#16  
قديم 21/03/2007, 01:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 3,421
اعتقد هذا اسلوب طارق

وكل لاعب يمر بمرحلة هبوط في المستوى

لكني اعتقد طارق مستواه متطور لكن ليس ثابت

باللتوفيق للامير الليبي
  #17  
قديم 21/03/2007, 01:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/11/2006
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 1,346
يعطيك الف عافيه اخوي..
كلامك يدل على وعيك..احسنت ولا فض فوك
وكثر الله من امثالك..
يقول المثل الشعبي..العشم على قد المحبه
..
ولاننا نحب طارق لانرضى منه سوى الافضل وعتبنا عليه لاننا نعرف اللاعب ونعرف مايمكن ان يقدمه..
  #18  
قديم 21/03/2007, 01:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهدالذيب
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 193
ماقصرت على كلامك بس الامير اليبي والله عيني عليه بارده والله ما قصر احسن ماسوت الاداره انها تعاقدت معه انشاء الله اعتزال التايب يكون بالهلال
  #19  
قديم 21/03/2007, 01:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريم9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: في صندقه!!
مشاركات: 711
كثر الله من امثالك ... الحمد لله باقي فيه ناس معهم عقول
  #20  
قديم 21/03/2007, 01:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
مشاركات: 1,227
كلام سليم
حنا جمهور الهلال مو ضد ايات لاعب
بالعكس ننتقد ايات لاعب بالهلال اذا ماقدم مستوى
ونعطية حقه وزيادة اذا لعب
واكبر مثال سامي الجابر الي يعتبر من رموز الهلال
وقدم للهلال الكثير نزعل علية اذا مالعب
وشوف جماهير الهلال الحين كيف زعلانه على ياسر
عشان عندهم ثقه بنجومهم
الاستثناء في القاعدة هذي هو المفرج
لانه لاعب عارفين امكانياته ماغير يوجه وهو ماعندك احد
  #21  
قديم 21/03/2007, 02:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
بأذن الله راح يرجع طارق لسبب واحد فقط


لأنه

موهووووووب بالفطره
  #22  
قديم 21/03/2007, 02:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/01/2002
المكان: وسط بطولات الأزرق
مشاركات: 762
الثنيان وسامي والنعيمة هم اساطير الهلال ومع ذلك انتقدناهم بشدة عند الخطأ من اي منهم
والبرنس الليبي نراه حاليا افضل لاعبي الوسط بالفريق خاصة المباريات العشر الاخيرة
صحيح ان له اخطاءه هو ايضا لكنه من وجهة نظري يبقى الافضل اداء في المنتصف
وهو يلعب بروح عالية جدا وحماس منقطع النظير
وارى ان فنياته العالية خدمت الفريق ولم تضر به
ما اضر بالفريق هو ان بعض اللاعبين يحاولون يقلدونه فيضروا بالفريق
شكرا لك ايها الهلالي الغيور
  #23  
قديم 21/03/2007, 03:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
والله طلعت الي بخاطري
ومشكووور ياغالي
بالتوفيق للزعيم
  #24  
قديم 21/03/2007, 03:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مساعد ؟
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
مشاركات: 1,905
أصفق كثيراً لنقــد هادف بمثل حرفــك وطــرحك ،،
  #25  
قديم 21/03/2007, 04:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
أخي العزيز التايب لم يكن في متواه ولو لعب التايب بمستواه المعروف لضمن الهلال تأهل للنهائي من هذه المباراة

التايب فريق بكامله يتحرك بالملعب

نقدنا لمستوى طارق التايب إشادة بطارق التايب فنحن على يقين أن ما قدمه مع الاهلي 1 في المئة من مستوى طارق التايب

شكرا لك اخي العزيز تقبل تحياتي

والامير الليبي سيبقى حاضرا وثقتنا فيا ليس لها حدود
  #26  
قديم 21/03/2007, 04:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2005
المكان: آخـــر الزمــان-
مشاركات: 1,466
يعطيك العافية
  #27  
قديم 21/03/2007, 06:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روني الداهيه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2004
المكان: امر لا يعنيكـ !! !!
مشاركات: 2,365
مشكور على موضوعك الشيق
لكن بصراحه بدون مجامله
المباريات الاخيره مايبان فيها الا التايب . الدعيع .تفاريس
اتمنى ان منصفا لذلك
  #28  
قديم 21/03/2007, 07:05 AM
مطرود
تاريخ التسجيل: 06/12/2005
المكان: مابين باريس ولندن
مشاركات: 1,183
نقد هاف وجميل

كتبت فابدعت اخوي

ولاهنت

والله يوفق طارق
  #29  
قديم 21/03/2007, 07:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HAPPY8755
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2003
المكان: washington D.C
مشاركات: 269
كلام اكثر من رائع
والتايب لازال مستواه ممتاز
شكرا اخوي هلالي طرابلسي
  #30  
قديم 21/03/2007, 07:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال مكه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/07/2003
المكان: مكة
مشاركات: 746
احسنت اخوي طرابلسي حنا بالاول والاخير تهمنا مصلحة الفريق

لكن مثل مانت عارف كثرة الجمهور والزوار فيهم الواعي وغير الواعي والمندس......
فشي طبيعي انه يكون فيه النقد الهادف والهادم
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube