#211  
قديم 12/03/2007, 03:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: استراليا-قولد كوست
مشاركات: 2,574
تسلم يامحامي الهلال
  #212  
قديم 12/03/2007, 07:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
مشاركات: 1,083
ماعليك منهم يابو حميد

تعرف المثل الي يقول

(عنز ولو طارت)

هذا ينطبق عليهم

قمة العدل التحكيمي بنظرهم هزيمة الهلال او تعادله

اما الظلم التحكيمي فيتمثل بكل اشكاله بفوز الزعيم

سواء داخليا محليا بحكام اجانب او محليين اومن جزر الواق الواق

اخاف يلاقون احياء بكوكب المريخ يسندون لهم مباريات الهلال
  #213  
قديم 12/03/2007, 08:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
مشاركات: 1,037
شوي شوي عليهم يامحمد والله فضحتهم
يعطيك الف عافية
  #214  
قديم 12/03/2007, 08:50 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
مشاركات: 8
Question

http://www.yousif15.com/gallery/hila.../hilal_044.jpg



عشقي للزعيم ما له حدود
  #215  
قديم 12/03/2007, 09:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ VaiN GraphicS
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: PhotshopCS2 ( L ) .. * :P
مشاركات: 660
يامحمد والله انهم خبيلين ابك هم من لعبون معه ـههههههههههههههههـ


اشاء الله عليك اذا تبيني اتفتف عليك واقول ماشاءالله عادي اخاف تروح فيها واكلها


هع هع
لاهننت يالذيب ابن الذيب ابن ابن ابن الذيب

تبي غيرها بعد
  #216  
قديم 12/03/2007, 09:11 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: R i Y a D h
مشاركات: 3,029
عليك فيهم يا محامي الهلال
  #217  
قديم 12/03/2007, 09:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
مشكور اخوي محمد الهلالي
  #218  
قديم 12/03/2007, 09:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: مع الهلال وين ماراح
مشاركات: 3,835
Thumbs up

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاوي التمياطـ
ههههههههههههههههههه


عليهم عليهم يا محمد الهلالي

  #219  
قديم 12/03/2007, 09:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2006
مشاركات: 256
مبدع دائم يا ابو حميد
  #220  
قديم 12/03/2007, 10:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,744
يخليك ربي يا محمد الهلالي ...والله انك كابوس المشككين في انتصارات الزعيم
  #221  
قديم 12/03/2007, 11:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
مشاركات: 1,188
كاااااااااااااابوس
الله يعطيك العافيه
  #222  
قديم 12/03/2007, 11:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Colin Bell
رئيس رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 22/12/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 4,431
يعطيك العافية يابو حميد
  #223  
قديم 12/03/2007, 11:46 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/01/2005
مشاركات: 488
الله يعطيك الف عافية
  #224  
قديم 12/03/2007, 11:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
الهـ محمد ـلالي
هو:

كابوس المشككين سيجدونه في كل مكان حتى في المنام



يا حبي لك ..
  #225  
قديم 12/03/2007, 12:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/10/2006
المكان: الــــرس
مشاركات: 151
اخوي محمد يا ليت تنزل اخطاء التحكيم اللي لصالح النصر الموسم هذا ترا ملينا والحكام يغشون لهم


ولو الاخطاء هذي كانت للهلال كان قوموا الدنيا وجلسوها


ياخي تكفى حط كل اخطاء التحكيم الموسم هذا للنصر والله يعينك على كثرها صعب تحصيها


بس انت سو اللي تقدر عليه وطول عمرك ما تقصر


والله يا ناس النصر كل انتصاراته بسبب الحكام !!
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube