#1  
قديم 06/03/2007, 02:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146
اخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 16/2/1428هـ من [ الرياضية - الاقتصادية ]













مركز فهد بن سلمان يؤكد اهتمامنا بالإعلاميين .. السمراني لـ "الاقتصادية":

مدرب الهلال أجبرنا على التنظيم الإعلامي الجديد



- نايف الثقيل من الرياض - 17/02/1428هـ

فند لـ "الاقتصادية" المهندس علي السمراني مدير مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال، الاتهامات الموجهة إلى إدارة النادي بتعطيل عمل الإعلاميين، بعد قرار إغلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وقال "نولي الإعلاميين اهتماما كبيرا ونحاول أن نقدم لهم ما يخدمهم ويسهل مهمتهم في إيصال الأخبار إلى صحفهم، لذلك بدأنا في إنشاء مركز إعلامي باسم الأمير فهد بن سلمان، متكامل ووفرنا خدمة الإنترنت اللاسلكي والتي تغطي مرافق النادي".
ولفت السمراني إلى أنه في خدمة الإعلاميين، ويحاول أن يسهل العقبات التي تواجه عملهم في النادي الأزرق، وأبان "نحن نقدر عمل الإعلامي وأهميته لأنه الناقل الرئيسي لمعلومات الهلال إلى جماهيره، ونطمح في أن يستقي المعلومة الصحيحة دون عناء ومشقة".

وعن التنظيم الجديد الذي بدأت إدارة النادي تطبيقه عن طريق تحديد وقت معين لحضور الإعلاميين إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد، وملعب نادي الرياض مقر تدريبات الفريق بعد نقلها من ملعب النادي لسوء أرضيته، أجاب "السياسة المتبعة في الهلال تقتضي عدم منع أي صحافي عن أداء مهمته، ولكن المدرب سيريزو طلب إغلاق التدريبات حتى نهاية الموسم، لكي يتفرغ لتجهيز الفريق بعيدا عن الضغوط الخارجية".
وزاد "أخذنا موافقة من المدرب على أن يحضر الإعلامي قبل نهاية التدريب ويتمكن من الدخول ومقابلة مدير الكرة واللاعبين".

وكشف السمراني عن محاولات جادة لإقناع المدرب بالسماح للجمهور بحضور يومين أو ثلاثة من التدريبات في الأسبوع، واستطرد "نحاول جاهدين أن تكون هناك أيام مفتوحة للجماهير والإعلاميين حتى يلتقوا مع لاعبي الفريق، وما زلنا ننتظر الموافقة من المدرب".




العبد الهادي: توصيات "الأمانة" ستذلل مصاعب الإعلاميين

النمشان: التنظيمات الجديدة لا تنطبق على "الآسيوية"

- إبراهيم بن محمد من الرياض - 17/02/1428هـ

كشف لـ "الاقتصادية" المهندس سلمان النمشان مدير ستاد الملك فهد الدولي، أن الصلاحيات والامتيازات الممنوحة لمراسلي القناة الرياضية السعودية، وقنوات شبكة وراديو وتلفزيون العرب ART، لإجراء الحوارت وأخذ التصريحات المباشرة في مباريات الدوري السعودي المحلي لا تنطبق على مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2007.
وأكد النمشان أن مراسلي القناة الرياضية، وART هم فقط من يحق لهم النزول إلى أرض الملعب في مباريات الدوري السعودي بحكم أنهم أصحاب حقوق النقل الحصري، وقال "جهزنا موقعا مخصصا وممتازا لمراسلي القنوات العربية والإخبارية يلتقون فيها باللاعبين ومسؤولي الأندية لإجراء الحوارات وأخذ التصريحات بجانب غرف تبديل الملابس وهو الحال نفسه لرجال الصحافة المقروءة"، مؤكدا "سنطبق النظام العالمي المتبع".

من جانبها، ينتظر أن ترفع الأمانة العامة في الاتحاد السعودي توصيات وملفا متكاملا للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب لوضع آلية جديدة ومرتبة لخدمة الإعلاميين في الملاعب الرياضية.
وقال فيصل العبد الهادي أمين عام الاتحاد، إنه سيتم رفع تلك التوصيات للرئيس العام لاتخاذ ما يخدم رجل الإعلام،
موضحا "من أكبر اهتمامات الرئيس العام خدمة رجال الإعلام وتسهيل مهامهم لوصول موادهم الإعلامية لمؤسساتهم وجهاتهم في أسرع وأفضل حال، وسيتم قريبا اتخاذ قرارات ستريح الإعلاميين كثيرا وتجهيز مواقع وإمكانات أفضل".






اللجنة اجتمعت أمس ورفعت توصياتها للرئيس العام لاعتمادها

إقرار 70 % من المدرجات للمضيف و60 % لـ "الديربيات"



- إبراهيم بن محمد من الرياض - 17/02/1428هـ

أوصت اللجنة المشكلة الخاصة بتوزيع الجماهير في الملاعب الرياضية بمنح 70 في المائة من مدرجات الملاعب في مباريات دور الأربعة في مسابقة كأس ولي العهد للفريق المضيف والتي تأهل لها (الهلال، الاتحاد، الأهلي، والاتفاق)، وذلك ضمن التوصيات والقرارات التي سترفعها للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، لإقرارها واعتمادها.
وعقدت اللجنة المكلفة صباح أمس اجتماعا في قاعة الاجتماعات في دور الميزان في المبنى الرئيس للرئاسة العامة لرعاية الشباب برئاسة الدكتور صالح بن ناصر وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبحضور فيصل العبد الهادي أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، خالد الحسين مدير الإعلام والنشر في الرئاسة العامة، مديري الملاعب الرياضية، قائد المهمات والواجبات الخاصة، وممثلي القنوات المالكة للحقوق الحصرية لمباريات الدوري السعودي بعد توجيهات الأمير سلطان بن فهد، ونائبه الأمير نواف بن فيصل بحل مشكلة توزيع الجماهير.

من جانبه، أكد لـ " الاقتصادية" الدكتور صالح بن ناصر عقب الاجتماع أن التوصيات سترفع مباشرة اليوم (أمس) إلى الرئيس العام لإقرارها واتخاذ اللازم، ولذلك لحرص الرئيس العام ونائبه على إيجاد حلول وأفكار تسهم في توفير المناخ المناسب لحضور المباريات وفق أسس ومعايير محددة، وقال "ناقشت اللجنة جملة من الموضوعات والمقترحات المدرجة في جدول الأعمال، إلى جانب المقترحات والأفكار التي طرحت من قبل الأعضاء وممثلي الجهات الحكومية ذات العلاقة. وتوصل المجتمعون إلى عدد من التوصيات والمقترحات والمتعلقة بحصص توزيع الجماهير وكذلك روابط المشجعين والتي سيتم رفعها إلى الرئيس العام لرعاية الشباب لإقرارها تمهيداً لتطبيقها في جميع الملاعب بغية توفير الراحة التامة للجماهير الرياضية خلال حضورها لمشاهدة المباريات في الملاعب".

وعلمت "الاقتصادية" أن من أبرز التوصيات التي رفعت منح 60 في المائة للفريق المضيف في مباريات "الديربي" في المسابقات المحلية على طول الموسم، و70 في المائة للفريق المضيف في جميع المباريات المتبقية على طول الموسم، وتنظيم روابط الأندية، إضافة إلى توصيات خاصة لرجال الإعلام المرئي والمقروء مع التأكيد على أن نزول أرض الملعب مسموح فقط لمراسلي القناة الرياضية السعودية، وقنوات شبكة وراديو وتلفزيون العرب ART الراعي الرسمي للمسابقات السعودية، وذلك لإجراء الحوارت، وأخذ التصريحات المباشرة في مباريات الدوري السعودي المحلي بصفتهما مالكي الحقوق الحصرية، والتأكيد على مديري المكاتب والملاعب الرياضية بضرورة الحرص على تطبيق التعليمات الصادرة التي تهدف إلى التنظيم داخل الملاعب.







الرئيس يطالب بالحضور والمكافآت تحفز اللاعبين





الرياض ـ تركي السالم

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال استعداده لمواجهة فريق الكويت الكويتي غدا (الأربعاء) في افتتاح مباريات الفريق الأزرق في تصفيات دوري أبطال آسيا للأندية وفضل أصحاب القرار في البيت الهلالي أن تكون استعدادات الفريق بعيدا عن أعين الإعلام والجماهير وكانت السرية هي شعار مدرب الفريق البرازيلي سيريزو.
الهلال يعيش في وضع جيد فهو مكتمل الصفوف وكانت المرحلة السابقة محليا موفقة للفريق بعد أن استطاع أن يحقق الفوز في آخر خمس مواجهات ويأمل في مواصلة الانتصارات في أولى مواجهاته غدا في البطولة الآسيوية.

النادي الصحي
فضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بالنادي إخضاع اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في آخر مباراة للفريق أمام فريق الحزم ضمن مباريات ربع نهائي كأس ولي العهد إلى التواجد في النادي الصحي بعد الإرهاق الذي عانى منه الفريق بعد أن لعب اللاعبون 120 دقيقة حيث كان تمرينا يوم السبت والأحد مقتصرين على النادي الصحي فيما بدأ اللاعبون في تمرين الكرة والتمارين اللياقية أمس الاثنين وكان الهدف من هذه الخطوة عدم إجهاد اللاعبين خصوصا أن أمامهم استحقاق آسيوي مهم .. وكان الجهاز الطبي قد أبلغ الجهاز الفني أن جميع اللاعبين جاهزون للمشاركة ولا توجد إصابات بين صفوف الفريق سوى اللاعب سلطان البرقان الغائب الوحيد عن تمارين الفريق.

تحفيز
سلمت إدارة النادي مبلغ ثلاثة آلاف ريال لكل لاعب في الفريق بعد الفوز على فريق الحزم والتأهل إلى دور الأربعة لتكون هذه المكافأة دافعا معنويا للاعبين قبل الدخول في المعترك الآسيوي وقدم هذه المكافأة عضو شرف نادي الهلال الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود ووالده الأمير عبدالعزيز بن سعود (السامر) ووعد الأمير عبدالعزيز بمكافأة أكبر في حال تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة الآسيوية.

الرئيس يحفز
حرص رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل على الحضور والتواجد المستمر في تمارين الفريق والوقوف على آخر استعدادات الفريق وقد طالب اللاعبين بمضاعفة الجهد والتركيز في البطولة الآسيوية من أجل إعادة الهيبة للفريق آسيويا وعودته كما كان زعيما لأندية آسيا.
وقد أكد الأمير محمد أن الفريق جاهز لمواجهة فريق الكويت الكويتي وقال: إن فريق الكويت فريق لا يستهان به وهو من الفرق الكبيرة على مستوى الخليج.
وطالب الجماهير الهلالية بالحضور لأن المباراة ستكون في يوم إجازة ودخول الجماهير سيكون مجانا بعد مكرمة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد الذي يشكر على هذه البادرة غير المستغربة.
واختتم مطالبا: يا جماهير الهلال الفريق بحاجة لوقفتكم فكونوا في الموعد.

مهام خاصة
حرص مدرب الفريق البرازيلي سيريزو على تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سيلعب بها المباراة فطالب لاعب خط الوسط نواف التمياط بالمساندة الدفاعية كثيرا بينما سيكون طارق التايب له الحرية في وسط الميدان بجانب الشلهوب في حال مشاركته بينما أوعز للقناص ياسر القحطاني بالتركيز اكثر أمام المرمى لحسم المواجهة مبكرا.
وكان سيريزو قد أشاد بتحركات قائد الفريق سامي الجابر وطلب منه بعض المهام داخل الملعب.





حالة تسمم تربك الهلاليين


الرياض ـ سمير المصلح وعبدالرحمن أبا عود ومحمد آل صالح

تعرض مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البرازيلي (سيريزو) لحالة تسمم مساء أمس الأول بعد تناوله وجبة جمبري من أحد المطاعم شمال الرياض واضطر البرازيلي للغياب عن تدريبات الأمس للراحة الإجبارية التي نصحه بها الأطباء بعد آلام شديدة عاشها جراء التسمم الغذائي.
وقاد التدريب الهلالي ابن جلدته لويس كارلوس الذي واصل السرية، وعمد إلى إقامة مناورة كروية على كامل أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد استعدادا لملاقاة الكويت الكويتي غدا الأربعاء في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مواجهات دوري أبطال آسيا.

وعقب التدريب أعلنت إدارة الكرة أسماء الـ 23 لاعبا الذين سيمثلون الفريق وهم: الدعيع، العتيبي، المفرج، الخثران، تفاريس، المرشدي، خليل، الذياب، العبدالسلام، العنقري، عزيز، الغامدي، الدوسري، التايب، الشلهوب، التمياط، سامي، ياسر، الصويلح، الخثران، الحربي، ألفان، السعود.
وكان الفريق الكويتي وصل للرياض يوم أمس عند الساعة الخامسة والربع عصرا. يذكر أن الفريق الكويتي يتخذ من فندق (رادسون ساس) مقرا له.

وأدى أول تدريب له على أرض ملعب الصائغ وشهدت التدريبات غياب المدافع البحريني حسين بابا بسبب الإصابة، وسيقوم اللاعب صباح اليوم بإجراء كشوفات طبية لدى الدكتور سالم الزهراني للتأكد من إمكانية مشاركته، فيما يلتحق بالبعثة رئيس النادي مرزوق الغانم ومهاجما الفريق فرج لهيب وإبراهيم شهب مساء اليوم.



اخر تعديل كان بواسطة » حبايب انا والهلال في يوم » 06/03/2007 عند الساعة » 03:09 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/03/2007, 02:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
مشكوووور اخوي...

بانتظار باقي الاخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/03/2007, 02:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 768
مشكووور على هالاخبار الرائعه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/03/2007, 02:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
مشاركات: 1,869
مشكور أخوي حبايب أنا والهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/03/2007, 02:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
حـــبـــايـــب انــا والــهـــلال تسلم يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/03/2007, 02:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: نادي الهلال:)
مشاركات: 188
إقتباس
حـــبـــايـــب انــا والــهـــلال


مشكور وماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/03/2007, 02:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/07/2003
المكان: الشرقية-الظهران
مشاركات: 5,776
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/03/2007, 02:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
مشكوووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/03/2007, 02:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
يعطيك العافيه
حبايب انا والهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/03/2007, 02:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2003
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,415
مشكورين على هالاخبار .....
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/03/2007, 03:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
المكان: شبكة الهلال (قلب) ..
مشاركات: 3,413
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/03/2007, 03:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: جدة
مشاركات: 3,282
مشكور أخوي على الاخبار ...
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/03/2007, 03:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/03/2007, 03:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
مشكوووور اخوي...

بانتظار باقي الاخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/03/2007, 03:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدخل غرامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,966
الله يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube