#1  
قديم 11/03/2007, 11:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
مشاركات: 1,478
تعالوا اعطوا رايكم في نواف التمياط

يا شباب اش رايكم اليوم في مستوي الكابتن نواف التمياط اتمني طرح وجهه رايكم وبدون تعصب فالجميع يعرف اخلاق نواف ولكن الى متي ونحن نجامل على حساب النادي واخيرا اتمني من المدرب اعطاء الفرصة للاعب احمد الحربي ويارب يوفق الزعيم في القادم وخصوصا كاس اسيا
واحب ابارك للهلاليين التعاقد مع المدرب عبداللطيف الحسيني
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/03/2007, 11:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
والله اخوي انا من وجهة نظري ان ابو بندر ماقصر الشوط الاول وتمنيت ان المدرب لم يخرجه بالشوط الثاني
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/03/2007, 11:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
المكان: الـعاصـمة الـريـاض .. مـعـقـل الـهـلال
مشاركات: 471
ما شاء الله عليه

ما قصر ابو بندر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/03/2007, 12:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/03/2006
مشاركات: 68
ما قصر أبو بندر ماشاء اللـــه تبارك اللـــه

واللــه يعطيه القوه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/03/2007, 12:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 503
والله ابو بندر مستواه اليوم روعه بس المثل يقول اكل العنب حبه حبه بس شوي عليه اليوم والله ماقصر الشوط الاول
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/03/2007, 12:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
والله نواف اليوم كان النجم الاول في المباراه واعجبني في باصاته كانت رائعه
وانشالله يواصل ابداعه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/03/2007, 12:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
مشاركات: 105
اليوم نواف ابدع ابداع لو المدرب ماطلعه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/03/2007, 12:16 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 29
يا اخوان وش فيكم على الكابتن نواف

وربي كل الانديه تتمناه

اولا نواف ما يلعب بخانته الاساسيه وشفتوه اليوم كم كوره حطها للمهاجمين (انت وضميرك ) لانه لعب صانع العاب حر

وثانيا نواف محارب منا كجمهور الهلال من يوم ما رضى يوقع الا بسته مليون وهذا من حقه ولا تنسوا انه فضل الهلال الي دفع 6 مليون على الاتحاد الي دفع 15 مليون وشوفوا التضحيه

وبعدين الرجال يحاول يرضينا بقدر المستطاع لكن صياح الجمهور عليه والحرب النفسيه هو سبب تراجع مستواه

اتمنى ما نقسى على كابتن بحجم نواف التمياط الي قدم الكثير للهلال وبرضوا مو راضين عليه

اتذكر سنه من السنوات الكابتن سامي الجابر طول الموسم ما سجل ولا هدف ونفس الشي قسينا عليه وحاربناه

وفي النهائي سجل هدفين ورجع لمستواه

اخواني اللاعب لازم يمر بمرحله انعدام وزن واذا احنا ما صبرنا على لاعبينا ووقفنا معهم صدقوني رح نخسرهم

اتمنى من كل الزعماء الالتفاف حول كل نجم هلالي وعدم القسوه عليه

ولكم تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/03/2007, 12:17 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
في النهاية انخفاض مستوى نواف او محمد او ياسر

هو بسبب الارهاق والا شوفوهم قبل اقل من عام كيف كانوا ملتهبين

لكن كثرة المشاركات يا جماعة الخير ارهقت اللاعبين كاس عالم وارجع للدوري ويجيك واحد زي بيسيرو يعصرك

ويلعب بنفس التشكيلة لاكثر من 11 مباراة في الدوري وطبلناها بكاس الخليج , خلاص تشبعوا اللاعبين



انا من وجهة نظري ان التحدي القادم لكل من سيريزو والمدرب عبداللطيف الحسيني كمدرب لياقة

هي كيف اشرك البدائل الجاهزة واريح الاسماء الكبيرة لكي استثمرهم في وقت الحسم

شفتوا اليوم كيف الحربي يبي ياكل الكورة لانه فسقان كورة من زمان ما لعب

وانا ارى ان الوقت مناسب الان لاعطاء الفرصة لهؤلاء النجوم

احمد الحربي وفهد سرور وسلطان السعود

وغيرهم من اللاعبين الذين يستحقون الفرصة الجادة وفي ذلك كما قلنا اراحة للنجوم المرهقة



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube