المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/11/2001, 03:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الاثنين 11/9/1422








تأجيل لقاء الهلال والأنصار حتى إشعار آخرالقرار يمنع الشريدة من المشاركة أمام النصر!!
مصدر هلالي: فنية القدم تأخرت في اتخاذ القرار المناسب وفريقنا هو الضحية!!



كتب سطام النفيسة:


اتخذت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت متأخر من مساء أمس الأول قراراً غريباً أجلت بموجبه لقاء الهلال والأنصار الذي كان من المقرر اقامته (مساء أمس) وكان الهلال قد طلب تأجيل المباراة الى اليوم الاثنين بحجة ان معظم نجومه سيشارك في مهرجان اصدقاء الأطفال المعوقين على كأس الأمير فهد بن سلمان يرحمه الله ولكنه طلبه قوبل بالرفض من قبل اللجنة الفنية وتشير مصادر دنيا الرياضة رغم تحفظ اللجنة على الأسباب التي أدت الى ذلك الا ان (الفنية) اضطرت لاتخاذ هذا القرار بعدما فشلت في البت بتحديد موعد المباراة فضلاً عن كون فريق الأنصار رفض التأجيل الى اليوم (الاثنين) الأمر الذي جعل فنية اتحاد القدم تتخذ قرار التأجيل حتى اشعار آخر.
وأضاف وبالتأكيد ان هذا القرار سيضر بالهلال كون لديه ارتباطات محلية وخارجية وتأجيل هذه المباراة يعني (تراكم) المباريات لديه وبالتالي توالي الضغوط عليه وأضاف كنا نتمنى أن تبلغنا اللجنة بالقرار منذ وقت مبكر بدلاً من ارساله الى النادي بعد الساعة الثانية من فجر يوم الاحد (موعد المباراة).
وقال أيضاً اعتقد انها المرة الأولى في تاريخ كرة القدم المحلية والعالمية يتخذ قرار التأجيل قبل بداية اللقاء بساعات معدودة ومع الأسف انه ليس لدى اللجنة العذر المقنع ثم اذا افترضنا ان الأنصار رفض تأجيل اللقاء الى يوم (الاثنين) أليس من حقنا نحن أن نعلم عن ذلك وأن يبلغ مندوبي الفريقين من خلال الاجتماع بهم والتشاور على موعد جديد وتساءل المصدر الهلالي ما هي الأسباب التي جعلت اللجنة الفنية لا تقيم المباراة يوم أمس وما هي الارتباطات لدى الأنصار..
عموماً يبدو أن اللجنة الفنية لم تستطع البت في القرار لذلك رأت أن تخرج من هذا المأزق بالإعلان عن تأجيل المباراة حتى اشعار آخر ومع الأسف ان الضحية هو نادي الهلال.. وأشار قائلاً لماذا لم تحدد اللجنة الفنية موعداً جديداً للمباراة وما هو القصد من ذلك وطالما أن الهلال لم ينفذ طلبه والأنصار رفض لماذا لم تقم المباراة في موعدها السابق؟!
من جهة ثانية لن يتمكن مدافع الهلال عبدالله الشريدة من المشاركة مع فريقه أمام النصر في التاسع عشر من الشهر الحالي وذلك بسبب حصوله على الإنذار الثالث وكان يمكن رفع الإيقاف عنه فيما لو اقيمت مباراة الهلال والأنصار.






الإدارة خاطبت الرئيس العام بشأن الاستئناف على (سلامة) النصر تأجيل لقاء الأنصار يربك عمل آرثر!

كتب ـ أسامة النعيمة:


بعثت إدارة نادي الهلال يوم أمس بخطاب إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتضمن الخطاب طلب الهلاليين استئناف موضوع قبول احتجاجهم على مشاركة لاعب النصر (خالد سلامة) شكلاً ومضموناً وإيقاف اللاعب ،لكن دون احتساب النتيجة لمصلحتهم وأكد مصدر هلالي الثقة الكبيرة بلدن سمو الرئيس العام وانه سوف يتدخل ويعيد الأمور إلى نصابها على حد زعم المصدر الذي أضاف أن ايقاف السلامة لن يفيد الفريق بشيء خاصة إذ ما صدر عفو شامل يستفيد منه اللاعب ويعود لمشاركة فريقه وبذلك لا يستفيد الهلال مقابل نظامية وصحة احتجاجه فالنقاط احتسبت للنصر واللاعب أيضاً عاد للمشاركة ،وبذلك يكون النصر قد كوفئ على خطئه بدلاً من أن يطوله النظام ويعتبر خاسراً اللقاء جراء مخالفته التي ارتكبها باشراك (السلامة) بصورة غير نظامية!!
من جانب آخر أجرى المدرب (آرثر جورج) تغييراً على برنامجه الإعدادي للقاء تشرين السوري يوم الجمعة المقبل وفريق النصر يوم الثلاثاء بعد القادم وجاء التغيير بعد قرار تأجيل مواجهة الهلال بالأنصار التي كان مقررا إقامتها يوم أمس الأحد.
اعتماد البرنامج الهلالي الجديد بمواصلة التدريبات طوال الأسبوعين الحالي والقادم وعدم منح اللاعبين (راحة) إلا بعد الفراغ من مواجهة النصر والعودة بصورة اعتيادية للتدريبات في الأيام التي تلي اللقاء ،كما أن الفريق سيفتقد لبعض عناصره بمواجهة تشرين السوري يوم الجمعة المقبل أمثال الشلهوب، النزهان (المصابين) بالإضافة للثنيان الموقوف آسيوياً، بينما سيشارك العويران عقب تجديد عقده الاحترافي.







أخطأت يا سامي!!

استغربت الجماهير وبمختلف ميولها وبالذات التي حضرت لقاء الهلال والاتحاد التصرف الغريب الذي صدر من كابتن المنتخب والهلال سامي الجابر عندما سجل هدفه الوحيد اتجه للجماهير في الدرجة الثانية وعبّر عن فرحته بحركة استفزازية لا يمكن أن تصدر من كابتن منتخب ولاعب خبير ولم يكتف الجابر بذلك بل كرر خطأه عندما اتجه إلى رجل الخط ورفع صوته تعبيراً عن اعتراضه وفرحته بضياع ضربة الجزاء التي كانت صحيحة ولكنه اعترض على رجل الخط بطريقة غريبة ولكون الجابر لاعباً مثقفاً وواعياً فكان يجب أن نشعره بخطئه وان يتجنب مثل هذه التصرفات التي تثير الجماهير ولا تليق ابداً بكابتن منتخب وفريق كالهلال!!







الجبير يحاضر اليوم في الهلال

يقيم النشاط الثقافي بنادي الهلال مساء اليوم الاثنين الساعة العاشرة مساءً محاضرة دينية بعنوان امراض القلوب لماذا ومتى وكيف بمشاركة العقيد دكتور خالد الجبير بالقاعة الثقافية بمقر النادي وتشتمل هذه المحاضرة على العديد من النصائح والقضايا الدينية والتي تعنى بالشباب خلال شهر رمضان المبارك واستغلال هذا الشهر الكريم الاستغلال الامثل..
وتأتي هذه الخطوة للنشاط الثقافي لمثل تلك المحاضرات ضمن سلسلة من المحاضرات التي يقيمها النادي بين فترة واخرى .. وقد وجّه الدكتور محمد العتيق مسئول النشاط الثقافي والدكتور عبدالله الرشود المشرف العام على النشاط الثقافي والاجتماعي الدعوة عامة للجميع للاستفادة من هذه المحاضرة في توجيه ابنائهم وذويهم لتعم الفائدة الجميع ان شاء الله.






الدوخي ممر سهل للاهداف وضربات الجزاء!


المتابع للقاءات الفريق الهلالي يلاحظ اختفاء المدافع (احمد الدوخي) فهو موجود كاسم، و (جسم) لكن لاوجود له من ناحية الأداء حتى اصبح عالة على فريقه وممراً سهلاً لهجوم الفريق الخصم وسبباً رئيسياً في ضربات الجزاء والاهداف اداؤه يهبط وروحه غائبة تماماً، ويأتي ذلك كمكفأة منه للادارة الهلالية التي امنت له متطلباته الخاصة بمقدم العقد الباهض ومكافأة ايضاً للجماهير التي وقفت بجانبه طويلاً وزفت معنوياته وطالبت باستمراره مع الفريق ومن حسن حظ الدوخي ان ما يقدمه الآن يأتي بمباركة مدرب يفتقد للشجاعة التي تجعله يركنه حتى يراجع حساباته ويشرك (الصويلح الافضل اداء وروحاً ويعتبر مصدر ثقة وكان نجمأ في مركزه قبل حضور الدوخي.

















قرار التأجيل أربك التدريبات
الهلال يتدرب مرتين أمس استعداداً لتشرين والشريدة يغيب عن النصر
كتب طارق العبودي:
أحدث قرار تأجيل مباراة الهلال والأنصار «بشكل مفاجىء» حتى إشعار آخر نوعاً من «الارتباك» داخل مقر نادي الهلال مساء أمس وخصوصاً حينما تدفقت أعداد كبيرة جداً من الجماهير نحو بوابات النادي ولم تكن تعلم أساساً بقرار التأجيل.. وسببت هذه الجماهير زحاماً كبيراً داخل وخارج مقر النادي بعد أن أصر بعضهم على الدخول لمتابعة المران على أقل تقدير مما استدعى الإدارة الهلالية لزيادة عدد رجال الأمن التابعين للنادي لتنظيم عملية الدخول.
ولم يسلم تدريب الفريق الكروي من هذا الارتباك بعد أن وجد المدرب نفسه مجبراً على البقاء في الملعب من الساعة 15.8 مساء وحتى الساعة 15.11 تقريباً ليشرف على تدريب مجموعتين من اللاعبين إحداهما التي لم يكن افرادها يعلمون بقرار التأجيل وهم الذين لم يكونوا ضمن المدعويين لدخول المعسكر وحضروا للتدريب في الوقت المحدد لهم سابقاً الساعة 15.8.. أما المجموعة الأخرى فأدت مرانها بعد الساعة 30.9 وأغلب أفرادها ممن اختارهم المدرب لدخول المعسكر.وقد اكتفى آرثر بمنح المجموعتين جرعات لياقية مع مناورة خفيفة في نصف مساحة الملعب.وقد غاب عن المران الثلاثي الدولي سامي الجابر ونواف التمياط ومحمد الدعيع الذين لبوا الدعوة الموجهة لهم من اللجنة المنظمة لمهرجان الوفاء للمعاقين الذي كان يقام في نفس موعد المران.. فيما لم يتمكن محمد الشلهوب ومحمد النزهان وأحمد الدوخي من المشاركة في المران حيث لازموا وحدة العلاج الطبيعي.
وفي ذات الوقت واصل النجم الجماهيري الكبير يوسف الثنيان العائد للتدريبات تألقه وقدم مستوى مميزاً في الدقائق التي شارك فيها مع المجموعة الأولى.
وعلى صعيد الاستعدادات لخوض مباراة الإياب الآسيوية أمام تشرين السوري يوم الجمعة المقبل فقد قرر الجهاز الفني استمرار التدريبات بلا توقف في موعدها المعتاد 30. 9 مساء حتى يوم المباراة.
وفيما يتعلق بالإصابات فقد أوضح فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي أن الإصابات التي يعاني منها الدوخي والنزهان والجمعان في طريقها للزوال وبمقدورهم جمعياً المشاركة أمام تشرين، أما الشاب محمد الشلهوب فإن مشاركته مرهونة بتجاوزه للاختبارات التي سيخضع لها الأيام القادمة.
هذا وسيغيب عن لقاء النصر المقبل المدافع عبدالله الشريدة وذلك لنيله ثلاث بطاقات صفراء ستستمر للقاء النصر بعد أن تم تأجيل لقاء الأنصار.







تأجيل التوقيع مع العويران..
الهلال يعرض على العتيبي تجديد عقده الاحترافي 4 سنوات

كتب طارق العبودي:
سلمت لجنة الاحتراف بنادي الهلال بعد نهاية مران الأمس حارس مرمى الفريق الكروي الأول حسن العتيبي خطاباً يتضمن رغبة إدارة النادي بتجديد عقده الاحترافي لمدة 4 سنوات بنفس المزايا السابقة.
وينتظر أن يبلغ العتيبي الإدارة الهلالية برده النهائي خلال الأيام الثلاثة المقبلة.يذكر أن العقد الاحترافي لحسن العتيبي سينتهي يوم الثلاثاء 19 من رمضان الجاري، وكان مدرجاً ضمن قائمة لاعبي الفئة (أ) الذين يتقاضون مرتبات شهرية تبلغ 000.20 ريال لكل لاعب.
وعلمت «الجزيرة» أن ثلاثة عروض «شفهية» تلقاها الحارس الهلالي من أندية الشباب والاتحاد والأهلي.
من جهة ثانية أجل الهلاليون التوقيع مع لاعب الوسط الدولي خميس العويران الذي انتهى عقده الاحترافي أمس الأول (9 رمضان) رغم اتفاقهم معه على كل الأمور.وسيوقع اللاعب عقده الجديد الأسبوع المقبل ليتمكن من المشاركة أمام النصر.






يوسف الثنيان في حديث العودة:
سأعود اللاعب الذي تعرفه الجماهير ولو من دون عقد احتراف قادر على العطاء لمدة سنتين ولن أشارك أمام النصر

كتب/ عبدالسلام السبعان:
أكد اللاعب الهلالي والنجم الجماهيري يوسف الثنيان رغبته في الاستمرار في العطاء وممارسة الكرة لمدة موسمين قادمين. وقال الثنيان: أنا على يقين بأني قادر على العطاء لموسمين قادمين وبشكل أفضل إن شاء الله.
وشدد الثنيان على حرصه على العودة بشكل جيد أو الانسحاب نهائياً من عالم كرة القدم. وعاود الثنيان القول: إنني احترم الجماهير الرياضية بشكل عام والهلالية خاصة لذلك فلن أعود للملعب إلا بعد أن أكون يوسف الثنيان الذي تعرفه الجماهير واعتادت على مشاهدته.
وفي سؤال حول الفترة التي يحتاج إليها للعودة أكد يوسف بأنه يحتاج إلى أقل من شهر ونصف الشهر خاصة وإني أمارس التمارين اللياقية بشكل يومي منذ ابتعادي عن الملاعب لفترة (7 أشهر) تقريباً واعتقد أن أي لاعب في العالم ينقطع هذه الفترة يحتاج إلى فترة للعودة لممارسة التمارين بالكرة وحتى تعود له حساسيته على الكرة.
وحول تجديد عقده مع فريقه الهلال ذكر كما ذكر رئيس نادي الهلال سمو الأمير سعود بن تركي قال الثنيان: نحن حالياً نعيش في عصر الاحتراف وشيء طبيعي أن يكون هناك عقد مع الفريق، وهذا شيء طبيعي وأنا واحد من اللاعبين المحترفين وإن شاء الله ستسير الأمور مع إدارة الهلال بالشكل الذي يرضي الطرفين واعتقد أن المهم مصلحة الهلال وليس شرطاً أن أوقع للهلال، بل المهمة أن أعود للهلال بالشكل الذي يكون لمصلحة الهلال.
وعرج الثنيان للحديث عن فريقه الهلال بعد استلام المدرب البرتغالي آرثر جورج الإشراف على الفريق. قال: إن المدرب (آرثر) مدرب كبير بدليل ظهور الفريق في كأس الأمير فيصل بن فهد بشكل أفضل بكثير من الموسم الماضي و(آرثر) بعد عودة لاعبي المنتخب استطاع أن يغير الفريق بشكل كبير وهو بالفعل مدرب كبير وهذا من حكمي على الفريق من خلال مشاهدة المباريات عن طريق التلفزيون.
وأضاف الثنيان أن اعتزال خالد التيماوي الذي يصر عليه هو شيء يضايقني جداً لأني أعرف بأن خالد قادر على العطاء لأربعة مواسم قادمة ولكن هذا القرار اتخذه خالد وهو صاحب القرار الأول والأخير. وأنا شخصياً سأحرص على المشاركة في اعتزال خالد بشكل رمزي لأني لا استطيع أن أشارك في المباراة لانقطاعي عن ممارسة الكرة.
وحول لقاء القمة بين النصر والهلال أكدر الثنيان بأنه يتمنى بأن تظهر المباراة بالشكل الذي اعتاد عليه الجميع، جميلة مثيرة للجميع وهي مباراة لا تخضع للمقاييس أبداً، فمن الممكن أن يكون الهلال هو الأفضل ويفوز النصر والعكس صحيح وأنا شخصياً لن أشارك في المباراة لعدم جاهزيتي.
واختتم الثنيان حديثه بالقول بأن الحفل الذي أقيم والخاص بأصدقاء المعوقين كان ناجحاً بكل المقاييس وأتمنى أن يكون بشكل سنوي.
ونوه الثنيان في ختام حديثه بقوله: أعود وأكرر وعدي للجماهير الهلالية بأني سأسعى للعودة بشكل أفضل وأقوى أو عدم العودة وترك الكرة وأنا لدي الثقة في نفسي بأني سأعود الثنيان الذي عرفته الجماهير.









الهلال يفاوض مارتينز من جديد
كتب نبيل العبودي :
وافق المهاجم الهندوراسي الدولي مارتينز مبدئيا على اللعب للفريق الهلالي كمحترف في صفوفه خلال الفترة الثانية والتي بدأت مع بداية شهر رمضان المبارك وجاءت موافقته مساء أمس عندما بعث للهلاليين الذين يسعون لإنهاء المفاوضات معه بشكل رسمي لكي يكون اللاعب الأجنبي الثالث في صفوف الفريق.
وفي حالة توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي وإتمام الصفقة فإنه سيكون بديلاً للاعب أدميلسون.







اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 26/11/2001 عند الساعة » 05:24 AM
  #2  
قديم 26/11/2001, 03:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
مشاركات: 349
مشكور ياملك الأخبار
  #3  
قديم 26/11/2001, 03:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,378
هلا اخوي نواف

الله يعيطك الف عافيه وماقصرررررررررررررررت
  #4  
قديم 26/11/2001, 03:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/11/2001
المكان: الزعيم
مشاركات: 25
مشكور اخوي نواف
الواضح من الأخبار بدء الحرب الأعلاميه علي نجوم الزعيم
ولاننسي الأتحاد السعودي بقرار تأجيل مباراة الأنصار وعدم تمكن الاعب
عبدلله الشريده من لعب المباراه المرتقبه
كله لعيون زكيه زكريه
ولله قهر
  #5  
قديم 26/11/2001, 03:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/09/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 154
هلا بالغالي نواف........... يعطيك العافيه على هالمتابعه اليوميه ويخليك لنا يارب
  #6  
قديم 26/11/2001, 03:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 540
الله يعطيك العافيه يغالي ..
  #7  
قديم 26/11/2001, 04:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي..
يخليك ربي على اخبارك ومتابعتك الحلوه..
والله لايحرمنا منك..
يخليك ربي..
............إلـــــــــك
  #8  
قديم 26/11/2001, 04:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: الظهران..ادمن بروم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 1,991
اخو نواف الف شكر ما قصرة لاكن تاجيل المبارة عشان الشريد ما يلعب في مبارة النصر القادمة0
جن جنونهم ونسو خليل 0
الله يعينهم على اخذ حبوب الضغط0
والف شكر مرة اخرى
  #9  
قديم 26/11/2001, 04:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/02/2001
مشاركات: 60
شكرا يالغالي
وارجوا من جماهير الزعيم مايشيلوا هم لان الزعيم قدها وقدود.
وعن غياب عبدالله شريده يبدوان العمليه مطبوخه ولاكن لايضر لان الموجودين فيهم الخير والبركه.
(عبدالله سليمان-فهد المفرج)يكفون.
  #10  
قديم 26/11/2001, 05:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
مشاركات: 621
الله يعطيك الف عافيه على هذا المجهود السخي
وعساك على القوة ان شاء الله يا أخ نوااااااااف
  #11  
قديم 26/11/2001, 05:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 417
الله يعطيك العافية

واسمح لي اضيف بعض المقتطفات

قول على قول:


* "عسل النحل" وضعني في موقف حرج امام اصدقائي

يوسف الحيائي

من هم اصدقاك يالتونه؟!

* اتواجد باستمرار وهم لايريدونني

ابراهيم ماطر

ورهم شيك من الهلال ويقوم حظك!!

* ماذا صنع الرياض بعدي!

بندر الجعيثن

وطني ومغرور..حلها!!

* لن اصنع لاعبين جيدين و "الجود من الموجود"!

بالحسن مالوش

اجل ليش تقبل بالمهمة يا جاكيه!!

* الدقائق الأخيرة خذلتنا امام الاتحاد

عمر الغامدي

المهم تلاحق مستواك يا (تيجانا) والا الخأنه تراها بتطير!!

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

صح لسانك:

* قبول احتجاج الهلال أمام النصر وتثبيت النتيجة
عنوان صحفي
على طريقة نجحت العملية لكن المريض مات.

* تحقيق البطولة العربية ليس من شأني.
لوكا
يمكن من شأن اوسكار مثلاً!

* لولا اوسكار لما تعادلنا مع الهلال.
منصور البلوي
قصدك لولا «اللي جاب» اوسكا ر!

* الهلال يخسر الغامدي والشلهوب والنزهان أمام تشرين.
عنوان صحفي
ولا عزاء للتحكيم.

* لا اعرف كيف رفضت اللجنة السابقة احتجاج الهلال.
ماجد الحكير
أحسن من قرار «اللا رفض واللا قبول»!

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

فواصل :


* ابتعاد سمو رئيس نادي النصر وتلويحه بالاستقالة احتجاجاً على الأوضاع المادية المتردية التي يعيشها النادي أسفر عن ضخ كبير وبملايين الريالات لخزينة النادي، لذلك يتوقع أن يعود «أبو خالد» إلى موقعه سريعاً بعد انجلاء الأزمة.
***
* قرار اللجنة الفنية باتحاد القدم بقبول احتجاج الهلال ضد النصر شكلاً وموضوعاً وتثبيت النتيجة كما كانت قرار غريب فلا هو بقبول ولا هو برفض إنما محاولة للتوازن لكسب رضا الطرفين. والخطأ الذي أوقف اللاعب بسببه لمدة عام هو خطأ فني يستوجب اعتبار فريق اللاعب خاسراً وليس خطأ سلوكياً يتحمله اللاعب وحده.
***
* التبكير بإقامة المباريات غير المنقولة تلفزيونياً بحيث تبدأ بعد صلاة التراويح في المدينة التي تقام فيها المباراة مطلب ملح تتمناه الأندية والجماهير.
***
* بعض فرق مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لعب (7) مباريات وبعضها لعب (10) ولكن حسب الجدول فالدوري في الأسبوع الثامن!!
***
* حال الطائي هذا الموسم تسع هزائم من تسع مباريات، فهل ينهي الدور الأول بلا نقاط؟! كم حالك محزن أيها الفارس.
***
* نجح المدرب الوطني فيصل البدين في الفوز بالفرصة الأخيرة التي منحتها إياه إدارة الاتفاق بخروج فريقه متعادلاً أمام النصر في مباراة كان هو فيها الأفضل فنياً واستحق الفوز لولا وقوف الحظ ضده.




ولك تحياتي مرة ثانية
اخوك / الجن الازرق
  #12  
قديم 26/11/2001, 05:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
الله يعطيك العافيه
  #13  
قديم 26/11/2001, 06:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 475
يعطيك الف عافيه وعساك على القوه
  #14  
قديم 26/11/2001, 07:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2001
مشاركات: 288
يعطيك العافية أخ نواااااااااف



على مجهودك في ايصال الأخبار أول بأول
  #15  
قديم 26/11/2001, 10:11 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
الله عليك الله
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube