المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/11/2001, 03:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم السبت 9/9/1422






رئيس الهلال منتقداً خشونة الاتحاديين ويقول:
الثنيان لاعب كبير وطبيعي جداً أن نجدد عقده
أمام العميد أهدرنا الصدارة والصقري يستحق الطرد


كتب ـ أسامة النعيمة:


أكد رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي أن النادي بصدد تجديد عقد الاحتراف مع لاعب الفريق يوسف الثنيان.
وقال في حديثه لـ "الريـاض" أن الجميع يعرف بأن الثنيان لاعب كبير وذو مستوى فني رائع وخدم منتخب بلاده وناديه سنوات كثيرة.. وعقب ايقافه الآسيوي كان هناك توجه لدى الإدارة الهلالية بعد رفع الايقاف عنه بأن يجدد عقده مع النادي بعد الاتفاق معه.
وأشار إلى تأجيل اجتماع أعضاء الشرف الموسع الذي كان مقرراً له خلال شهر رمضان الحالي.. وقال ان ارتباطات الفريق الكروي المتلاحقة أثناء الشهر الكريم هي التي جعلت الإدارة الهلالية تفكر بتأجيل اجتماع أعضاء الشرف إلى بعد عيد الفطر (تأكيداً لما أشارت له "الريـاض" في عددها أمس الجمعة).
ونفى ما يتردد حول الغاء النادي لعقد البرازيلي (أدميلسون) وقال ان اللاعب باق مع الفريق في الفترة المقبلة وكل ما يقال غير صحيح ولا يدل عدم مشاركته في لقاء الاتحاد الماضي بأن النادي سيستغني عنه بل العكس ظروف المباراة هي التي أجبرت المدرب (آرثر) على بقائه احتياطياً رغم أنه كان مهيأً للمشاركة بأي وقت.
وامتدح أداء الفريق أمام الاتحاد وقال ان خروج الفريق الهلالي بنقطة واحدة أمام الاتحاد أمر جيد رغم أحقية الفريق بالثلاث نقاط لولا الهدف الاتحادي بآخر وقت خصوصاً أن الفريق الهلالي أضاع العديد من الفرص أمام المرمى الاتحادي وكانت كفيلة بحسم نتيجة المباراة.. كما أن الجميع يعرف بأن الاتحاد من الفرق القوية والتعادل معه ليس من الأمور الطبيعية.
واستغرب الخشونة التي ظهرت على لاعبي الاتحاد وقال: لم أجد مبرراً وراء الألعاب الخشنة للاعبي الاتحاد خصوصاً احتكاك (الصقري) مع الجابر الذي يستحق عليه بطاقة حمراء! كما أن الشد العصبي الزائد لدى (محمد نور) ضد الدوخي هو الذي أدى لقرار الطرد من المباراة خصوصاً أن الكرة لم تكن مؤثرة أو هجمة خطرة.
واعتبر أن المدرب (آرثر) اضطر لاجراء التغييرات في الشوط الثاني وقال ان الاصابات التي تعرض لها الفريق للاعبين (الغامدي، النزهان) أجبرت المدرب (آرثر) على اجراء تغييرات اجبارية أحدثت ارباكاً لخطة اللعب لدى المدرب رغم انه استعان بالمهاجم الجمعان لدعم خط المقدمة مع الدقائق الأخيرة للمباراة.
واختتم حديثه بقوله ان التعويض سيكون من خلال المباراة المقبلة أمام الأنصار، خصوصاً أن الفرصة لاحتلال الصدارة لا زالت قائمة لوجود مباراة مؤجلة للفريق.






النزهان يتقرر مصيره اليوم
الهلال يخسر الشلهوب أمام الأنصار وتشرين



كتب ـ أسامة النعيمة:


أصر مدرب فريق الهلال (آرثر جورج) على منح لاعبيه (راحة) أمس الجمعة رغم عدم التأكيد حول تأجيل مباراتهم أمام الأنصار غداً الأحد إلى بعد غد الاثنين، حيث طلبت الإدارة الهلالية تأجيل مباراة الأنصار لدواعي ارتباط أغلب نجوم الفريق الهلالي بالمشاركة بمهرجان الوفاء للمعاقين غدا الاحد، ويتوقع أن يبعث الاتحاد السعودي لكرة القدم بموافقة التأجيل للمباراة ظهر اليوم السبت بعد التنسيق مع نادي الأنصار.
من جانب آخر تواجد مساء أمس بغرفة العلاج الطبيعي عدد من لاعبي الهلال يتقدمهم نواف التمياط والشلهوب، عبدالله سليمان، محمد النزهان، خالد الرشيد.
ومن خلال الكشف الذي أجراه لاعب الفريق محمد الشلهوب اتضح احتياجه لراحة وعلاج تصل إلى عشرة أيام وبالتالي غيابه عن مواجهة تشرين السوري يوم الجمعة المقبل، حيث يعاني من آلام بعضلات أسفل البطن، سيغيب عن التدريبات طوال الأسبوع الحالي للعلاج، فيما يجري (النزهان) اليوم كشفاً بالأشعة لموضع اصابته بعضلة الفخذ الخلفية للتأكد من الفترة التي يحتاجها للعلاج.






اللاعب يستأنف تمارينه اليوم مع الفريق
لجنة الاحتراف الهلالية تجتمع اليوم من أجل الثنيان


كتب ـ ماجد التويجري:


يشهد مقر نادي الهلال مساء اليوم (السبت) اجتماعاً هاماً يضم مدير الكرة الكابتن فهد المصيبيح ومسؤول لجنة الاحتراف المهندس عبدالله الجربوع مع قائد الفريق الكروي الأول النجم الجماهيري الكبير يوسف الثنيان ،وذلك بغرض مناقشة العقد الجديد الذي سيوقعه الثنيان داخل أروقة ناديه الأصلي (الهلال) بدءا من يوم 10رمضان الجاري ،وذلك بعد أن رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الايقاف الذي صدر بحق اللاعب من قبل اتحاد القارة لمدة عام كامل مضى منها مدة تزيد على ستة أشهر .وتؤكد مصادر "الرياض" أن اتصالا تم بين رئيس النادي الأمير سعود بن تركي والثنيان اتفق الطرفان اثناءه على تجديد العقد لمدة عامين ومقابل راتب شهري وقدره 20ألفا دون الحصول على أي مميزات مالية أخرى كمقدم العقد.
تجدر الإشارة إلى أن يوسف الثنيان سيعود مساء الليلة لمزاولة التدريبات الاعتيادية بصورة طبيعية في مقر ناديه بعد أن انقطع لفترة ليست قصيرة فور رفض الاتحاد الآسيوي للاستئناف الهلالي غير انه لم يتوقف عن مزاولة التمارين حيث تواجد بشكل يومي داخل أحد الصالات الرياضية الخاصة.وكان عضو الـ (فيفا) السعودي عبدالله الدبل قد صرح قبل أيام بأنه يستبعد رفع الإيقاف عن الثنيان على المستويين العربي والآسيوي وأن اللاعب بإمكانه خدمة ناديه محلياً لحين انقضاء مدة الستة أشهر المتبقية.





قبول احتجاج الهلال شكلاً ومضموناً
اتحاد الكرة يوقف (سلامة) النصر عاماً واحداً ويثبّت النتيجة

كتب ماجد التويجري:


أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم قراراً يقضي بقبول احتجاج نادي الهلال ضد لاعب فريق درجة الشباب في نادي النصر خالد السلامة والذي سيتم ايقافه لمدة عام رياضي كامل مع تثبيت نتيجة المباراة التي انتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي (1/1) وذلك نتيجة وجود اختلاف في قضيتي (سعران) الشباب و(سلامة) النصر حيث ان الأول سجل في نادي الشباب بتاريخي ميلاد مختلفين وفي لعبتين مختلفتين ايضا اما السلامة فإنه سجل في الكشوفات النصراوية بتاريخ ميلاد مختلف ولكن في لعبة واحدة.







البطاقة الثالثة تحرم الشريدة من لقاء الأنصار

كتب أسامة النعيمة:


يغيب مدافع فريق الهلال (عبدالله الشريدة) عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الأنصار والتي ستقام بالرياض، نظراً لإيقافه مباراة واحدة بسبب البطاقة الصفراء الثالثة التي حصل عليها أمام الاتحاد، وستكون عودته بلقائه المنافس التقليدي فريق النصر يوم التاسع عشر من رمضان في ختام لقاءات الهلال بالدور الأول، كما أنه سيشارك آسيوياً أمام فريق تشرين السوري كون الإيقاف محلياً.





















اتحاد الكرة يعلن اليوم موقفه من تأجيل مباراة الهلال والأنصار
* كتب طارق العبودي:
تصدر الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم صباح اليوم موقفها بقبول أو رفض طلب نادي الهلال تأجيل مباراة الفريق الكروي الأول الدورية أمام الأنصار إلى مساء بعد غد الاثنين بدلاً من موعدها المقرر سابقاً مساء غد الأحد. وكان نادي الهلال قد رفع يوم الخميس الماضي طلبا لاتحاد الكرة بتأجيل المباراة المذكورة إلى يوم الاثنين حتى يتسنى لعدد من لاعبيه المشاركة في مهرجان الوفاء الذي تنظمه الجمعية الخيرية لرعاية الأطفال المعوقين يوم غد الأحد تلبية للدعوة التي تلقوها من اللجنة المنظمة للمهرجان .
وينتظر ان توافق الأمانة العامة على الطلب الهلالي خصوصا وانها بموعدها الجديد لا تتعارض مع أي نشاط رسمي أو ودي يقام في استاد الأمير فيصل بن فهد.






الثنيان يبدأ اليوم اللفة الأخيرة من مشواره الكروي

يبدأ اليوم النجم المخضرم يوسف الثنيان اللفة الأخيرة في مشواره الكروي حين يستأنف تدريباته استعداداً لتكملة هذا الموسم مع الهلال الذي يتفق كثيرون انه الموسم الأخير ليوسف الذي اقترب توديعه للملاعب بحكم عامل السن..
ويوسف الذي يتمتع بشعبية جماهيرية طاغية سيحاول دون شك الى ان تكون عودته بمستوى الانتظار الذي وصل لسبعة اشهر غاب خلالها عن ممارسة الكرة ويأمل محبو يوسف الكثير ان يقدم لهم الموهوب اداءً ممتعاً ليكون الختام مسكاً.








آرثر يطلب احتراف العامودي وخالد عزيز

كتب أحمد العجلان:
ينتظر ان يرفع المدرب الهلالي آرثر جورج اسماء 6 لاعبين لإدارة الكرة بالنادي لكي يتم قيدهم ضمن اللاعبين المحترفين وهم ابرز الهواة بالفريق الأزرق والذين يستحقون الاحتراف بفضل مستوياتهم الفنية التي قدموها من خلال ادائهم مع الفريق الأول وسيكون ابرز هؤلاء اللاعبين الذين سيتم توقيع العقود الاحترافية معهم الثنائي القادم للفريق الأزرق لهذا العام من الحواري وهم: وليد العامودي وخالد عزيز.















الأمير بندر بن محمد: المنتخب السعودي في خطر بسبب مستوى التحكيم في الدوري
انتقد الأمير بندر بن محمد عضو الشرف والرئيس السابق لنادي الهلال السعودي مستوى التحكيم في الدوري السعودي وقال ان الحكام يتأثرون باحتجاجات اللاعبين اثناء سير المباريات وهذا يضعف من شخصيتهم، ويدفع لاستخدام الخشونة الزائدة والتي تعرض اللاعبين الى اصابات قد لا تحمد عقباها وقد تطال هذه الاصابات نجوم المنتخب السعودي وهذا لا يخدم الكرة السعودية ابدا.
واستشهد الأمير بندر باهتزاز التحكيم بالحكم الدولي معجب الدوسري الذي قاد لقاء الاتحاد والهلال مساء اول من امس في اطار منافسات الدوري السعودي والتي انتهت بالتعادل 1/1 وقال لقد تساهل الحكم مع اللاعبين خصوصا الاتحاد الذي كان يمارس لاعبوه الاحتجاج بدون اي مبرر وأثر ذلك على قراراته. وقال لقد شاهد الجميع الخشونة التي كان لاعبو الاتحاد يمارسونها ضد لاعبي الهلال والحكم لا يتخذ الاجراءات الحاسمة ولكنه أضر بعد محاولة اللاعب محمد نور الاعتداء على زميله احمد الدوخي وهم من نجوم الكرة السعودية.
ومن جانب آخر عبر اللاعب خالد مسعد االمحترف في صفوف الاتحاد والمنتقل من الاهلي قبل موسم، عن سعادته بالمستوى الذي قدمه في اول مشاركة له بعد رحلة علاجية طويلة من الاصابة استمرت لأكثر من سنة. وشكر المسعد الجماهير الاتحادية التي وقفت بجانبه طيلة فترة العلاج وكانت تسانده وهي التي دفعته بالعودة بقوة وقال ما زال لدي الكثير لكي اقدمه على الساحة الخضراء.
وكان خالد مسعد قد اشترك في لقاء فريقه الاتحاد امام الهلال وقدم مستوى جيدا تسبب في تسجيل هدف التعادل حيث قام بصنع الهدف ومرر الكرة الى داخل منطقة الجزاء.
وكان فريق الاتحاد والهلال قد التقيا مساء اول من امس في مباراة مقدمة من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي وانهى اللقاء الذي اقيم في جدة بالتعادل الايجابي 1/1 وكان الهلال البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه وقائد الفريق سامي الجابر 60، وعادل للاتحاد مهاجمه حمزة ادريس في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل السلبي وشهد اللقاء طرد لاعب الاتحاد محمد نور في الشوط الثاني بسبب تعمده ضرب لاعب الهلال احمد الدوخي. وبهذه النتيجة واصل الاتحاد تصدره الدوري السعودي بـ21 نقطة وما زال الهلال محتفظا بالوصافة برصيد 19نقطة.






اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 24/11/2001 عند الساعة » 07:27 AM
  #2  
قديم 24/11/2001, 03:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,378
هلا اخوي نواف

الله يعيطك الف عافيه

ومشكووووووووووووووووووووووووور
  #3  
قديم 24/11/2001, 04:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
الله يعافيك
  #4  
قديم 24/11/2001, 04:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي..
يعطيك الف عافيه ..
ويخليك ربي.
حبيب البي..
  #5  
قديم 24/11/2001, 06:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 338
Smile

تسلم أخوي ويعطيك الف عافية انشاءالله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
  #6  
قديم 24/11/2001, 09:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
شكر الك اخي نواف يعطيك العافية ..
  #7  
قديم 24/11/2001, 10:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
مشكور على هالأخبار اليوميه
يا أخي بصراحه ما قصرت
توفر علينا حق هالجرايد:p
  #8  
قديم 24/11/2001, 02:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/06/2001
مشاركات: 650
مشكور وربي يسلمك ويعطيك الصحة
  #9  
قديم 24/11/2001, 03:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2001
المكان: ولاية سـرايـيـفـو
مشاركات: 606
مــــــــــــــرســــــي
  #10  
قديم 24/11/2001, 03:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
مشاركات: 621
اخوي نوووواف الله يعطيك العافيه
ماقصرت وفرت علينا بدل ما ناخذ الغث والسمين
اختصرت لنا وجبت الاخبار اللي نبيها
الله يعطيك العافيه وعساك على القوة ان شاء الله
  #11  
قديم 24/11/2001, 04:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 475
مشكور وماقصرت ويعطيك الف عافيه
  #12  
قديم 24/11/2001, 05:40 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/11/2001
المكان: الزعيم
مشاركات: 25
يعطيك العافيه اخوي نواف
مشكوووووووور وماقصرت
  #13  
قديم 24/11/2001, 05:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/11/2001
مشاركات: 8
شكرا اخوي نواف على هالاخبار
وماقصرت
  #14  
قديم 24/11/2001, 06:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 540
الله يعطيك الف عافيه يا نواف ..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube