#16  
قديم 24/02/2007, 09:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CRIS LOVE
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: SAF stand
مشاركات: 3,977
> لاتعطيهم وجه <.
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 24/02/2007, 09:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,054
حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 24/02/2007, 10:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/01/2005
مشاركات: 488
ليس لهم الا هذا بعد ان عجزوا عن المجارات
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 24/02/2007, 10:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/02/2006
مشاركات: 405
حسبنا الله ونعم الوكيل

هذا هو التعصب بعينة
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 24/02/2007, 10:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
ههههه

وش تنتظر من ذوولي الهبلاااانـ واللـــه من زود القهر قاموا وكتبوها !!
اللـــه لا يقوله على ياسر ان شاء اللــه



ويقول المثل : القافله تسير والكلاب تنبح !
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 24/02/2007, 11:51 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
المكان: ميــلانو
مشاركات: 1,241
تدخل مواقعهم والعيااذ بالله

انا قبل كم سنه ) دخلت وقريت موضوع وغسلت ايدي منهم

واحد كاتب ::___
]
طيب وشلون مسلمون وانت تسب وتشتم وتغتاب
يالله لك الحمد على العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 25/02/2007, 12:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 1,346
لا لا يهمونك
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 25/02/2007, 12:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
المكان: الكويت
مشاركات: 904
ماعليك منهم

اللي مصدق يشوف مباريات الهلال

ويشوف ياسر يجندل ويمزق شباك الخصوم الله يخليه لنا ويكفيه كل شر اللهم آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 25/02/2007, 01:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2002
المكان: جده
مشاركات: 2,152
حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يصدر الاشاعات عن لاعبينا
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 25/02/2007, 01:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2004
مشاركات: 252
قريت الموضوع عشرين مره لكي استوعب فكرته وعجزت ,,, الى ان وصل تفكيري ان الموضوع فقط هو تصاميم احببت ان يراه الأعضاء !!!!
وبعدين نقلك للاشاعه وتكذيبها هو الذي يساعد على نشر الأشاعات

ياليت لو يكون هناك تدخل قوي جدا للمشرفين لامثال هذه المواضيع
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 25/02/2007, 02:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
حسبنا الله
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 25/02/2007, 02:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى الطمخ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
المكان: яøчαł мαđяıđ
مشاركات: 1,729
حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 25/02/2007, 02:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/01/2005
مشاركات: 960
مع الخيل يا شقرا
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 25/02/2007, 02:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
المكان: جده
مشاركات: 293
يارجال ياسر مدوخهم ومن اللي في قلوبهم يسوو كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 25/02/2007, 02:56 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube