المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/03/2007, 01:08 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
ســامــي .. هـذا خبـري فيـك مايكـــذب أبــد .. الأصــل طيـــب والمعــدن ذهـــب ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


مساؤكم حب معاشر الزعماء .. مساؤكم ابداع هلالي .. مساؤكم سحر سامي .. فن سامي ..وأصالة سامي ..


نعم أيها الأحبه فاز الهلال وانطلق الى دور نصف النهائي بفضل الله سبحانه وتعالى ولكن لتكون الصراحه هي دائما وأبدا هي ديدننا مع هلالنا فقد خرج هلالنا بنقاط المباراه بصعوبه من أمام الحزم الذي كان (شرسا) وكانت له فرص حقيقيه كادت ان تحسم المباراه من الوقت الأصلي لولا فضل الله سبحانه وتعالى قبل كل شيء ثم (بسالة) وأصالة الحارس العالمي العملاق ابو عبدالعزيز (محمد الدعيع) الذي كان من النجوم الهلاليين في مباراة هذه الليله إضافة إلى المتألق والساحر والمكسب الحقيقي للهلال الكابتن (طارق التايب) الذي كان كعادته نجما يسطع في سماء الهلال ولا أنسى الكابتن (محمد الشلهوب) الذي كان وجوده مهما منذ صافرة البدايه وأتوقع أنه من الظلم الكبير وضع لاعب بإمكانيات وفنيات محمد الشلهوب على دكة الإحتياط .. فعندما (حضر الشلهوب) تغير رتم المباراه وأصبحت الكفه تميل أكثر للهلال ..



أنا بصراحه وربما قد يغالطني البعض أرى أنه من غير الصحيح استخدام نجم كمحمد الشلهوب كورقه رابحه يستخدمها المدرب عندما يرى أنه في (مأزق) لأن الشلهوب لاعب قد يغير مجرى المباراه من أول دقيقه بل إنه يستطيع أن يسيرها لمصلحة فريقه من أول دقائقها .. وهذا ليس رأيي فقط بل إنه رأي كل من يدرك ماذا يختزنه ذلك الموهوب من رونق وأداء وجهد وفن لايجيده سوى محمد الشلهوب ..


فأرجوكم أرجوكم لاتتقتلوا الشلهوب ..


أنا أتوقع لو أن المدرب احتفظ بالكابتن نواف التمياط على دكة البدلاء والذي كان أداؤوه ليس هو أداء نواف الذي نعرفه وطالما تغنينا به وأنزل محمد الشلهوب منذ بداية المباراه ثم يقوم بالاستفاده من التمياط في الشوط الثاني بإخراج أحد لاعبي المحاور مثلا وعندها يكون التمياط في قمة نشاطه وكامل لياقته وبعدها انظروا كيف سوف يتغير أداء الهلال .. صدقوني أن مرمى الفريق المنافس سيتحول الى مكمن لكرات الفريق الهلالي ..


بكل تأكيد هذه مجرد وجهة نظر شخصيه ربما قد تؤيدوني فيها وربما لن تحوز على رضاكم ..



(ياسر ياياسر ياياسر)



ياسر أنت المهاجم الأول حاليا في المملكه العربيه السعوديه وهذه ليست شهادتي أنا ولكن شهادة كل المنصفين في وطننا وأنت لست في انتظار شهادة أي أحد مننا فالملعب والتاريخ هو خير شاهد على ماأقول ..


و لأننا نحبك فيجب علينا أن نكون صريحين معك وأن نتسائل عن مباراة هذا المساء.. أين كان ياسر ؟؟ أين أنت أيها الكاسر ؟؟ ماذا حصل لك ياساحر القلوب ؟؟


ليس هذا مستواك أبدا وليست هذه روحك داخل الملعب وليس هذا هو ماعودتنا عليه فلقد تعودنا أن الكره تستسلم تماما بين قدميك ولاتجد طريقا للهرب من بين أقدامك سوى لشباك الخصوم كسهم أطلقته من كنانتك يعلن عن هدف باسم الكاسر ياسر القحطاني ..


نعرف ياياسر أن العيون كلها عليك وأن الجميع لايتحدث الاعنك وأنك خضت مباريات كثيره ومنافسات قويه والحمل عليك ثقيل ولكنك عودتنا دائما أن الإرهاق ينهزم أمامك والإبداع يتناثر مع أدائك .. بصراحه بصراحه ياياسر الليله لم تكن ليلتك ولا أعلم مالسبب ..عموما نتمنى أن تكون مجرد (استراحه) لتعود لنا من جديد يوم الأربعاء إن شاء الله أمام الكويت الكويتي في مهمة صعبه ومحك حقيقي في البطولة التي اشتاقت لنا واشتقنا لها البطولة الآسيويه .. والوعد استاد الملك فهد ياياسر و(تكفى) ياياسر نريد ان تهز سهامك قلوبنا فرحا قبل أن تهز شباك الخصوم .. وتأكد ياياسر أننا نحبك وسنظل نحبك ونساندك وندعمك وتأكد أيضا أنك أنت وليس غيرك هو (المهاجم الأول) في الخليج .. وبالتوفيق يانجم القلوب ..



(سامي .. هذا خبري فيك مايكذب أبد .. الأصل طيب والمعدن ذهب..) ..




مهما يقولون ياسامي مهما صار مهما تم .. وربي إنت البدايات وآخر ساحل وميناء .. مبدع حتى وأنت على دكة الإحتياط .. بوجود سامي الجابر الهلال لايديره مدرب واحد بل يديره مدربين فسامي يوجه من هنا ويعاتب من هناك بل وإنه أيضا ينصح سيريزو ويوجهه وكأن الذئب هو مدرب الهلال وليس سيريزو ..


عندما دخل سامي الجابر الى ميدان استاد الملك فهد كادت الكرة أن تنطق لتقول ( كل شي حولي يذكرني بشي .. حتى كاسي ولعبتي لك فيها شيء .. لو تغيب الملاعب (انت ياسامي) ماتغيب .. شوف حالي آآه لو تطبطب علي ) ..

ثم ردت عليها الشباك من هناك مخاطبة الذئب سامي قائلة ( أشتاق وأسال عنكم الأشواق .. الفراق ماغير علي الفراق .. ناطر (كراتك) ناطر .. ناطر ولاني قادر .. ماقول غير الله يكون بعون كل العاشقين) ..

نعم نعم لا تستغربون ولاتستنكرون فالكره أصبحت تعشق سامي والشباك هامت حبا بسامي وكان لسامي رده هناك وقال للكره ( جيت قبل (الحزم) يبرد .. قبل حتى يذوب في (فن) الهلال) ثم اطلقها في المرمى الحزماوي لتعانق الشباك مرتين بعد أن أوصاها بأن تسلم على الشباك وتقول لها ( جيتك حبيبي ياحبيبي معترف (بغلاي) صافي النوايا النوايا و(الوعد) وياي .. صوبك خذتني لهفة الخاطر .. ما أمهلتني أنتظر باكر ) ..

وحينها تعانقت قلوب العاشقين ودمعت عيون المحبين واهتزت قلوب كل الهلاليين وبعد النشوة بالاهداف والفرح بالفوز قلنا وبصوت واحد لجابر عثرات الهلال ( هذا خبري فيك (ياسامي) مايكذب أبد .. والله الأصل طيب والمعدن ذهب ) والله يخليك لنا يا أغلى من الذهب ..



ألا ترون معي أنه حتى الآن لم يقدم اللاعب (رودرييقو فرنانديز) المستوى المطلوب والمأمول منه خصوصا أنه محترف في ناد مثل الهلال الذي لايجب أن يلعب له الا لاعب يليق باسمه وتاريخه .. بصراحه (قوارو) اللاعب السابق للهلال تأثيره أكبر فهو على الأقل اكثر لاعب يستطيع أن يحصل على أخطاء ويمرر تمريرات أكثر من رائعه ويستيطع المراوغه والوصول الى منطقة الجزاء بسهوله .. وكل هذا الى الآن لم نشاهده من خلال اللاعب فرنانديز .. بكل تأكيد انا هنا لا أرى أن نستعجل بالحكم عليه فمازال في البدايه ولكن نتمنى أن يطلب منه أن يقدم أكثر مما يقدمه فالهلال الآن في مرحله حرجه ومهمه جدا فهو يصارع على صدارة دوري خادم الحرمين الشريفين كما أنه في معمعة دوري سمو ولي العهد ويوم الأربعاء سوف تنطلق (البطوله الآسيوه) والتي لن نرضى فيها بأقل من الذهب .. ويجب على (فرنانديز) أن يدرك بأنه مع الهلال الذي لايرضيه سوى (البطولات) فقط ..




(الشله استحوا ووقفوا المطلق شهر !!) ..




بعد أن أصبحت فضيحتهم في جلاجل وبعد أن مر وقت طويل على مباراة النصر والفيصلي وبعد ماحدث من مهازل ليست تحكيميه فقط بل كانت باقه متنوعه من المهازل من لحظة (شراء) موقع المباراه وكأننا نلعب في دوري حواري حتى أخطاء علي المطلق التي كادت أن تخرج (الفيصلي) المغلوب على أمره من أجواء البطوله مبكرا ..


وبعد هذا كله وحفاظا على ماتبقى من ماء وجوههم هذا إن كان هناك في وجوههم (قطرة من ماء حياء) أصلا أصدروا قرارا بإيقاف الحكم علي المطلق لمدة (شهر) واحد بس وكأنهم بهذا لا يعاقبونه بل إنه (يكافؤونه) بإجازه لمدة شهر ولم ينقص سوى أنهم يهدونه تذاكر للخارج لكي يستمتع بهذه الإجازه خارج الوطن ...


(هزلت) والله العظيم (هزلت) .. يعني مباراه تعتبر مصيريه ومباراة (خروج المغلوب) يقوم الحكم بكل أنواع الفضائح التحكيميه ومع هذا يوقف لمدة شهر واحد فقط .. بينما مباراه (دوريه) فقط ومن يخسرها لايخسر سوى (ثلاث نقاط) لاأكثر كمباراة الهلال والنصر يوقف حكمها لمدة موسم كامل !!!


هذا يدل دلاله كامله على العشوائيه في القرارات وعلى أنه مجرد (فزعات ومجاملات) مع من يحبون و(نكبات) عل كل ماهو هلالي .. وكل هذا يتم عيانا بيانا وبرعاية (الاتحاد السعودي لكرة القدم) ..


ولكن لانقول سوى كان الله في عون كل الهلاليين ..



(تكفون ياسند الزعيم تكفون) ..



أيها الرقم الصعب . ياجماهير الهلال .. حان وقتكم الآن .. فهلالنا ينادينا .. (تكفون) يامعشر الزعماء نريد أن ترتعد قلوب كل الفرق المنافسه للهلال عندما يرون (جيوش) الهلال وسر انتصاراتها بعد توفيق الله سبحانه وتعالى يملؤون جنبات الملاعب فيكونون كالموج الهائج الذي يغرق كل من أمامه فتخرس جميع الأصوات ولايظل سوى صوت (الهلال) فقط ..


يوم الأربعاء القادم .. مباراة الأنطلاقه لكأس الاندية الآسيويه ومن بعده إن شاء الله إلى (العالميه) وهلالنا يحتاجنا ونريد أن نكون معه على الموعد لكي نزفه الى (الذهب) ان شاء الله ..


ولعيونك ياهلال حنا حاضرين .. ولعيون ابو سلطان حنا جاهزين .. ولعيون الزعماء نحن دائما سوف نبقى على الموعد ..



أيها الأحبه من إنجاز الى إنجاز .. ونحن بانتظار أن نزف هلالنا الى الذهب (محليا) وأسيويا .. فدعونا جميعا (نلتف) حول هلالنا ..



والله معاكم يانجوم الهلال ..


ودمتم ودامت افراحكم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/03/2007, 01:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: مدينة المجمعة
مشاركات: 167
موضوعك جميل
اشكرك
ويكفي من كلامك عن ذئب الزعيم سامي عبدلله الجابر........
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/03/2007, 01:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 1,298
يعطيك العافية

ومبروك الفوز

اه يابو عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/03/2007, 12:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/09/2006
المكان: الشرقيــــ الخبر ـــة
مشاركات: 56
مدري كيف تفكير المدرب
الشلهوب لاعب كبير وزي ماقلت بإمكانه يغير مجرى المباراة
لكن ادخاله في الأوقات الصعبه ليست دائما في صالحنا
لأنوا الحظ يلعب مع الشلهوب في تلك الدقائق
.. والمباراة كانت ملك للذئب سامي الجابر فقد اثبت انوا فعلا نجم
فعلى كثير من الأنتقادات التي وجهت له في الأونة الأخير اله
انوا قد كسر انووف جميع المنتقدين
فرحا لك ايها الذئب ياصانع الألعاب
..
تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/03/2007, 12:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/10/2004
المكان: K-S-A
مشاركات: 2,285
الحمد لله .. .


ســــــامـــــــــــــي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/03/2007, 12:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: نبض إنسان
مشاركات: 9,002
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بخصوص الشلهوب أنا معكـ في كلامكـ الشلهوب المفروض ينزل من بداية المباراة

أمــــــــــــــــــــــــــا ساميــــ
تكفي عبارة
مسكين اللي ما عنده سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/03/2007, 01:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي وعزتي راس مالي
(سامي .. هذا خبري فيك مايكذب أبد .. الأصل طيب والمعدن ذهب..) ..



مهما يقولون ياسامي مهما صار مهما تم .. وربي إنت البدايات وآخر ساحل وميناء .. مبدع حتى وأنت على دكة الإحتياط .. بوجود سامي الجابر الهلال لايديره مدرب واحد بل يديره مدربين فسامي يوجه من هنا ويعاتب من هناك بل وإنه أيضا ينصح سيريزو ويوجهه وكأن الذئب هو مدرب الهلال وليس سيريزو ..


عندما دخل سامي الجابر الى ميدان استاد الملك فهد كادت الكرة أن تنطق لتقول (كل شي حولي يذكرني بشي .. حتى كاسي ولعبتي لك فيها شيء .. لو تغيب الملاعب (انت ياسامي) ماتغيب .. شوف حالي آآه لو تطبطب علي ) ..

ثم ردت عليها الشباك من هناك مخاطبة الذئب سامي قائلة ( أشتاق وأسال عنكم الأشواق .. الفراق ماغير علي الفراق .. ناطر (كراتك) ناطر .. ناطر ولاني قادر .. ماقول غير الله يكون بعون كل العاشقين) ..

نعم نعم لا تستغربون ولاتستنكرون فالكره أصبحت تعشق سامي والشباك هامت حبا بسامي وكان لسامي رده هناك وقال للكره ( جيت قبل (الحزم) يبرد .. قبل حتى يذوب في (فن) الهلال) ثم اطلقها في المرمى الحزماوي لتعانق الشباك مرتين بعد أن أوصاها بأن تسلم على الشباك وتقول لها ( جيتك حبيبي ياحبيبي معترف (بغلاي) صافي النوايا النوايا و(الوعد) وياي .. صوبك خذتني لهفة الخاطر .. ما أمهلتني أنتظر باكر) ..

وحينها تعانقت قلوب العاشقين ودمعت عيون المحبين واهتزت قلوب كل الهلاليين وبعد النشوة بالاهداف والفرح بالفوز قلنا وبصوت واحد لجابر عثرات الهلال (هذا خبري فيك (ياسامي) مايكذب أبد .. والله الأصل طيب والمعدن ذهب) والله يخليك لنا يا أغلى من الذهب ..

روعه وتسلم يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/03/2007, 01:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
ابداع لامتناهي اخوي


كتبت فابدعت... انتقدت باصبت...
تحياتي لك.. ياقلم الزعيم القاااادم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/03/2007, 01:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
تسلم يالغالي


وكلمات ولا اروع


ويآسر لاتطلب منه اكثر من طاقته فهو بشرررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/03/2007, 01:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/02/2006
المكان: الــشــرقـــيـــة
مشاركات: 127
مبدع والله مبدع ماشاء الله تبارك الرحمن عليك مشكوووور ألف شكر على الموضوع الرائع أخووووووووووووك عاشق كل الأسامي ياياسر ياكاسر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/03/2007, 01:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,149
يعطيك العافيه على الموضوع الرائع..,,

بالنسبه للشلهوب ناس تويد بقائه وناس تويد استمرار نواف اساسي عشان يستعيد مستواه..,,

وفي هذي احترنا !

سـامي اه ياسامي والله ان صعب اوصفك ياسامي والله مهاجم نادر وخساره

اخر سنه لسامي مع الزعيم والله بنفقدك يابو عبدالله.,,

تخيل الهلال بدون سـامي !

ياسر ياسـر..,,

صراه ياسر قدم الي عليه في ليله البارحه..,,

ياسر حاول واجتهد وسوا كل شي بس يد وحده ماتصفق !

ياسر يلعب وحيد في المقدمه الفان لاحس ولا خبر ..,

ياسر جته كم فرصه حاول لكن ماكتب الله لها التوفيق..,,

ويقى ياسر الابرز في خط الهجوم لاعب يسجل من اسعب الفرص..,,

الله يبعد عنه كل مكروه يابو سعيد..,,

اما النقطه الاخيره والظلم الي تعرض له الكابلي عكس المطلق ..,

صراح الاتحاد السعودي صار مايسر لاقريب ولا بعيد من تخبطات..,

اولها الخاين فيصل العبد الهادي

والمصدر المسئول الي ماطلع لنا الا بعد تصريح ابو سلطان !

ومستوى منتخبنا الي صار ياكل الاهداف من كل منتخب ضعيف وقوي !

صراحه اذا استمر اتحادنا السعودي بهذي التخبطات على كورتنا السلام..,,

وفي الاخير اكرر شكري لك هلالي في طرحك المميز للموضوع والتنسيق ..,,

كل التوفيق للزعيـم في المباريات القادمه..,,
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/03/2007, 01:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
الله يعطيك العافية على الموضوع
والف مبروك الفوز وعودة سامي القوية
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/03/2007, 01:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
يعطيك العافيه علىى الكلمات الرائعه

وعاد الذئب سامي لعشقه في هز الشباكـ ـ

مدمي الشباكـ وقاهر الحراس وذئب يفترس كل الكورات
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/03/2007, 01:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 2,084
كلمه مبدع قليله في حقك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/03/2007, 01:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,371
يعطيك الف عااافيه

والسامي سامي يسموو في سماء الرياااض
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube