#1  
قديم 22/03/2007, 08:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
بيسيرو الخارق .. والسمكة صانع الأمجاد !!!


أعتقد أن الرؤية الضبابية عند فئة لابأس بها من الهلاليين أوصلتهم إلى قناعات لم ترتكز مطلقا على استقراء جيد للتاريخ القريب والواقع الحالي .. فهم يرون بكل حزن وأسى مستوى الزعيم يهبط بحدة دون سبب واضح .. فتراهم يبحثون في سجلات المشبوهين كالذين نشاهدهم في الأعمال السينمائية الكلاسيكية حيث يتم تحضيرهم عند كل جريمة تقع ليتعرف الضحية على أحدهم !!! ودائما ما تم تحضير المفرج ومدرب الفريق عند كل أزمة فنية عند الهلاليين ... مع إضافة وجوه جديدة كل مرة !!

بعض الهلاليين .. وبسبب الهبوط الغامض ولعدم قدرته على استكشاف الأسباب الحقيقية .. راح يردد أن اقتلاع المفرج وإعادة المرشدي كفيل بحل كل المشاكل وجلب كل البطولات وهو مع احترامي تحليل سطحي لا يرتقي أبدا لمستوى المشكلة .. وكنت أتمنى أن الحل يكمن باستبدال لاعب بلاعب .. لسهل الأمر إذا !!!

أما البعض فراح يرقص على أغنية ( بيسيرو ) ويذرف الدموع على رحيل أفضل مدرب في العالم وقد تجد منهم من كان قد أقام الأفراح والليالي الملاح عند إقالته !!! والبعض راح يتساءل ... كيف فرط الهلاليون برودريجو قوارو ( السمكة ) .. الفلتة .. صانع الأمجاد ؟!!!

ورغم قناعتي الشخصية بأن المرشدي حاليا أفضل من المفرج إلا أنني أعتقد بل ومتأكد أن هذا الانفضاح الدفاعي العنيف ليس نتاج ضعف لاعب واحد !!!

أما بيسيرو فلعل من يتباكى على رحيله .. يعاني من ضعف في الذاكرة ويسمح للنتائج أن تخدعه دون استرجاع دقيق للأحداث .. كل ذلك جعله ينسى أن الفريق مع بيسيرو لم يكن في أفضل الأحوال وأن استمرار بيسيرو كان مستحيلا ... وللتذكير فقد خرج الفريق مع بيسيرو من الدور الأول في بطولة لخليج بمستوى سيء واستمر هذا السوء حتى مباراة الاتفاق في ( الدوري ) - الدور الأول - وحينها علينا أن نتذكر كيف صنعت مشاركة التايب والقحطاني الفارق في تلك المباراة ومعظم المباريات التي بعدها ... كيف مرر التايب وسجل ياسر فانتزعنا نقاط الاتفاق دون مستوى يذكر .. ثم قتل ياسر الفيصلاويين بفاول الدقيقة الأخيرة بعد أن عجز الهلال على صنع فرص تسجيل ... وأمام النصر ورغم توهج نجوم الهلال والفارق الكبير فنيا بين نجوم الزعيم إلا أن الفريق سمح للنصر أن يتواجد في تلك المباراة .. وأمام الاتحاد كنا أقل سوءا من الاتحاد فحققنا الفوز .. وأمام الأهلي والشباب ارجعوا لمستوى ياسر القحطاني في تلكما المباراتين ومستواه الآن لتعرفوا أن الفرق بين بيسيرو وسيريزو هو .... أن بيسيرو كان محظوظا بتألق نجوم أبرزهم ياسر أخفوا العيوب ورقعوا الشقوق... وسيريزو كان حظه سيئا .. حين توافقت تكتيكاته الخاطئة وقراءاته السيئة مع هبوط جماعي في مستوى نجوم الفريق !!!!

وحتى لانضيع الوقت هباء في التباكي على رحيل هذا وفقدان ذاك .. علينا أن نستقرئ الأوراق التي أمامنا وأن نلعب بها فذاك أجدى وأحسن .

الفريق الآن يقدم كرة هجومية لابأس بها عطفا على انخفاض مستوى ياسر وتذبذب مستوى الشلهوب والتايب وضياع فرنانديز الفن بسبب إبعاده عن منطقته المفضلة ضمن حدود منطقة الجزاء .. إلا أن المصيبة تكمن بصورة واضحة في عدم قدرة سيريزو على تنظيم الفريق دفاعيا بشكل يخلق له هيبة عند الخصوم بل أصبح مرمى الفريق مطمحا مشروعا وحلما يتحقق لمهاجمي الفرق الصغيرة قبل الكبيرة .. وفي اعتقادي أن ذلك يعود لتكتيك 4-4-2 الذي أعاد سيريزو الفريق إليه بعد غيبة طويلة وبعد نجاحات كبيرة حققها مع تكتيك 4-5-1 الذي كان بمثابة الحل الأنجح لمعالجة مشاكل الفريق الدفاعية !!! وسيريزو لايزال يصر على أن يضرب ياسر بألفن .. فهما يؤديان نفس الأدوار وكان الأجدى المشاركة بأحدهما خاصة مع وجود رغبة في إراحة ياسر المرهق .. وإضافة لاعب وسط خامس يسهم في تملك الفريق لمنطقة الوسط وهو ما سيكون بمثابة ( عملية تجميل ) لسوء الدفاع بالإضافة إلى تفريغ التايب للشق الهجومي وصناعة الألعاب وإزاحة الشق الدفاعي عن كاهله .. وحينها سيرى الجميع أن الفريق أجدى هجوميا !!

لن يفيد الهلال .. أن يظهر البعض بيسرو على أنه الكنز المفقود .. ولن يفيد الهلال التباكي على ( السمكة ) .. الهلال الآن بالموجودين .. بإدارته .. ومدربه .. ولاعبيه .. ومن ورائهم جمهوره وأعضاء شرفه .. قادرعلى كسب جميع البطولات بشرط معالجة بعض الأمور الفنية ومناقشتها مع المدرب بشكل جدي .. وحينها سيظهر الهلال بإذن الله و دون سابق إنذار .



@@ بــــــقـــــــايــــــــا @@

** للمتباكين على بيسيرو .. فقد سجل التاريخ في مباراة الهلال والحزم التي خسرها الهلال مع بيسيرو 2-صفر ... أن الهلال أنهى المباراة مع أحد المتصارعين على الهبوط دون فرصة تسجيل واحدة ودون أن يحصل على أية ضربة ركنية !!!

** أحد الكتاب المحسوبين على الهلال وفي صحيفة محسوبة على الهلال ذكر أن الهليل كان من نجوم الفريق في الدور الأول ,ون الهلال يجني ثمار تهميش سيريزو للهليل !!

** ياسبحان الله ... الحين صار الهليل أبرز نجوم الفريق ؟!! وهبوط المستوى بسبب تهميش الهليل ؟!!! عجبي !!!

** فهد المفرج هلالي صميم .. يجري الهلال في عروقه وأرى فيه حماس وإخلاص زمن مبارك عبدالكريم .. منضبط وملتزم وقدوة ... كما أنه محبوب من جميع اللاعبين ... أتمنى أن يستفيد الفريق منه ضمن الطاقم ( الإداري ) !!!

** رغم أن الهلال استحق الخسارة إلى أنه تعرض لظلم تحكيمي من الأسباني مادينا حين ألغى هدف التايب ولم يحتسب ضربة لفرنانديز ألفن في الشوط الثاني !!! مع ذلك لم يخرج رئيس الهلال ليذرف الدموع كما فعل رئيس الأهلي في مباراة الدور الأول !!

** العودة إلى 4-5-1 أمر لاجدال فيه ولا مفر منه ... إذا أراد الهلاليون العودة إلى الانتصارات .. وإعادة هيبة الفريق الدفاعية !!

** وإن كنت قد تمنيت أن يحضر الهلال بديلا لقوارو من لايتجادل اثنان في أدائه ... إلا أنه قد حضر الفن وانتهى الأمر ولا مصلحة للهلال حاليا في استرجاع التمنيات واستخدام لغة ( لو ) !!! ومع ذلك أقول إن ( الفن ) ليس سيئا بل قد يقدم الكثير إذا ما انحصر دوره في منطقة العمليات الهجومية !!!

** كل هذه السنوات من العمل والإنجاز لعبداللطيف الحسيني مع نادي الشباب .. ولم يلتفت له أحد !! وفي أول أسبوع مع الهلال أصبح المنتخب السعودي بحاجته ولا غنى له عنه !!!!! والله مهزلة يديرها أطفال ليضربوا الهلال بالوطن .. والخاسر كلاهما !!! أما من رجل .. يوقف عبث الأطفال ؟!!!

** أبقولها بعالي الصوت واللي يزعل يزعل ... خبر تجديد عقد أحمد خليل بمليون ريال لمدة سنة .. أتمنى أن يكون إشاعة كاذبة !!! مليون ريال .. من الممكن أن تستقطب بها خمسة من المدافعين الشباب .. على الأقل ترجي منهم شيء !!!

** في بيان نصراوي جديد .. الإدارة النصراوية تندد بمشاركة سامي مع زيدان في مباراة لمحاربة الفقر وتتساءل : من المقصود بالفقر ؟!!

** عبدالله بن مساعد تعرض في فترة رئاسته وبعدها من فئة شاذة محسوبة على جمهور الهلال لما لم يتعرض له أي رمز هلالي من قبل !! أبو عبدالرحمن لم يجعل ذلك مبررا لترك خدمة الهلال ودعمه ماديا ومعنويا ... بل استمر وأثبت أنه رجل هلالي نادر يدعم الكيان لا الأشخاص .... الآن .. تبرأ أولئك من كتاباتهم وهجماتهم القذرة على أبي عبدالرحمن وراحوا يلفون ويدورون ويوهمون الآخرين بأنه كان انتقادا موضوعيا بناء لمصلحة الهلال !!! الأمير عبدالله ... قدم درسا مجانيا في كيفية إلقام الأطفال حجرا دون أن يكلف نفسه بالنظر إليهم أو الالتفات لهم !!

** لم أكتب مقالا بعد صفقة الشلهوب رغم محاولتي الكتابة ... ماحدث من أبناء مساعد بن عبدالعزيز لايمكن أن يختزل في مقال !! شكرا .. لا تكفي .. لكني لا أملك غيرها

** ياسر القحطاني ليس في خطر ... كل ماهنالك .. إرهاق بالإضافة إلى سوء توظيف من المدرب !! انتظروه قريبا !!

** الشلهوب استعاد شيئا من مستواه أمام الأهلي إلا ... أن النتيجة والأداء الكلي للفريق .. أخفيا ذلك !!

** الفريق بحاجة إلى تهدئة الأمور والعمل الجاد مع المدرب ومناقشته وتقريب وجهات النظر بين جميع أضلاع الفريق .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/03/2007, 08:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ارسنلاوي
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
المكان: P.S.U
مشاركات: 4,649
مشكور والله يالغالي ويسعدني انا اكون اول من يرد عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/03/2007, 08:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميرا
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الرس - القصيم
مشاركات: 5,038
الله يعطيك العافيه حبيب قلبي الغريب على هيك مواضيع
وسالفة المفرج أنا مانب ضد المفرج لكن ودي أعرف ليش يقتلون موهبة المرشدي؟

إقتباس
** في بيان نصراوي جديد .. الإدارة النصراوية تندد بمشاركة سامي مع زيدان في مباراة لمحاربة الفقر وتتساءل : من المقصود بالفقر ؟!!

أضحك الله سنك يـ رجل
مبدع يـ الغريب والله مبدع
وبأنتظار جديدك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/03/2007, 08:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 272
يعطيك العافية,,, أخوي الغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/03/2007, 09:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
مشكوووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/03/2007, 09:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
مشاركات: 137
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/03/2007, 09:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
المكان: في هذا الزمان
مشاركات: 709
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/03/2007, 09:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
وجهة نظرك احترمها

ولكن السمكه فعلا افضل من ردريقو بمليوون مرره



إقتباس
الحين بيسيرو صار خارق


وقوارو سمكة الامجاد ..!!



وين ذا الكلام بعد مباراة الحزم ..؟


وبعدين الي راح راح خلاص حنا في اليوم


وعلى العموم مشكور




اسالك بالله قريت الموضوع :
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/03/2007, 09:08 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: آلشــرقيه
مشاركات: 2,700
مشكووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/03/2007, 09:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العاشق الهلالي 9 9 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
المكان: وسط شبكة الزعيم
مشاركات: 5,402
مشكووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/03/2007, 09:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
المكان: السنغال
مشاركات: 1,346
يعطيك العافية,,, أخوي الغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/03/2007, 09:35 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: R i Y a D h
مشاركات: 3,029
يعطيك العافية,,, أخوي الغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/03/2007, 09:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: اطهر مكان بالوجود
مشاركات: 473
كلام منطقي وموضوعي ......
لكن اللي كان يطالب باقالة بسيرو والحين يبكي فيه اسمحو لي هذا كلمة توديه وكلمة تجيبه ماعنده راي .........
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/03/2007, 09:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 810
الغريب ,,,

والله أن موضوعك هذا من أفضل المواضيع التي قرأتها في الشبكة

فعلاً منطقي وعــقــل ..

وأتمنى أن توظّف هذه العقليات أمثالك في خدمة الزعيم ((( فعلياً )))

أشكرك جزيل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/03/2007, 09:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAK
RAK RAK غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
المكان: وٍيٍنّ مآيَسيرَ آلهِـلآلّ
مشاركات: 3,390
يعطيكـ العافيهـ اخويـ علىآ موضوعكـ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube