#1  
قديم 12/03/2007, 06:42 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/01/2007
المكان: اسبانيا - مدريد
مشاركات: 309
أفضل لاعبين في مبارات الفيصلي هما......... ((أرجوا الدخول

بسم الله الرحمن الرحيم

أما بعد:

يقول المثل: (خبرة الكبار تغلب شجاعة الصغار)<------(تأليف)

ولكن هذا صحيح 100%

فخبرة محمد الدعيع أزالت عنا هم هدف مبكر من عبد الله سيسيه - المهاجم

وكذلك سامي حيث أن أول ما أمسك الكرة سحب بـ 3 لاعبين (اخس)

هذا صحيح مع أن البعض يقول: أن سامي لا يستطيع الركض بل يهرول

هذا صحيح لكن أنظر شخص في أوآخر الثلاثينات

وشخص في أول العشرينات في عز شبابه ونشاطه

فرق شاسع

ولكن الذي يسكت الألسنة الحقودة







هدف الذيب على مرمي تونس في نهائيات كأس العالم 2006 في المانيا

والي يسب نقوله:

إذا كنت نصراوي:
شف سعد الحراثي صغير وشباب بس....(الله لايبلانا)

وإذا كنت إتحادي:
شف حمزة (والله سامي أطلق منه)

وإذا كنت شبابي:
تكفى يالفنانين أنتم ريال مدريد لولا نشأت وأترام كان كنتم (خرطي مرطي)

وإذا كنت أهلاوي:
شف خالد بدرة وحسين عبد الغني وهزازي ((كنفارو وربرتو كارلوس و محمد ديارا))


وفي لختام يقول المثل:

((خبرة الكبار تغلب شجاعة الصغار ))


والسلام عليكم...،

وأي واحد أخطيت بحقه أنا آسف وايد منه ويعذرني
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/03/2007, 06:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
يعطيك الف عافية على الموضوع

سامي والدعيع ماقصروا بس نسيت نواف والله كفى ووفى
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/03/2007, 06:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 1,449
اصلانافي احد يوقف في وجه الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube