#1  
قديم 08/03/2007, 02:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2003
المكان: جدهـ
مشاركات: 718
منعا للقيل والقال بسبب كرة التائب والمرمى خالي

حقيقة صعب ماقريت من بعض الاعضاء لماذ لم يمرر التائب الكرة او يسدد والمرمى خالي في الوقت الضائع بعد تقدم الحارس الكويتي لركنية وارتدت
وهنا
اولا التسديد المكان جدا بعيد ولا يغركم الشاشة الصغيرة
ثانيا لو مرر فالحارس تعدا الوسط وبالتاي يحسب التسلل على الحارس وليس من بعده
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/03/2007, 05:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جن الملاعب عشقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,662
اخالفك الراي اخوي الكره من البدايه ضيعها الشلوب ومن ثم التائب بعدين يا خوي وش هم خسرانين لا يشوتونها في المرمى الخالي على قول المثل اما القحت والا ما ضرها الجمل والا مافيهم حيل يوصلونها للمرمى
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/03/2007, 05:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2006
مشاركات: 1,623
ماذا اصابه لم يسدد الكرة الى المرمى على الاقل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/03/2007, 06:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2006
المكان: الريـــKSAــــاض
مشاركات: 1,774
انا كنت حاضر المباراه لشلهوب اخطا لما مررها للتائب كان فيه الصويلح قدام الشلهوب وماخذ مكان حلووووو بس الشلهوب انانيه مع طارق من باديه المباراه ومسكت انه يعطيه اخر الدقايق
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/03/2007, 06:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
المكان: جــــــــــــــده
مشاركات: 5,914
يجرب .. ويا تصيب يا تخيب ..

ولا تضيع نقطتين مهمة !!

ولا ؟!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/03/2007, 06:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: رابـطـة فـالـنـسـيـا
مشاركات: 2,868
كلام غير منطقي يا صاحبي
لأن التسلل يحتسب مع آخر لاعب وليس مع الحارس
بصراحة هذي الكورة اللي رفعت ضغطي من جد على التايب
المرمى فاضي والتايب فاضي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/03/2007, 06:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
مشاركات: 1,401
كان المفروض يجرب ماراح يخسر شي احسن من انها تطلع رميه جانبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/03/2007, 10:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2003
المكان: جدهـ
مشاركات: 718
لا ياغالي التسلل مع الحارس وليس اخر لاعب لو كان متقدم الحارس
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/03/2007, 11:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ضحكتي زرقاء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,244
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيمة الحقيقية
كان المفروض يجرب ماراح يخسر شي احسن من انها تطلع رميه جانبيه



حرررررررررررررررام عليكم وياللاعبين الهلال احرقتوا قلوبنا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/03/2007, 11:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
مشاركات: 298
يارجال اللعنة تصيبنا في الاسيويه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/03/2007, 12:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2005
مشاركات: 1,332
خلاص الكلام في الماضي نقص في العقل و فكروا في اللي جاي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube