#1  
قديم 26/02/2007, 02:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,174
الى متى ونحن نشاهدك وانت تهدم الرياضة السعودية؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا مبروك فوز الزعيم ومبروك علينا هذا الفريق الكبير ومبروك علينا خالد العنقري الذي راهنت عليه كثيرا واول من كتب عن هذا الاعب في هذا المنتدى انا واعوذ بالله من كلمة انا .
ثانياً:
كلنا لانرضى باهانة الاخرين وكلنا نتنافس من اجل الرياضة الرياضة ولاشيء غيرها لاننا مواطنون من دولة واحدة وشعب واحد ويوجد لدينا من يحافظ ويحفظ حقوقنا كرياضيين . عندما تكلم سمو الامير محمد بن فيصل عن واقع شخصية امين عام الاتحاد السعودي تم اصدار بيان اقل مايكون انه بيان جاء متاخر كثير فعندما قام رئيس واعضاء شرف نادي النصر بعد المباراة الاخير التي جمعت الهلال والنصر وانتهت بفوز الزعيم 2/1 بشتم وسب واتهام رئيس للجنة الحكام بالجاهل لم يصدر بيان استنكاري ويدافع عن رئيس اللجنة بل كرم بعد ذلك باقالته لماذا لانه الجعيد اما الافندي المدعو فيصل فتم اصدار بيان من مصدر مسؤل ( وش المصدر المسؤل ) حتى انا مدري من هو .
الى متى هذه التفرقة في المعاملة من شخص الى اخر والى متى والسوسة عبدالهادي ينخر في جسد الاتحاد السعودي الجواب هو حتى يخور قوامه .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube