#1  
قديم 24/02/2007, 12:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 245
محاولات لأسقاط كيان الزعيم والضغط على محمد بن فيصل

الدنيا مهمى كان الأنسان بها من منصب أو جاه أو مال لن تنفعه بشيء بعد رحيله ينفعه العمل الصالح والسمعه الطيبه ومن يقول الرياضه شيء ترفيهي ولايحاسب من قصر أو ظلم بها أقول له أنه مخطئ فلو كانت شيء للترفيه فقط لما تفرغ كل هاؤلاء وتركوا أعمالهم ودراستهم لهذه الكره وهي تعتبر حالياً مصدر دخل لكل لاعب ومن يعمل في نادي أو في أي جهه مسؤله ولو كان حارس بوابه ملعب فهوا مؤمن على عمله ولايحق له تفضيل ناس عن ناس مهمى كان ولاكن نشاهد العكس دائماً خصوصاً في المملكه العربيه السعوديه حفظها الله وليس العيب في من وضع النظام بل العيب في من يطبق النظام .

رحل رمز الرياضه ليست السعوديه فقط بل العربيه والأسيويه فيصل بن فهد (رحمة الله ) بقي له ذكره من شاهد أعماله دعا له بكل خير وثمارها لازالت تقطف الى الأن ولكن ظهور أشخاص من بعده سوف يشوهون ويدنسون هذه النبتات الطاهره من أنسان قدم كل مالديه لتطوير الرياضه .

ومن ثم عبدالله الدبل ( رحمة الله ) كل من ذكر أسمه دعا له وهذا ماينفعه في أخرته قدم وعمل المستحيل الى أخر ايامه رحمه الله وهو يخطط لمستقبل الكره السعوديه .
وسوف ترحل يافيصل ولن يبقى لك الى الدعاء عليك وأعمالك المسوده لوجهك
ولكن ظهور أنسان معتوه عقلياً مثل فيصل عبدالهادي ومحاولاته الفاشله التي سبقه قبلها نادي النصر بمحاولة التحرش في الهلال والصاق كل شيء في الهلال ومحاولة تشويه سمعه وبطولات الهلال فهذا مستقبله نادي فاشل يصارع على البقاء ومشاكل بين الأعضاء وكل من ينتمي اليه ليس حب فيه بل حب في الشهره ومن ثم أتى من بعده نادي الاتحاد محالاً في شتى الطرق ولو كان بطرق غير شرعيه الى أزاحة نادي الهلال ولو عن بطوله ولاكنه فشل ولو ذكرنا خسائر هذا النادي بسبب الهلال فهي لاتحصى ولاكن لاثمار لها لانها فاشله ولاكن نادي الهلال ساعد على فضح منصور البلوي أمام الكثير وساعد على فضح خططه وتزويراته وكثير من الأمور منه ومن غيره واليوم يظهر علينا هذا الشخص الذي سوف يسيء لرياضتنا ولمملكتنا الحبيبه ولاكن هيهات أن نسكت ونحن في ديار العز حللنا قضية فلسطين ولم نستطع أزاحة صعلوك متعجرف يكمل مسيرة من سبقه من صعاليك من كتاب ونقاد ومحللين ورؤساء أنديه لأسقاط كيان شامخ بكل ماتعنيه الكلمه .

دائماً كل ماشاهدت الظلم على الهلال في أي تصرف أو مباراة في تحكيم أو غيره أجزم أن الهلال سوف يفوز لأن الله لايرضى الظلم والحمد لله الأدله كثيره من مباراة الاهلي وحتى مباراة الوحده فكل ماظلم الهلال أيقنت أنه سوف يفوز والحمد لله قد تكون هذه نعمه .

ولكن تصرفات العبدالهادي وغيره هي محاولة أزعاج سمو الأمير محمد بن فيصل وتطفيشه وأبعاده عن النادي لكي يفقد النادي أغلى مالديه وهو رئيس نادر الوجود ولو وضعوه رئيس عام لرعاية الشباب لرئينا المنتخب ينافس على دور الأربع في كأس العالم ولاكن أطاحت بنا الأقدار أن نكون هكذا .

ولكن لدينا عيوب وهي :ـ
1/ سكوت أعضاء شرف الهلال ورئيس الهلال عن كثيرمن الأعمال التي تمارس ضد الهلال سواء من العبدالهادي أم من غيره فهذا ساعد هذه الأطفال على التمرد في تصرفاتها فمن المفروض الرد على كل شيء يدار ضد الهلال والأدله واضحه وموجوده

رساله لكل من يحاول زعزعة هذا الكيان أو الظغط على محبوبنا الأمير محمد بن فيصل

فنحن بأذن الله لن نسكت سوف نبذل كل مالدينا لرد على هذه الوقاحات ,
نحن شعب وأنتم أفراد ,
نحن مملكة وأنتم قريه ,
نحن أبطال وأنتم جبناء ,

هذا كيان شامخ وسوف يظل شامخ بأذن الله ولن تؤثر عليه أي أفعال ومحمد بن فيصل كبير والكبير لاينظر الى محل أقدامه وهم أنتم .

رســــــــــــالة محب لمملكة الزعيم
أحد أفراد شعب مملكة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/02/2007, 02:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
غير فيصل افندي كانوا اشطر وماقدروا على كيان الزعيم وجمهورة

ابو سلطان كيدهم وان قدرت تزيدهم زيدهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube