#1  
قديم 25/02/2007, 03:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
المكان: تايه في دنيا الران
مشاركات: 3,404
Talking القناة الرياضية وبائع الرز المشتعل

السلام عليكم

معظمكم شاهد امس القرد المتعجرف بائع الرز المدعو خالد المشتعللللل

نقاط من الحلقة للي ماشافها

1- المذيع كان بعيد حوالي متر عن هذا بائع الارز ليش لأن على قولت المثل ابعد عن الشر وغنيله

2- عند الاتصال مع الاستاذ فهد المدلج بداء ينبح ويقاطع فهد ويعلي صوته على المذيع كنه قاعد بحراج بن قاسم

3- اصر المدعو مشعلل على نقطة اعادة المبارة (مباراة النثر مع غريمه اللدود الفيصلي ) وقال ان هذا احقاق الحق

الله اكبر الحين انتم النصراويه اكثر من اكل حقوق لاعبين ومدربين وفاضحينا بالاتحاد الدولي تجيبون لاعبين وماتدعفوا

تبون الحق

4- اهم نقطه القناة الرياضيه المتوشحه بالرداء الاصفر من رئيسها لبوابها على اي اساس تستضيف ناس غير اكفاء

اقل ما يقال عنهم انه حثالة المجتمع ( بالامانه بحياتي ماشفت نصراوي يقول الحق )

*نقطه اخيره ليش التعتيم الاعلامي لموضوع المصدر المسؤل ولا الظاهر انه مسؤل عن نادينا وبس



ستبقى مشتعل الى ان تموت بنارك






.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/02/2007, 03:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319


الله يسكنهم في مساكنهم

وين طلعوا معاه خفافيش الظلام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/02/2007, 03:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ N ALRASH
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
مشاركات: 3,137
يعطيك ألف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/02/2007, 03:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/09/2006
مشاركات: 67
الا على فكرة

وش منصبه بالاتحاد السعودي ؟؟؟

حتى انه استهزاء بصاحب مكتب تعاقداااات اللاعبين ؟؟؟

الظاهر انه من فرقة حسبوووووو
........................ و القافلة تسير ....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/02/2007, 03:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
أعتقد أن الموضوع مكانه الرياضة السعودية
فائق الود والإحترام
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/02/2007, 03:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
مشاركات: 872
الى متى وهو يستغبي جمهور ناديه
يكتب بالمنتدى وكاتب وظيفته<< محامي وقانوني!!!!


الاتعلم انك لم تدرس القانون ولاتعرف ذلك

مجرد متعصب وجد الجو المناسب في جريدةالرياضي

واتحداه ثم اتحداه على قولته محامي

ان يبرز اي شهاده تثبت ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/02/2007, 03:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
المكان: تايه في دنيا الران
مشاركات: 3,404
مشكووورين عل المرور

واعتقد ان موضوعي بمكانه الصحيح لأن نادينا تأذى كثير من هالشخص القذر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/02/2007, 03:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 744
ل تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/02/2007, 04:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 2,836
الله يحوم كبدك

هذا منتدى محترم بعيد عن السفائف

كرمه عن ذكر هالاشخاص وصورهم

ترى كتابته بمنتداهم وبالرياضي ما تعطيه الشهرة اللي انت عطيتها له يوم كتبت عنه


يا زعماء (اخصروهم ابرك)

الحقران يقطع المصران
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/02/2007, 04:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
المكان: MANCHESTER
مشاركات: 797
يعطيك ألف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/02/2007, 04:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2006
المكان: جــــــــدة
مشاركات: 743
مشكوور يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/02/2007, 04:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/07/2005
مشاركات: 1,477
شفتـ البرنامج

الشرهة على اللي مستضيفه ومسوي له قدر


قلة أدب مع المتصلين فهد المدلج و وواحد صاحب مكتب تعاقدات


حتى المذيع الغامدي ما سلم منه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/02/2007, 05:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 841
شفتـ البرنامج

الشرهة على اللي مستضيفه ومسوي له قدر


قلة أدب مع المتصلين فهد المدلج و وواحد صاحب مكتب تعاقدات


حتى المذيع الغامدي ما سلم منه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/02/2007, 05:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/01/2007
مشاركات: 155
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تداول الهلال
الى متى وهو يستغبي جمهور ناديه

يكتب بالمنتدى وكاتب وظيفته<< محامي وقانوني!!!!


الاتعلم انك لم تدرس القانون ولاتعرف ذلك

مجرد متعصب وجد الجو المناسب في جريدةالرياضي

واتحداه ثم اتحداه على قولته محامي


ان يبرز اي شهاده تثبت ذلك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/02/2007, 06:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,054
وين طلعوا معاه خفافيش الظلام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube