#1  
قديم 26/02/2007, 04:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
سامي .. نحبك بس نحب الهلال اكثر

بسم الله الرحمن الرحيم

النجم الرمز سامي عبدالله الجابر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدءا بالتحية والتقدير وكهلالي عشق فنك وعطاءك سنوات طوال ومن قلب محب مخلص لناديه آمل ان تعفو عن كاتب هذه السطور بعض قسوته وهي بلا شك قسوة محب ..
سامي نحبك بلا شك ولكن نحب الهلال اكثر
سامي نخسر من اعصابنا وصحتنا الكثير في نقاشات لا تنتهي مع كل من لا يشجع الهلال تدور معظمها حولك
ابو عبدالله .. اكرر نحب الهلال اكثر ونحبك حينما تكون في قدرتك ليس كثيرا ان تحظى بتلك المحبة في هذه المرحلة ولكن كثيرا علينا وفي حقنا منك أن تعود الينا بعد هذا الغياب والاشتياق بهذا المظهر ..
سامي رجاء لا تشارك الا وأنت مستعد
والله من وراء القصد
اتمنى لك ولكل هلالي خالص التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/02/2007, 04:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الملا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 714
لاتخشى على الذئب فهو يعرف الزمان والمكان المحدد للعودة وعندما يعوود سوف يضرب بلاهواده
من خلال تجارب كثيرة وتوقف كثير للذئب الهلالي نجده عندما يواجه التحدي أو الازمات يكشر عن انيابه

أنا سعيد لأن الكثير ينتقد سامي وعودته بهذه الصوره المهزوزه تعرفون لماذا ؟؟؟؟

لأني أعرف انه سيعود وينتقم !!!!!!!!!!!!!!!!

تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/02/2007, 04:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: الريــــــ في قلب الهـــــــــلال ـــــــاض
مشاركات: 748
وعليكـم السلام....

ع قول المثل [انكــر العبد رجليـــــــــــــــــه]...

نسيت من جاب البطولات للهــلال..................... منهـــــــــــــو مو اغلبـــــــــــهـا ســـــــــــامــــــــــي...

ولا انت نــــــــاكــر الجميــــــــــــــــــــل.....حسبـي الله ع الظالــــــــــــــــــم....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/02/2007, 04:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
المكان: شبكة الهلال (قلب) ..
مشاركات: 3,413
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الملا
لاتخشى على الذئب فهو يعرف الزمان والمكان المحدد للعودة وعندما يعوود سوف يضرب بلاهواده
من خلال تجارب كثيرة وتوقف كثير للذئب الهلالي نجده عندما يواجه التحدي أو الازمات يكشر عن انيابه

أنا سعيد لأن الكثير ينتقد سامي وعودته بهذه الصوره المهزوزه تعرفون لماذا ؟؟؟؟

لأني أعرف انه سيعود وينتقم !!!!!!!!!!!!!!!!

تحياتي للجميع


اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/02/2007, 04:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه الهلال غير
وعليكـم السلام....

ع قول المثل [انكــر العبد رجليـــــــــــــــــه]...

نسيت من جاب البطولات للهــلال..................... منهـــــــــــــو مو اغلبـــــــــــهـا ســـــــــــامــــــــــي...

ولا انت نــــــــاكــر الجميــــــــــــــــــــل.....حسبـي الله ع الظالــــــــــــــــــم....



كنت على وشك ان ارد عليك .. ولكن فكرت ثواني وانتبهت لاسلوبك وللقبك واخترت ان اكتب لا تعليق كي لا انزلق لمستواك

عموما ارجو ممن يشجع لاعبين محددين ان لا يدخل على موضوعي هذا وانما من يشجع الهلال فمرحبا به وبانتقاده او تأييده
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/02/2007, 04:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
نعم وفوق كل صوت اصرخ بها ( نحب الهلال اكثر )
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/02/2007, 04:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,582
هذا الذيب ولا غيره يسعد جماهيره ماعليك إن شاء الله سامي يبيض الوجه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/02/2007, 04:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: مكـة المكرمة
مشاركات: 753
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الملا
لاتخشى على الذئب فهو يعرف الزمان والمكان المحدد للعودة وعندما يعوود سوف يضرب بلاهواده
من خلال تجارب كثيرة وتوقف كثير للذئب الهلالي نجده عندما يواجه التحدي أو الازمات يكشر عن انيابه

أنا سعيد لأن الكثير ينتقد سامي وعودته بهذه الصوره المهزوزه تعرفون لماذا ؟؟؟؟

لأني أعرف انه سيعود وينتقم !!!!!!!!!!!!!!!!

تحياتي للجميع

والله ماراح يعود سـامي

فكرو بعقلكم بعيد كل البعد عن العاطفة

انــا من عشاق سامي الجابر كم من مرة بل كم من مرات أسعدنا هذا النجم

وأقدرة وأحترمة بس ياجماعة سامي أفضل له أن يمسك إداري للفريق

وهذي وجهة نظر وياليت نرد بكل أحترام لأن اختلاف الرائي لايفسد للود قضية

ومشكور أخوي كاتب الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/02/2007, 04:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/06/2004
مشاركات: 86
مع احترامي انت لا تعرف سامي
سنين وسامي يفرحنا سامي يكفي وجوده في الملعب
لماذا تنكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يكفي مباراة الوحدة دخل سامي بعد الغياب ومسكوه المدافعين وتركوا ياسر لحاله وسجل ياسر هدفين
سامي في لحظة يقلب المباراة رأسا على عقب


سامييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي
والباقي
اسامييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/02/2007, 04:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاش الهلال
مع احترامي انت لا تعرف سامي
سنين وسامي يفرحنا سامي يكفي وجوده في الملعب
لماذا تنكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يكفي مباراة الوحدة دخل سامي بعد الغياب ومسكوه المدافعين وتركوا ياسر لحاله وسجل ياسر هدفين
سامي في لحظة يقلب المباراة رأسا على عقب


سامييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي
والباقي
اساميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي



صادق اخوي

وأضيف على كلامك


الي مايعرف الصقر يشويه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/02/2007, 04:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/02/2006
المكان: في بيت الهلال
مشاركات: 375
[quote=عاش الهلال;4812514]مع احترامي انت لا تعرف سامي
سنين وسامي يفرحنا سامي يكفي وجوده في الملعب
لماذا تنكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يكفي مباراة الوحدة دخل سامي بعد الغياب ومسكوه المدافعين وتركوا ياسر لحاله وسجل ياسر هدفين
سامي في لحظة يقلب المباراة رأسا على عقب
quote]

كلام واقعي 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/02/2007, 05:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: القصيــــــــم
مشاركات: 1,149
ســـــــــــامي مو مثــــــل قبـــــل.......

لاكن نحبــــــــه وراح نستمر نحبــــــه حتى فـــي اســـواء مســتويـــاتــه....

هــــــلال نحبـــــــــــك بالطبـــــع اكثـــــــر من اى لاعـــــــــب.....
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/02/2007, 07:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاش الهلال
مع احترامي انت لا تعرف سامي
سنين وسامي يفرحنا سامي يكفي وجوده في الملعب
لماذا تنكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يكفي مباراة الوحدة دخل سامي بعد الغياب ومسكوه المدافعين وتركوا ياسر لحاله وسجل ياسر هدفين
سامي في لحظة يقلب المباراة رأسا على عقب


سامييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي
والباقي
اساميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي


ما ادري وش تتكلم عنه ياخوي سامي نزل المباراة والنتيجة 2-1 واللي سجل الاهداف رودريقو الفن وليس ياسر وللعلم سامي كاد ان يتسبب في هدف في مرمانا لبطء ردة فعله اثناء نزول كره امامه في منطقة الثمانية عشر لدفاعنا كما اهدر هدفا بنفس البطء ..
يا احبتي كلنا نعشق سامي ولكن لنحكم العقل قليلا ونترك العواطف والتي هي اكثر ما اخشاه على فريقنا .. سامي لا يملك ان يقدم شيءا حاليا فقط راقبوا تحركاته واستلامه للكره وتعرف انه وصل الى مرحله ( عمريا - وبدنيا ) لم يعد لديه المزيد .. المبارايات التي يخوضها الهلال حميعها ساخنة ولا تخلو من التحدي وليس المجال هنا مفتوح للتجربه او المجاملة او المساعدة على استعادة بعض المستوى .. ولو سامي حريص على أن يقدم شيء لوجدنا منذ بداية الموسم وفي كافة التدريبات ,, فأما ان يعود في الربع الاخير والاهم من الموسم فلا ..
اكرر
نحب الهلال اكثرررررررررررررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/02/2007, 08:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
المكان: في كيان سامي
مشاركات: 151
سامي لو يحطون فنيلتك بالملعب تكفي صدقوني الذئب راح يرجع ويرد على كل من شكك في قدرته على اللعب وفي النهاية نقول :




سسسسسسساااااااااممممممميييييي
والباقي
اسسسسسساااااااااامممممممييييييي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/02/2007, 08:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
المكان: في كيان سامي
مشاركات: 151
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مواجه
ما ادري وش تتكلم عنه ياخوي سامي نزل المباراة والنتيجة 2-1 واللي سجل الاهداف رودريقو الفن وليس ياسر وللعلم سامي كاد ان يتسبب في هدف في مرمانا لبطء ردة فعله اثناء نزول كره امامه في منطقة الثمانية عشر لدفاعنا كما اهدر هدفا بنفس البطء ..
يا احبتي كلنا نعشق سامي ولكن لنحكم العقل قليلا ونترك العواطف والتي هي اكثر ما اخشاه على فريقنا .. سامي لا يملك ان يقدم شيءا حاليا فقط راقبوا تحركاته واستلامه للكره وتعرف انه وصل الى مرحله ( عمريا - وبدنيا ) لم يعد لديه المزيد .. المبارايات التي يخوضها الهلال حميعها ساخنة ولا تخلو من التحدي وليس المجال هنا مفتوح للتجربه او المجاملة او المساعدة على استعادة بعض المستوى .. ولو سامي حريص على أن يقدم شيء لوجدنا منذ بداية الموسم وفي كافة التدريبات ,, فأما ان يعود في الربع الاخير والاهم من الموسم فلا ..
اكرر
نحب الهلال اكثرررررررررررررررررررررررر


اااااااااااااااااااااااااااااااااخخخخخخخخخخخخ يالمندس لو اقدر كان وقفتك بس ما باليد حيلة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube