#1  
قديم 08/03/2007, 07:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انا دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
المكان: الـــخــــبـــر //
مشاركات: 2,506
ياعالم ياهووووووه الساعه الحين 9 الصباح والنووم ما جاني..... مغبون وربي !!!

أولاً ،،

الحمد لله على كل شيء ،، ومثل مانرضى بالفوز نرضى بالخساره ،،،

لاحد يقول يابو فارس ،، الهلال ما أنهزم ،،

صحيح تعادل ولكن ،، أشبه بالهزيمه ،،



ثانياً ،،

هل نعتبر ماحصل بالأمس كبوه ؟؟!!

هل تكون بمثابه المثل القائل ( الضربه التي لاتقتلك ،، تقويك )



ثالثاً ،،

هناك خلل ما لا أعلم أين هــو ...

أي هجمه على الفريق ،، نضع أيدينا على قلوبنا ،،

من السهل لهجوم الخصم الوصول لمرمى الزعيم وبأقل مجهود ،،

المحاور سلبيه ،، أم ثغره بين تفاريس والمفرج ،،

أظهره مضرررروبه للغاااااااااايه.



رابعاً ،،

تغييرات المدرب غير موفقه ،،

لماذا يلجأ للدفاع عند سحبه لياسر وألفان ،، لم نحصل على هجمه منظمه بعد خروج الثنائي

سوى إنفراد نواف التمياط ،، وآآآآآآآه يانواااااااف .


خامساً ،،

لم أندم على حضوري كثيراً ،، وخصوصاً أنني قدمت من الخبر بمفردي على سيارتي الخاصه ،،

الخبر >> إستاد الملك فهد >> الخبر ،،

وجودي ضمن أكثر من 70 ألف زعيم خفف عني وطأة إنتكاسة الزعيم .


سادساً ،،

صدمت والله من بعض موااااااضيع الأخوان في المنتدى ،،

والبعض محسوبين علينا ( عضو مميز ،، عضو متألق ،، عضو فعاال )

خرجوا علينا بألفاظ لم أتوقعها تخرج من مشجعين زعيم نصف الأرض ،،

أرجو أن نرتقي بطرحنا ،،

ونتواضع عند الفوز ،، ونبتسم عند الخساره.


سابعاً ،،

من يتخبط بين ضياع البطولات وبين الشتات ،،

ويقبع في غياهب جدول الدوري ،، وينتظر قشه لكي ينجو من الدرجه الأولى ،،

يتشمت على تعادل الهلال !!!

وبكل وقاحه يقول : لو كان فريقنا يلعب في هذه البطوله لرفعنا راس الكره السعوديه !!

اقولهم بكل هدوء ،،

كـــــــــــــيــــــــــــــف الـــــــــــحــــــــــــــال ،،



ثامناً ،،

الحكم إحتسب لنا هدف ملغي ،، وألغى لنا هدف لايستحق الألغاء !!


تاسعاً ،،

والله ماتصدقون إني متفائل بشكل كبير أن آسيا لن تفلت هذه المره من أيدينا ،،


عاشراً ،،

آسف على الإطـــــــــاله ،، لكن وربي مغبون ،،

من وقت ماوصلت من الرياض وأنا أحس الدنيا ضايقه فيني والنوم مجاااااااااافيني.







تحياتي بلا حدود



ابو فارس
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/03/2007, 07:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 1,075
ساعتك خربانه

7ونص


والله حتى انا مغبون بس وسع صدرك ......


ان شاء الله نفتح مع الهلال صفحه جديده ياملاك <<<< فلها


تقبل مروري يازعيم فكلنا نعشق الهلال,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/03/2007, 07:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الذئب9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: ♥ S A M i ♥
مشاركات: 14,143
ساعتك خربانه

وسع صدرك يرجال

هو صح ان التعادل اقصد الهزيمه تقهر وتقهر وتقهر

لأنه والله مايصير يطلعون الـ 70.000 زعلانيين

واللاعبين الله يهديم مافي إلا الدعيع امس

ومالهم عذر . . . .

كلمه لازم توصل للاعبين :

في ظل وجود الـ 70.000 الف متفرج داااخل الملعب تتلاشي جميييييع الأعذار < < للمباريات القادمه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/03/2007, 08:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: في عالم الزعامه
مشاركات: 1,895
خذا العلم من ابو ناصر

اولا اذكر ربك وهدي بالك

ثانيا لاعبيينا اخذوا درس شديد جدا جدا جدا جدا جدا من رئيسهم ومن جمهورهم
المباريات القادمه وحده من الثنتين ( اصرار وتحسين الصور _ او يأس تام )

وانا اتفائل ان شاء الله انهم راح يبذلون كل مافي وسعهم وماراح تعدي مباراة بإذن الله فيها تعادل او خساره
الفوز هو طريقنا القادم

وعدنا بإذن الله بالانتصارات في المباريات القادمه

اهم شي اللاعبين عرفوا تقصيرهم ولازم يعوضون جماهيرهم

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/03/2007, 08:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
مشاركات: 1,401
ساعتك خربانه

7وثلث


والله حتى انا مغبونه بس وسع صدرك يارجال.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/03/2007, 08:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Best Goal
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 8,441
الساعه 8:30 ساعتك متقدمه ساعتين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/03/2007, 09:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ z3em.
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: Riyadh
مشاركات: 115
يا اخوان المشكلة ان فريقنا ما يخنبق الا في المباريات المهمه
وكلها بسبب الاجهااااااد

والله قهررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/03/2007, 09:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: بقعــاء
مشاركات: 1,658
قدر الله ماشاء فعل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/03/2007, 09:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ juve1897
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: ظرف مكان منصوب وعلامة نصبه الفتحة الظاهرة على آخره
مشاركات: 7,956
وش فيكم قلبتوا ساعات خراشة؟؟؟؟


ما للاعبين عذر انفرادة التمياط تباطى فيها

تقدم الحارس الكويتي كان من الأولى ان التايب يلعبها للمرمى الخالي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/03/2007, 09:32 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: R i Y a D h
مشاركات: 3,029
والله كلنا مغبونيين

لاكن باذن الله الزعيم راجع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/03/2007, 10:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
والله كلنا مغبونيين

لاكن باذن الله الزعيم راجع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/03/2007, 10:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: SA . Zulfi
مشاركات: 1,570
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة juve1897


تقدم الحارس الكويتي كان من الأولى ان التايب يلعبها للمرمى الخالي


كان فيه مدافع مغطي المرمى ...... بس أنفرادة نواف حرام تضيع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/03/2007, 08:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انا دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
المكان: الـــخــــبـــر //
مشاركات: 2,506
أشكر لكم مروركم ،،،

وأعذروني عن اللخبطه في الوقت ،،،


ساعه اللاب توب عندي مقدمه شوووووي ،،


ولا حدي يلومني ،،،


الزعيم قهرررررررررني .
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/03/2007, 09:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: في نادي الزعيم
مشاركات: 264
انامن بعد المباراه مانمت

كل ما اغمض عيني اتذكر المباراه

لازم مباراة الفيصلي يقدموا نتيجة و مستوى
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/03/2007, 10:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
والله كلنا مغبونيين

لاكن باذن الله الزعيم راجع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube