المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/11/2001, 04:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الأحد 10/9/1422







في آخر مواجهات الجولة الثامنة.. الليلة:
الهلال ينشد الصدارة عبر بوابة الأنصار

كتب إبراهيم الجريسان:


تختتم اليوم الأحد لقاءات الجولة الثامنة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ،إذ يحل الأنصار ضيفاً على الهلال في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض وذلك قبل لقاء الهلال بتشرين السوري في لقاء الإياب بالرياض نهاية الأسبوع الجاري.
يدخل الهلال لقاء الليلة وكله أمل في أن يعتلي القمة لأول مرة مستغلاً عدم لعب الاتحاد إلا يوم الأربعاء القادم ،إذ يلعب ورصيده تسع عشرة نقطة أهلته للوصافة بعد تعادله الاخير مع الاتحاد وتفريطه في ثلاث نقاط كانت في متناول أيدي لاعبيه حتى اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع. إذ أن رصيد الفريق تسع عشرة نقطة لو فاز على الانصار يرتفع رصيده إلى اثنتين وعشرين نقطة متجاوزاً الاتحاد بفارق نقطة ،إذ أن الفريق فاز في خمسة لقاءات وتعادل في أربعة ولم يخسر ويظل لقاء أخير مع منافسه التقليدي النصر يوم الثلاثاء القادم من هنا يسعى لكسب النقاط رغم عناد ضيفه وصعوبته لا سيما وأن له مواقف إيجابية مع الهلال من هنا فإن آرثر ورغم نجومية فريقه وتكامله يدخل بحذر شديد من أجل طمأنة جماهيره على مستواه قبل لقاء الإياب مع تشرين.
فيما يدخل الانصار بثماني نقاط وضعته في المركز الثامن من انتصارين وتعادلين وثلاث خسائر ويأمل في احراز نتيجة إيجابية أمام زعيم الأندية، لو بالتعادل فهل يكون له ذلك أم أن الهلال يجرعه مرارة الخسارة الرابعة، عموماً اللقاء لن يخلو من القوة والإثارة رغم الفارق النقطي وفارق الترتيب بين الفريقين.





العويران يؤجل توقيع العقد إلى ظهر اليوم
الجماهير تحتفل بعودة الثنيان في مناورة مثيرة
آرثر يستدعي المطرف، الرشيد، المسعري للقاء الليلة



كتب ـ أسامة النعيمة:


عقد الأمير سعود بن تركي رئيس إدارة نادي الهلال اجتماعا "انفرادياً" مساء أمس مع لاعب الفريق الأول خميس العويران لمناقشة تجديد عقده لموسم آخر، وتم الاتفاق بين الطرفين على ان يتم تأجيل اتخاذ القرار النهائي إلى ظهر اليوم خاصة وان العويران من ضمن قائمة العناصر التي دخلت معسكر الفريق الأول استعدادا لمواجهة اليوم أمام الأنصار في كأس الدوري.
من جانب آخر انتظم لاعب الفريق يوسف الثنيان بتدريبات الفريق مساء أمس عقب انتهاء إيقافه والسماح بالمشاركة محلياً، حيث شارك بالمناورة الرسمية للفريق في إشارة إلى وضعه اللياقي الجيد، وشهدت مشاركة الثنيان حضوراً جماهيرياً كبيراً استمتع ببعض المهارات الفنية التي قدمها أثناء المناورة.
وعلى صعيد آخر لم يتلق نادي الهلال أمس أي تأجيل حول مباراته أمام الأنصار الليلة، لهذا تم دخول اللاعبين للمعسكر فجراً، بعد أن أعلن (آرثر) عن قائمته التي ستشارك بالمباراة حيث استبعد (النزهان، الشلهوب (المصابين)) والشريدة (الموقوف)، وتم استدعاء (المطرف، الرشيد، المسعري)، مع بقاء نفس الأسماء التي شاركت بلقاء الاتحاد.
* من جهة أخرى تواجد لاعبا الفريق (الشلهوب، النزهان) بغرفة العلاج لتلقي جرعات علاجية من اصابتهما التي ستحرمهما لقاء الأنصار وتشرين السوري، كما شارك بالمناورة (أحمد خليل، التمياط، العمودي) وأظهرورا تحسناً لاصابتهم واصبح بإمكانهم المشاركة في المباريات المقبلة.
* وفي شأن آخر ينتهي عقد حارس مرمى الفريق (حسن العتيبي) يوم التاسع عشر من رمضان الحالي وهو نفس التاريخ الذي سيقابل الهلال فريق النصر ضمن لقاءات الدوري، حيث لا يحق للعتيبي الانتقال إلا بموافقة النادي.





لجنة المباراة الفنية تجتمع بحكام المباراة
تشرين السوري في الرياض الخميس المقبل


ـ أسامة النعيمة:


تلقى نادي الهلال أمس فاكساً من نادي تشرين السوري محدداً موعود وصوله يوم الخميس المقبل استعداداً لمواجهة الذهاب أمام الهلال يوم الجمعة المقبل بأستاد الأمير فيصل بن فهد، حيث ستضم البعثة السورية حوالي ( 25لاعباً) بالإضافة للأجهزة الإدارية والفنية للفريق الذي سيكون فندق حياة ريجنسي مقراً له.
كما سيؤدي الفريق السوري تدريباً وحيداً مساء يوم الخميس بملعب الأمير فيصل بن فهد الذي ستقام عليه المباراة، وستعقد اللجنة الفنية للمباراة اجتماعاً لها مساء الخميس مع الحكام اليمنيين الذين سيقودون المباراة بالإضافة لمديري الفريقين.





سعود بن تركي رئيس نادي الهلال مطالباً الرئيس العام بالتدخل:
تثبيت نتيجة لقائنا مع النصر أغرب قرار في العالم
سنجدد مع الثنيان عشرين عاماً ولن ينتقل أي لاعب هلالي



كتب ـ أسامة النعيمة:


كشف رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي عن تقديم النادي استئنافاً لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب حول قرار تثبيت نتيجة احتجاج الهلال أمام النصر وقال إننا سعداء بقبول الاحتجاج ولكننا صدمنا بالقرار الغريب لتثبيت النتيجة، فما الفائدة التي يستفيدها النادي من القرار، خصوصاً أن الخطأ متشابه بين حالتي (السعران والسلامة) حول تاريخ التسجيل فالأحق أن يكسب الهلال الاحتجاج ويكون تثبيت النتيجة في قضية (السعران) وطالب الأمير سلطان بن فهد بالتدخل لأخذ الحق لنادي الهلال وقال سنقدم الاسئناف للأمير سلطان بن فهد لإعطائنا حقنا بصورة كاملة، خصوصاً أننا لم نسمع بهذا القرار على مستوى العالم بقبول احتجاج وتثبيت النتيجة.
وأكد أن جميع لاعبي الهلال المنتهية عقودهم مستمرون مع الهلال وقال إن (العويران) يعتبر مجدداً لعقده وربما يتم توقيعه اليوم أو غداً، وكل لاعب هلالي ينتهي عقده فهو مستمر مع الهلال، كما ان (يوسف الثنيان) مجدد عقده حتى لو وجد عقد بـ ( 20سنة) وسنجتمع مع اللاعب ونتفق حول تجديد العقد.





الهلاليون يبحثون عن البديل لـ(أدميلسون)!

كتب ماجد التويجري:


باشرت إدارة نادي الهلال رسمياً مهمة البحث عن لاعب أجنبي ثالث بديلاً للمهاجم البرازيلي أدميلسون ( 34عاماً) وذلك بالاتفاق مع المدرب البرتغالي (آرثر جورج) حيث ترى الأجهزة الإدارية والفنية الخاصة في الفريق الكروي الأول بأن البرازيلي لم يحقق الطموح الفني المنتظر منه طوال تجربته الماضية مع الفريق وكانت الإدارة قد كلفت أحد الوكلاء المعتمدين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للبحث عن مهاجم جديد ليتم الاستعانة بخدماته بدءاً من فترة التسجيل الثانية المعمول بها في اتحاد الكرة المحلي وتؤكد مصادر "الرياض" بأن الهلاليين لن يعلنوا استغناءهم رسمياً عن البرازيلي أدميلسون إلا في حالة ضمان عنصر أجنبي بديل ولم تقتصر رغباتهم على لاعب في خط المقدمة بل اعطوا الضوء الأخضر للوكيل في البحث عن وسط أيسر.














قبل لقاء الأنصار الليلة
الثنيان يعود من جديد.. وغياب الثلاثي الشلهوب والشريدة والنزهان
شفاء خليل.. وسليمان يكتفي بالدوران فقط


* كتب/ أحمد العجلان:
بدأ النجم الجماهيري الكبير يوسف الثنيان تمارينه مع نادي الهلال مساء أمس وشارك يوسف الثنيان في التمارين الجماعية وقدّم أداء طيباً أثناء مشاركته في المناورة التي وضعها المدرب آرثر جورج على مساحة الملعب كاملاً وقد تفاعلت الجماهير كثيراً مع نجمها المحبوب الذي اتضح عليه ارتفاع معدلة اللياقي حيث لم يتسبب ايقافه في انخفاض اللياقة البدنية لديه.. هذه وقد اكتفى اللاعبان عبدالله الشريدة وعبدالله سليمان بالدوران حول المضمار وعدم المشاركة في تمارين الفريق الجماعية، كما شارك في التمرين الجماعي ولأول مرة بعد عودته من المنتخب المدافع الدولي أحمد خليل.
من جهة ثانية تواجد الثنائي محمد الشلهوب ومحمد النزهان في غرفة العلاج الطبيعي وذلك لإصابة الأول في العضلات السفلى لبطنه والثاني في العضلة الخلفية لفخذه. كما أعلن البرتغالي آرثر جورج عن أسماء ال19 لاعبا المشاركين في مباراة اليوم أمام الأنصار وهم نفس المجموعة التي شاركت في مباراة الاتحاد الماضية مع خروج ثلاثة لاعبين وهم الثنائي المصاب محمد الشلهوب ومحمد النزهان والمدافع الدولي عبدالله الشريدة لحصوله على ثلاثة إنذارات. ودخل في القائمة عوضاً عنهم الثلاثي خالد الرشيد وحسين المسعري واللاعب الشاب عبدالله المطرف.







العويران يجدد عقده مع الهلال
* كتب أحمد العجلان
تأكيداً لما انفردت بنشره الجزيرة يوم أمس يجدد ظهر اليوم الأحد لاعب الهلال الدولي خميس العويران عقده مع نادي الهلال ولمدة سنتين وبنفس مزايا العقد السابق وبمجرد توقيع اللاعب ظهر اليوم للعقد فإنه سيشارك مساء اليوم في مباراة الفريق الليلة أمام الأنصار حيث ان اسم اللاعب مدرج ضمن قائمة اللاعبين المشاركين في المباراة.





رئيس الهلال يستغرب قرار اللجنة الفنية ويؤكد الاستئناف ويقول:
أملنا في أمير الرياضة بإنصافنا من تخبط اللجنة الفنية

كتب أحمد العجلان:
أبدى سمو رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي استياءه من قرار اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك على تثبيت نتيجة مباراة الهلال والنصر لدرجة الشباب.
وقال سموه بأنه بعد سماعه خبر قبول الاحتجاج كان سعيداً وحينما علم بعدم منح الفريق الثلاث نقاط كانت هناك صدمة وذلك لأن الفريق لم يستفد من القرار، بل كان هناك ضرر للاعب النصر خالد السلامة فقط وهذا الشيء لا يهمنا بل ما يهمنا حصول الفريق على ثلاث نقاط يستحقها.
وشدد سموه على أن حالة لاعب الشباب عبدالعزيز السعران لا تقارن بحالة لاعب النصر خالد السلامة موضحاً سموه بأن السعران لعب مع الفريق الأول وهو أصغر سناً منهم بينما لعب خالد السلامة مع لاعبين أصغر منه مما أفاد فريقه النصر ليتعادل مع الهلال.
وقال سموه بأن إدارة النادي سوف تتقدم باستئناف إلى الأمير سلطان بن فهد من أجل انصاف الفريق الهلالي.
ونوّه سموه بأن الهلاليين كلهم عشم في أمير الرياضة والشباب بأن يتم إعادة النظر في القرار وأن يأخذ الهلال حقه.
واختتم الأمير سعود بن تركي حديثه قائلاً: بأن الإدارة بصدد تجديد العقد مع كابتن الفريق يوسف الثنيان.






لأداء مباراة الرد الآسيوية أمام الهلال
بعثة تشرين السوري تصل ظهر الخميس المقبل وتغادر الأحد إلى مكة لأداء العمرة

* كتب طارق العبودي:
أبلغت إدارة نادي تشرين السوري نظيرتها الهلاليه بموعد وصول بعثة الفريق الكروي الأول إلى الرياض لأداء مباراة الرد أمام الهلال ضمن التصفيات الأولية للبطولة الآسيوية الثانية عشرة للأندية أبطال الكؤوس التي ستقام مساء الجمعة المقبل 15 من شهر رمضان الجاري في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.. وستصل البعثة السورية بعد ظهر يوم الخميس 14 من هذا الشهر عبر الخطوط الجوية العربية السورية.
وقد أعدت الإدارة الهلالية فندق حياة ريجنسي مقراً لسكن البعثة السورية فيما سيؤدي الفريق مراناً واحداً مساء الخميس في استاد الأمير فيصل بن فهد الذي سيحتضن المباراة.
وستمكث بعثة فريق تشرين في الرياض حتى يوم الأحد، حيث ستغادر إلى جدة ومنها إلى مكة لأداء مناسك العمرة.
فيما ستغادر المملكة عن طريق جدة مساء يوم الاثنين.
من جهة ثانية كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم حكام من اليمن لإدارة المباراة وهم: محمد يحيى حسن (ساحة)، ويساعده عبدالسلام ناجي وأحمد فياض.. فيما كلف القطري رستم باقر بمراقبة المباراة فنياً.
وقد خصصت الإدارة الهلالية فندق هوليداي إن مقراً لسكن الحكام ومسؤولي الاتحاد الآسيوي الذين سيحضرون المباراة.















الهلال السعودي يستعد لتشرين السوري بمواجهة الأنصار في الجولة التاسعة من الدوري السعودي اليوم
عبد العزيز التويجري
تجري مساء اليوم مباراة واحدة في اطار الجولة التاسعة ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز (كأس دوري خادم الحرمين الشريفين) حين يستضيف فريق الهلال من الرياض نظيره الانصار من المدينة المنورة على ارض ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض.
مدرب الهلال (البرتغالي) آرثور جورج سيحاول وضع خطة فنية لفريقه في هذا اللقاء بحيث تساعد لاعبيه على الخروج بنقاط المباراة الثلاث وبأقل جهد ممكن داخل الميدان. نظرا لان فريقه ينتظر لقاء هام يوم الخميس المقبل امام فريق تشرين السوري في اياب الدور الاول من مسابقة كأس الكؤوس الآسيوية، علما بان مباراة الذهاب والتي اقيمت في (15) من الشهر الجاري انتهت بفوز الهلال (3 ـ 2). وبلا شك سيكون لاعبو الهلال اشد حرصا على كسب هذا اللقاء كي يعتلي فريقهم ترتيب الدوري وهو الذي يملك الان (19) نقطة من (9) مباريات لعبها محتلا بها المرتبة الثانية خلف الاتحاد المتصدر بـ(21) مع العلم ان الاخير قد لعب (10) مباريات.
وبنظرة شاملة لخطوط الفريقين نجد ان الهلال يتفوق على منافسه فالهجوم الهلالي سجل حتى الان (17) هدفا في حين سجل منافسه (8) واستقبلت شباك الانصار (12) هدفا في حين الهلال استقبلت شباكه (6) اهداف.
الترشيحات في هذه المباراة تنصب جميعا في القالب الهلالي فهو يملك عددا من النجوم بامكانهم الفوز بجميع مبارياتهم وذلك متى ما تفاعلو فنيا مع مدربهم والابتعاد عن حالة الخمول التي تنتابهم في حال تقدمهم على منافسيهم. يبرز من الهلال المهاجم الدولي سامي الجابر والى جانبه المحترف الكولمبي الكاتو والروماني ليوبسكي ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي والحارس الدولي محمد الدعيع.
فريق الانصار الذي يحتل المرتبة الثامنة بـ(8) نقاط جمعها من (7) مباريات سيكون في وضع فني لا يحسد عليه خصوصا انه سيواجه فريق يعتبر من افضل الفرق السعودية عناصريا وفنيا ولعل ابرز المتفائلين من انصاره في لقاء الليلة سيتوقع خسارة فريقه بهدفين على الاقل علما بان اخر مباراة لعبها كانت امام الاتحاد وخسرها، ومن المتوقع ان يكون مدرب الانصار (البرازيلي) كارلوس على معرفة بقوة منافسه في لقاء الليلة ولن يغامر في فتح الطرق لمرماه بل سيكثف الخطوط الخلفية لفريقه ويعتمد على الهجمات المرتدة. يبرز من الانصار حمزة صالح عمرتي وماما علي وحارس المرمى عمر ادريس.

اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 25/11/2001 عند الساعة » 05:30 AM
  #2  
قديم 25/11/2001, 05:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
Red face

مشكوووووووووووووووووووور .....
  #3  
قديم 25/11/2001, 08:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
يعطيك الف عافية ياحبنا انت والله ماقصرت يالغالي ,,,,
  #4  
قديم 25/11/2001, 11:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: الخرج والقلب في العريجاء
مشاركات: 1,308
السلام



مجهود يومي ضخم تشكر عليه يالغالي




تحياتي

الحريف
  #5  
قديم 25/11/2001, 02:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
مشاركات: 621
مشكووووووور نواف والله يعطيك العااافيه
  #6  
قديم 25/11/2001, 03:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,317
يعطيك العافيه اخوي نواف على المجهود اللي تقدمه يوميا..........
  #7  
قديم 25/11/2001, 04:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
مشاركات: 3,018
مجهووووووووووووووووووووود خرافي الف مليون تحيه لك اخي ودمت لمحبك
  #8  
قديم 25/11/2001, 04:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام عليكم؛


مشكور ويعطيك العافيه

اكثر خبر فرحنى بعد ابو يعقوب هو البحث عن ظهير ايسر
  #9  
قديم 25/11/2001, 04:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,378
هلا اخوي نواف

الله يعيطك الف عافيه

ومشكوووووووووووووووووووور
  #10  
قديم 25/11/2001, 05:23 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/11/2001
المكان: الزعيم
مشاركات: 25
مشكووووووووووووور
يعطيك العافيه اخوي نواف وما قصرت
  #11  
قديم 25/11/2001, 05:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
الله يجزاك بالخير

ما قصرت
  #12  
قديم 25/11/2001, 05:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 540
الله يمير يحيك ويعطيك الف عافيه العافيه ..
  #13  
قديم 25/11/2001, 06:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 167
مشكور
فكيتنا من شراء الجرايد
  #14  
قديم 25/11/2001, 08:45 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/11/2001
المكان: المملكة
مشاركات: 31
الله يجزاك خير والله انك فكيتنا من ملاحق هالجرايد ,والهلال ما ينخاف عليه وعنده هالرجال المخلصين مثلك وشرواك.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube