المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/11/2001, 10:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/11/2001
مشاركات: 283
عبد العزيز شرقي خبير الجراك والمعسل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا اخواني الهلاليين موضوعي اليوم شيق وجميل وعاهت نفسي ان اكتب واشهر ببعض الذين يحاربون النجاح ويدعون الاخلاق والتربيه وهو اجنس ما في المجتمع ضيفنا اليوم الاخ (طيب الذكر علي قوله الرمز او الاب الروحي ) هوعبد العزيز شرقي المحبوم من جماهير الاتحاد وهو اتحادي ويحبونه جماهير النصر لانه ما يحب اي هلالي والطيور علي اشكالها تقع.؟


موضوعي هذا من جريده الرياضيه لهاذا اليوم الخميس 14/9/1422هـ من الصفحه الاخيره لمقال الاستاذ خالد قاضي مسؤول التحرير في جده بعنوان عاجل ولاهميه ......



يدعي الاخلاق ويطالب باقصي العقوبات علي سامي الجابر لانه قال للجمهور الاتحاد بقايا نور وشلته اسكتو(السبب لان سامي ما يعرف لغتهم:p ومه حق سامي)
...
المهم هذا عبد العزيز شرقي القط المشاكس خبير المعشل والجراك المراهق الذي تجاوز سن الستين (يالله حسن الخاتمه) الذي ضحي بكل شي من اجل ان يسي لسامي الجابر والهلال وهو في الاصل صايع في المقاهي اكرمكم الله ونقلوه اهل الخير الي الخيمه الرمضانه ليسي هذا النكره الي الهلالين ويدعي الاخلاق وهو بري منها ؟؟؟؟
تخيلوووووو يا اخواني وش طموح هذا الوسخ طموحه يفتح مقهي شعبي في جده حلم من احلامه ان يفتح مقهي ينافس مقهي حبيبه في الرياض يا العجب ياناس شوفووو دنائه التفكير المنحط هذا غير انه يخلي زملائه حقين المقاهي المجاوره انهم يتصلون علي الخيمه ويمدحونه والله مصخره مشاهدين art .. القناه الرياضيه حتي احترام المشاهدين اخر اهتماماتهم يستغل القناه في اعلانه عن المعسل وتخريب الشباب وزع السممو بين الجماهير الهلاليه والنصراويه هذا هم هذا الذي يدعي انه صحفي

موهبه هذا المنحط هي ...(خبره في خلطات الجراك والمعسل بشهاده رواد واصحاب المقاهي التي يرتادها. .....

لالا وايضا ليته كذا وبس ويعلم الناس ويخربهم علي تعلم هذة العادات السيئه ومن الذين خربهم نعه وانقلب عليه هو خالد قاضي مسؤول التحرير في جريده الخبز (اقصد الرياضيه) لا وبعد واعد في نهايه مقاله انه بعلم الباقي من فضائح هذا الخلوق ومنها شرب الخمور وغيرها ايضا ويقوله بعد عيني عنك اذا تكلمت ابعلم والله مصخري اعماره 60 الي 80 وكذا اجل وش نقول لي اعمارهم من 15 الي 30 والله ما ينسره عليهم اذا كان كذا .. والشاعر يقول اذا كان رب البيت في الدف ظاربا....والباقي علي شرقي واجب عليك تجاوب في مقالتك الاسبوع المقبل..

اخواني اريد منكم رد علي هذا الصحفي ما رايكم في مشروعه او الحل خصوصا انه عنه خبره كبيره في هذا المجال من حيث الدعايه والتسويق وايضا الخلطه السريه للمعسل .... نحمد الله علي العافيه وندعوا الله ان يجنبنا رفقاء السوء وخصوصا المنافقين مثل هذا الاخ والسلام
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube