#1  
قديم 19/03/2007, 12:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
الي ينتقد المدرب ويطالب الإدارة بباكيتا يدخل ويناقش دون تجريح ؟؟؟؟؟؟؟؟

الأعضاء الكرام صراحة إنتقادكم للمدرب غير مبرر صراحة

التشكيلة التي لعب بها المدرب كلنا مجمعين على أنها التشكيلة المثالية

يعني كنا نطالب بالشلهوب أساسي ونواف إحتياطي وهذا ما حدث

تغيرات المدرب صراحة كانت منطقية جدا غير ألفن والقحطاني وكلاهما كانوا بعيدين كل البعد عن المباراة بل الهلال لعب من غير هجوم أصلا

لكن الخطأ الوحيد هو تغيير عمر الغامدي بدل من التمياط هذه الغلطة الوحيدة للمدرب ولا أعتقد أن هذا هو سبب الهزيمة

الهزيمة وتدهور مستوى الهلال في الفترة الأخيرة سببها

أولا : إستهتار الاعبين وعدم شعورهم بالمسؤوليه واضح جدا
ثانيا : الهجوم الهلالي يتسابق على إضاعة الفرص السهلة التي لا تحتاج إلا لوضعها في المرمى بكل سهولة
ثالثا : المحترف ألفان أنسوا الموضوع قلتها من مباراة الوحدة وراجعوا مشاركاتي

لا أعرف لماذا لدي إحساس أن ألفان لم ينجح مع الهلال وأرجو أن يخيب ضني

اليوم أنا أقولها وواجهوني بما قلت ألفن مستحيل أن ينجح مع الهلال

رابعا المحترف قوارو وسامح الله كل شخص من الجمهور كان سبب في إستبعاده وقلتها الإستغناء عن قوراو مغامرة
خصوصا أننا لا نعرف مستواى ألفن وصدق توقعي

الآن ليس امامنا إلا الصبر على ألفن والاعبين يجب عليهم أن يلعبوا بجدية أكثر

أما أن نطالب بباكيتا وأن نطالب بالحسيني هذا كلام صراحة غير منطقي

هذه الفترة لا تحتمل مزيد من المغامرات المدرب سوريزو مدب رائع وواضح أنه يلعب بالتشكيلة المثالية للهلال

أنا بإنتظار آرائكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/03/2007, 01:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,054
كلامك والله رائع

مشكور والله يعطيك العافيه

وكلامك والله عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/03/2007, 01:52 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
مشاركات: 777
نقطة الضعف الهلاليه فهد المفـــرج
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/03/2007, 02:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: ][ حيث الآرسنال ][
مشاركات: 2,672
ياسر من تالي زفت

مدري ليه أتوقع مقابلاته اللي مالها داعي مع القنوات الفضائية التي لا تمت للرياضة بصلة ... وكل يوم لوك جديد ... مب همه الكورة والا لو همه الكورة ما طلع كل يوم والثاني في قناة ... هو اللي جعل القنوات الفضائية تتسابق لإجراء المقابلات معه ... وافهم يا فهيم

لازم ياسر يترك هالأمور ورا ظهره ويلتفت للنادي وللعبة ويرجع ياسر الدور الأول ...

أصدق كلمة قرأتها في جريدة الرياضي ((( هل سيتحول ياسر إلى الغناء ))) وكانت المقالة تستغرب كثرة خروجه في القنوات الفضائية ...

تحملنا يا ياسر لكن نحن نريدك وإلا لما تكلمنا وكتبنا (( نريدك ياسر كرة قدم ))

أما بالنسبة للأوضاع الأخرى فرأيي أن المدرب لا يتغير في ظل هذه الأوضاع

وتسارع الإدارة بتسريح اللاعب فهد المفرج

وتكون جادة مع اللاعبين وصارمة وإخضاع أي لاعب يتراجع مستواه إلى المساءلة (( ولماذا وش اللي ناقصك ))

وأيضا محد يسوي مقابلة لأي جهة إعلامية إلا بإذن مسبق من إدارة النادي

أنا أرى أن مستوى اللاعب رودريقاو لا بأس به ...

وأنا أيضا ممن يتفاءلون بالعنقري ...

شيء آخر قد لايكون له صلة بالموضوع مباشرة لكن أود أن أقوله :
لماذا لا تكثف حصص التمارين للاعبين بحيث تكون حصتين صباحية ومسائية تزيد من المعدل اللياقي الذي يستطيع اللاعب به تطبيق خطط المدرب ويستطيع اللاعبون مسك زمام المباراة حتى النهاية واللياقة من وجهة نظري نصف كرة القدم انظر إلى اللعب الأوروبي وزحام المباريات وكيف يمتعونك في كل دقيقة ...



سؤال إلى الاتحاد السعودي
((( أمريكا عندهم كرة القدم هامشية ومع ذلك أين وصلوا الآن ونحن عندنا كرة القدم الرياضة الأولى وأين نحن الآن )))
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/03/2007, 02:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي التميمي
نقطة الضعف الهلاليه فهد المفـــرج

مرحبا أخي بالنسبة للمفرج تبقى وجهة نظرك
أترك المفرج جانبا وأنظر حال الهجوم الهلالي

يقول المثل الهجوم خير وسيلة للدفاع وهجومنا في إجازة

صدقني لو كان الهجوم فعال أكثر ولو كان هناك جدية أكثر في الوسط سيخف العبئ على الدفاع الهلالي كثيرا

لكن الحقيقة الآن الدفاع يتحمل مسؤولية الوسط والهجوم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/03/2007, 02:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @سلطان الهلال@
ياسر من تالي زفت

مدري ليه أتوقع مقابلاته اللي مالها داعي مع القنوات الفضائية التي لا تمت للرياضة بصلة ... وكل يوم لوك جديد ... مب همه الكورة والا لو همه الكورة ما طلع كل يوم والثاني في قناة ... هو اللي جعل القنوات الفضائية تتسابق لإجراء المقابلات معه ... وافهم يا فهيم

لازم ياسر يترك هالأمور ورا ظهره ويلتفت للنادي وللعبة ويرجع ياسر الدور الأول ...

أصدق كلمة قرأتها في جريدة الرياضي ((( هل سيتحول ياسر إلى الغناء ))) وكانت المقالة تستغرب كثرة خروجه في القنوات الفضائية ...

تحملنا يا ياسر لكن نحن نريدك وإلا لما تكلمنا وكتبنا (( نريدك ياسر كرة قدم ))

أما بالنسبة للأوضاع الأخرى فرأيي أن المدرب لا يتغير في ظل هذه الأوضاع

وتسارع الإدارة بتسريح اللاعب فهد المفرج

وتكون جادة مع اللاعبين وصارمة وإخضاع أي لاعب يتراجع مستواه إلى المساءلة (( ولماذا وش اللي ناقصك ))

وأيضا محد يسوي مقابلة لأي جهة إعلامية إلا بإذن مسبق من إدارة النادي

أنا أرى أن مستوى اللاعب رودريقاو لا بأس به ...

وأنا أيضا ممن يتفاءلون بالعنقري ...

شيء آخر قد لايكون له صلة بالموضوع مباشرة لكن أود أن أقوله :
لماذا لا تكثف حصص التمارين للاعبين بحيث تكون حصتين صباحية ومسائية تزيد من المعدل اللياقي الذي يستطيع اللاعب به تطبيق خطط المدرب ويستطيع اللاعبون مسك زمام المباراة حتى النهاية واللياقة من وجهة نظري نصف كرة القدم انظر إلى اللعب الأوروبي وزحام المباريات وكيف يمتعونك في كل دقيقة ...



سؤال إلى الاتحاد السعودي
((( أمريكا عندهم كرة القدم هامشية ومع ذلك أين وصلوا الآن ونحن عندنا كرة القدم الرياضة الأولى وأين نحن الآن )))


هذه الأمور يا أخي تبقى حرية شخصية للاعب وهو حر فيها

مادام الاعب يؤدي التمارين مافي أي مشكلة

لكن المشكلة أن لا يلعب بجدية وأن يحاول الإستعراض والتسحيب
وكل ما نريده هو هدف واحد فقط

أما مسألة المقابلات هو حر فيها بكيفه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/03/2007, 02:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبيب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,367
مشكلة ألفان وياسر كلهم يلعبون على خط واحد لازم واحد منهم رأس حربة ثابت والآخر خلفه او على الأطراف ..

وأرشح ياسر يكون على الأطراف او خلف الفان ..

ألفان مهاجم صريح إاذا خرج عن المنطقة تنتهي خطورته مثــل محمد العنبـــر اما ياسر خطر خارج المنطقة وداخلها
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/03/2007, 02:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي حبيب
مشكلة ألفان وياسر كلهم يلعبون على خط واحد لازم واحد منهم رأس حربة ثابت والآخر خلفه او على الأطراف ..

وأرشح ياسر يكون على الأطراف او خلف الفان ..

ألفان مهاجم صريح إاذا خرج عن المنطقة تنتهي خطورته مثــل محمد العنبـــر اما ياسر خطر خارج المنطقة وداخلها



والله أتمنى أن يكون كلامك صحيح بخصوص ألفن

والله أني أتمنى أن ينجح هذا المهاجم ويخالف توقعاتي

لأنه لو مانجح مع الهلال مشكلة خصوصا أنه مدرج ضمن القائمة الآسيوية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/03/2007, 02:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهدالذيب
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 193
المفرج والعنقري و الخثران سبب خسارة المبارة وضعف الهلال في المباريات السابقه المدرب ماله دخل والله المفرج والعنقري مفروضين على المدرب مو بكيفه المرشدي والعبدالسلام والياس موجودين واهو عارف ان نقاط الضعف في الهلال الاطراف والمفرج معقوله مايعرف يغيرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/03/2007, 02:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/06/2004
مشاركات: 2,493
المدرب يجامل إبن جلدته على حساب لاعبين احسن منه

مثل الصويلح .,,
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/03/2007, 04:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
مشاركات: 735
كلامك واقعي في كل كلمة قلتها عن المدرب - المردب رائع والتشكيلة مثالية وخطة 4 4 2 ولكن اللاعبين

مستهترين - أما المفرج فهو علامة إستفهام كبييييييييييييييييييييييييييييرة في الدفاع الهلالي

ياأخي كن واقعي وانا وللأمانة لااحمل لك في قلبي أي شي ولكني ومن خلال متابعتي لك ولمواضيعك

أنت من أكثر المطبلين للمفرج المتفرج ومن أكثر الناس مواساة له - ياأخي إذا كانت لك علاقة في اللاعب

نفسه اتمنى ان تكون خارج أسوار النادي وليس على حساب الهلال - نعم الكل يخطيء ولكن فهد المفرج اخطائه

كوارث وأغلبها إما بلنتي أو هدف - للامانة لاأكره فهد ولكن فهد سيجلب كره الناس له - المفرج له سجل

حافل بالكوارث من فترة 1417 إلى الآن ولم يستفد من أخطائه وسنه تجاوز أل 32 ومازلنا نقول لكل جواد كبوه

انا أحب الهلال ومن مصلحة الهلال أن يعتزل المفرج أو ينسق ليلحق بمن سبقوه فالهلال اهم وشكرآ _
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/03/2007, 04:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
المكان: الــــرياض
مشاركات: 3,035
الا خل حسن شحاته يطلع عن تدريب الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/03/2007, 05:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهدالذيب
المفرج والعنقري و الخثران سبب خسارة المبارة وضعف الهلال في المباريات السابقه المدرب ماله دخل والله المفرج والعنقري مفروضين على المدرب مو بكيفه المرشدي والعبدالسلام والياس موجودين واهو عارف ان نقاط الضعف في الهلال الاطراف والمفرج معقوله مايعرف يغيرهم


والله يا أخي يعني ما خليت حد المفرج والخثران والعنقري سبب الهزيمة

طيب وإيش رايك بهجوم الهلال ؟؟؟؟؟ أعتقد الهلال كان يلعب من غير مهاجمين والدليل تغير ياسر وألفان
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/03/2007, 06:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: الحين بجي
مشاركات: 1,363

عزيزي اساامه مشكلتي مو في تغييراته او لعبه بمهاجمين مشكلتي ان الفريق مفكك ولا فيه تكتيك واضح........ فقط موفق في اختيار عناصر التشكيله........ ولكن توزيع مهام داخل الملعب وترابط الخطوط المدرب ضعيف وشخصيته ضعيفه والشي هذا واصل للجمهور والدليل انهم يطلبون ابو سلطان انه يغير المفرج!! .... كل لاعب عايش بخانته والإجتهادات واضحه من تحركات اللاعبين مو من تكتيك معين متدربين عليه وجدية اللاعبين تجي من جدية المدرب .... وياليت يسئلون اللاعبين عن مدى راحتهم مع المدرب الجديد
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/03/2007, 06:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
مشاركات: 134
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HEAF
عزيزي اساامه مشكلتي مو في تغييراته او لعبه بمهاجمين مشكلتي ان الفريق مفكك ولا فيه تكتيك واضح........ فقط موفق في اختيار عناصر التشكيله........ ولكن توزيع مهام داخل الملعب وترابط الخطوط المدرب ضعيف وشخصيته ضعيفه والشي هذا واصل للجمهور والدليل انهم يطلبون ابو سلطان انه يغير المفرج!! .... كل لاعب عايش بخانته والإجتهادات واضحه من تحركات اللاعبين مو من تكتيك معين متدربين عليه وجدية اللاعبين تجي من جدية المدرب .... وياليت يسئلون اللاعبين عن مدى راحتهم مع المدرب الجديد

ياسلام عليك هذا هو الكلام الصح نفس الي بقوله

المشكله في المدرب وتكتيكه الفاشل....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube