#1  
قديم 21/03/2007, 07:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: الــــــريــــــاض
مشاركات: 719
ألف ألف مبروك يا دعيع سيعود الأخطبوط الى...

بسم الله الرحمن الرحيم


باتت عودة المخضرم محمد الدعيع حامي عرين فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى الدفاع عن شباك المنتخب السعودي الأول في حكم المؤكد خلال المشاركة المقبلة التي تنتظر المنتخب في نهائيات كأس أمم آسيا 2007 المقرر إقامتها الصيف المقبل.

وأسر لـ"الاقتصادية" مصدر مطّلع في لجنة المنتخبات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن عودة الدعيع إلى صفوف المنتخب، مؤكدا أنه سيتقدم دوليي الأخضر حال إعلان الأسماء للمعسكر الإعدادي المقبل تأهبا للمشاركة الآسيوية تحت إشراف الجهاز الفني الجديد بقيادة البرازيلي هيليو دوس أنجوس.

وكان المخضرم الدعيع قد غاب عن تشكيل الأخضر منذ فراغ المنتخب من المشاركة المونديالية في نهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا، ولم يتمكن من الدفاع عن شباك الأخضر في دورة الخليج الـ 18 التي أقيمت أخيرا في الإمارات بسبب خلاف نشب بينه وبين البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب المنتخب السابق الذي أقيل أخيرا من منصبه.

وتمكن "الأخطبوط الآسيوي" من استعادة مستواه الحقيقي وإقناع جميع المتابعين بعد المستويات التي قدمها مع فريقه الأزرق خلال مشاركاته الأخيرة، في الوقت الذي يعاني مبروك زايد من الإصابة.

ومن المنتظر أن تشهد القائمة الخضراء عددا من الأسماء التي غابت في كأس الخليج الماضية أمثال محمد نور، نواف التمياط، حسين عبد الغني العائد من الإصابة، وعددا من الأسماء الشابة أمثال إبراهيم شراحيلي، إبراهيم هزازي وغيرها من الأسماء التي لم تحظ بقناعة باكيتا.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube