المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/11/2001, 07:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
الحملة الصحفية الثالثة على ابن الجابر؟؟!!

* بسم الله الرحمن الرحيم ... ..


* كالعادة وقبل أي مشاركة للمنتخب في بطولات متعددة أهمها كأس العالم يأتي أناس ممن نحسبهم منا ، و هم في الحقيقة يختلفون عنا وللأسف حسبوا منا بطريقة أو بأخرى ..؟؟!!,, يأتون هؤلاء لشن حملات ويلات لنجم النجوم سامي الجابر قائد منتخبنا السعودي الأول وكل ذنبه انه قائد لنادي الهلال والذي دعم المنتخب مؤخراً بأحد عشر لاعباً ليشاركوا في كل الخطوط .. ..


* الحملات الصحفية القديمة عليه تدركونها جيداً .. و قد صاحب الحملة الصحفية الثانية سلاح جديد من نوع فضائيات وشنوا جام غضبهم على سامي الجابر من قبل مذيعي تلك القنوات أبان مشاركة المنتخب في كأس العالم 98بفرنساء . , وقد قللوا من شأن سامي اشد التقليل و وصفوه بأغث النعوت أطلقوا العنان لكل متصل ليقل ما يشاء عنه وبكل وقاحة عندما يأتي من يدافع عن عرض أخيه يقطع اتصاله ؟؟!!. . هذا فضائياً ., وأرضياً اشد والعن حيث استل أولئك الخبثاء أقلامهم المسمومة من محابرهم الخبيثة و كتبوا ما يريدون عن سامي دون حيا أو خجل ودون أي اعتبار كونه يشارك مع منتخب بلاده ..


* الحلمة الصحفية الثالثة على سامي الجابر .. .. وهذه المرة يحمل لوائها الكاتب الصحفي الشهير بزاويته ( الحقيقة وإن ) في صحيفة الرياض وليت كتابته أخذت النصف الأول من عنوان مقاله وللأسف الشديد و لأن الله حكم عليه بالغباء و الحقد الدفين فقد استعمل المصطلح الثاني من عنوان زاويته وقام يكتب بكلمات فيها ( إنَ ) وبكل أسف مجتنبه لأقل الأمانة الصحفية و أترككم مع بعض الملاحظات القوية على كتابته العقيمة ... أقول وبالله استعين :


& في يوم الاثنين كتب في هذه الزاوية مقالاً مفصلاً عن سامي الجابر كال له بكل مكاييل الحقد الدفين و أكله بالكلام من أعلى هامته إلى أخمص قدميه .. بدأ زاويته الكاذبة بعنوان لمقالته الرديئة بقوله ( سامي . هذا لا يليق .. . وخذ العبرة ممن سبقوك ) , سأرد عليه وبكل أسف على كل مقطع في زاويته و لكم الرجوع إلى مقاله في جريدة الرياض عدد الاثنين الماضي ...


$ في المقطع الأول \\ اولاً ليس لك الحق يا أيها النكرة بأن تتكلم على جميع الرياضيين فتقول ( عتب كثير من الرياضيين على الكابتن سامي الجابر .. ) ولك الحق أن تتكلم عن نفسك فقط لا غير وعساك تستطيع أن تتحمل لسانك وحدك .. .. ثم تتجرا على قانون كرة القدم فتطلب من معجب إعطاء سامي الجابر بطاقة صفراء بسبب حق مشروع من حقوقه بالتعبير عن فرحته بالهدف ما لم تنافي تقاليد ديننا الحنيف .. .. أين أنت من عبيد الدوسري عندما انحنى للجمهور .. .. أم أين أنت من بعض لاعبي الاتحاد وهم يرقصون الرقصات الغربية .. هل يا ترى بصرك أعمى كقلبك ..؟؟ .


$ في المقطع الثاني \\ ولان الله قد أعمى بصرك وبصيرتك فقد طال هذا العمى شفاك الله أذنيك فتقول ( وما حدث من الجابر يثير الكثير من علامات التعجب ، فليس من الجمهور الاتحادي من هتف ضده ..) ما أقول إلا شفى الله أذنيك والتي أصبحت لا تسمع إلا حسب رغبة ميولك ... عن نفسي وفي الرياض وعبر القناة الثانية سمعت صيحات و نهيق ونعيق ونباح يصدر من مدرجات سود وصفر بكلمات سوقية لا تسمع إلا من تلك الجالية والسبب يعود إلى أن مخرجنا العزيز ( عدنان ) وضع ميكرفون عند مدرجاتهم فنقل لنا كل كلماتهم الحقيرة ... فكونك لم تسمع فهذا ليس دليل على انهم لم يقولوا أو أن الجابر لم يسمع .. فأذنك لك وحدك ولا تسمع بها أنت وحدك ..


$ ثم يتطرق إلى النجم سامي ويقول عنه في المقطع الثالث ( إن سامي له وزنه و ثقله عن كل الجماهير بسبب عطائه مع المنتخب ومع ذلك فهو في حاجة لكسب تعاطف مزيد من الجماهير ... ) فعلاً أعمى الله بصره وبصيرته .. إن كنت تعتقد أن سامي له وزنه عند ( كل الجماهير ) فأنت تجانب الصواب لأنك أول الحاقدين عليه وأنت من ضمن الكل ... ثانياً سامي مبغض من اكثر الجماهير وكل ذنبه انه يرتدي قميص ازرق وابيض .. وخصوصاً من جماهير ناديين يشتركان في اللون الأصفر اذهب إن شئت لمنتدى العبيط أو العالمي وارجع إلى المقالات المكتوبة في مشاركات المنتخب في تصفيات كأس العالم وتجد انك تقول الكذب .. .. وسامي محبوب من اكثر الجماهير الخليجية و العربية والآسيوية والسبب يعود إلى وعي تلك الجماهير اولاً ثم لأنهم عندما ينقدون اللاعب فانهم ينقدون باحترام .. .


$ ثم في المقطع الرابع و الخامس والسادس والسابع والتي تتحدث عن موضوع القدوة .. وبكل اختصار أقول قبل أن تفرض على سامي أن يختار قدوة له في الملاعب بين ماجد عبدالله و يوسف الثنيان و نواف التمياط وأخيراً صالح النعيمة ( والذي سبق أن حاربته أنت بنفسك ) أقول الجمل ما يشوف عوجة رقبته .. وقبل أن تنصح سامي باختيار القدوة اذهب أنت واختر لك قدوة صحفية من الكتاب المميزين كصالح السليمان و فارس الروضان و غيرهم من الواعين و المنصفين لحق النجوم كلهم .. . ثم انك لم تطلب من سامي اختيار القدوة ألا للإيقاع بينه وبين النجوم سالفي الذكر وإلا من أنت حتى تعطي لنفسك الحق في أن تفرض عليه أن يختار قدوته .. . أما سامي فقد حمل شارة قيادة المنتخب فانه وصل لها بجهده وحده وليس للنجوم سالفي الذكر اليد في أن يصل إليها لا من قريب ولا من بعيد ..


أما بالنسبة للحركات التي يقوم بها ابن الجابر عند إهدار الفرص والتي قلت عنها في زاويتك : " أيضاً هناك لا يحبذها الجمهور الرياضي ومن هذه الحركات تطلعه إلى السماء باستغراب عندما يهدر فرصة بتسجيل أو إطالة النظر إلى ارض الملعب وحذائه معللاً بهما إهداره للفرصة ... الخ " , ..

فأقول يا أخي الكريم عندما يتطلع النجم سامي إلى السماء ولأنه من صفوة النجوم فانه ينظر إلى السماء عند إهدار الفرص ولكن ليس كما فهمت أنت باستغراب ولكنه بتمعن وطلب وخضوع لله عز وجل فالله سبحانه فوق سابع سماء وعندما يدعوا المؤمن ربه فانه ينظر إلى السماء .. هل علمت لماذا ابن الجابر ينظر إلى السماء أيها الكاتب الذكي؟؟ .., أما نظره إلى حذائه و ارض الملعب فليس في ذلك إلا لأنهما مصدرين من مصادر رزقه كلاعب محترف فلو ُعدم الملعب و الحذاء لما صار محترفاً و أنت عندما تكتب و الكتابة مصدر من مصادر رزقك فعندما تحرر موضوعاً في زاويتك فانك تطيل النظر في قلمك عندما لا تجد جملة تكتبها أو ربما تطيل النظر في الورقة عندما تستبدل جمله قبيحة بأقبح منها في حق سامي ؟؟؟!!!! أليس كذلك راقب نفسك وستجد ما أقول لك صحيحاً ..


_____ انتهى كلامه في زاويته ليوم الاثنين ..


______ أما في يوم الثلاثاء وفي نفس الزاوية فتكلم عن محمد نور , لدي سؤال محدد له ( لماذا قدمت كلامك عن سامي الجابر في مقالك قبل نور مع العلم أن كل ذنب سامي انه سجل هدف و استخدم حق مشروع له بالرد على كل من تلفظ عليه داخل المدرجات ... ثم بعد 24 ساعة من مقالك الأول تأتي تتلكم عن القضية الأهم وهو محمد نور والذي لعب بقرون حديد في مباراة الهلال وكـأنه جاي يلعب لتصفيه الحسابات من نجوم الهلال .. . على ايه حال مقالك لمحمد نور لمحمد أناس يدافعون عنه ولن أتكلم عن ما قلته له ...


ولكن واسمحوا لي أن أقولها بكل أسف و أكرمك الله ( لان هذا الكاتب وضع مؤخرته بين فكية قبل أن يكتب مقاليه ) فقد أبى أن يخرج مقاله الثاني في يوم الثلاثاء إلا ويتطرق في آخر مقاله لسامي الجابر .. وقال عنه التالي ..

" .. أعود للصورة التي استوقفتني طويلاً فقد كانت أعمق من أي مقالة يسطرها القلم وكان المنظر الثالث المستفز للمشاهد هو الطريقة التي يقف بها سامي الجابر وهو ينظر بابتسامة استفزازية وشماتة لزميلة محمد نور , وليس للحالة التي ظهر بها سامي في الصورة أي تفسير آخر ... الخ " .. وباختصار فان ابتسامة الجابر لتأخر البطاقة الحمراء من معجب وليس شماتة و إنما الشماتة هي كتاباتك أنت في زاويتك عن نور ليس إلا .. .. .. واترك لكم إخواني القراء التعليق عليها في ردودكم ..


#$ أخيراً وبرسالة قصيرة إلى ذلك الكاتب . . أقول " هل نسيت ما صنع بك المشرف العام على كرة القدم في النادي الأهلي .. أيام كنت تكتب في الدموية ..., بعد أن منعك من دخول ذلك الصرح الشامخ . وعندما شاهدك في ردهات النادي أطلق عليك كلمات فرددت عليه بان لك الحق في التسكع في ردهاته لأنك صحفي .. هل نسيت تلك الركلات القوية على مؤخرتك ؟؟!! أم هل نسيت طعم حذائه و الذي ُألجم في فيك والذي لم يزل طعمه معلق في ذاكرتك وفي طعم ريقك ... تذكر ذلك جيداً قبل أن تأكل الموقف مره أخرى ؟؟ ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


المبتسمون

أبو سليمان ..
  #2  
قديم 29/11/2001, 08:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/10/2001
المكان: جده
مشاركات: 631
كفيت و وفيت و بردت حرتي لهذا الي على باله انه خبير صحفي رياضي

و انه مقطع السمكه و ذيلها وهو أصلا ما عندك أحد. ياليت من

يوصل له مقالك أصل هاذي الاشكال ماعندها كمبيوتر الا صخر ويخب

عليها.
  #3  
قديم 29/11/2001, 08:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
اخي هلال نجد ..

صخر ويخب عليه بس تبي الصدق تراه يعرف كل اللي يكتب حوله و بالحرف الواحد ... حتى نفسه يخالف لسانة ولكن البجاحة لها دور كبير في اصحاب العقول العقيمة ..


هلال نجد شكراً للمشاركة
  #4  
قديم 29/11/2001, 08:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
مشاركات: 3,018
القافله تسير وال ..... تنبح .
  #5  
قديم 29/11/2001, 08:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
هلالي متعصب ... نعم مثلك صحيح بس يا كثرهم على سامي ...بس اتمنى يرد على الجميع في 19/9 ليذكرهم برقم 9 ؟؟!!
  #6  
قديم 29/11/2001, 10:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 65
ماقصرت يابوسليمان

الله يعطيك العافيه وماقصرت

بس ماادريت قريت مقالته اللي يهاجم فيها الكاتب الرياضي خالد قاضي ليش ينتقد قناة ART على اعلانات المعسل والشيشه

هذا الله يكرمك مايستاهل بس الشرهه على جريدة الرياض اللي تستقبله

واخيرا خذ هالبيت

ياسامي جعل فداك هال ... واللي اسمه&&&& عبدالعزيز الشرقي الله يكرمكم



وتحياتي للجميع
  #7  
قديم 29/11/2001, 11:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 210
بردت تسبدي في هالمستصحف اللي ما عنده سيره غير

ســــامــــي , يراقبه في كل شيء , اذا سجل هدف

واذا ضيع فرصة للتسجيل .

وبعدين وش دخله يرفع راسه ولا ينزل راسه .

تحياتي لك اخوي ( المبتسمون ) وما قصرت .
  #8  
قديم 30/11/2001, 12:28 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/10/2001
المكان: الغربية
مشاركات: 12
هلا وغلا برفيق الدرب بالساحة اخوي المبتسمون

ويعطيك العافيه على موضوعك

اخوك درب التبانة
  #9  
قديم 30/11/2001, 02:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
الاخ / وارف العز والفخر .. شكراً لك على المشاركة اولاً ... ثم صح لسانك على البيت الحلو ,,, وللاسف الشديد ما قريت انتقاده لخالد قاضي اقول ترا خالد قاضي غلطان يسب المعسل والشيشة ... انت ما شفت طاش8 العام يوم يروح فواد لحماه ابو زوجته واللي هو الجراح ويطلب المعسل من زوجته ترا المعسل حياة بالنسبة له و يمكن قبل لا يكتب مقال عن الهلال او سامي يطق له راسين معسل وراس شيشة من الجمرة الخبيثة .؟؟ .


______________


الاخ ســ6ــام انا اعلمك وش دخله لانه متعود يحط راسه بين رجليه عند رئيس التحرير اذا بغى ينزل مقال عن سامي فاستغل الفرصة وزعلان على سامي ليش يحط راسه بالسماء وتعرف بعض الناس يكرهون يشوفون غيرهم بعز وهم بذل ...


ــــــــــــ


واااااااااااوووووه درب التبانة هنا يا للهنا يا للهنا ... وعلى قولة ابو اصيل هناك درب التبانة هنا والشيطان مربوط بمنى تراني ما ادري وش يقصد بس مشيها ...


اقول وين ايامك ترا الساحة هاليومين تحوم التسبد و بعد تحوم المصارين و الكلى وعسى الفكه منها غنيمة لان الجماعة هناك طولوها شوي يعني معقول من احداث 11-9 وهي كل يوم اردى من اللي قبله ؟؟ ..


المهم لا تقطع خلينا نقراء لك شي هنا من ابداعك هناك ...



جميع الاخوة دمتم بخير ...
  #10  
قديم 30/11/2001, 02:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: إمبراطورية الزعيم
مشاركات: 63
لا تعليق ......................؟؟؟؟؟!.

C:\My s\999.gif
  #11  
قديم 30/11/2001, 03:10 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
Wink مساء الورررررررررررررررررررررررد

كم أنت كبير ياسامي ...... بالفعل ماأعلى قامتك أيها الشاهق ........

لقد قلت وسأكرر مقولتي ولن أمل من تكرارها ........

سامي لم ولن تنجب الملاعب نجمً مثله ...........

الله ياسامي ،،، حتى حذائك تم تناوله في أنتقادات الأغبياء ،،

تصور ياأبوعبدالله ،، حذائُك (( كرمكم الله ))

بالفعل الكبير كبير أيها المستحيل 999
  #12  
قديم 30/11/2001, 04:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
الاخ مولود الهلال شكراً على المشاركة رغم عدم التعليق ولا اعلم ما السبب ؟؟..
  #13  
قديم 30/11/2001, 04:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
فعلاً اخوي سراب الدمع حتى نعال سامي الله يكرمكم ما سلمت من النقد ... وتسلم على المشاركة
  #14  
قديم 30/11/2001, 01:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 982
قاطعوا جريدة الريض ما دام هذا الوافد ينفث سمومه من خلال صفحاتها !!!

فاكثر قراء الجريده من الهلاليين !!!!

قاطعوها ما دام احمد المصيبيح يدس راسه في الرمل كالنعامه ويسمح بهذا الوافد ان ن يتجنى على كابتن منتخب الوطن !!!

لا مانع من النقد البناء كما طالب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب !!! والذي قال انه سيحاسب اي صحفى ينتقد باسلوب هادم كالذي اتبعه هذا الوافد !!!

هذا الوافد يريد ان يفرق بين لاعبي المنتخب ويبث الغيره بينهم ودليل ذلك انه يطالب من سامي اللاعب الخبير ان يستفيد من نواف !!! اي يا سامي نواف افضل منك !!! كي يصاب بالغيره والحقد تجاه نواف !!!!

من يقرا بين السطور يعرف ما ذا يريد هذا الحاقد الخبيث !!!!

منتخبنا قادم على مشاركات خليجيه وعالميه !!!! الامير سلطان بن فهد يبني وغيره يهدم !!!!!!!!!!!!! هل يصل الامير سلطان والامير نواف ما قاله هذا الشرقي !!!!!!

اتمنى من المسؤولين ايصال ما قاله وما يريده هذا الوافد الى الامير سلطان والامير نواف !!! هذا ومن هم على شاكلته يجب ان يجتثوا من الوسط الرياضي لمصلحة الكرة السعوديه !!!!
كلامه خطير جدا ويجب ان لا يمر مرور الكرام !!!!!!!!!!
  #15  
قديم 30/11/2001, 02:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
الاخ Alfarram شكراً على مشاركتك القيمة ... وفعلاً نحن بحاجة الى من يتابع هولا الشرذمة من القوم والذين كالحرباء يدسون السم في اللبن حتى طريقة كلامة توحي بان من يخاطبك وافد اتى للحصول على مصلحة فان لم تحصل له مصلحة بداء بالتخريب و القذارة فكما قلت لكم فقد وضع مؤخرته اعزكم الله بين فكيه ...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube