#1  
قديم 18/03/2007, 11:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: حبيبة قلبي سدير
مشاركات: 592
ياهلال خبرني عن أمر المعاناه ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مساء الخير معاشر الزعماء


مساء (الأمل) بعودة هلالنا لبريقه المعتاد


مساء (الحيره) التي بدأت تنتابني على مستوى هلالنا المتغير



هذا المساء (سقطت) ورقة جديده من شجرة الإبداع الزرقاء عندما أدركتها رياح ( التغير) المفاجئ في المستوى العام للفريق وإني والله لأخشى أن يكون فصل الخريف قد أوشك يطرق أبواب هلالنا هذه الأيام ونسأل الله العلي العظيم أن لا نصحو من غفلتنا ونجد بأن شجرة الإبداع الهلاليه وقد سقطت جميع أوراقها ..



ماذا يحصل لهلالنا ؟؟



قلنا مباراة الحزم ربما تكون (الثقه) الزايده هي السبب في انخفاض المستوى وفي مباراة الكويت الكويتي عللنا نفس الانخفاض للإرهاق وفي مباراة الفيصلي بدا لنا (بصيص) من الأمل .. وبعد مباراة الليله على أي شماعة سوف (نعلق) الخساره ؟؟؟



لو قلنا بأنها (ثقة) زائده فالفريق الذي واجهناه ليس بالخليج ولا الحزم ولا القادسيه ولا حتى النصر بل إننا واجهنا (الراقي) بكل نجومه وفي أفضل حالاته والثقه في نظر المجانين قبل العقلاء هي (انتحار) وقتل لنقاط المباراه .. إذا فسوف نستبعد هذا السبب من القائمه ..


ولو قلنا بإن (للإرهاق) دوره فسنجد بأن الإرهاق ليس له علينا سلطه وليس حجة ممكن لأي فريق يحمل فكر احترافي وفريق يعتبر أفضل فريق خليجيا وزعيم الفرق الآسيويه أن يتحجج بها ..



مدرب خاص وجديد للياقه ومن أفضل مدربي اللياقه في ملاعبنا تم التعاقد معه .. طارق التايب وياسر القحطاني أخذوا قسط كافي من الراحه .. نواف لا يلعب في كل مباراه سوى ربعها ..



ولكي نبعد عامل (الإرهاق) من القائمه دعونا ننظر الى الفريق الذي واجهناه هذا المساء وهو نادي (الأهلي) الذي لعب مباريات كثيره جدا وفي وقت قصير وكان يلعب مساء اليوم وهو في قمة توهجه وكاد أن يصل للمرمى الهلالي أكثر من ثلاث او اربع مرات لولا فضل الله سبحانه وتعالى ..



محمد الشلهوب كنت أظن أنه سوف يقوم الليله (بحرث الملعب) كهدية (تجديد العقد) يهديها للجماهير الهلاليه التي تعشقه لحد الجنون ..



أما رودرياقو (فرنانديز) صراحة فلا أعلم كيف ستكون نهايته مع الهلال .. بصراحه كان الليله (عاله) على الهجوم الهلالي وكان متخبط بشكل كبير جدا جدا .. وأتذكر أنني سبق وأن أشرت من وجهة نظر شخصيه بأن رودرييقو (قوارو) المحترف السابق كان أفضل بكثير من فرناندير الحالي ويجب أن يوضع اكثر من علامة استفهام حول أدائه وطريقة (استعراضه) الغير مجدي ناهيك عن عدم جديته في التعامل مع الكره ..


وفي الحقيقه أنا (لم أستغرب) أبدا عندما سمعت معلق المباراه الليله يقول بأن هذا اللاعب (فرنانديز) يكاد يكون أكثر لاعب في العالم من ناحية الانتقالات فقد تنقل بين الفرق (عشر مرات) خلال سبع سنوات فقط وهذا دليل على أنه لايستمر في كل نادي لمدة موسم كامل ..


والسؤال هنا .. هل كانت الإداره الهلاليه تعلم بهذه الحقيقه التي تفاجأنا بها نحن الجماهير الهلاليه ؟؟ وهل الهلال في حاجه لأن يخوض تجربه قد تخطئ وقد تصيب في وقت حرج كوقتنا حاليا بالتعاقد مع هذا اللاعب . أم أن التعاقد مع هذا اللاعب كان مجرد (فك زنقة) كان يمر بها النادي ..؟؟ !!



أسئلة كثيره بدأت تدور في بالي حول هذا اللاعب الذي لم يثبت على مستوى معين منذ دقائقه الأولى مع الهلال ..



نعم نؤمن بأن كل فريق قد يتعرض لحالة (هبوط في المستوى) وهذا شيء طبيعي في عالم كرة القدم ولكن ألاترون معي بأن هذا الهبوط أتى في وقت خطأ مئه في المئه . فنحن الآن في وقت (الحصاد) وهو الوقت الذي يجب أن يكون الفريق في قمة توهجه ولامجال للتكاسل والتراخي في هذا الوقت العصيب ..


ياعالم ياناس نحن الآن في صدد المنافسه في مربع دوري ولي العهد وننافس على صدارة الدوري والابتعاد لكي نضمن الوصول الى النهائي مباشرة .. والأهم من ذلك نحن في معمعة البطوله الآسيويه والتي نحتاج لها بقوه لكي نؤكد لآسيا بأن الهلال هو الزعيم الحق لآسيا وأنه نادي القرن ولكي نصل أيضا للعالميه و(نخرس) كل الألسنه ..



إذا نحن في وقت حرج حاليا ويحتاج الفريق الى (صحوه) تعيده الى روح المباريات ويعيد للهلال (هيبته) وقوته التي ترهب كل من يقابله ..



بصراحه بصراحه أنا ولأول مره في حياتي وأظن أنها لم تحصل في تاريخ كرة القدم الا مساء اليوم بأن لاعبا فريقه متأخر بهدفين في مباراة ذهاب خروج مغلوب يحصل على بطاقه صفراء والسبب إنه (يضيع وقت) ؟؟!!!


هنا أنا أضع عشرة الاف علامة استفهام .. ماذا حصل للاعب الخثران في هذه الحاله بالذات (يناظر) في الكوره وكأنه (مايعرف يشوت) وفي الأخير يحصل على بطاقة صفراء ..



أنا لو أنني لم أشاهد المباراه لما صدقت هذا الشيء أبدا ..



حاولت كثيرا أن أجد مبرر لمثل هذه (العجائب) فلم أجد أي مبرر ولو أنني أؤمن بحكاية (الدمبوشي) لقلت أن الهلال يلعب تحت تأثير (الدمبوشي) وأنه هو السبب في التراجع المخيف للمستوى الهلالي ..



قال لي أحدهم .. ليش الاتحاد يسجل حوالي (26) هدف في ثلاث مباريات متتاليه وتغير فجأه وفي مباراته الأخيره قدام الوحده خرج بفوز (غريب) بعد مستوى أغرب .. والهلال (يهبط) مستواه فجأه واللي زاد الطين بله أنه لاعب مثل (الخثران) يشوف الكوره قدامه ومايقدر يشوفها ..؟؟


فقلت له (اذكر الله) ونحن كهلاليين لانؤمن بمثل هذه الخرافات الاتحاد تحسن مستواه ويستحق الفوز والهلال لم يقدم لم يشفع له في الآونه الأخيره وهذا هو حال كرة القدم أما (السحر) ومثل هذا الكلام فالخوض فيه أمر خطير جدا .. والظلم شين ..



وهنا تأتي الأسئله. هل سيعوض الهلال في مباراة الإياب في الرياض أم لا ؟؟


هل الجهاز الفني ولاعبي الفريق سيصحون من غفلتهم ويدركون بأنهم في وقت حرج لايحتمل (التخبط) ؟؟


ماذا سيقدم الهلاليين أمام بختاكور الاوزبكي ؟؟ هل سيمسحون ماترسب في الذاكره جراء مباراة الكويت الكويتي أم أننا سوف نردد (مكانك راوح) ؟؟



الهلال أمامه مباريات مهمه وقويه في الدوري ويحتاج للفوز في كل مباراه حتى يخرج من معمعة المثلث الماسي كما يطلق عليه أحيانا ويلعب للنهائي مباشرة.. فماذا سيفعل أمام كل هذا ؟؟



أسئله نوجهها لسمو الأمير محمد بن فيصل . ونوجهها لسيريزو ونجهها للاعبي الهلال .. ونحن نقول لكم جميعا هلالنا إلى أين ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/03/2007, 11:56 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
عيب سرقة المواضيع ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/03/2007, 12:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 593
ماااااااااا صااااااارت

بعض اللاعبين ما فيهم ررررررررررررررررووووح ما اعرف مغصوبين على اللعب ولا وش الحكاية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/03/2007, 12:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2005
المكان: سطح القمر
مشاركات: 398
والله حاله الى متى وهذه الروح الانهزاميه في اللعيبه والله من يوم غاب مبدا العقاب والحاله سيئه مرررررررررررررره
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube