المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/11/2001, 12:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: استراليا
مشاركات: 199
مقال الامبراطور ((صالح النعيمه)) في جريدة الرياض

السلام عليكم

الصراحه قريت مقال ابو اشواق الله يعطيه العافيه وطول العمر

وأعجبني أكيد وحبيت انكم تتطلعون عليه

وأتمنى من ادارة المنتدى استقطاب هذا النجم الكبير للكتابه في منتدى الزعيم

___________________________________________________

الدوري أقوى بنظامه السابق

التاريخ: 11/29/2001 م

سأتحدث بصراحة، ووضوح ويعلم الله ان حديثي سيكون للمصلحة العامة ومن واقع خبرتي كلاعب، وإداري ومحلل رياضي إذ أرى ومعي الكثير ان الدوري بنظامه الحالي لا يخدم مستقبل الكرة السعودية خاصة بعد ان وصل الحال إلى أدنى درجة لا من حيث "المستوى" ولا من حيث الحضور الجماهيري حتى اصبحنا لأول مرة نشاهد الأندية الكبيرة تلعب من غير تواجد جماهيري بل واحيانا دون مبالغة يقتصر الحضور على طاقم التحكيم ورجال الأمن، ولا حل من وجهة نظري لهذه المعضلة إلا بعودة الدوري لنظامه القديم حيث الحضور الجماهيري الكثيف للمباريات، الذي يدر على الأندية دخلا عاليا يسهم في حل المشاكل المالية، واحضار اجانب بمستويات متميزة، وليس عيبا أبدا ان نتراجع عن النظام المالي ونعود للقديم ما دام في الأمر مصلحة وفوائد جمة كما اتمنى ان يعجل بدراسة موضوع تخصيص الأندية لتصرف مرتبات المحترفين في وقتها، وتحضر الاندية محترفين أجانب عليهم الكلام يرفعون من مستوى الدوري "فنيا" ليحق لنا وقتها أن نقول ان لدينا أقوى دوري عربي.. ومهما حاولنا "ترقيع" النظام بحوافز لصاحب المركز الأول فإن الوضع لن يتغير نهائيا!!.
دعوة لمحبي الطائي!
** لا يمكن ان يكون الموقع الذي يحتله نادي الطائي في قائمة ترتيب فرق الدوري الممتاز لائقا بمكانة فريق عريق وجماهيري مثل "الطائي" الذي يستحق وقفة و"التفاتة" تصحح أوضاعه وتفيقه من سباته "العميق" والالتفاتة ليست فقط من رجاله بل حتى من المسؤولين الذين من المفترض ان يتحسسوا أوضاعه والعمل على علاجها.
وإذا كانت الآراء والطرح دوما تصبان في مصلحة الأندية الكبيرة إذا ما اخفق احدها أو استحق ان يكون تحت طائلة النقد فإن الطائي "كبير" في نظري، واعتقد ايضا في نظر غيري، ويشرفني ان اكتب عنه، وأناشد محبيه بسرعة التدخل قبل فوات الأوان، ووضع الاصبع على "الجرح" لكي يزول بإذن الله ويعود صاحب الألقاب "فارس الشمال" و"حصان الدوري" و"قاهر الكبار" وغيرها يعود إلى موقعه الطبيعي حيث الانتصارات والقمة، والعروض الجميلة بروح، و"اصرار" و"عناد" الأبطال.
** الطائي كبير بجماهيره وأعضاء شرفه وتاريخه وبكافة منسوبيه لا يمكن ان ننسى انه "معين" النجوم الذي لا ينضب قدم لنا أفضل حارسي مرمى مرا على الكرة السعودية، وهما الأفضل حتى على المستوى الآسيوي الشقيقين عبدالله ومحمد الدعيع.
الطائي كبير وعريق لذا عوامل النجاح متوفرة داخله و"مناخ" الكبار يسهل فيه النجاح فقط تعاون عاجل، وعودة لمحبيه ليلتم الشمل وتوضع "الحلول" وتكتب "الوصفة" العلاجية المناسبة ليعود الفارس الذي كبا بقوة مضاعفة تكون عودة على طريقة "الابطال" وهو أهل لذلك لتعود نشوة الفرح بانتصاراته ويكون في الموقع اللائق بحجمه وتاريخه ـ وعموما كل سطر كتبته عن هذا النادي نابع من حب شخصي وتقدير خاص لهذا الكيان العزيز في هذه المنطقة العزيزة.
وقفة:
** إذا كان هناك.. أندية تستعد داخل الملعب للقاء التنافسي المقبل فإن هناك إداريين بكل أسف يعسكرون ويستعدون لاطلاق المزيد من التصاريح النشازة، والتي دوما تكون صوب طاقم تحكيم اللقاء أو النادي المنافس برغم ان التجارب اثبتت فشلها فشلا ذريعا وارتدادها خسارة ووبالا على أصحابها!!.
** اتمنى من المسؤولين تدخلا عاجلا يوقف الهجوم الشخصي الذي يطال رجال التحكيم وبعض أعضاء اتحاد الكرة فمن "صيف أبها البهية" إلى "المراجيح" والبقية تأتي!!
  #2  
قديم 29/11/2001, 12:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
ابو اشواق موهبة كروية فكريه لكن للأسف مهمله ,,,,,

في حين نرائ الجهلة وعديمي الفكر يتربعون على اعلى المناصب ...
  #3  
قديم 29/11/2001, 02:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
كلام ابو فهد صحيح مية مية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube