#1  
قديم 09/03/2007, 03:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: الزعامة
مشاركات: 1,129
أرجوك اقرأني لانك اخطأت يا محمد بن فيصل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في المباراة الاخيرة امام الكويت الكويتي صرح الظاهرة وحبيب الزعماء الامير محمد بن فيصل ان اللاعبين والادارة يتحملون ماحصل ويعتذر للزعماء
وانا اقول اعجبتني صراحتك وهكذا نريدك دائما وابدا
ولكن عندما تقول ان هذا الجمهور لايجب ان يحضر لهؤلاء اللاعبين فانت مخطئ سنحضر لمن احببناهم وان اغضبونا ولكن يبقون هم من احببناهم منذ الصغر
ثانيا انا حضرت هذه المباراة من اجلك انت يا أبو سلطان لانني كان بامكاني ان استمتع بالزعماء خلف الشاشة ولكني اردت ان احييك قبل المباراة كما فعل الجمهور
واما حول خسارة الزعيم عفوا تعادله فانني اعدكم وانا واثق بان القادم احلى واجمل وستتذكرون كلامي امام الفيصلي وسترون الملعب يغص بجماهير الزعيم الاوفياء


ويقول المثل : يامدور الهين ترى الكايد أحلى ...


انتظر ردودكم وشكرا...
محبكم قلبي ودمي أزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/03/2007, 09:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: الزعامة
مشاركات: 1,129
وين الردود
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube