المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > صيـد الإنترنــت
   

صيـد الإنترنــت منتدى للمواضيع والمقالات المميزة والمفيدة المنقولة من المواقع الأخرى .

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #61  
قديم 21/03/2007, 01:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: حبيبة قلبي سدير
مشاركات: 590
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هيكل
اخلصو علينا متى الحلقه الاخيره

مطووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووله القصه
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 21/03/2007, 03:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/11/2006
المكان: ركني الهادئ ..
مشاركات: 355
سلطانوه وش هالشر

هلالية ماعليكي في كلامه

نزلي البارت اللي بعده

ماأظن هلالية تبدي كلام التمساح

على طلب البنوتات الله يحفظهم

يلا عاد لاتطولين

والله عندي أبحاث واختبارات

مو قادرة أسويها جالسة أفكر في القصة
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 22/03/2007, 01:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
مشاركات: 278
مالك داعي يالمشاغب القصه الحين لها اكثر من اسبوع ,,, هلالية ما عليك منه نزليها كلها وارتاحي وريحينا
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 22/03/2007, 04:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: حبيبة قلبي سدير
مشاركات: 590
ندى: نسايم......نسايم
نسايم: مممم نعم اخلصي
ندى: وش تسوين هذا وانتي ملكتك بكره؟؟؟؟؟؟ متى بتعقلين
نسايم: يوووه منيب عاقله اطلعي وخليني بفوز
(نسايم كانت تلعب بالسوني حاطه شريط كراش ومندمجه)
ندى: قومي صلي الفجر ونومي ورانا شغل بكره
نسايم: اوووف طيب
ندى:ههههههههه انهبلت البنت على اخر الزمن.


ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــ
يوم الخميس صباحا الساعه السابعه
دخل للشركه وكل واحد يشوفه يرتاع ويروح ل(لاحول وااقوه الابلله وش فيهم يناظروني كذا شكلي مرتب كالعاده ماتعودو على شكلي)
دخل المكتب وجلس وبدا يفتح الملفات وفجائه رن جواله:
.....:الو
العمه لطيفه: انا بذبحك في احد يداوم يوم ملكته
نايف بعد الجوال شوي عن اذنه:وشو الملكه ساعه بالكثير مادوام ليش
العمه: لطيفه ارجع نواف ماداوم يقول ملكه اخوي وانت راز الفيس ليش ارجع للبيت
نايف: منيب راجع واذا صارت ملكه مالي دخل عندي شغل فمان الله
العمه:انا اوريك مع السلامه
( نايف: وش هذا واذا صارت ملكه الحمد الله عليهم افكار ذل مهبل<<الله واعلم من المهبول
لا اني بنت اتكشخ ولاشي البس الثوب وانتهينا)
دخل عليه خاله ابو عبد العزيز :
ابو عبد العزيز: نايف تدري ان كل شوي واحد من الموظفين جاي يقولي انك مداوم
نايف: واذا صار مداوم انا كل خميس اداوم
ابو عبد العزيز: بس اليوم غير اليوم يومك انت معرس لازم تريح وامك متصله لاترفع عليها السكر قم روح الحين كل العيال ماداومي يقولون ملكتك وانت تجي قم رح للبيت ريح
نايف نتهد: طيب
رجع للبيت وراح للغرفه وناااام
الساعه:2
راشد: نايف نايف قم
نايف: اذلف خلني انوم
راشد: يابن الحلال قم تغدى عشان نروح
نايف يطالع الساعه: الساعه 2 وين تبي تروح احد يعرس بالقوايل
راشد: اقول قم تغدى بوديك للهوليود
نايف: لاخلني هنا الرياض عاجبتني
راسد: ومن قالك اني بسفرك هوليد الحلاق
نايف: ليش امس محلق مايحتاج
راسد: نااااااااايف لاتجنني قم
نايف:ههههه طيب بنزل الحين
نزل راشد
لطيفه:هاه بشر
راشد: ماعليك منه يتدلع
لطيفه: زين علمه وشولون يتصرف مع البنت انا عارفه جفس
راشد:هههههههههههه طيب
نزل نايف: من هوا لجفس
راشد: واحد الله يهديه اليوم ملكته
نايف: اقول اسكت
تغدى نايف وقعد يسولف هو وراشد بصاله
راشد: نايف شف انا اعرف انك مؤدب ومنت راعي حركات بس يعني البنت لازم تهتم فيها تححسسهها انك تبيها وانا خابرك اخوي
لوح بهالامور ماعندك سالفه(نايف بنفسه هالحركات راحت مع صاحبتها) طييب وانا اللي اعرفه اكثر من هذا انك اصلا ماتبي تتزوج اذا انت
مغصوب لاتعذب البنت معاك هي ماله ذنب ويمكن هي بعد مغصوبه بس الاهم حقوقك تسويها وماعليك من شي
نايف: ان شالله( كان يفكر معقوله تكون مغصوبه علي.....لالا....تحصل اصلا واحد مثلي
ومن زينني انا ........وهي بعد من زينها .....أفف)
(نايف بالفترها لاخيره كان عايش صراع وحروب نفسيه بينه وبين نسايم هي اللي بتخليه ينقض عهد من سبع سنوات والكل يوصيه عليها كان يكرها بداخله
يحس انها بتدمره مع كل نواحي وهي مسكينه ياغافلين لكم الله)
قطع الجو صوت الجرس:
راشد:نفيييسه .....نفيسه روحي افتحي الباب
نفيسه: انت شنو يسوي
راشد: قطع روحي وتشاورين بعد
وراحت تفتح الباب وهي تتحرطم
دخل سلمان: سلااااااام
: راشد+نايف: وعليكم
سلمنان: اخبار المعرس
نايف: بخير
سلمان: صدق ولا اشاعه؟
نايف: 0وشو؟؟؟
سلمان: انك مداوم اليوم
نايف: صدق
راشد+سلمان:ههههههههههههههههههه هههههه
راشد : من جدك انا يوملكتي عطلت قبل بسبوع ولاطلعت بالشمس عشان ما اطلع اسمر
نايف:يووووووووه لاتضحكون خلاص
نواف نزل: مراااااااااااحب
الكل: هلا
نواف: راح حب راس نايف: مبروووووك
نايف: عقبالك
نواف: ادامك اعرست ماعاد بطريقي شي .اصبر سنه بالكثير لاحقك
راشد: هذا الناس اللي تفكر
نايف: كلام واذا جا الصدق ههه ههه
نواف: وربي اللي خلقني مااكذب تتحدون
نايف اعجبته السالفه: اتحداك قبل زواجي تكون خاطب ولا ملك
نواف: خلاص موافق بس وش لي؟
نايف:ممممممممممم تذاكر السفر لللشهر العسل
نواف: اجل بدور مكان غالي خلاص اتفقنا وانتم شهود
نواف: انت زواجك بعد شهرين عطني فوقهم شعر زياده
نايف الي كان مستبعد انه ينفذ: عطيتك لك
نواف استانس: وناسه
سلمان: اجل انا وش يقعدني ابعرس وشهر العسل عليك
نايف: لاوالله قالوك بنك اعرس ابوي حمد موب مقصر
سلمان: لا تصدق عاد
جت العنود: هلا عمي عندنا توني بجي عندكم
سلمان: وش عندك بتجين عندنا
العنود: ابد ندى جايبه من صالون كذا وحده وقالت لنا نجي عندها وفهده نايمه هناك
نواف: انا طالع تبين اوديك
راشد: نايف قم تحمم عشاني مديني اوديك
نايف: اقول ترى انا الكبير ولا نسيتو
راشد: انت كبير وانا متزوج تعادلنا قم يلله
راح نايف
العنودونواف بالسياره
العنود: نواف
نواف: هلا
العنود:تتوقع عماني يجون
نواف: عنود لاتفكرين فيهم اذاهم جو اهلا وسهلا واذا مو جاين وشلنا فيهم
العنود: اخاف يسوون شي
نواف: لا ان شالله.
ا
وصلت ونزلت دخلت عند البنات
العنود: سلللللللللااااااااااااااام
في واحد هنا مين يربي مين والله مدري اكيد مروان ولا واحد من العيال منيب فاتشه الين اوصل لغرفه البنات
العنود: هلا بنات دخلت غرفه نسايم
اندى: هلايلله بسرعه اختاريلك شي تسوينه بشعرك نبي نجهز بدري
العنود: طيب ..طيب الا من عندكم تحت؟
نهى:يوووووووووووووووه هذا خالي طلا ل جاي عندنا
العنود:لا اقصد احد شباب
نهى: هو عمره 20
العنود: والله يحليله بزر
نهى: عن الغلط
العنود: اي احد اصغر مني بزر وستين بزر
فهده: اجل ضعنا بالطوشه
العنود: وين العروس
ندى: لاتسالين
العنود: ليش
ندى:من قامت وهي تاكل سنكرز شوفيها بغرفتي عنود بروح اسلم عليها
راحت العنود وضحكت على نسايم
نسايم قاعده وجنبها قراطيس السنكرز شكلها مخلصه الكرتون
العنود: قومي لايجيك سكر علينا
نسايم: هلا هااه لا خليني
ام فهد دخلت: نساااااااايم الحين بتعرسين وللحين تاكلين سنكرز قومي قومي خليهم يعدلون مكياجك
تحت طلال وفهد
فهد: اقول طلول لايكثر يعني والبس ثوب
طلال: مااعرف ليش انت مو مصدق
فهد: اقول وش ماتعرف يبيلها اصلا رح البسه الله يهديك
طلال:طيب ليش ماالبس كاجول عادي
فهد: كاجول ووشمك يالمملوح وين توديه
طلالا: عادي مايهم يشوفونه
فهد: اقول قم لا تشوه سمعتنا يكفي اني صابر عليك.
طلال: اوف طيب وطلع وهو يتحرطم
(طلال طول عمره عايش برى من بدايه مراهقته فصاير داج على اصوله )

جت الجده: عقبالك يافهد
فهد بخبث: خليك مني وشوفي ولدك يبي يعرس ذابحني بس مستحي يتكلم
الجده: صدق والله اليوم لاتشوفوله احلى البنات
فهد:ايه لاتقصرين دوري له دامه يبي يعرس بسس الظاهر هو حاط هينه على وحده
الجده: صادق منهي؟؟؟؟(كانت تقولها بلهفه ودها تزوجه)
فهد:مدري عنه بس يحبها
الجد: حاول تعرف مين بخطبها وسويها له مفاجاه
فهد: انا اعرف بس هو قالي لاتقول بس عشانك جدتي بقول.........
طلعت الجده بعد مادخل فهد المعلومات الخطاء براسها
فهد:هههههههههههههههههههههههههه ههههه صدقت

ــــــــــــــــــــــ
جهزت نسايم وهي قاعده فوق متوتره والبنات يتناوبون عنددها
العنود: ابنزل رهف تقول جت بنزلها(العنود كانت تبي تعرف وش صار على رهف امس)
العنود وقفت عند الباب وجت رهف دخلت هي وياها للصاله وجلست تتكلم هي وياها الصاله كان فيها بعض المعزومين
رهف: هلا عنود
العنود: هلا كيفك
رهف ابتسمت بحزن مالي ملامح وجهها: بخير
العنود: رهوف قولي لي وش صار
رهف: وش اقولك وش اخلي مو لازم خليها بعدين
العنود:لا الحــ..... قطع عليهم دخول مرأه كاشخه مبين على ملامحها الهيبه والقوه
رهف: العنود وش فيك؟
العنود رفعت اصبعها على هذي المراه ببطئ: هذي ....هذي مرت عي
رهف التفتت وشافتها:طيب روحي سلمي عليها
العنود: لالا مدري اواهووو بطلع فوق
طلعت العنودفوق
رهف: لحقتها دخلت سلمت لى نسايم وجلست جنب العنود
رهف: العنود وش فيك
العنود: هذي مرت عمي
رهف: طيب
العنود: انا ماابيها تشوفني
رهف: طيب ليش هي ماتعاملكم زين.
العنود: ابدا بالعكسس بس............
رهف: وشو
العنود: ماابيها تشوفني خاف تخطبني للولدها
رهف:ههههههه يالواثقه احسب عندك شي قومي انزلي سلمي عليها يلله
العنود: بلاك ماتدرين وش السالفه تحسبيتنها بهالبساطه
رهف: اقول انزلي لايكثر
العنود: غصب عني بنزل نزلت
لطيفه: العنود يمه تعالي سلمي على مرت عمك
العنودياربيييييه : هلا خالتي
ام احمد: هلا العنود كيفك
العنود: بخير
العنود: عن اذنكم
ـــــــــــــــ
عند الررجال
ابو عبد فهد: مروان قم صب
مروان:طيب......خلف الله(هذا صبي يصب عندهم)
خلف الله :نعم
مروان: صب لهم
ابو فعهد: مروان اذا قلت صب صب انت لاتكثر كلام
خلف الله: خلاص عمي انا اصب
مروان: ياحلوك
مشعل: مروان خل ندور شي نسويه ترى طفشنا
مروان: ماعندي شي اسويه مالنا الا ننتظر اذا جتاللياعه 10 ببتبدا الفله اصبر
++++++
فهد:مبروك مبروك عقبالك ياسلمان
سلمان استغرب: ليش انا
فهد ( في نفسه ههه ماتدري عن اللي بيجيك): بس يعني عيال اختك تزوجو ما بقى الا انت
سلمان: وانت
فهد: لا انا توني صغير
ي\سلمان: ياثقل دمك
نايف: بس اسكتو جا الشيخ
جا الشيخ وسو وملكو
طلال انابدخل بالدفتر للنسايم طالبك يازوج اختي
ابو فهد: لك ماطلبت رح
طلا ل: ياولد
نهى: ادخل مافي احد بنات تغطو تغطو البنات
طلال: يلله بانسايم وقعي على دفترالشقى
نسايم: لاتروعني اكثر ترى مو ناقصه
طلال:ههههههههههههههههه وقعي وقعي بس انا ايش عرفني بالزواج اذا صرت اصغر منك
نسايم: مسكت القلم بتوقع والبنات يناظرونها بعدين رفعت يدها
فهده: في غلط شوفي
نسايم: وشو
فهده: كاتبين نسيم رجعوه خلهم يحطون الف
نسايم: احسب عندك سالفه انا نسيم
فهده: محد قالي ونسايم مين
نسايم: نسايم دلع ونسيم اسمي زيين
نسايم اووف خليني اوقع ومسكت القلم والكل ينتظرها

نسايم:ماعرف اوقع كل مره لي توقيع
العنود: طيحيتي قلبي احسب عندك سالفه
نهى: شخبطي ويطلع توقيع
نسايم: لا والله ابدا حياتي بشخابيط
فهده: اقووووول اخلصي عن الدلع
نسايم" بسم الله وقعت واخيرا
ام فهد سلمت على بنتها وصاحت مع كم دمعها ونسايم بعد
الجده: مبروك يابنيتي منك المال ومنه العيال

نايف: بالمجلس يباركون له ويسلمون عليه بس شد انتباهه عمه وولده اللي جو
ابو احمد: مبروك ياوليدي
نايف: الله يبارك فيك عمي عقبال احمد
ابو احمد: على يدك ان شالله
نايف مافهم ابتسم
احمد: مبروك نايف
نايف: عقبال وينك ياشيخ ماتنشاف من دخلت طب وانا مانشوفك
احمد: انت قلتها طب يعني طبيت طبه ماطلع منها الا وقت الضروره
سلمو البقيه ومر لوقت
نهى: نسايم امي تقول انزلي
نسايم: ايش
نهى: انزلي يلله
نسايم:ياربيييييه خايفه
ندى: لاتخافين اصلا مافي احد تحت يلله
نسايم: بسم الله
انزلو البنات قبلها ابقى معها الا ندى والعنود
نزلت وصلت الكوشه اللي كانت هديه من العنود كانت عباره عن قلب من الورد الورديي كبير ومكتوب بالورد الابيض نسايم ونايف
كانت مبهوره لان اللممر والدرج كانو فيهم نفس الورود وصلت وجلست بعد فتره
فهد: يلله نايف بندخل
نايف كان ماخذ الموضوع ببساطه بس يوم صار بيدخل حس انه بدى يتوتر
نواف قام بيروح معهم
نايف: وين وين
نواف: اخوي لازم اازرك بجي معك
نايف: اقول اجلس بس
نواف: اخخص يللي تغار
مروان: هيه من اللي جالس يغث النسيب
نواف: الله والنسييب
فهد طل عليهم براسه:ماودك تجي ترى ابوي وعماني بعصبون
دخلو العمام وسلمان كان معهم ومروان وفهد وطلال
نايف: ماناظر نسايم ابدد ولا له نيه الاخ وصلو عندها وقفت وسلمت عليه ونايف ناظرها كان شكلها غير ماتشببه عمامها ابد
كانت غير عن كل تخيلاته سلم عليها ولبسها طقم الالماس وجلس جنبها سلمو عليها العمام
سلمان: والله عملتيها يانسايم وتزوجتي قبلي
نسايم: مستحييييه:
جت العمه وسلمت على نسايم وبعدها سلمت على نايف ضمته بكل قوتها وصاحت كانت تتمنى هذي اللحظه واخيرا جت
نايف يلوم نفسه اااه يمه حرمتك من هالفرحه
ام فهد: سلمت على نايف: مبروك ياوليدي منك المال ومنها العيال
نايف: الله يبارك فيك ياخاله عقبال فهد
دخل فهد عرض: وش فيه فهد؟
ام فهد: ابد بنزوجك
فهد: لالالا انسي
ام فهدة: الله يهديك......يلله ياوليدي ماودك تجلس انت وحرمتك بلحالكم والله اخاف عليكم من احسد
سلمان: مروووان وش تسوي؟
مروان: ابد ابحث بالبلوتوث يمكن نلقى وحده من هالمزايين تعطينا وجه
سلمان: يللي ماتستحي بيت ابوك وترقم فيه
مروان: لحوووول وش دخل هذا في هذا....أقول سلمان خلنا نرقص
سلمان: والله فكره اصبر...........فهد نبي نرقص
فهد: الله يفضحكم اطلعو انتم ترقصون اطلعو بالزواج ان شالله
مروان: ماعندكم سالفه
طبعا البنات كاااااااانو منهبلين على جمال سلمان وشخصيه نايف وكل وحده تعطي من راسها صوت
مروان يحياتتي محد ناظره وطلال كان مشمئز من الجو
راحو نسايم ونايف
نايف جلس جنبها ( لازم اسوي زي ماقاللي راشدد حرام البنت شكلها رقيقه)
نايف: كيفك نسايم
نسايم يالله طلع منها الحكي : بخير
نايف: مبروك
نسايم : الله يبارك فيك
نايف:...بعمرك ان شالله
نسايم":ـــــــــ
نايف:ـــــــــــــــ
نايف يبي يسولف بس هي منزله راسها وماسكه الورود وجالسه
مد نايف يده وشال الورود وحطها على جنب
نايف: نسايم ..نسايم
نسايم: نعم
نايف: طيب ناظريني ماني خابر اني شين لهدرجه
نسايم: ابتسمت غصب عنها والتفتت
نايف:اخيرا مابغيتي
نسايم:ـــــــــــ
نايف: مابطول عليك وان شالله نكمل سوالفنا بالجوال (نسايم انتبهت هنا) فمان الله
نسايم: مع السلامه
طلع نايف توه طالع تنفست نسايم للي يشوفها يقول هذي من شهر كاتمه نفسها
رجع دخل نايف: لهدرجه انا كاتم على نفسك
نسايم: هاه....لا لا بس....
نايف: بس ايش
نسايم نزلت راسها
نايف: طيب بس رجعت اباخذ رقمك
نسايم:اها طيب: خذ++++++++
نايف: اوكي مشكوره ترى رقمي فيه خمسات يعني اذا دقيت ردي
نسايم: بتتصل اليوم
نايف: امممم يمكن
نسايم: طيب
طلع دخلو عليها البنات استجواب كل وحده تسال
مشاعل: خلاااااااص حرام عليكم طفشتو البنت
نسايم:حراااااااام عليكم اقلقتوني
العنود: نسايم ترى بنام عندكم اليوم
نسايم: ليش
العنود: بس بشوف اذا كلمك نايف نفسي اشوف اخوي وهو رومنسي
نسايم: لا اجل روحي لبيتكم احسن
دخلت عليهم عبير وكرشتها قدامها : رهف خذي احلام هبلت بي
رهف: احلم تعالي عند خالتو
احلام: انا ابي اتذوج (تتزوج)
عبير: ياربيييييه بتجنني هالبنت وش تبين تتزوجين انتي انطقي الحروف صح ويصير خير
ساره: ما شالله عليها عسل
عبير: والله ماشفتي شي شي في الصبح وفوقت الدومات ماتبي تروح المدرسه بتتزوج وماتبي تقص شعرها ببتتزوج
اقلقتني بعيشتي هي وهذا الزواج
ساره:ههههههههههههههههههههههههه ه
رن جوال ساره:
ساره: هلا
فارس: هلا سوسو
ساره: نعم
فارس: تعالي ابيك تشوفيني وانا لابس ثوب وغتره
ساره طمرت من مكانها : من جــــــد
فارس: ايه يلله تعالي
ساره: طيب
العنود: وش عندك
ساره: بشوف فارس لابس ثوب سعودي
البنات: حسو بغربتها اللي عايشتها الحاه كانت غير فرحتها كانت من قلب ولو انه شي تافهه
طلعت وخذت جوالها
فارس: وش رايك
ساره: تجنن متى اشتريته؟
فارس: اليوم العصر رحت مع عبد العزيز
ساره: واااااو خطير شكلك
فارس: وانتي فستانك يجنن ولو انه
ساره: قصير عارفه عارفه......اصبر وقف ابصورك
وجلست ساره تصوووور فيه الين طفش راح وخلاها
رجعت ساره:بنات شكله جنااااااان
رهف اللي كانت محزنه ومكتئبه حست االدنيا تضيق فيها
العنوود: رهف تعالي ابيك شوي
رهف: طيب طلعت هي وياها
العنود: قولي لي السالفه
رهف: بدت تقص عليهها
العنود: يووووه والله عزيز ماراح يتركك ابدا الا ان يعرف
رهف: لاتضيقين خلقي ترى مو ناقصه
العنود: طيب بس لازم تنتبهين على نفسك ومع تعاملك للساره
رهف: وش فيه
العنود: انتي تعاملينها بجفا ومره بالصدفه سمعتها تقول كذا يعني البنت حاسه
لازم تفصلين بين الامور هي مالها ذنب
رهف: طيب خلاص سكري على الموضوع
رجعو للبنات
سلمان: ياولد
تغطو اللي يتغطون
سلمان: دخل وهو معصببببب: وين اخوك قليل الخاتمه
نهى: ليش؟ وش مسوي مروانوه
سلمان: ليته كان ماشرهنا عليه هذا قليل الخاتمه فهد
فهده بلقافه: وش مسوي؟؟
سلمان: مكذب على امي وقايلها اني ابتزوج ومخرف قصه حب وقيلها اسم بنت ثانيه
العنود: يعني فيه وحده
سلمان بلا شعور: ايه فيه
ندى: واااااو عندنا عاشق وانا ماندري
سلمان عصب من قلب: موب منكم من اللي جاي يسالكم
نهى: لاتزعل عمي تعال اقعد وروق وقلنا من تحب وانا نخطبها لك
سلمان: ماينفع اقول بس ابقعد لانو لو شفته وذبحته حلال
جلس سلمان: وانتبه للي متغطين وجلس يفكر شووووي وفجائه ضرب راسه بكفه
فهده: وش فيك
سلمان: لالاخربت عز الله اعرسنا وخرو وطلع
والبنات متفاجات منه
ومشاعل(مايستحي انه يقول احب والله انك ولد خال وائل)
سلمان: دخل جوا : ياولللللللللد
معصب: يمه يمه وينك
الجده: هلا انا هنا مع مرت خالك
سلمان: ابيك بموضوع مهم
الجده: مايتاجل
سلمان: لا ابد
الجده: طيب تعال هنا والله رجلاتي توجعني من كثر ماقمت وسلمت
سلمان: طيب بجيكم (بفكر اقول ولا مااقول اقول خلك رجال انت بتعرس تكلم ولا تستحي)
سلمان: سلاام
العجايز: وعليكم
الجده: وش عندك ياوليدي
سلمان: يمه صح فهد قالك اني ناوي اتزوج صح
الجده: ايه صح للولولولولولولولولش
سلمان: ياعجلك يمه اصبري لاتفرحين لا اذا اتفقنا على كل شي
الجده: نتفق وش ورانا؟
سلمان: انا صراحه حاط عيني على وحده وابيها ومنيب متزوج غيرها
مرت خالهم مستغربه وش هالفري يفتح موضوع مثل هذا قدامها بس ماعلقت
الجده: ايه عرفتها قالي فهد بنت فلان
سلمان: لا الله يحيك مهيب بنت فلان
الجده: اجل مين؟

سلمان بحيا عيال:بقولك بس الحين تخطبينها؟
الجده : انهبلت الساعه11
سلمان: لا ماتعوق بس قولي تم
الجده: تم
سلمان: ابي مشاعل بنت خالي سعد

الجده: بس هذا مرت خالك قدامك اخطبها
سلمان فرح بقووه: يامرت خالي اخطب منك مشاعل لي زوجه
مرت الخال اخر شي تتوقعه هذا الشي:
مشاعل كانت بتدخل تنادي امها لان ابوها رجع وياسر بيطلع الحين انصـدمت معقوله بيني
بسم الله الصدمه اثرت عليها ووقفت عند الباب
سلمان: وش قلتي؟
ام ياسر: والله مااقول الا ونعم فيك ورجال ومانترد بس لازم اشاور البنت وابوها
سلمان: طيب بس بكره الصبح ردي لالا بكره الصبح بصير نايم واكيد ابوي بيهاوشني الين اقوم للصلاه الجمعه مم
طيب خلاص بعد صلاه الجمعه ابي الرد
ام ياسر:هههههههه لاياوليدي مافي وقت تفكر
سلمان: يوووه ياحبكم تعقدون الامور
الجده: سلمان اصطلب وش هاطفاقه
سلمان: زين متى<< قالها من دون نفس
م ياسر: الاثنين
سلمان: يوووووه الا ثنين ترى انا ولد عمتها ومالين مني مايبيلها
الجده: خلاص الاحد ولا تكثر حكي قم استح على وجهك
سلمان: طيبب طلع بس فرحته غطت على حزنه بتاخر رد
طلع ولقى مشاعل واقفه كانت لابسه عبايتها
سلمان: ابتسم ذيك الا بتسامه اللي فيها الف معنى وراح
مشاعل: صنمتتتت ماتحركت من مكانها
سلمان: دخل المجلس
فهد: يووووه اسف والله اسف الحين بقولهااني اكذب
بس سلمان لاحياه لمن تنادي مشي مشي لين وصل له
راح حب راسه
فهد:.؟؟؟ سلامات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان: ابتزوج ابتزوج مشكوور هذا عيال الاخوان ولا بلاش
الشباب:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كل واحد على وجهه علامه استفهام اكبر من الثاني
ياسر: ياربيه مشاعل هذي بتذبحني ادق ماترد علي سنه عشان يطلعون
سلمان: ابتسم ابتسامه عريضه وهو يناظر ياسر
ياسر: خير الاخ معجب .....سلمانوه لاتناظرني كذا بديت اشك بنفسي
سلمان: للالا تشك يالنسيب
ياسر: وشلون ما شك وانت طايح مناظر تقول حرمتك........ لحظه لحظه من النسيب
سلمان: انت
يارس: كيف؟
سلمان: اقول تيسر وبعدين تعرف
ياسر: خلف الله علي بس كلكم ماخذيني طنازه
خلف الله: نعم عمي
ياسر: لابد كنت ادعي لنفسي وادامك رديت قم لاهنت وخلهم ينادون مشاعل وام ياسر ويجون
وائل: لاخلني انا اروح
فهد: لالا الا انت ماتروح عارفك ماتخلي احد من شرك بتقعد تاذي البنت
وائل: اي بنت
فهد: مدري والله ....خلاص خلف الله روح وقول للحسنا تناديهم
عند البنات:
نسايم: مشاعل بلا سخافه نامي عندنا
مشاعل كانت مو بوعيها: هاه...لألا مااقدر
نهى:ليش
مشاعل: بس واالله مااقدر يللله باي
وطلعت ولا خلت لهم مجال
ركبت السياره:
ياسر: كان قعدتي بعد
مشاعل: البنات كانو يكلموني
ياسر: والله ماذبحنا الا البنات
ام ياسر: تدري اليوم مشاعل انخطبت
ياسر: والله مين خطبها؟
ام ياسر: سلمان ولد عمتك
ياسر: وقف السياره بسرعه على جنب طلعت الكفرات صوت
ام ياسر: خير ياوليدي وش فيك خرعتني
وائل: اخص يللي تفحط حلوه بس خل ننزل الحريم ونكمل
ياسر: صدق سلمان خطب مشاعل
ام ياسر: ايه وش فيك
ياسر: بعذره قاعد يلمح وانا مدريت عن هوى داره
لن ياسر: مسيكين لو تشوف وشلون جل يكلم امه تقول البنت بتطير من يده والله انه خطبها شخصيا
مني
وائل: موب هين سلمان ويعرف يخطب بعد هذا الناس موب انا خلف الله علي
ام ياسر: وانت كل لسان اصلا تقول ابخطي انجح ويصير خير
(مشاعل كانت محترقه الله يهديك يمه مافي مكان تفتحين فيه هذي السالفه الا في السياره وعندهم ونعم الام)
ام ياسر: وش رايك مشاعل
مشاعل: هاه....مدري بفكر
ام ياسر: ترى هو يبي الرد الا حد الصبح
مشاعل: ايش الاحد والصبح زين بفكر واستخير وردلكم
في مجلس الرجال
خلف الله: عمي عبد العزيز الوالده تقول اشرب هذا
عبد العزيز: استغفر الله امي ماتتوب طيب الله يعافيك حطه هنا
فارس: وش فيك ليش تتافف
عبد العزيز: والله ياخوي امي مهي مقتنعه فيني
فارس: كيف
عبد العزيز: انا اقولك هذا ياطويل العمر وصلت للعمر 13 وانا انسان شقي ومزعج ومافي احد مااذيه
وحالتي صعبه يوم صار عمري 15 هجدت هديت مره وحده وامي تحسب فيني عين على الرايحه والجايه تجيبلي ماء مقري فيه
والا يومك مهي راضيه تصدق اني تغيرت كذا عمري24 ولهي مصدقه
فارس: اها الامهات محد يقدر يغيرهم يخافون من الهوى الطاير



كل البنات نامو ماعدا ناديه اللي رفضت تقعد وطبعا مشاعل
الساعه3 البنات سهرنات ويسولفون عن الملكه واليوم وش صار فيه

ونسايم منسدحه على السرير وتفكر باليوم كله
من جهه ثانيه نايف( والله ان راشد هذا سوسه يعلمك كل شي الاخ عايش تجربه مو مثلي
ايه والله البنت ماعليها كلام ومودبه وحليلها بس بس لو كانت......استغفر الله خلا خلاص مايجوز افكر باحد غيرها
دق على راشد اللي عطاه كم كلمه عشان يتصل على نسايم)
نايف يتصل عليها
نسايم سمعت صوت الجوال نطت وشافت الرقم ابو خمسات تلونت الدنيا
العنود: نايف صح ردي وحطي على السبيكر
نسايم: تحلمين اطلعو برى
العنود: والله مطلع
نسايم: اجل انا بطلع وطلعت

++++++++++++++++++++++++++
نهايه البارت
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 22/03/2007, 04:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: حبيبة قلبي سدير
مشاركات: 590
البـــــارت الثاني والثلاثثون


قامت مصدعه من ازعاج نهى وفهده امس من جد قلبو راسها بالازعاج والهيصه
طلعت للاهلها لقت بالصاله نسايم وامها

ندى: صباخ الخير

ام فهد: صباح النور

نسايم: هاه شبعتي نوم

ندى: ايه

ام فهد: العصر خالتي تبي تروح للبحر ومزعجتني تقول اخلصوبدري

ندى: امي ساره بتطلع بالشمس والرطوبه الله يعنا عليها

جلسو يسولفون وراحو

وعلى الساعه 4 راحو للبحر

جلسو وفرشو الزوالي

الجده:ااااااه البحر يرد الروح وينسي الهموم

الجد: افا اي هموم

الجده: همومك

الجد: انا
ا
الجد: افا ياساره الحين تقولين علي هم

الجده: لا محشوم مو انت

الجد: اجل من
الجده: ياخي كلام ينقال لاتاخذ على كل كلمه

الجد: لاتقولين ياخي انا زوجك

الجده: ززززيييين
+++++

عبد العزيز كان جالس بروحه ماخذ له زاويه يفكر والبحر قباله

نواف طب عليه: ليش جالس بروحك

عبد العزيز: افكر

نواف: في ايش

عبد العزيز: يالملقوف

نواف: افا ملقوف بعد بقوووم مسكه عبد العزيز اصبراصبر


نواف: وش تبي

غبد العزيز: وش صار بعد الكف

نواف: وش عليك

عبد العزيز: اواجهه مشكله تشبه مشكلتك

نواف: وشلون

عبد العزيز: بس هي اللي تطقني

نواف: صادق ..وشلون

عبد العزيز: يعني اذا شفته لازم جزمه ولا رقعه ولا سبه يعني

نواف شهق: فــــــهده

عبد العزيز: وش دراك

نواف: واضحه السالفه فيها جزم

عبد العزيز: احترم نفسك

نواف: هالبنت عنيفه الله يهديها

عبد العزيز: ماتقصد والله

نواف: ايه دافع تلقى طقتها عندك مالها مثيل ياحلوها

عبد العزيز مسك جبهته وفيها اثر طقه : اي والله

نواف: بعد هذي منها والله فهده معلمتك الاصول

نواف: من يصدق عبد العزيز يحب وحب عربيجي ياسلام

عبد العزيز: ماعليك انت بس وش سوييت

نواف: قال كلل السالفه

عبد العزيز: والله منتب سهل

نواف: شسوي طريقه مريحه ومفيده

عبد العزيز: ايه بس من جد قويه والله خالي مو سهل

+++++++
قام نواف من عند عبد العزيز بعد عشر دقايق جا حمد

حمد: قررت قرار

عبد العزيز: مماهو قرارك؟

حمد: اني بناظرها نظارات استحقار منها اشوفها ومنها اعلمها ماتستحقرني

عبد العزيز: حلووه ميب شينه

حمد اجل يالله بروح انفذ سي يو

عبد العزيزز: وافيني بنتائج

عبد العزيز جلس يفكر الكل تحرك وصار يدور مصلحته الا هو

+++++د

راشد: ناااايف

نايف: هلا
راشد: روح نادي نسايم وتمشى معها

نليف: لا شكلها مستانسه كذا

راشد: لاتجنني قم تكفى مدري لي متى بعلمك
+++++++++++

البنات

رهف: وش صار على الموضوع

العنود: صححح اصبري اتصل على سوير

العنود: هلا

ساره: مرحبا الساع

العنود: هلا سوير ترى اليوم بتجين عندنا ليليه للبنات العزابيه فقط نسايم دفتها



نسايم: وااللله لاجي ماعلي منك واعلى مافي خيلك اركبيه

العغنود: لالا

نسايم: بروح للزوجي مالت عليك وتوها قايمهة ونايف جاي من حظها

نايف: اشوى جيتي مالي خلق اناديك


نسايم: ليش مالك خلق

نايف: لا اقعد انادي خلينا نروح كذا

نسايم: حتى انا كنت بجيك

نايف: ليش

نسايم:ابدا البنات جحدوني مايبون متزوجات قلت اجي عندك

نايف: اها

نسايم: الا انت وش تبي

نايف: ابد قلت اخذك نتمشى انا للحين بشهر العسل ولا نسيتي

نسايم: لا مانسيت

++++++++++++++++++++++++++++
العنود: ياللله سوسو

ساره: ماعندي مانع بس بشوف فارس وامي

العنود: فارس قوليله رهف تبيني اجي وبيوافق وخالتي خليها علي

رهف تدف العنود

العنود: ناس يزعلون من الحق وش فيك انتي ااااي


رهف: اسكتي

ساره:هههههههههااااي هي عندك

العنود: هذي هي

ساره: زييين

العنود: اسمعي تعالي انتي وحصه وشمه اقنعيهم وتعالو اوكي

ساره: اوكي

العنود: اقلبي وجهك

ساره:هههههه يالله بقلبه


++++++++++++++++++++++++++++

وجا الغروب وصلو على الساعه 7:

العنود: عبد العزيز طلب قل تم

عبد العزيز: تم

العنود: نبيك تغني لنا

عبد العزيز:ااممممم اوكي بس شوي

نواف: يالله اقلبي وجهك

العنود: اخوي العزيز نواف من زمان ماشفتك

نواف: والله حتى انا وين الغيبات

العنود: دنيا ومشاغل

نواف: ورى ماتنقلعين للمشاغلك

العنود:هههههههه زين بنقلع

+++++++++++++

البيبسي:

مروان: تدرون اهلنا وش كنهم

وائل: ياحلوهم حلواه

مشعل: يقطع سننين الحب تحب هل القبيله عشان وحده

وائل: بكل الحالات بحبهم

رامي:والله انك تحفه الحين غير جوالك يصير خير على الحب<<تفكير مراهقين

وائل: لاجهازي حلو وانا مرتاح معه وفيه كل اللي ابيه ليش اغير

مشعل: يعنبو االبخل اللي فيك

وائل: خلني بجمع فلوسي

مروان: ليش بتكمل عمار ولا بتصرف على عياالك

وائل: لاوانت الصادق بتزوج

مشعل: عمرك18 وشلون بتتززوج ممكن افهم

وائل: لا اذا مشى مخططي ان شالله ابو22 متزوج

مروان: اجل بدور لي وحده احبها

مشعل:ليش
مروان: عشان اخلص جامعه واتوظف علشانها

وائل: لاتطنز ترى من جدي اتكلم

مروان: والله اول مره احس ان حبك للناديه اثمر يعني دايم احسك مراهق

وائل: اااااه ناديه هذي حلمي لازم اخلص الجامعه بثلاث سنين عشان اذا تخرجت تكون هي متخرجه من الثنوي واخطبها ماتدري لو مااخذها ايش يصير فيني


مروان: انا ماحس انك مثل اول يعني تلاحقها وتبيها تكلم

وائل: هذاك كان مراهقه بس حبي لها حقيقي ولا ودي ابعد عنها لحظه بس مالي صفه رسميه عليها ولا ابي افرض نفسي عليها يعني من الادب انا بتركها بحالها وان شالله الله بيعوضني اذا تزوجتها
مروان ومشعل ورامي حسو انه يتكلم جد اكن يتكلم عن طموح مو عن مراهقه

رامي: الاماقلت لي اهلنا وش كانهم

مروان: صح شفت طاش ماطاش


رامي ومشعل::::::هههههههههههههه صادق


مروان: والله نفس اللمه

وائل:هههههههههههههههههههه ههه

مروان: كانك فهد اخوي فاهي حتى بالضحك

مشعل: امشو خلونا نروح للشباب

++++++++++++++++

نواف: عبد العزيز متى بتروح لهم

عبد العزيز: البنات

نواف: ايه

عبد العزيز: شوي وروح

نواف: تكفى خلهم هم يجون عندنا اذا رحت مانقدر نجي

عبد العزيز: اامممم ليش

نواف: انت فاهم فرصه لازم مانضيعها

عبد العزيز: صح

نادوهم وجو البنات الا ندى لانها راحت تكلم امها وبتلحقهم

نواف: اكتئب لانه يحسها ماجت بسببه
++++++++++

عبد العزيز: هاه ست عنود وش تبين نغني

العنود: امم بنات فكرو معي

فهده: انا رايي......

العنود: اوووووش لايجينا شي من غبارك

فهده: انا

العنود: ايه كل اغنيه فيها غبار الدنيا من قدمها

فهده: زيين

حمد: انا اقول غني اغنيه رابح تحملتك

عبد العزيز فهم قصده وبدى يغني

نهى: كانت مسرحه تفكر ليش اختار هذي الالغنيه



:: تحملتك بما فيه الكفايه***ولاظني بتحملك ثاني

نهى مالقت جواب الا بعيون حمد عشان كذا التفت ولقته يطالعها بنظره غير الليي تعودت عليها منه فيها نوع من الاستحقار نهى ماتوقعت يوم انه بينقلب عليها حتى لوكان اللي تحس فيه اوهام سرحت بتفكيرها

بنص الاغنيه نواف كان جنب عبد العزيز

نواف ارتبش عبد العزيز غني اميره الورد بسررعه

عبد العزيز قطع الاغنيه: وشو

نواف: غني اميره الورد

كانت ندى بطريق لهم

عبد العزيز: طيب طيب


طبعا الكل انتبه لان نواف قطع المود عليهم

بدى يغنيى ندى لما قربت جلست ركزت في الاغنيه التفت على نواف على طول طاحت عينها بعينه



اميره الورد ليش الورد مفتونك ***ليه بحياته يحاول يشبه الوانك

كم من فراشه تمنت تلمس غصونك***والورد ياما تمنى يعيش بغصان

التفتت خلصت الاغنيه وندى تناظر رمل الشاطئء


العنود جنب ندى

العنود: هلا والله باميره الورد خربتي المود علينا بسبه وردك

ندى: انا

العنود: ايه نواف خرب الجلسه بسببك

ندى: نوااف

العنود: ايه يعني ماتدرين من عقب يومنا بسوق وانا اشك فيكم صراحه

ندى: خيييييييير تشكييين فين..... قاطعهم

فهد: والله هالاغنيه جت بوقتها ياندى>>كان بعيد فلكل بيسمع

ندى: ساكته

فهد: ايش لون وردتك الييوم وريني شنطتك<<كانت اذا جت تطلع تحط الورد بسير الشنطه عشان العبايه

ندى سحبت شنطتها وبعدتها

فهد: لاتحولين شفتها بحري اول مره اشوف ورده بحريه


مروان:ههههه مصخنه

مشعل: مخنوقه

نواف كان على وجهه ابتسامه ذات معاني<<احلفي): بحريه بس حلوه

ندى ضاعت بخلاقينها وصارت تلعب بالرمل

++++++++


سلمان: هذي الاغنيه اهدا للزوجتي


ياسر: لاتهديها

سلمان: حنا بدبي مو بارياض يعني اوووش

حكمد: خله حلاله احسن مننا

ياسر: وش قصدك

حمد: ولاشي

سلمان: عبد العزيز غني انت بحري

عبد العزيز: اختيار حلوو مرره خصوصا انا على البحر


انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولي انا بحبك متيم خل العذال يموتون

انت بقلبي غالي لو عنك يسالون انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولون

مشاعل:تشققت من الفرحه والحيا معا

عبد العزيز هذي الاغنيه اهدا لشخص واحد فقط قاعد هنا
قهد: انا شكرا


عبد العزيز: من زينك المهم لشخص واحد وبس

::: ضميني ضميني من شمال ومن يمين ***ضميني ضمه صغير يحبونه هله

نهى: فهوده هذي اكيد لك

فهده ارتاعت: انا لالا مستحيل بعدين هو قال شخص يعني ولد

نهى: ياغبيه شخص يندرج تحتها الذكر والانثى


فهده: اووش خليني اسمع

كان صوت عبد العزيز رائع جدا جدا لانه يغني من قلبه قلب اضافه للموهبته الراقيه


بعد هذي الاغنيه الجد: ياشباب ساره تبي سامري غنو لها

فهد: امي ساره وشتبين

الجده: ابي مريت باب للمحبين

عبد العزيز: مانعرفه غيرها

الجده: اجل ياجر قلبي

عبد العزيز: ولا هذي

مروان: امي ساره صايره سعاد حسني حقتنا

مشعل: بنفتح لها روتانا زمان

رامي:ههههههههههههههههه


بعد مشاورات وغبار اغاني الجده مافيه سامري يعرفونه الا نحمد الله

الجد: اجل مادمها نحمد الله قومو ياعيال ارقصو معي

فهد: فلله بنرقص معك

الجد: من كلكمك انا اقصد عيالي

رهف:اخص عماني بيرقصون

العنود: يعيشون خواالي

ورقصو وردحو وقطو العيال يستهبلون

++++++++++

على الساعه 9 رجعو وتعشو جت ساره وشمه وحصه بعد لقناع وسوالف

زن جوال شمه: الو هلا مرحبا بك...... اوه....لامو بالبيت....لاتزعلة ...أنزين...يصير خير....وانا بعد...بااي

مشاعل: افا من تكلمين

شمه: انا اكلم هزاع

نهى: عيني عينك

ساره:ههههههههه هزاع زوجها

فهده: متزوجه

شمه: لاملكه زواجي الاسبوع الجاي ترى كلكم بتحضرون

مشاعل: زواج امراتي وناسه

هيصو البنات الى الفجر صلو ونامو من التعب

شمه وحصه استاسنو على الجو الفله اللي مستحيل يعيشونه مع غير احفاد ساره وحمد

حصه: تفكر مطيحين الميانه بقوووووه معهم وهممايعرفونهم لو يعرفونهم ايش يسوون كان هذا سوال يدورر ببال حصه

+++++++

الساعه 9 الصبح دخلت نسايم عليهم الغرفه وكانت مبهذله حب (فصفص) وقراطيس وناس نايمه بكل مكان نسايم نايمه شافت وحده نايمه على الكنبه نسايم تطالع من هذي مستغربه بعدين عرفتانها حصه شكلها غير

نسايم شغلت التلفزيون وطوووولت على الاخير وطلعت بعد مارتاعو البنات

ندى: انا بعرف الكلب اللي داخل ومسوي فينا كذا

العنود نايمه ومضيعه جوالها يرن

ا
لعنود: الو

نواف: قومي يالله

العنود: وشتبي الله يخليك مو رايقه لك

نواف:قومو بطلعكم اليوم

العنود: هاه بعدين

نواف: العنود قومي.... يسمع صوت ندى معصبه

ندى: اف والله لو اعرف من السخيف اللي مصحين بالطريقه الهمجيه هاذي كاننا بسينما مو مكان نوم

نواف: العنود ندى وش فيها

العنود: شغلنا تلفزيون وزعلت<<<دايخه من النوم

نواف: ليش

العنود: مدري تقول بروح للسينما<<<ماتدري وش السالفه تسمع وتخرف

نواف:اها طيب سكر الخط لانه يعرف العنود اذا كلمتةاحد وهي نايمه اذا قامت تنسى

نواف قرر انه يوديهم للسينما عشان ندى وهو مايدري انها تحشيشه من تحشيشات العنود

نواف: بعد الغدى

نواف: بنات بطلعكم اليوم للسينما

العنود: وش الطاري نواف كذا مزاج

ندى ماهمها الموضوع اصلا ونواف تحطم شوي بس ماراح \حماسه

رراحو وراحو العيال معهم كلهم لان الحريم راحو للسوق الذهب

نواف: وش الفلم اللي تبونه<<<يناظر ندى

العنود: هندي

نواف: وعع صدق انكم بنات

ندى تبي تعاند: نبي هندي

نواف: براحتكم ودخلو الفلم الهندي

بعد مرور نص ساعه هناك بدى الموال المعهود لكل بنت تشوف فلم هندي: بكي وصياح

فهده: قعدت تشاهق

حمد: هه نهى وش فيها فهده

نهى تبكي: تقول البطل حلو حرام يموت وشهقت تصيح

مروان نزلو دموعه من الضحك عليهم هو ومشعل

حمد: استخفيتو حتى الهنود اللي بالصاله يناظرونا يحسبونا مهابيل

فهده: مااااات حراام لااااااا

مشاعل: فهده حي حي شوفيه ما مات متعلق بشجره

فهده: والله مامات الحمد الله

ندى كانت ساكته وتتحمد ربها ندى دموعها غاليه عليها حيل واماتطلع الا بوقت العصيب مو فلم هندي


سلمان: هذا وانا اقول حرمتي سنعه اثره اخس منهم

الاولاد مطنزه والبنات متقلبين صياح وضحك

طلعو كانو كثار يمشون وندى كانت بعيده عن البنات

نواف: شكل الفلم مااعجبك


ندى ماردت عليه ناظرته

نواف: ردي ياكافي مره سفهه

ندى: والله كفك للحين مكفيني اذا اشتقت لك جيتلك تعطيني كف ثاني

نواف تحطم من كل قلبه كان بخاطره انه عدل ولو شي بسيط من صورته قدامها كره نفسه وكره يده اللي انمدت عليها وقف بمكانه بعد كلامهاكان محبط

ندى مشت وتركته وهي بداخلها بركان متلومه فيه وتحس ببتانيب الضمير وزعلانه منه كانت مشاعره مختلطه

نواف لمى بعدو عن انظاره ولا شاف اثار ندى طلع وركب سيارته وراح

عبد العزيز: غريبه وين نواف تو كان معنا

حمد: دقيقه بتصل فيه........مايرد علي

عبد العزيز: خلني ادق انا اتصل لقاه مغلق

ندى كانت متوتره مررررره بعد اللي صار واختفاء نواف كان زياده يزيد الجرح ملح


رجعو للبيت الساعه8 وندى على اعصابها مافي خبر عن نواف كان الكل عادي الموضوع عنده الا هي

جت الساعه2 باليل ولا رجع
جتهم العمه ودموعها على خدها

ام نايف: ولدي مدري وينه مالقيته ولا يرد علي دخيلك ياخوي انك تدوره


نسايم: ماسكتها وتهدي فيها

ندى: كانت تتفرج من بعيد من شافت منظر عمتها كذا تحس وكان فيه شي طبق على صدرها تحس بالوم والذنب كانها خاشته عندها

ابو فهد: خلاص يالطيفه اهدي اكيد رايح منا ولا منا

لطيفه: لالا انا قلبي ماكلني عليه من كم يوم مدري وش فيه لا ياكل زي الناس ولا ينوم زي الناس

ندى بكت بقوه ودخلت غرفتها ابوها حس انه احتمال شي يصير بينها وبينه

ابو فهد: هدى اخته وراح للندى ونايف طلع يدوره

ابو فهد: ندى افتحي الباب

ندى: مابي مابي خلني بالحالي

ابو فهد: يابنيتي افتحيلي

ندى: منيت فاتحه اتركوني

ابو فهد عجز عنها ناظر الباب بياس

فهد طلع: يبه وش صاير

ابو فهد: نواف ولد عمتك طلع ولا رجع

فهد صح هو كان معنا بسوق بعدين مالقيناه

ابو فهد توتر خاف يكون شي جرى له


فهد: انا بطلع ادوره

ابو فهد: خذ حمد معك وخذ جوالك ورد علينا اللهي عافيك

فهد: ابشر بس انت هد بالك
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 22/03/2007, 07:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,060
المغامرة: من تقصدين بسلطان؟ أنا ولا اللي في الرواية؟

على العموم أنا نصحت الأخت هلالية وبكل فخر أنها ما تحرق موضوعها مرة واحدة وأنها تنزلها على فترات

كذا نذااالة

حسيت ان الرواية صدق طوييييلة ويصير خير إذا نقلتها للجول فراح أتزوج وأخلف ويعرسون عيالي وأنا توني ما خلصتها



أبودحوم: خخخخخخخ والله يالغلا الظاهر أنك مدمن على الروايات ومتحمس بقوووة

يالله عشانك بأطلبها توقف عن تنزيل الرواية لأنك دب ما تستاهل

وينك عن المنتدى؟ ورى مشاركاتك قليلة؟

شارك معنا يالذيب ترى ما نستغني....


طحياطي لكم ولكاتبة الموضوع....!!
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 22/03/2007, 07:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: اااهـ يامطعم ريان
مشاركات: 1,567
<< جاية بسرعة وتشوف الردود 65

على بالي فية خنقة ههههههههه

تسلمي والله هلاليه وبكل فخر
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 24/03/2007, 12:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
مشاركات: 278
ههههههههههههههههه الله يرجك يالمشاغب

والله مهنا ادمان بس من عرفت نفسي ما قريت الا قصه وحده وقريتها هنا في المنتدى وقعدت يومين ضايق صدري ,,,,,,وبعدين وراه عاااد مررره وحده ما تنزلها نذاله يعني <<<<< حاقد من قلب >>>> قل هذي الساعة المباركة,,,, مشاركاتي قليله بلا والله من كثر الاعضاء محد يعطيك وجه.

هلالية يرحم امك نزلي القصه كااامله
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 24/03/2007, 09:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: حبيبة قلبي سدير
مشاركات: 590
امين بس مو حلوه اذا نزلتها كلها
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 25/03/2007, 01:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
مشاركات: 278
طيب يلا نزليها اجزاء تكفين
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 26/03/2007, 02:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: حبيبة قلبي سدير
مشاركات: 590
البارت الثالث والثلاثون



في مكان مو بعيد كان سلمان مايدري عن اللي صاير ابدا نايم بالعسل يكلم مشاعل

سلمان: ميشو

مشاعل: هلا

سلمان: تدرين مروان ولد اخوي عطاني شريط اسمعك اياه

مشاعل: والله ياحليله

سلمان(عصب): لاتقولين ياحليله ولا قد اسمعك تمدحنيه

مشاعل: انا

سلمان: ايه

مشاعل: لاتحط نقرك من نقره بزر هذا اولا

سلمان: وثانيا

مشاعل: اكيد من كثر حركاتك عندهم خربو العيال

سلمان: انا

مشاعل: ايه اجل انا

سلمان: خلاص خلاص انسي السالفه

مشاعل: على الطاري اذا كنا معهم خف شوي لاتتغزل كثير

سلمان: مااقدر غصب عني

مشاعل: والله اعرف بس ...حرام هم مراهقين بينا سوي اللي تبي

سلمان: اللي ابي

مشاعل انتبهت للكلمتها: بحدود

سلمان:هههههههههههههههههاا اااي


سلمان: المهم بسمعك الشرسط اهداء خاص لك

مشاعل: اوكي

+++

شغل سلمان الشريط هو اول مره يسمعه ماسمعه ابدا يعني شغله وجلس يسمع مشاعل وهو مايدري انه مقلب

بدت الاغنيه حلوه موسيقى بعدها جا صوت جابر الكاسر



:يامشاعل يامشاعل::لي متى وانتي على هالحال::كل صيف لك حب جديد


مشاعل يوم سمعت الكلمات انهبلت كانت متوقعه كلمات احلى من هذي سكرت الخط

سلمان يوم انتبهه: الو الو سكرتها اوريك مروانوه الكلب والله ماخليك
++++++++++++++++


ندى على حالتها تصيح رن جوالها مره ومرتين ولا ردت مالها خلق سمعت صوت طق على باب غرفتها

ندى: قلتلكم مابي افتح للاحد

العنود وصوتها رايح من الصياح: ندى تكفيين افتحي اذا تحبيني افتحي

ندى ماستحملت اكثر فتحت الباب وضمت العنود وصارو يصيحون الثنتين بعد فتره هدو


العنود: ندى الله يعافيك قولي لي نواف وين

ندى عصبت لهدرجه مكشوفه: وانا وش دراني قالولك مخبيته عنكم بعدين انا وش لي فاخوك

العنود رجعت دموعها تنزل: ندى والله انا عارفه بينك انتي وياه شي انا خسررت ابوي وعشت يتيمه مافيني اخسر احد عزيز علي تكفين قولي لي

ندى كسرت خاطرها العنود ولا تدري وش تسوي هي فعلا ماتدري وينه

ندى: والله ياعنود ماادري

العنود: تدرين والله تدرين يكفي دموعك اللي بعينك تقول انك تدرين انا بطلع واخليك الحين بس اذا صار لاخوي شي وانتي من وراه لاتلموني طلعت العنود وهي تتحسر على اخوها

ندى كانت بحاله ذهول وشلون انا ماادري ياناس ماادري ابوي طق علي باب الغرفه اكيد كان بيسالني والعنود تتهمني كيف انا مادري عنه انا وش بيني وبينه عشان ادري عنه قطع تفكيرها صوت جوالها كان مسج

فتحته:


اكلمهم عن همومي وعن جروحي وعن التحنان

يقولون العشق كذبه وكل الحب اسطوره

اعاتبهم وانا بقلبي احس بداخله بركان

اخاف تموت امالي بلحظه ياس مقهوره

تعبت اواجه الدنيا تعبت اوجهك يا الانسان

ابي لي قلب يفهمني من الاحساس به صوره

اللهي ليه انا وحدي اعيش احلام مبتوره


(( لللامانه جايني مسج مدري مين الكاتب)) (

ندى جلست تقرى المسج كذا مره تبي تفهمه قطع عليها التفكير صوت الجوال اللي رن للمره الالف:

ندى طفرت وردت بصوتها المتغير من البكي: الو

نواف: الو

ندى: نواااااف وينك ارجع عمتي بتموت علينا العنود منهاره تكفى ارجع ونايف وفهدو وحمد يدورون عليك مساكين

نواف: ندى شوفي انا اتصلت ابي افهم شي واحد وبعدها بسكر

ندى: مني انا<<مسويه بريئه

نواف: ايه بس شرطي اسمعيني للاخر ولا تقاطعيني

ندى(كانت بحاله حيره تامه): طيب

نواف بصوت تعبان: شوفي انا هاوشتك وطقيتك وسويت لك اشياء احتمال بعمرك ماتنسينها ابدا بس ماابي منك تنسينها او تسامحينها انا ابي منك شي واحد بطلبه منك واتمنى من كل قلبي انك تحطينه بعين الاعتبار

ندى:........

نواف كمل بعد ماسحب تنهيده من اعماقه: انا ابي منك فرصه وحده بس ابيك تتغاضين عن اللي سويته فيك ابيك ترجعين بنت خالي وانا ولد عمتك اللي صار خليه على جنب انا عارف يوم خطبتك انك بترفضين بس كان عندي امل كبير صدقيني ياندى انا بعمري مافكرت ااذيك بشي واللي سويته له نواحي ايجابيه يمكن ماتاخذينها بعين االاعتبار انا قلت واعيد ابي منك فرصه وحده بس اذا موافقه تعطيني هالفرصه مشت الامور بينا واذا لا اوعدك ماتعرضلك بحياتي كلها واذا تبين ماتشوفيني ابد انا عندي استعداد واخليك براحتك القرار لك

ندى: نوا...

نواف: لاتقولين شي الحين انا بسكر واذا فكرت بالموضوع ان شالله ردي علي

ندى: طيب ممكن الحين ترجع

نواف: انا بطريق فمان الله(سكرهها بعد ماحس انه بذل مجهود كبير بهذي المكالمه وكل الموضوع لله وارتاح هذي اخر محاوله اما تصيب واما تخيب)

(ندى مسكينه كانت ماتدري وش تسوي لااراديا رجعت للبكي وهي ماتدري فرح ولاحزن ولا الم كانت تفكر وهي مشتته كيف يعني بتمشي الامور لوعطيته فرصه يعني بيرجع يخطبني لا هو خطبني قبل كيف اجل واذا ماوفقت ماشوفه ابدا يعني ماشوف نواف لالا انا مو لهدرجه كارهته بس..... تعبت من هالافكار اللي براسها

بعد نص ساعه من الكلام اللي صار جا نواف وراح للبيت خاله ابو فهد لان اهله هناك

نواف: السلام عليكم

ام نايف: نواف ولمته وقامت تصييح وينك ياوليدي صبيت قلبي عليك

نواف: الله يهديك يمه تراني رجال ماله داعي الصياح

ابو فهد : الحمد الله على سلامتك ياولدي

نواف: الله يسلمك

العنود: سلمت وطيران راحت لندى

العنود: ندىى نواف جا

ندى: كانت تعابير وجهها مصطنعه لانها تعرف انه بيجي باي لحظه

العنود: وش فيك متكدر خاطرك

ندى: لا ابد ولا شي الحمد الله على سلامته

العنود: ندى سامحيني على الكلام اللي قلته لحظه غضب

ندى: لا العنود لاتعتذرين

العنود: شوفي الكلام كل اللي قلته اقصده بس مو متاكده منه

ندى: قصدك بيني وبين اخوك شي

العنود: ايه

ندى: ايه انا اقولك خذيها مني بدل منة افكارك انا بين وبين نواف اشياء مو شي

العنود:هااااااه ندوووش وش السالفه

ندى:هويتي من الجبل روحي نومي بس

العنود: طيب بس ماتبين توصلين معي سلام والا شي

ندى: اقووول انقلعي عني

العنود طلعت وهي ميته ضحك

+++++++++++

نسايم: الو

نايف:هلا

نسايم: خلاص ارجع

نايف: لقيتوه

نسايم: ايه توه راجع

نايف: لله يقطعه مسهرنا ورجع يالله انا جاي

نسايم: فمان الله

سكرت نسايم وهي تفكر بكلام نايف بذاك اليوم كيف كان يتكلم وهل كان كلامه صحيح بنهايه فسرت كلامه على انه مو سعيد معها اومايبيها واتخذت قرارات بنفسها


رجع نايف للبيت وكانت نسايم على حالها تفكر

نايف: سلام

نسايم: ....

نايف: قلنا السلام

نسايم: سوري مانتبهت لك وعليكم السلاام

نايف استغرب من سرحانها بس سوى طاف وراح ينوم

بعد نص ساعه

نايف : بسم الله نسايم وش فيك

نسايم:هههههههههههههههههههههههه ه

نايف صدق خاف منها وعليها تضحك وهي نايمه

نايف: نسايم

نسايم:هههههههههههههههههههههههه ااااااااااي

نايف" بسم الله اعوذ بالله نسايم قومي هزها عشان تقوم

نسايم فتحت عيونها:ههههههه وش فيك

نايف: انا ولا انتي ليش تضحكين

نسايم كانت شبه نايمه ماتدري عنها: انا هههههههههههههههه

بعد فتره سكتت ونامت اما نايف مانام وش الشي اللي يخليها تضحك وهي نايمه يمكن حلم بس انا صحيتها يمكن مسكونه بسم الله هذا اللي ناقص تعب من الافكار وراح نام بعد اليوم المرهق

++++++++++++++++++=
++++++++++++++++++++++++

الصبح من اليوم الثاني

سلمان يرن الجرس على غرفه ابو فهد طلع له مروان

سلمان: مسكه وسحبه

سلمان: ايا الحمار اوريك اجل تبي تشب النار بيبني وبين حرمتي

مروان: انا ههههههههههه قصدك الشريط

سلمان: ايه

مروان: سمعته اياه

سلمان: ايه اللله ياخذك قل امين

مروان: تدعي علي بسبه اغاني بعدييين انت وش فيك كان سمعته قبل

سلمان: مافضيت وذيك الساعه كنا متطاقين بسببك قلت الغلط منك نصلحه مادريت عنك يالاثول

مروان:÷ههههههههههههههههههههههه هههههاااااااااااااي حلوه هذي الابيه

مر من جنبهم واحد سوى حركه يعني يتحمد ربه

سلمان: اشوف فيك يوم خليتنا مطنزه

مروان: ليش تمدحوني

سلمان:ابدا قلتلها عن اهداك قالت ياحليله

مروان: ايه والله ياحليلني

سلمان دفه ودخله جوى

سلمان: ادخل لابارك الله فيك قل امين زين

++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++++

ابو فهد: سلمان وش فيك علىا ولدي تطقه

سلمان: اسئله وش مسوي مسود الوجه

ابوفهد: افا مروان وش انت مسوي

مروان: انا

سلمان:لا انا خلني سلكت قبل لا قوم اطقك صدق

ابو فهد :الله يهديكم.....مروان رح جيب اختك

مروان: من

ابو فهد: نهى يابعدي ذالايام مااشوفها ابد

مروان: ماتكفيك طلتي البهيه

ابو فهد: خير وبركه بس اخر العنقود مااصبر عنها قوم جيبها

مروان: يالله بروح......وصل عند الباب اجل ياحليلني

سلمان: انقلع لااجي اطلع حرتي فيك

مروان:ههههههههههه باااي

++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++

راح مروان ورن الجرس عللا شقه ابو حمد

حمد: هلا بمروان

مروان: هلابك

حمد: وش عندك جاي بصبح

مروان: (رفع النظاره الشمسيه) والله ياحبي الاول والاخير الوالد مشتاق للبنته ويبيني اجيبها

حمد كشر : قصدك نهى

مروان: حبيبت ابوي

حمد: زين بقولها تفضل

مروان: لاامابدي ادخل نادي اختي اذا سمحت

حمد: يعنبو البنانيه طيب انطر هنا

دخل حمد واحتار كيف يناديها امه راحت تقهوي الجده اليوم دورها قم يطق الباب

نهى نومها خفيف: الكلب اللي يطق الباب يذلف

حمد ضحك بصوت واطي اعجبته السالفه طق بقوه

نهى: افففف وجع خلوني انام

حمد صار يطق مثل الطقاقات على الباب

قامت نهى خذت كاي مويه وهي تحسب انها بيتهم لان كل غرف الفندق نفس التصميم وفهده دايم معها فهي ناسيه وين هي


فتحت الباب وكبت المويه
نهى: عشان محد يقومني بهالهمجيه

حمد فتح فمه من الدهشه ماتوقعها تسوي كذا

نهى انصدمت ودخلت وسكرت الباب بس ظحكت عليه:هههههههههههههههههه

حمد من ورىا لباب: ايه ضحكي وش هامك انتي مروان يبيك اطلعي له برى

مروان: حمــــــــد وش مسوين بختي طلعوها طفشت وانا بالحر

حمد: جايتك بالطريق

طلعت نهى وراحت للباب لقت حمد واقف تبيه يوخر عشان تطلع بس هو ماشافها

حمد يسولف مع مروان ونهى محتاره

نهى: صبــــاح النور

مروان: من له حددي

حمد: اكيد مو لي وشر على فنيلته اللي مليانه مويه صبحت علي

مروان:ههههههههه بعدي باختي

نهى تفشلت بس كالعاده مابينت

++++++++++++++++++++++++++++++ ++

نهى: هلا بابا

مروان: وترجع تقول بابا صدق انك بنت

ابو فهد: هلا ابوي تعالي عندي وانت وش فيك على اختك

مروان: ابدولا شي

نهى تسوي حركه للمروان يعنيموت قهر

ابو فهد: عساك مستانسه

نهى: الحمدالله

ابو فهد: خاطرك بشي ولا بمكان نروح له

نهى: لا والله عادي

طلعت ندى من الغرفه وهي لابسه وكاشخه ومقرره وش بتقول للنواف

مروان: يختي كشخه بصبح ماتجي

ندى: وليش ان الله بعدين انا دومني كشخه موت قهر

مروان: اقول ياخت الحنونه ياختي الصفراء(كنايه عن ستايلها الاصفر)

ندى: نعم وش عندك وش تبي

مروان: ودي بنظاراتك ديور اكشخ فيها

ندى: ايش لالا ياحلو غيرها هذي توها جديده تاخذها تلعن ابوها


دخلت نسايم: الحين ممكن افهم ليش الباب مفتوح دايما

نهى+ومروان: دور ابونا

ندى:ههههههههه واللها نكم مرجج

مروان: وش قلتي يااحلى اخت بدنيا

نسايم: وش فيكم

مروان: ابدا اختي الحنونه ابي منها نظارتها

نسايم: ليش ماعندك

مروان: اكيد عندي بس طفشت من اللي عندي بكشخ

نسايم: اجل ابشر بطلبك عندي

مروان: بتسلفيني

نسايم: لا انا شاريه لك وحده هديه وانا بشهر العسل

مروان:صدق ياحبنليك مو بعض الناس تذلك ساعه على وحده مستخدمه

ندى: يجيلك يوم وتطلب مني شي واطلع احلى وحده

مروان: اكيد من هالناحيه تطمنو

ابوفهد: عيالي وين تبون تروحون اليوم

ندى: انا مالي شغل ابي اشوف سوسو والله من زمان ماشفتها

ابوف هد: ايه والله خليها اليوم تجي عندك ونطلع مع بعض وقوليلها انا عازمها تنام عندنا

نهى: يبه اليوم دور فهده تجي عندي

ابو فهد: روحي عندهم ماراح تطير دنيا ولا جيبيهم كلهم

نهى: امممم اوكي

ابو فهد: نسايم وين نايف


نسايم: راح عند عمتي يبي نواف بشي

ندى من سمعت طاري نواف ابتسمت

نسايم: لاحظت بس سفهت الموضوع قالت خليها على راحتها

++++++++++++++++++++

العصر:

العنود: بنات نبي نتمشى

ندى: ايه صح

رهف: ساره وين تبين تروحين

العنود: تمصلحي تمصلحي

رهف طنقرت منها: وشو خير بنت عمي واسئلها

العنود: احد قال رهف

رهف: عصبت منها بس نست عصبيتها يوم شافت فارس جاي لهم

فارسس: كيفكم بنات عمي

العنود: بخير مانشكي باس

فاري: والله مو هينه تعلمتي حكايات الاماراتيين

العنود: افا عليك اعجبك

رهف قبصت العنود عشان تسكت

العنود:اااااااااااي فارس شف رهف

رهف حست ان العنود انهبلت سفهتها وجلست تناظر نقشات الطاوله

جا نواف يتلفت يدورهم بعدين لقاهم ندى مانتبهت له يوم جا فز قلبها ارتاعت او بمعنى صح ماتوقعت المواجهه

نواف: سلااااااام كيفكم

ساره: الحمدالله

رهف: الا صدق امس كنت ضايع

نواف: من قالك كنت للحين وانا ضايع ان شالله القى نفسي قريب ناظر في ندى

ندى هي الوحيده اللي فهمت والباقين حسبوها مزحه

نواف: جاهزيين نروح ترى فهد وحمد سبقونا

رهف: عبد العزيزبيجي

نواف: بياخذ المراهقين وبيجي بعدنا

العنود تدف ندى: يالله نمشي

نواف طالع شنطتها وكانت الورده لهذا اليوم صفراء

نواف: تنهد وتم يدعي ربه انه يعينه

+++++++++++++++++++++++++

راحو تمشو شوي وصورو الشباب مع بعض واستهبلو وقضو وقت ممتع بعدين تعبو

حمد: خلاااص انا تعبت امشو نروح للكافي نشرب شي يبرد على قلوبنا

مروان: صادق حرر

وراحو للكافي البنات بطاوله والا ولاد بطاوله وسلمان ومشاعل طاوله يعني يراضيها
+++++++++++

ندى طفشت الجلسه كانت حلوه والمه احلى بس هي بخاطرها شي غير عن كل الموجود طلعت جوالها وقعدت ترسل للصديقاتها نواف شافها مطلعه جوالها شغل البلوتوثه وارسل لها

(هاي ندى انا نواف فكرتي ولالا)

ندى يوم قرت فتحت عيونها وغمضتها كم مره تبي تتاكد نواف مات من ا لضحك عليها

ندى قررت تريح نفسها من هالموضوع وخصوصا هالطريقه مافيها اي احراج
( هلا ايه قررت)



نواف:
(اقدر اعرف القرار)

ندى:
(اوكي: موافــــقه بس عندي شرط)

نواف بغى يقوم يرقص ندى شافت الابتسامه على وجهه كانت قباله وابتسمت

مروان:نواف وش تسوي اذا عندك بلوتوثات طايح لك على وحده

نواف:ااه لاتذكرني ورجع للجواله

نواف:
(اشرطي تامري قولي اللي تبين)

ندى ضحكت:
(طيب انا مابي منك شي غير انك تكون صادق بكل شي ولاتتصل علي ولاترسل لي لانك تعرف السبب هذااولاوثانيا<<اقول ولا اسكت)

نواف: (وش تسكتين انا صدقت تتكلمين قولي اذا على شرطك الاول انا من نفسي كنت بسويه)

ندى:
( وش كنت تقصد يوم قلت الاشياء اللي سويتها لها جوانب ايجابيه)

نواف:
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 26/03/2007, 02:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: حبيبة قلبي سدير
مشاركات: 590
البــــــارت الرابع والثلاثون

للمعلوميه الرسائل اللي بين ندى ونواف كانت عن طريق البلوتوث

ندى:
( وش كنت تقصد يوم قلت الاشياء اللي سويتها لها جوانب ايجابيه)

نواف شوفي لوتفكرين فيها شوي عرفتي)


نواف قعد يناظر ندى اللي مبين عليها امارات العصبيه حقتها

ندى: (تقصد اني غبيه)

نواف يوم قرى اللي كاتبته ضحك اللين قال بس

ندى عصبت عليه ليش يضحك

نواف تمالك نفسمه

فهد: حلف بالله انك تقولي وش السالفه

نواف: لالا ماقدر

فهد: اقول جب جوال سحب الجوال

ندى كانت تشوف الموقف وهي من جد معصبه وخايفه ونظراتها لهم

العنود: ندى

ندى ماسمعتها

العنود:نـــــــــــــــدى

ندى: هاه هلا

العنود: اقولك يالمملوحه يكفي مناظر في اخوي لو سمحتي

ندى نفشلت من قلب لان الحكي عند كل اللي موجودين

ندى: من قالك اني اناظره

العنود: احم اقول ساره ورى ماترجعين معنا اليوم

ساره: شكلي لان مافيه فرصه الا اليوم زواج شمه بعد ثلاث وماراح اقدر اطلع بعد اليوم

ندى: تعالي عندنا

العنود: لابتجين عندي

ندى: وليش تجي عندك اخوانك وين راحو

العنود: اها قولي تغارين

ندى عصبت وكفخت العنود بشنطتها وقامت

العنود:هههههههههههه ندى ندى

ندى عصبت من قلب وراحت للدوره المياه <<تكرمون

نواف كان لاهي يبي سحب الجوال من فهد

فهد: الجين احسب عندك سالفه امسك جوالك

نواف: هاته ورجع يدور ندى بعيونه بس لقاها تطق العنود ضحك على شكلها المعصب ورجع يكتب لها

نواف كتب ولا ارسل انتظر الين تجي ندى ماجت الابعد ماجت العنود تستمح منها على حركتها رجعت وهي يازعم مسويه ثقل

نواف ارسل لها كم مره ولا استقبلت لعبت باعصابه هذي الجركه وبعدين لف يناظرها لقاها لاهيه تسولف انتبهت له يوم لف عليهم ومسكت جوالها

نواف: (يعني تتغلين علينا........المهم انا مااقدر اقولك ايش الاشياء الايجابيه لاني مالي صلاحيات بالوقت الحالي يمكن بعدين يصير بينا صفه رسميه واقدر اقولك بس الحين مااقدر لانك بنت خالي اوكي اتمنى انك تفهمين هاشي وماتعصبين)

ندى: قرت المشج كذا مره وهي مبحلقه عيونها وقطعها صوت يلمان

سلمان: مروان تعــــــــــــــــال


فهد: سلمان الله يرجك بيت ابوك دق جوال ولا قوم له

سلمان: يخسى اقو له

مروان: اوش هذا انا قمت

سلمان: اعترف انه مقلب

مروان: سحب الكرسي وقعد

مروان: والله يامشاعل

سلمان: اختصر اختصر

مروان: طيب يا مشاعل

سلمان: قلنا لك اختصر

مروان: طيب مشاعل

سلمان: انت ماتفهم لاتقول اسمها

مروان: رجل مشاعل ممكن تسكت

مشاعل: سلمان اسكت ولا بقوم واخليكم

سلمان: طيب حكم القوي كمل

مروان: والله يامشاعل اناعطيت عمي هذا الشريط مقلب له وش وراي غيره اذا مااستهبل عليه استهبل على مين

سلمان: انجز

مروان عدل جلسته وغير طريقه كلامه: الا اصدق انت قايله ياحليلي


سلمان: قل حلاك وكثرو عيالك قوم اقلب وجهك انا جايبك تبرد حرتي تجي تكمل

مشاعل:ههههههههههههههه

سلمان: الحين عرفتي تضحكين عمتي مشاعل

++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++++
ساره: ندى نفسي اسئل سؤال

ندى: اسئلي لايردك شي

ساره: الحين ياسر ليش دائما يلبس نظارات عاكسه نفسي اشوف عيونه ولو من ورى النظارات

ندى: ههههههههههههه ماتدرين

ساره:لا ليش

ندى: يجيك يوم وتشوفين عيونه

ساره: لي مريض هو عيونه فيها شي

ندى: ايش يخليك تقولين كذا

ساره: لان بملكه عمي سلمان كان لابس وكاسخ ثوب وغتره وكل شي ولابس النظاره

ندى: ماراح اقول خليها للزمن

ساره: سخيفه

ندى: جد هو مايفصخها لا نادرا ولا سباب وانا اايده مايفصحها

ساره:اها

ندى: اقول انت اليوم ترى بتجين معي مالي دخل

ساره: انا اكيد مايبيلها

ندى: اشوى مو تحقريني وتروحين للعنود

ساره: وش ابي فيها وانتي عندي

نهى دخلت بالنص: ههاااااااه وش عندكم وش تقولون

ندى: يالقافه عمري سالتك انت وفهده ايش تقولون

حمد: اقول في ناس يبي لسانها قص

نهى: تكلمني

حمد ناظراها بنظره يعني انت وش عليك

نهى عاد طلعت قوه ابوها فيه: تكلمني انا لاتسوي حركات بنات المدارس تبي شي قوله للشخص اللي تبي وانتهينا التنغيز هذا للمايقدرون يواجهون
سحبت الشنطه وطلعت مع العيال برى اللي سابقينهم اما حمد وماداراك ماحمد بغى يروح لها ويكوفنها عصب عليها وحس بكلامها فيه نوع من الصحه بس انقهر


حمد: عبد العزيز تعال معي بسياره

عبد العزيز عايش جو مادري يناظر فهده اللي كانت مندهشه من الموقف الللي ماحظره

عبد العزيز: طيب بجيك

العنود:ههههههههههههههههههههههه هههه

ندى: اوف صراحه نهى مادري شقول موقف يفوق الوصف

العنود: احسن سكتته اجل حركات بنات اجل

فهده: هيييه ترى هذا اخوي ماله داعي السبانا هنا اذا رحت قولو اللي تبون

سكتو البنات والعنود يالله وقفت ضحك<<مهويه البنت


****************************** *****

وهم طالعين

ساره/ فارس ودني للبيت باخذ لي ملابس وبجيب تويتي

فارس: طيب

فهده:وجيبي لنا معك تويتي لاتنسينا

فارس: والله لو اعرف انها بتعجبك والله لجيبها

فهده: وتعجبني ليش لا احس انها شغل خكاريه

(توضــــيح: تويتي هذي البسه حقت ساره وفهده ماتدري وشي)

.فارس: اوكي ساره جيبها اذا اعجبتها انا اجيب لك

فهده: اوكي

عبد العزيز: سرينا يالله ماودك تركبين السياره

فهده: اركب ليش لا بس منيب رايحه مع حمد

عبد العزيز: ليش

فهده: تو نهى مسكته بطريقه دوبلوماسيه وتبيني اروح لا ياشيخ بروح اركب مع فهد يالله سي يو

عبد العزيز ابتسم من خاطر على هالبنت وتفكيرها وبعدين تذكر حمد مطاق مع نهى وانا اين كنت<<حلوه

عبد العزيز راح للحمد وركب السياره

حمد: سكر الباب

عبد العززي: طيب طيب على هونك

حمد: اوف

عبد العزيز: وش صاير

حمد: قام يقوله السالفه

عبدالعزيز: صراحه معها حق

حمد: معها حق تقلولي بنت مدارس

عبد العزيز:لا طبعا بس الحق انك جاي ترمي كلمه وتروح

حمد:لا

عبد العزيز: اجل خلاص

حمد: اقول تنباع بالعزى يقطعها ويقطع سنينها

عبدالعزيز: اوف اوف حمد لهدرجه

حمد: ناقصني على اخر عمري بنت تهاوشني هذي لو اسكت لها شوي كانت ذلتني

عبدالعزيز: والله انا ماعرف طبع نهى بس اللي اعرفه انها عمي بطباعه وعمي حقاني بكل شي

حمد: انا دري عنها والله ثم والله مااخليها تذلني عقب هاليوم

عبدالعزيز: يقطع الحب شو بيذل ..تعال انت وين رايح

حمد: بروح للبحر اريح اعصابي شوي

عبد العزيز: اختيار حلو يالله

حمد: يالله العود مانزلته من الشنطه صح

عبد العزيز: لا
********************

في السياره الكل ساكت نهى بطبيعتها لها هيبه بسكوتها وكلامها وزعلها


فهد: وش في بعض الناس

نهى: ايش

فهد: لا ابد اقول يااعز الناس

نهى رجعت على ورى ولا تنبهت للعنود اللي بتموت من كثر ماتكتم من الضحك دمعت عيونها

نهى : العنود وش فيك تصيحين

العنود استغلت الفرصه: انا وش اللي مو فيني بس

نهى: خير وش فيك

العنود: مااقدر خليها على الله

رهف تضحك على العنود وعلى سوالفها

*******************

في البحر بعد فتره من القوت جاب عبد العزيز العود وصاير يدق ويغني ويتسامر هو وحمد جو شله شباب امراتيين

هزاع: سلام عليكم الشيوخ

حمد: هلا بالشيخ وعليكم السلام

هزاع: والله اعرف اني شوي متطفل بس صراحه مودكم وااااايد اعجبني واذا ممكن اجي انا وشباب معكم

عبد العزيز:كم انتم

هزاع: اثنين

عبدالعزيز: اوكي

جلسو يغنون وكان صديق هزاع حميد صوته حلو بشلات <<نوع من الاحان الاماراتيه

فلوها وكان الجو حلو وعلى البحر مع الغنى والعود

هزاع: ماشالله وين تعلمت العود

عبدالعزيز: وانا ادرس بالجامعه كان معنا واحد يعلمني

هزاع: ماشالله........ألا عندي اقتراح مادري اذا بتوافقون ولالا

حمد: تفضل

هزاع: انا عرسي بعد ثلاث ايام يوم الخميس اذا مافي كلافه عليكم ابيكم تحضرون اذا سمحتم

عبدالعزيز: اوكي بس ترى ماندل

حميد: هذا تلفوني خذوه طبعا هزاع معرس انا بتكفل فيكم خذوه ودقولي وادلك

حمد: مشكوووور

عبدالعزيز: اوف الساعه12 ماحسنا بالوقت

هزاع: اي والله يالله فمان الله


حمد: بتروح من جدك

عبدالعزيز: ياالذكي ماعرفته

حمد:لا

عبدالعزيز: تتذكر يوم نروح للبيت خوال فارس

حمد: ايه

عبدالعزيز: عندهم بنت اسمها شمه

حمد: ايه

عبد العزيز: بتتزوج يوم الخميس رهف معطتني محاضره طويله عريضه عشان تبيني اوديها وهو زوج شمه

حمد: يالذكي يمكن مو هو

عبدالعزيز: بلاكا حول شمه هذي كانت حاطه صورتهبسلسلال اللي لابسته

حمد: يمه منك تقز الاولي وتالي

عبد العزيز:اها عاد اسكت

حمدك والله ياحليل رهف مو مثل ذلي عندي ياطلبات ياتطاقني نفسي يوم تجي تسولف ولا تسالني ماعندها حلو وسط

عبدالعزيز: سرح

حمد: يوووه نسيت قوم يالله لو بحتريك نمنا هنا


عبدالعزيز: قلب العاشق هههههههههههههههههههههه

**************************

البنات اول ماوصلو راحو فوق ونهى مع العنود على ن انها تصيح

العنود اول مافصخت عبايتها انسدحت وقامت تضحك بقوه مسكت بطنها من الضحك لانها لعبت على نهى

نهى: وش فيك وش صاير

العنود: اكذب عليك هههههههههههههههههههههههااااااا اااي

نهى: ايش تكذبين

العنود خافت من رده الفعل اذا حمد غسلت شراعه انا ايش بتسوي

نهى: تدرين بتركك لاني مالي خلقك ايد ولا كان وريتك

فهده راحت للغرفه قبل نهى

نهى: دخلت سلااام

فهده: ماردت

نهى استغربت راحت الحمام وجت وفهده ماسكه المخده تلعب باطرافها

نهى: فهيده وش نسوي

فهده:..................

نهى: فهده

فهده:........

نهى: فهده شو فيك

فهده رفعت راسها: نهى شوفي انت تناظرينه نظرات احتقار هذا شي راجع لك تحقرينه اذا تكلم شي راجع لك اما انك تهاوزشينه كانه اصغر عيالك مو على كيفك بصراحه انا متوقعتتك لهدرجه الموضوع ايزي عندك <<فهده من جدها زعلانه

نهى انصدمت اخر شي تتوقعه ردت فعل من مين من فهده وعلى ايش على هذا الموضوع لا والدهى والامر انها ملاحظه كل شي

نهى: فهده انتي زعلانه

فهده: ابه زعلانه

نهى: طيب انا اسفه

فهده: مو مني تعتذرين اعتذري للحمد اللي هنتيه وضحكتي الناس عليه صح انت عزيزه وغاليه بس انا بعد مايهون اخوي هذا لوا يش معزتك ماتجي شي عنده

نهى سكتت شوي تفكر بكلام فهده لان بصراحه ولاالمانه صحيح رجال طول بعرض تردين عليه كذا

نهى: طيب...... سكتت شوي وتنهدت:طيب خلاص انا بعتذر له بس مو الحين مافيه وقت ممكن الحين تفلين حجاجك

فهده: ممكن بس لازم تعتذرين منه او تحاولين تصلحين غلطتك

نهى : يصير خير وو

دخلت عليهم ساره بتويتي
فهده ونهى الصقو في بعض

ساره:ههههههههه فهده هذي تويتي تبين منها ولا شغل خكاريه

فهده: لالاطلعبها يالله

ساره قربت منهم ورجعت مدتها لهم

فهده: يمــــــــــــــــــــــه بعدي عني وخري عني

ساره:ههههههههههههههههههههههههه هههه طيب يصير خير

***************

نابف لحول هذا ثلاث يوم تضحك وهي نايمه واذا قامت ولا كانها ضاحكه وش الحل مافيه الا اني اسئلها
(توضيـــح: نسايم اذا نامت وهي مهمومه او ضايق صدرها تضحك وهي نايمه وهذا بغير وعي طبعا لانها بالوعي تكتم الحزن)


كان سرحان يفكر بال ضحكها وتوصل انها مسكونه ومره حاله نفسيه وعلى هالحال وقطع عليه صوت جواله العنود تتصل

العنود: هاااااااااااااي

نايف: وعليكم الهاي

العنود:هههههه كيفك خيوو

نايف: بخير

العنود: شوف من تزوجتك ماكلمتك مكالمه على سنع


نايف: على سنع

العنود: ايه وش اخبار نسايم

نايف طلعمن الغرفه لاتضحك فجائه وتفضحه: بخير

العنود ونايف قامو يسولفون

العنود : نايف قبل مااسكر في طلب صغينوووون

نايف: امري

العنود: هو مو طلب سوال وجاوبني عليه بصراحه

نايف: طيب وشو

العنود: بصراحه نسايم ماتضحك وهي نايمه

نايف تننح لمده وبعدين فكر ان ماله مصلحه يقولها

نايف:لا

العنود سحبت تنهيدده: اشوى

نايف: ليش

العنود: لانها اذا ضاق صدرها ولا انشغل بالها تضحك وهي نايمه

نايف: صدق

العنود: ايه ولا تدري عن نفسها اذكر لما كنا بثالث ثنوي وتنتظر النسبه كنا باالمزرعه بس تضحك وهي نايمه كان في احد يقولها نكت

نايف: اها اجل كذا طيب مع السلامه
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 26/03/2007, 03:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
مشاركات: 278
هلالية بليييييييييييييييز البارت الي بعده
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 26/03/2007, 04:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: حبيبة قلبي سدير
مشاركات: 590
ما امده تخلصه
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 26/03/2007, 09:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/11/2006
المكان: ركني الهادئ ..
مشاركات: 355
بلييييييييييز نبي البارت اللي بعدو

عجلي علينا تكفييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube