#1  
قديم 28/11/2001, 09:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
خميس .. اشتاق لجراحه رحل !!

خميس .. اشتاق لجراحه رحل !!

وقع خميس العويران للاتحاد .. وتفجرت المنتديات الهلالية (غضباً) لفقدان الهلال أفضل لاعب محور سعودي..

قضية ثارت ولن تخمد قريباً كما يبدو .. فالنقاش في هذة القضية سيكون (حاااااااامي) وعلى اشده .. فخلال ساعات فقط من اصدار القرار ظهر التباين الشديد بالقضية .. وشخصياً ونزولاً عند رغبة بعض الاعزاء الذين طلبوا رأيي (كتابياً) .. وسأفي بوعدي واكتب .. ولكن يجب ان أقول ( سامحونا على القصور ) والسبب انني سأكتب على عجل في قضية تتطلب التأني قبل ان نظلم خميس او نتجنى على الهلال ..


@@ من يكون خميس ؟ @@

يجب ان ننصف خميس ونقول انه أفضل (محور) سعودي .. وأفضل اللاعبين الذين لعبوا في وسط الملعب الهلالي .. وقبل هذا وذاك يجب ان ندرك ان خميس لازال يبلغ من العمر (28) اي انه قادر على اللعب لاربع سنوات قادمة .. كما انه يشغل مركز هام وحساس جداً .. كذلك يجب ان نشير الى ان خميس من النجوم التي لا تصدأ فهو رغم الشطب عاد مبدعاً متوهجاً وحجز مكانه في تشكيلة الاخضر في وقت سريع ..

هذه المقدمة التي يستحقها بلا شك خميس العويران تجعلنا نقول ان خميس ثروة حقيقة يجب الحفاظ عليها !! وهذه المميزات لخميس تجعلنا (نظرياً) نقول ((( ياكـــبـــر مـــصـــيـــبــتنا )) !!

واذا كنت انتظر للسطور السابقة فقط فهذا يعني انني سابكي طويلاً على فقدان ابرز النجوم الهلالية ..!!

ولكن كما قلت الامر اكبر من ان تعد (محاسن) خميس لكي نحمل الهلال الوزر الاكبر !!

------------

@@ هل أخطئ خميس ؟؟ @@

شخصياً ارى ان كل لاعب يمتلك الحرية بتقرير مصيره .. وخميس تصرف كما يريد وهو بلاشك فضل ان يحصل على مردود مالي وهو في أوج نجوميته ..وهذا ابسط حقوقه .. ويجب ان لا نخطئ بحق نجم خدم الهلال سنوات طوال .. وخرج بهدوء دون ان يسئ للمشجع الهلالي او للنادي الذي عاش فيه ولعب في جميع درجات النادي .. لذا كجماهير هلالية يجب ان نكون اكثر وعياً في التعامل مع مثل هذه المواقف .. فلم يخطئ خميس حتى نقسو عليه .. ولم يخرج عن النص .. فهو الوحيد الذي يرسم مستقبله ويحدد مصيره .. وهو ليس (ملك) لنادي الهلال حتى نغضب ان نقلب الامور رأس على عقب !

----------

@@ الهلال لم يعد كالسابق !! @@

قلت انني معجب بخميس .. واراها من نجوم (العيار الثقيل) .. ولكن هل لابد ان نلبي كل طلباته ونتوسل اليه لكي يبقى (هلالياً) .. هل الهلال اصبح رخيص لهذه الدرجة التي تجعلنا نتوسل للاعب بالبقاء .. ونرشق (الهلال) بالاتهامات بسبب انه خميس (اختار) الرحيل.

الادارة الهلالية وعدت خميس بتلبيه طلباته .. وخميس (رفض) الانتظار .. ماهو الحل ؟؟؟

يقول خميس ان (لعبة الوعود) لن تفيد وانه مصر على قبول عرض الاتحاد !!!! مالعمل .. اختار خميس الانتقال وانتهى الامر .. ماهو المطلوب من الادارة الهلالية التي تعاني من مشكلة حقيقة لا يدركها الجمهور الهلالي ..

الجمهور الهلالي يريد (بطولات) ويريد (تدليل النجوم) ويريد ... ويريد ... ويريد ... الخ ..

حتى والهلال يحقق (خمس) بطولات في موسم واحد الهلال غير مقنع لجماهيره !!!!!!!!

مادياً يسير الهلال بتنقيط من (اعضاء الشرف) وبقروض تحملها (المخلصين ) للنادي !!

الهلال لم يعد كالسابق .. الهلال كان يقتض باعضاء الشرف لحضور التمارين واصبح حضور عضو الشرف الان مثل ( بيض الصعو) يذكر ولا يشاف !!

قد يقول قائل : اين اعضاء الشرف وين الادارة عنهم ؟؟؟ واقول القريب من النادي يعلم ان الادارة الحالية غير مسئولة عن الغياب الشرفي الكبير .. بل هي (((((ترسبات))))) فترة رئاسية سابقة ..

الهلال لم يعد كالسابق .. الهلال كان يمنح لاعبيه مكافأة مالية دون ان يطلب منه .. والان اصبح في نظر نجومه نادي (كذاب) ونادي وعود لا تمسن ولا تغني من جوع ..

قد يقال قائل : من تسبب بهذا ؟؟ ومن جعل اللاعب الهلالي لا يثق بانه سيقبض ما يوعد به ؟؟ واقول القريب من النادي يعلم ان فترة رئاسية سابقة (اغدقت) الوعود على النجوم ( وقت تجديد العقود) والنتيجة ((فشوش))!! بل ان بعض النجوم اشتروا بالاقتراض منازل لعائلاتهم ثم قضوا السنة والسنتين في مطاردة مع اعضاء الشرف وادارة النادي للوفاء بوعودهم !!!!! ولا زال بعضهم يطالب بماوعد به قبل (3 سنوات) !!!

الدوخي .. التمياط .. الجمعان .. ابو ثنين .. الخ هددوا بالرحيل اذا لم يحصلوا على امتيازات مالية .. العتيبي هدد بالرحيل ورحل وعاش الهلال (ليالي باكية) لرحيل وتم اعادته بالملايين ثم ماذا؟؟ .. حارس من المستحيل ان يفوز الهلال بوجود بنتيجة (0/1) لان الشباك ستهتز لا محالة .. !!!

الهلال لم يعد كالسابق ياسادة .. فالهلال الان اصبح يمثل المنتخب الوطني .. يضم الهلال ما يقارب (14) نجم يستحقون ان تدفع لهم مقدمات عقود من اجل التجديد .. بمعنى ان الهلال يحتاج ما يقارب ( 20 الى 25 مليون ريال ) للوفاء بهذه الالتزامات ..

------------

@@ الحل !! @@

اعتقد ان (إدارة الهلال) امامها حل لا ثاني له .. وهو الخروج للجماهير واعلان (عجزها) مادياً عن ادارة النادي الذي يحتاج لما يقارب (30) مليون ريال لكي يسير بالطريقة التي ترضى جماهير الهلال .. ويجب ان تتوقف عن ( الوعد ) بلاعب عالمي .. فهي غير قادرة على شراء منزل لخميس فكيف ستوفر مبلغ شراء او استعارة لاعب عالمي !!

ادارة الهلال يجب ان تعي اننا على اتم الاستعداد للمؤازرة والوقوف معها في السراء والضراء ولكن اذا اردت ممارسة الكذب والوعود الوهمية فسنقول لهم دوروا جمهور (اصفر) ..

يجب ان تخرج ادارة الهلال وتوضح كل شئ .. وتعترف انها فشلت في ابقاء خميس الذي يستحق التجديد .. وتعترف ان اجتماع اعضاء الشرف الذي لم يتم كما وعدوا (لن) يتم ..

اذا ارادت ادارة الهلال ان يتعاطف معها الجمهور يجب ان تكون (صادقة) بالدرجة الاولى .. ونحن على يقين ان شمس البطولات لن تغيب سواء (بالنزهان والقحطاني) أو (بالثنيان وسامي) .. فالهلال اولاً واخيراً ..

باختصار اتمنى ان نسمع رده فعل سريعة من الادارة الهلالية .. ولاننا بعدها سنعرف اي طريق سنلك وباي اسلوب نكتب .!!

----------

@@ !!!!!!!!! @@

@@ الاستعجال باطلاق الحكم على هذه الصفقة صعب .. ولكن الشواهد التاريخية تقول ان خميس استعجل باختيار الاتحاد الذي يعتبر مقبرة نجوم الاندية الكبيرة .. الاتحاد لا ينجح في صفوفه الا نجوم ( أحد والاخدود ونجران) .. والاتحاد بيئة غير صحية للنجوم امثال :

- مرزوق الذي جاء وهو في قمة مجده
- الكلثم الذي كان يعتبر افضل محور في وقته .
- الحديثي كان ابرز الهدافين عندنا انقل للاتحاد والان !!!
- مشعل التركي !!!
- عبدالرحمن اليوسف .. غادر الهلال كنجم وبقى في الاتحاد ليدفن وينساه الجميع!!

في الاتحاد ثبت ان النجاح حليف (حراس المرمى ) فقط وهو نجاح نسبي حيث انهم يجدون فرصة للمشاركة لانه يوجد غيرهم !!

اسلبو اللعب الاتحادي لا يناسب خميس ابداً .. ولكن (قد) يتمكن خميس من كسر القاعدة ويسجل النجاح الاول لنجم منتقل للاتحاد !

@@ مادخل رحيل خيس ببقاء ( المسعري والنزهان والقحطاني) !!!!!!!!! المشكلة ان بعض الجماهير الهلالية تاتي بأمثله تجعلنا نقف حايرين كيف نرد وكيف نناقش .. يرحل خميس فيقولون لماذا يبقى النزهان والمسعري !!!!!!! وهل المسعري والنزهان طالبوا بمبالغ للتجديد والتوقيع !!!!!!!!!!!

وهل النزهان يملك عقد احترافي ورفض الهلال احترافه وفضل التمسك به !!!!!!!! لماذا نخلط الحابل بالنابل .. ولماذا نقحم رأينا بالهلالي (مرجان) ومحاولة اقحامه في انتقال خميس !!!!!!

يجب ان يعرف الجمهور الهلالي فهذا المنتدى ان نقاش مثل هذا الموضوع يجب ان لا يشعب لقضايا اخرى لادخل لها بهذة القضية!!

@@ ما ذنب الهلال حتى يدفع ما يقارب (15) مليون تقريبا كمقدمات عقود لنجوم سيقضون نصف الموسم مع المنتخب الوطني !!!!!!!

@@ خميس لم يطلب الكثير من ادارة الهلال .. ولكن ادارة الهلال لا تمتلك القليل !!!

@@ البعض يقول ( لا يريدون خميس ) لانه ما ينام بدري !!!!!! سبحان الله اهل العقول براحة !!!

@@ ادارة الهلال وفق المتاح قدمت الكثير والكثير لخميس خلال الفترة الماضية .. ولكن خميس نسى كل شئ .. وهو (حر) والخطأ خطأ الادارة الهلالية التي كان من يجب عليها ان تقنن من (الكرم) اللي من تحت لتحت !! وتوفيرها لوقف تجديد العقود فالجماهير لا ترحم ..

@@ الاحتراف لا يظهر لدى بعض النجوم الا عند اقتراب موعد (تجديد العقد) اما قبلها فالانحراااااف هو الطريق المحبب للنجوم !!

@@ الداخل للهلال مولود والخارج منه مفقود .. حقيقة لم نقبلها بعاطفتنا .. بل واقع ملموس اثبتته الايام !!

@@ اذا استمر (اعضاء الشرف) بالبعد عن النادي وعدم الدعم .. فيجب ان ندرك ان هناك مزيد من الانتقالات .. فسعود بن تركي ليس (سوبر مان) ..!!

@@ حتى نكون اكثر واقعية يجب ان نستجوب اعضاء الشرف عن سبب الابتعاد بدل من توجية اللوم لشخصية واحدة فقط ..

@@ اتمنى ان نتعقل بالحديث عن هذه القضية ,, واتمنى ان يكون النقاش محدود وواضح حول هذة القضية .. فالتشعيب يعني اننا سنكثر ترديد مواضيع مللنا منها ..

@@@@@@

(( انا ضد التفريط بخميس .. وضد (حصر) الهلال باسماء نجومه .. عشقنا يوسف ونواف وسامي والشلهوب من اجل الهلال وليس العكس .. واذا كان خميس اختار الرحيل .. فسيظل الهلال الى الابد شمس لا تغيب عن البطولات .. بقى سطر اخير وهو : يجب ان تفق الادارة الهلالية .. فخميس كان يجب ان يبقى هلالي .. والهلال بحاجة لمزيد من العمل لا مزيد من النوم والوعود))
  #2  
قديم 28/11/2001, 09:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
تسلم يمينك يابو مشعل

كفيت ووفيت ولو ان لي ملاحظات على العنوان مع أني دائم أشيد بعناوينك .
  #3  
قديم 28/11/2001, 09:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
أولا مبروك المولود الجديد يأبو هيا..........

بعدين أنا مستعجل وحببت أن أختار هذه الكلمات التي وافقت رأيي وسأعود للتعليق لاحقا

يجب ان تخرج ادارة الهلال وتوضح كل شئ .. وتعترف انها فشلت في ابقاء خميس الذي يستحق التجديد .. وتعترف ان اجتماع اعضاء الشرف الذي لم يتم كما وعدوا (لن) يتم ..



أخي أبو هيا لانريد خميس وليرحل ولكن من البديل ، ولماذا أخي الكريم لاتفرد موضوعا مستقلا لتناقش وبالتفصيل الأرتجال الذي يدار به الهلال هذه الأيام ، وكما ذكرنا ألف مره لا نريد رحيل الأداره الحاليه ولكن نطالب بالتصحيح والتقويم ونطالب بسماع آراءنا ، وبنفس الوقت أذا حصل أن أخطأ أحدهم وبسببه رحل خميس فنطالب بأستقالته.


شكرا أبو هيا.....لي عوده أذا لحقت ولم يصل الردود الى الخمسين ;)
  #4  
قديم 28/11/2001, 09:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
مشاركات: 349
Thumbs up

مساك الله بالخير أخوي الجنتل سامي

ما شاء الله تبارك الله عليك مدري وش اقول او وش اكتب في الحقيقه انت جمعت الموضوع من اطرافه بسلبياته وايجابياته .. ... ....

ماقدر أقول إلا الله يعطيك العافيه خميس الآن ليس من حق أي هلالي ان يتكلم عنه في الوقت الحالي لأنه أصبح ملك للغير والله يوفقه مع ناديه الجديد .. ... ....

وأعيد وأكرر الهلال أنجب خميس قادر على إنجاب غيره.. ... ....
وعمر إنجازات وبطولات وإنتصارات الهلال ماتسجل بأسم لاعب واحد فهي تسجل بأسم الجميع من الحارس حتى أصغر هلالي .. .. .. ..
  #5  
قديم 28/11/2001, 09:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 457
جزاك الله خير

كفيت و وفيت اخوي قاهرهم

لكن أعتقد أننا بحاجة لردة فعل الادارة .. و بعدها لكل حادث حديث


و بالنسبة لخميس ..
فالله يوفقه وين ما حل و ارتحل !!

لكن عندما يتطرق بعض الهلاليون للمسعري و القحطاني .. فهم معذورون .. لأنهم هم من سيخلف خميس في مركز المحور بعد انتقاله !!


لذلك ..
أرجع و اقول .. نحن بانتظار ردة فعل الإدارة !!
  #6  
قديم 28/11/2001, 09:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 199
هلالالا اخوي الكبير..ياقرهم,,ياسامي

كفيت.. وافيت.. بس اسمحلي,, اضيف..بعد الشي..(((قلت انني معجب بخميس .. واراها من نجوم (العيار الثقيل) .. ولكن هل لابد ان نلبي كل طلباته ونتوسل اليه لكي يبقى (هلالياً) .. هل الهلال اصبح رخيص لهذه الدرجة التي تجعلنا نتوسل للاعب بالبقاء .. ونرشق (الهلال) بالاتهامات بسبب انه خميس (اختار) الرحيل. )))
الهلال..توسل.. وحاول.. تخفيض عقد..احمد الدوخي,,,لكنه .. رفض ..هذا الرجاء..اوتوسل.. ووقع مع الهلال..كم اراد







@((((الهلال لم يعد كالسابق .. الهلال كان يقتض باعضاء الشرف لحضور التمارين واصبح حضور عضو الشرف الان مثل ( بيض الصعو) يذكر ولا يشاف !!

قد يقول قائل : اين اعضاء الشرف وين الادارة عنهم ؟؟؟ واقول القريب من النادي يعلم ان الادارة الحالية غير مسئولة عن الغياب الشرفي الكبير .. بل هي (((((ترسبات))))) فترة رئاسية سابقة .. )))


الماذ الاداره لا تقدم استقالته..اذاكان.. وضع النادي... بهذ الصوره..كي يحمي.. اسمه
من توجيه الاتهامته اليه


اتمنى.. ان من اخوي الكبير...ياقرهم يا سامي التعليق..على هذي النقاط
  #7  
قديم 28/11/2001, 10:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: داخل الوطن
مشاركات: 837
Cool

خميس انتهى عقده قبل عدة ايام وإدارة الهلال تعلم عن موعد انتهاء عقده .

اما ان إدارة الهلال تعاني من عجز مادي فالكلام مردود والا بما تفسر دفع مقدم العقد للدوخي قبل ايام .


وللعلم عقد ادميلسون ما يقارب مليونيين ومائتان وخمسون الف ريال ناهيك عن عقد خليفة المبدع فيصل ابو اثنين ( لوبيسكو ) .
وعلى مين تلعبها .

بس بصراحه انا ملاحظ في كل كتاباتك وضعت نفسك محامياً عن إدارة الهلال وتحويل الفشل لنجاح .

إداره فيها المتحكم المصيبيح فاشله .
  #8  
قديم 28/11/2001, 10:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
الاعصار : هلا وغلا بك .. ياحظى اول رد من (مدير) ..

تسلم ياغالي .. والعنوان هو توقعي لمصير خميس ..

@@

ابو نواف (بالانجليزي) : هلا بك بانتظار كامل مداخلتك .. وابشر باللي تبي

@@

ساميو : هلا بك .. ماقصرت على ردك ..

وياعزيزي هذا الهلال وهذي نجومه .. هل المطلوب طرد المسعري والقحطاني علشان خميس راح !!!!!

تحياتي وبانتظار رده فعل الادارة ..

@@

ياسر عبدالعزيز : الدوخي رفض عرض اكبر من نادي اخر .. ووقع للهلال بمبلغ اقل .. ثم الدوخي من حظه ان مشكلته كانت وقت اجتماع اعضاء الشرف اللي اخيراً و اخيراً و اخيراً تحركوا وجمعوا المبلغ اللازم للتجديد ..

بالنسبة ( ليش ما تستقيل الادارة) اقول باين انك مشتاق ان فواز يرجع رئيس بتكليف من الاتحاد السعودي لان ما فية احد مستعد يستلم النادي واعضاء الشرف ما يطلعون الا بالنهائيات !!!

اقول متى توفر (( بديل )) لسعود بن تركي طالبوه بالرحيل .. اما الحين احمدوا ربكم بس ..

@@

هلالي حتى الثمالة : اولاً لم اضع نفسي (محامي) .. وهل انت برأيك محامي لخميس والمبدع فيصل !!!!!.. هذه وجهة نظري واذا كنت تراها (محاماه) فافهم كما تشاء .. ثم انا حملت الادارة نسبة من الخطأ وهي عاجزة مادياً حتى لو انكروا .. ثم الدوخي رديت على الاخ ياسر وارجع للرد .. بالنسبة للاجانب وهل تعتقد انك ستحضر لاعب اجنبي بعشرة ريال !!!!!!!!

@@@@@@@@@@@@

كما توقعت سيأتي من يضع اللوم على المصيبيح .. ويردد المسعري والنزهان !! .. وانا هنا اقول تحدثوا عن هذه المشكلة (الاحترافية) والتي يتحملها الجربوع ورئيس النادي الذي اجتمع باللاعب .. واتركوا العبث .. فالموضوع كبير ولا يستحمل التشعب اكثر واكثر .
  #9  
قديم 28/11/2001, 10:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/02/2001
المكان: في كل مكان ينبض فيه قلب مشجع هلالي
مشاركات: 79
Smile

السلام عليكم

مساء الخير ياشباب

كلام قيم من إنسان واعي يا أبو هيا كلام في الصميم وفرت علي سطور كنت ناوي أن أكتبها ولكن لي رأي بسيط في هذا الموضوع يا جماعه نحن في عصر الإحتراف ويجب أن نعي هذا كذلك لا يمكن أن نكدس اللاعبين فمتى ستتاح الفرصه للاعبين الشباب كذلك النادي الذي أنجب خميس لم ولن يعجز على إنجاب مثل خميس فاالقادم أحلى بأذن الله.

همسه:

أخواني أعضاء منتدى الزعيم لماذا النظرة التشائمية فالهلال هو الهلال شئتم أم أبيتم فهو زعيم زعماء أسيا يأتي رئيس يذهب رئيس يحضر عضو شرف يذهب عضو شرف الهلال هو الهلال قوي بإرادة لاعبيه قوي بدعم جمهوره الوفي ، أخواني الهلال ليس خميس العويران الهلال ليس نواف الهلال ليس أحمد الدوخي أو الجمعان الهلال قوي بكم قوي برجاله المخلصين الذين يعشقون أسم الزعيم.

دعوه:

دعوه صادقة من أعماق القلب أن يوفق اللاعب خميس العويران في نادية الجديد:

رجاء:

من جميع الجمهور الهلالي الوقوف بجانب ناديهم الزعيم فهم السند الحقيق بعد الله ........ ودمتم
  #10  
قديم 28/11/2001, 10:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: داخل الوطن
مشاركات: 837
Cool

اجنبي بعشره ريال حلوه

اذا الاداره عاجزه عن دفع مبالغ كبيره لاحضار لاعبين اجانب فلا داعي لاحضار انصاف لاعبين بهذه المبالغ وصرفها لتجديد عقود اللاعبين المحليين .

ثم ان مستوى خميس العويران وفيصل ابو اثنين هما من يحاميان عنهما وليس انا .

واطلب منك اعطائي اي ميزه حسنه للإداره .

اتمنى ان لا تقول لي بطولة السوبر وأبطال الكؤؤس العربية والنخبة لانها جاءت بارده مبرده من إدارة المبدع والله يعيده لإدارة الهلال الامير بندر بن محمد .

وايضاً اطلب منك اعطائي مبرر واحد لابتعاد اعضاء شرف الهلال الفاعلين عن النادي أمثال الامراء الوليد بن طلال وخالد بن طلال وسلطان بن محمد وخالد بن الوليد؟

الاجابه آخر الصفحة .


























( الاجابه إدارة الهلال وفهد المصيبيح )

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي حتى الثماله في يوم » 28/11/2001 عند الساعة » 10:32 PM
  #11  
قديم 28/11/2001, 10:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
welcome_any_time : شكرا لك على ردك المميز ..

@@

هلالي حتى الثمالة : السوبر والعربية باردة بجهود ادارة بندر !!! نتوقف هنا مع فاصل اعلاني لن ينتهي ..

شكرا هلالي حتى الثمالة ..
  #12  
قديم 28/11/2001, 10:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: داخل الوطن
مشاركات: 837
Cool

اسمح لي ان اقول لك ان اسلوبك في الرد اسلوب العاجز ولذلك سوف اترفع عن الرد عليك لان لك سياسه في المنتدى عرفتها منذ دخولي للمنتدى وهي


( إذا لم تكن معي فأنت ضدي ) .

تطرب عندما يقال لك اجدت وتغضب ( ويطلع الخان من راسك ) عندما يرد عليك احد رداً مناقضاً لكلامك .
  #13  
قديم 28/11/2001, 10:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
هلالي حتى الثمالة : شكرا .. اريد ان يستمر الموضوع هادي كي نستفيد منه .. واعتبرني عاجز عن الرد او اي شئ اخر .. براحتك ..
  #14  
قديم 28/11/2001, 10:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/02/2001
المكان: في كل مكان ينبض فيه قلب مشجع هلالي
مشاركات: 79
يا شباب وحدووووووه وكل واحد يصلح سيارته ههههههه بايخه بس علشان نطري الموقف
  #15  
قديم 28/11/2001, 10:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
مشاركات: 757
ماشاء الله عليك اخوي..
صراحة الخبر هذا كان صدمة للجميع..ادارة الهلال تحضر انصاف واشباه اللاعبين الأجانب وبمبالغ كبيرة وتعجز عن تجديد عقود نجوم الهلال..قبل ايام كدنا ان نخسر الدوخي..والآن خسرنا خميس..نعم الهلال خسر بانتقال خميس..الحق يجب ان يقال..اذا كانت الادارة عاجزة عن ادارة النادي فلترحل..ادارة تضحك علينا بوعود وهمية للاعبين اجانب عالميين وفي النهاية نرى الفلتة ادميلسون..صبرنا وقلنا ن شاء الله اللاعب الثالث يعوضنا ..نفاجئ بلاعب (محور) ..في الوقت الذي نحتاج فيه للاعب مهاجم يساند الكاتو بعد انضمام لاعبي المنتخب..كيف تفكر ادارة النادي ??? ااااه يالقهر..


ادارة الهلال..نريد توضيحا لهذا الأمر (وبدون) الضحك علينا باعذار لا يصدقها الأطفال
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube