#1  
قديم 26/11/2001, 12:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
تعديلات قوانين كرة القـــدم الجديدة...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
صباح الخير للجميع ..
فيما يلي التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم ؛؛ وهذه القوانين عُدلت مخصوصاً للشرق الأوسط وللمملكة العربية السعودية ولأجل نادي النصر هناك فقط ..
وكما أننا نأذن بنشر هذه التعديلات الجديدة التي عملت طلبية لذلك النادي لنحذر من أن يقوم أي اتحاد بالعمل بهذه التعديلات فهي خاصة ولمصلحة فريق واحد فقط ..
وقد أعذر من أنذر …

***** القانـــــون الجديــــد*****

1- في حالة هزيمة الفريق المدلل ( النصر) فإن للحكم أن يحتسب ضربة جزاء في أي مكان في الملعب ولو كانت الكرة تسلل لمصلحة الفريق المنافس وأحتسب التسلل داخل منطقة ال18 فإن للحكم أن يجير هذا التسلل لمصلحة الفريق المدلل ويحسبه لمصلحته وضربة جزاء واضحة وضوح الشمس ( وأي أحتجاج طرد مع إيقاف 50 سنة مع الأشغال الشاقة ) .


2- إذا قدر الله وفاز هذا الفريق بهدف من ضربة الجزاء التي أُحتسبت في الفقرة رقم (1) وكان له مباراة إياب أمام نفس الفريق فإن على الحكم أياً كان أن يغفل عن جميع ما يحصل من قلوب الدفاع للفريق المدلل وأن يغض الطرف عنها .. ولو وصل الأمر للإنبراش من الحارس على المهاجم فلا يحتسب شيئاً ويكون هذا الإنبراش قضاء وقدر وينذر المهاجم ويبتسم للحارس حتى يذهب عن الروع .


3- إذا لم يستطع الحكم عمل شيئاً وذلك لعدم وجود خطورة من الفريق المدلل ولم يستطع الوصول لمرمى الفريق الخصم ولم يتح للحكم خدمته . فليس هناك أي منا في قانون الفيفا من تهجم لاعبي الفريق المدلل على الحكم وضربة حتى يعرف أن الله حق …كما أن لرئيس النادي الدخول لأرض الملعب ( والتوطي في بطن الحكم بعد أن يطرح أرضاً من ضرب لاعبي فريقه )..

4- لا يحق لأياً كان أن يوقف لاعبي الفريق المدلل بعد ضربهم للحكم في الفقرة السابقة وإذا تطاول عليهم أحد وجرح مشاعرهم بكلمة فإنه يجب عليهم أن يوجهوا خطاب شكر وتقدير لرئيس النادي بأسم العاملين في الفيفا وجميع الإتحادات التابعة له .


5- يحق للفريق المدلل أن يشرك لاعباً عمره 25 سنة في فريق الناشئين تحت 16 سنة ويقابل أبنه في الفريق الآخر ولا ينبغي لأي فريق ان يحتج على هذا العمل لأن هذا الفريق مسموح له عمل أي شيئ مهما كان .. وإذا حصل وأحتج الفريق المقابل على هذا اللاعب فإنه يماطل به حتى يمل وبعد ذلك يقبل الإحتجاج شكلاً ومضموناً ( عن قولة إننا ما قبلنا لهم احتجاج ) مع تثبيت النتيجة ( وما علينا من الناس خلهم يضحكون علينا أهم شيئ ما يزعل الفريق المدلل) .


6- في قانون فيفا الضرب بدون كرة وتعم إصابة اللاعب يطرد من تسبب في الخطأ مباشرة وبدون تردد حنى لو لم يكن حصل على كرت أصفر قبل ذلك .. ولكن لو كان اللاعب الضارب من الفريق المدلل فينبغي على الحكم هنا أن يدير وجهه للجهة الأخرى وأن يحلف لهم أنه لم يرى شيئاً ويكون هنا صادقاً . ولكي يتم المسلسل يجب على الحكم إعطاء اللاعب المصاب المضرج بدمائه كرتاً أصفر لأنه يمثل على الحكم . وإذا لم يعد اللاعب للملعب فيجب على الحكم اللحاق به بالعناية المركزة وأن يعطية الكرت هناك حتى ولو من خلف الزجاج .


7- مسألة مهمة جداً . لو فرضنا أن للفريق المدلل مباراة مع الفريق الكبير الآخر ونحن نعرف أن فريقنا المدلل لا يستطيع مواجهة ذلك الفريق بأي حال من الأحوال ومهما كانت قوته . فيجب على الحكم أن يستغل المباراة السابقة للفريق الكبير أن يطرد أي لاعب يرى أنه مهم وأن يكون إيقافه لمدة مباراتين وليس مباراة واحدة فقط وهذا استثناء للفريق المدلل فقط .


8- عدم إحتساب أي تسلل على الفريق المدلل ولو كان مهاجمهم (مربوط في القائم ) وأي رجل خط يحتسب تسلل فيجب أن تسحب منه الشارة الدولية وإذا لم يكن معه شارة دولية يطرد من التحكيم فوراً .


9- لمصلحة الفريق المدلل يحتسب التسلل قبل منتصف الملعب وفي أي مكان يرى الحكم أن سيسبب خطراً على الفريق المدلل .


10- في حالة حصول الفريق المدلل على ضربة جزاء وأخفق المهاجم في تسجيلها فهنا يجب على الحكم إختلاق أي عذر لإعادة الضربة مهما كان هذا العذر وتعاد الضربة حتى يسجل الفريق المدلل هدفه .


11- لو يحتج الفريق المدلل على أي لاعب مهما كان إحتجاجه كأن يحتج على لاعب كان بلعب في المباراة السابقة محور وفي هذه المباراة لعب وسط أيسر فجيب قبول أحتجاجه وأعتبار الفريق الذي لا يخاف الله ولعب المحور وسطاً مهزوماً 4/0 مع توجيه لفت نضر شديد اللهجة لذلك الفريق بأن لا يلعب اللاعب الا في مركزه فقط …



*** من لديه تعديلات جديدة لم تكتب فليكتبها . لأن في كل يوم تصدر تعديلات جديدة في القانون لم نسمع عنها إلا هنا ***
  #2  
قديم 26/11/2001, 01:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
والله انك جبتها
والمذهل انهم يقولون الهلال هو مدلل الحكام وان بطولات الهلال بسبب التحكيم , والمصيبه ان هناك من الرعاع من صدقهم ويقولون بان النصر الفريق المظلوم مادرو انه هو الظالم .
شكرا عزيزي وماقصرت ولاعندي زيادة لكن لندعها للايام وستوضح المزيد من التعديلات وشكرا .
عبود2 abudd2
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube