الخير على الجميع

جمعة مباركة على الجميع

انا اليوم جايكم ياأخوان يا جماعة الخير عندي كلام ودي اقوله وترى عمري ما قلت شي

الا هو صح يا جماعة حال الجماعة في الفريق الهلالي متدني جدا ولزم نشوف حل

الحل ؟؟؟......الحل.......,,,,

تدرون شنو الحل ؟؟...!!!!!

ردرقو الفن مــــــــــــا نبية ...

مدرب الهلال من جاء واللعب على تحت بتقول نصبر علية ما نقدر ولو تلحضون

انه كل مبارة 2/1صح ولا ل ياشباب انا لما شفته يا شباب في ملعب عبد الله الفيصل

غسلة يدي

الحل انه يروه مع دربة اللي جاء منه

نبي باكيتا 6بطولات

الله بعدين المحترف اللي بدل رودريقو يكون

عماد الحوسني
كماتشو
بدر الميمني

يا شباب ردوركم ويا اداره انتبهو ا لايفوت الفوت ترى ما بنفع الصوت

تقبلوا تحيات محدثكم وكتبكم سيمووووو الهلالي

ردودكم تكفووووووووووووون
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/03/2007, 03:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حمودي99
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
المكان: شعرت ياسر بكت الاتي
مشاركات: 1,088
مشكور أخوي لكن ما أتوقع هذا هو الحل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/03/2007, 03:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
المكان: عروس البحر الاحمر
مشاركات: 329
شنو توقع اجل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/03/2007, 03:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـــــــلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2006
المكان: &&مع الزعيم&&
مشاركات: 678
يسرني اني اول من رد عليك
وانا من رايي انا لانسبق الاحداث والبطولات ماتجي بالاشكال الله يعافيك تجي بالافعال



تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/03/2007, 03:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/10/2004
المكان: K-S-A
مشاركات: 2,285
والله كلامك سـلـيـم .. 100%


بالتوفيق للزعـيـم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/03/2007, 03:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/07/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 478
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/03/2007, 03:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى الطمخ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
المكان: яøчαł мαđяıđ
مشاركات: 1,729
الا سليم 90 % لان مسئلة كل مرة نغير مدرب في كل مرة نهزم فيها ما تخش الراس لازم نبقى مع المدرب لانه توه جديد على الكورة السعودية وكذلك الفان والله العظيم انتم مستعجلين مرة عليه ....... تحسبونه رونالدو وهو في اي سي ميلان .... لازم تصبرون عليهم
وكما يقول المثل ...... من يصبر ينل مبتغاه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/03/2007, 04:11 PM
مطرود
تاريخ التسجيل: 06/12/2005
المكان: مابين باريس ولندن
مشاركات: 1,183
رأيك ..

ولكن بصراحه ما نبيه ..

اما بالنسبه للاعبين عماد هو الافضل والباقين ما ينفعون
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/03/2007, 04:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رحــ هلالي ــال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2006
مشاركات: 2,094
والله يايت يجي عماد الحوسني

والمدرب خلونا نصبر عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/03/2007, 04:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CRIS LOVE
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: SAF stand
مشاركات: 3,977
>>>?????<<<<


>>>...

...وش رايك تجي بدال المطرب...المدر..ب


.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/03/2007, 07:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: SA . Zulfi
مشاركات: 1,570
والله يايت يجي عماد الحوسني

والمدرب خلونا نصبر عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/03/2007, 07:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
باكيتا ممكن .. لكن نبي مهاااجم واللي هو ((( مالك ))) بدااال ألفين
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/03/2007, 07:52 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/12/2006
المكان: الــريـ K.S.A ـــأض
مشاركات: 461
انـــا اتوووقع انك على صوااااااااااااااااااااااااااااااب
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/03/2007, 08:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
مشاركات: 139
رأيك حلوووو بس نبي بدل بدر او عماد

الاعب الكبير معاذ

وشكراً لك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/03/2007, 08:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 1,310
كيف الحال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube