#1  
قديم 27/02/2007, 10:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
مشاركات: 150
ماذا حصل في 3-1-1421هـ ؟؟؟؟ ادخل لتعرف

في يوم السبت 3-1-1421هـ
الموافق 8-4-2000م

أقيمت مباراة الهلال والحزم ضمن ربع نهائي كأس ولي العهد

وهذا تحليل المباراة في جريدة الجزيرة في نفس اليوم
++++++++++++++++++++++++
الهلال عاقد العزم على عبور محطة الحزم

* كتب خالد المشاري
تستأنف عصر ومساء اليوم لقاءات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد وستكون الجماهير الرياضية على موعد مع لقاءين الأول سيجمع الهلال والحزم في بريدة وفي لقاء سينقل تلفزيونياً,, واللقاء الثاني سيجمع الاتفاق والرياض وسيتم نقله تلفزيونياً أيضاً من الدمام.
الهلال x الحزم
لقاء الهلال والحزم ثم نقله من الرس الى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريده نظراً للكثافة الجماهيرية التي يتوقع حضورها لأحداث هذا اللقاء الذي سيقام في الساعة الرابعة عصراً وسيقوم التلفزيون بنقله على الهواء مباشرة بصوت المعلق علي المقبل ولقاء اليوم سيجمع فريق الهلال أحد الفرق المرشحة لنيل لقب هذه المسابقة,, وفريق الحزم الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى.
وسيخوض الفريق الهلالي لقاء اليوم بمشاركة معظم نجومه وهذا ما سيجعل آماله قوية لخطف الفوز والتأهل للدور نصف النهائي.
وسيكون المدرب الهلالي يوردانيسكو حريصا على حث لاعبيه من أجل الظهور بالمظهر المشرف والمستوى القوي وعدم التهاون بالفريق لأن مثل هذه الأمور قد تنعكس سلبياً على فريقه,, ولاعبو الهلال بخبرتهم الواسعة لاشك انهم سيفرضون حضورهم القوي منذ وقت مبكر بهدف خلخلة توازن مستضيفهم وفك الحصون الدفاعية التي سيضعها أمام مهاجميهم لاعبو الحزم,, ولدى الهلاليين عوامل عديدة سترجح كفتهم لخطف الفوز ابرزها قوة خطي وسطهم وهجومهم وصلابة دفاعهم وتميز حراستهم بوجود العملاق محمد الدعيع لذلك سيكون الزعيم قادرا على حسم اللقاء اذا لعب بأدائه المعروف واهتم بالفريق المقابل.
* بالمقابل فإن فريق الحزم من الفرق ذات المستوى الجيد ولديه نجوم لها ثقلها من خلال ادائها الرائع ومن هؤلاء زهير الروضان وعزيز الدوسري وهدافا الفريق بدر الرميحي وعبدالرحمن الخليفة,, والمدافع المتألق حسن الدوسري,, كما أن بقية عناصر الفريق سيكونون حريصين على تقديم أفضل المستويات والتعاون مع بقية زملائهم من أجل الظهور بصورة مشرفة تتيح لهم الصمود أمام القوة الهلالية,, وسيجد لاعبو الحزم مساندة جماهيرية كبيرة بعدما وصل لهذه المرحلة الجيدة من المسابقة وسيكون للمساندة الجماهيرية دور كبير في ارتفاع الروح المعنوية للاعبي الحزم وبالتالي سيصبحون قادرين على تقديم مستوى يرضي آمال وطموحات جماهيرهم التي ستكتظ بها مدرجات ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة.
++++++++++++++++++++++++

وهذا الخبر من الغد بعدما تجاوز الحزم

++++++++++++++++++++++++
بهدفي الجمعان والدوخي
الهلال يجتاز عقبة الحزم ويتأهل للأربعة

كتب نبيل العبودي
اجتاز الفريق الهلالي عقبة الحزم ليتأهل لدور الأربعة من مسابقة كأس سمو ولي العهد بعد تغلبه عليه بهدفين نظيفين سجلا عن طريق لاعبيه عبدالله الجمعان وأحمد الدوخي على مدار الشوطين في الدقيقتين (18 و82) من زمن المباراة التي جمعت الفريقين على استاد مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة.
وقد جاءت المباراة متوسطة المستوى كان الهلال هو الأفضل أغلب فتراتها في الوقت الذي مال فيه الفريق الحزماوي إلى الطريقة الدفاعية وأحرج بطريقته تلك الفريق الهلالي صاحب البطولات والإنجازات في الوقت الذي لم يظهر الهلال بالمستوى المتوقع منه على الرغم من تفوقه الميداني وكان بالإمكان تقديم أفضل مما قدمه.
وإن ظل حارسه الدعيع طيلة دقائق المباراة مرتاحا ولم يختبر بأي كرة.
الشوط الأول
* جاءت بداية المباراة هادئة من الطرفين وسرعان ما بدأ الفريق الهلالي في فرض سيطرته وتهديد مرمى العنزي حارس مرمى الحزم الا ان التحصينات الدفاعية التي فرضها لاعبو الحزم حدت كثيراً من وصول الهلاليين الى المرمى الامر الذي دفع لاعبي الهلال الى الاعتماد على التسديد من خارج المنطقة اعتمادا في ذلك على الجمعان وسامي الجابر وسيرجيو.
ومع مطلع الدقيقة الرابعة كاد الجمعان ان يفتتح الاهداف بعد عرضية من المفرج على رأس الجمعان الذي حولها برأسه لامست الشباك العلوية.
وكانت هذه الكرة هي البداية الحقيقية لسيطرة الهلال وبدء تهديده للمرمى.
في المقابل كان فريق الحزم يعتمد بشكل كبير على الكرات العكسية المرتدة التي يقودها الثنائي طارق الروضان وبدر اليزيدي والتي كانت تصل هادئة الى الدعيع الذي لم يهدد مرماه بأي كرة خطرة طوال نصف الساعة الاولى من المباراة.
وكان للطريقة التي اعتمدها مدرب الحزم بوعلام دور في الحد من الخطورة الهلالية لاعتماده على الضغط على اللاعب الذي معه الكرة وهو ما سهل على لاعبيه كثيراً تخليص عدد من الكرات الخطرة قبل وصولها لمنطقة الخطر.
حتى ان الهدف الذي سجل خلال شوط المباراة الاول من قدم الجمعان كان من تسديدة بعيدة.
في مقابل ذلك كان فريق الحزم نداً قوياً وصعباً على الهلال في هذا الشوط واستطاع مهاجمه بدر الرميحي تهديد مرمى الدعيع في كرة كادت ان تسفر عن هدف لولا تدخل الدعيع وابعاده للكرة على الرغم من انه كان داخل الستة.
كان من الممكن ان تسفر عن هدف تعادل خاصة وانها كانت خلال الدقائق الخمس الاخيرة من هذا الشوط.
والتي شهدت فورة من قبل فريق الحزم احرج فيها الهلال وكاد ان يصل الى شباك الدعيع.
* هذا الشوط وعلى الرغم من انه شهد في اغلب فتراته تفوقاً لصالح الهلال الا انه عيب على الهلاليين هبوط مستوى لاعبي الوسط في الوقت الذي تفوق فيه اللاعب عبدالله الجمعان وكان اكثر لاعبي فريقه محاولة للوصول الى الشباك واستطاع بالفعل الوصول الى ذلك بقذيفة قوية.
هدف الشوط الأول
من كرة هلالية يتبادلها اكثر من لاعب تصل الى سيرجيو الذي تخطى اكثر من لاعب ليجهزها للجمعان الذي بدوره سدد قذيفة قوية من رأس القوس عانقت شباك العنزي الذي لم يشاهدها الا وهي تهز شباكه هدفاً هلالياً جميلا.
** الشوط الثاني من المباراة بدأه الهلال بداية هجومية بحتة وشكل ضغطا قويا على مرمى الحزم وكاد مع مطلع الدقيقة الثالثة أن يعزز الجابر تقدم الهلال بهدف ثان عندما تسلم كرة وهو في وضع شبه منفرد ليسدد كرة سهلة أرتمى عليها الحارس وأمسك بها تلتها مباشرة كرة أخرى لعبها المفرج إلى الشلهوب الذي سدد في الزاوية أبعدها المدافع.
وظل الهلال في ضغطه على المرمى الحزماوي طيلة الدقائق العشر الأولى من هذا الشوط قبل أن يميل اللعب للهدوء قليلا وتبقى المحاولات فردية بحتة كانت تضيع وسط الملعب في الوقت الذي كانت فيه محاولات قليلة من قبل بدر الزيدي مهاجم الحزم إلا أن هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح وأخرى من الرميحي تباطأ فيها لتصل سهلة للدعيع.
هذا الوضع أجبر يوردانيسكو على إحداث تغيير في وسط الهلال عندما استبدل سيرجيو والشلهوب بالتمياط والمطرف لينشط الهلال من جديد ويفرض سيطرته على الملعب ويعود لتهديد مرمى الحزم وبقي اللعب هجوميا من قبل الهلال وسط محاولات دفاعية محصنة من قبل الحزم.
فكانت الكرات الهلالية تضيع بين أقدام الدفاع نظرا لوجود الجمعان وحيدا في المقدمة ومع هذا ظلت المحاولات الهلالية قائمة على أمل تعزيز التقدم بهدف ثان فكانت المحاولات الهلالية تعتمد بشكل كبير على انطلاقات الدوخي ومجهودات التمياط في وسط الميدان التي أثمرت عن هدف ثان بالفعل عن طريق الدوخي.
هدف هلالي ثان
بعد مضي 37 دقيقة ومن جراء الضغط الهلالي المتواصل تبادل الهلاليون كرة فيما بينهم عن طريق الثلاثي التمياط والمطرف والدوخي في الجهة اليمنى الذي بدوره لعبها باتجاه المرمى حاول المدافع ابعادها إلا أنه اكملها في المرمى على يسار الحارس هدفا هلاليا ثانيا.
هذا الهدف أجهز على جميع المحاولات الحزماوية للخروج بأقل الخسائر حيث مال للعب المفتوح مما اتاح الفرصة للهلاليين للوصول إلى منطقتهم الخلفية بسهولة فكاد سامي أن يسجل الهدف الثالث لولا أن الكرة التي عالجها برأسه من عرضية الدوخي اصطدمت بالشباك الجانبي لتضيع فرصة هلالية محققة.
لتبقى الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي والدقائق التي احتسبت بدل وقت ضائع دون خطورة وينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين نظيفين.
من المباراة
قاد المباراة الحكم محمد السويل وساعده كل من حسين المغامسي وعبدالعزيز الكثيري واشهر البطاقة الصفراء لكل من سامي الجابر وعبدالله الجمعان وخميس العويران من الهلال وبدر الزيدي من الحزم.
سامي الجابر والجمعان حصلا على البطاقة الصفراء الثالثة مما يعني غيابهما عن لقاء سدوس الاثنين.
المفرج خرج مصابا وحل بديلا عنه النزهان.
الحزم فريق مكافح وصعوده للأولى لم يكن مفاجأة وسيكون الحصان الأسود لدوري الأولى الموسم المقبل إن قدم مستوى كالذي قدمه أمام الهلال.
++++++++++++++++++++++++


فقط للذكرى كتبت هذا الموضوع

والسلام خير ختام
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/02/2007, 10:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: عاصمة السعوديه
مشاركات: 1,731
مشكووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/02/2007, 10:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
أن شالله تـتـكـرر النتيجـــة يـووم الجـمـعـــة .."
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/02/2007, 10:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي صميم من جدة
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,488
الله يعطيك العافيه وما قصرت

بالتوفيق لزعـــيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/02/2007, 11:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
ماشاءالله عليك كيف جبتها
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/02/2007, 11:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
مشكووور ولاهنت
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/02/2007, 01:09 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
إن شاء الله

الزعماء يكررون الفوز
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/02/2007, 01:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
مشكوووووووووووووورين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/02/2007, 01:25 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 355
يعطيك العافيه ومشكوور على الموضوع الجميل
وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/02/2007, 01:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/09/2005
مشاركات: 120
يعطيك العافيه
لاكن اللي جابو الأهداف غايبين بسبب الأنتقالات
وإن شاء الله الكاسر له النصيب بأهداف اللقاء الجاي حتى لو يلعب الشوط الثاني وأتمنى المفرج يسجل أكثر من هدف لرفع المعنويه لديه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/02/2007, 01:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: every where
مشاركات: 4,398
أشكركـ

وإن شاء الله التاريخ يعيد نفســـه

بالتوفيق للزعيم

والوعد يوم الجمعـــة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/02/2007, 01:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ثنياني
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: جـــــ 15 ــــدة
مشاركات: 14,273
رااااايق وحلو

الله يعطيك العافية
وان شاءالله يتكرر تأهل الزعيم عبر بوابة الحزم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/02/2007, 02:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/01/2007
مشاركات: 435
إن شاء الله تتكرر الاحداث

ومشكور اخوي الغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/02/2007, 08:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
اشكرك يالغالي وان شاء الله نهي بعد المباراه..................................
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/02/2007, 09:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: @ روح الزعيم @
مشاركات: 5,682
مشكور اخوي ع الذكريات الحلوه

وان شاء الله تتكرر النتيجة واكثر لنتأهل وحنا نستحق التأهل والبطولة بجدارة بإذن الله تعالى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube