المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/11/2001, 03:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/08/2001
مشاركات: 87
"نواف الذهبي": فخور بعودتي للملاعب بمباراة خيرية في شهر كريم

أعلن الفتى الذهبي.. أحسن لاعب عربي وآسيوي الموسم الماضي النجم نواف التمياط أن عودته للملاعب ستكون مساء يوم الأحد القادم باستاد الأمير فيصل بن فهد ـ رحمه الله ـ ضمن فعاليات المباراة الاستعراضية لمهرجان "أصدقاء الأطفال المعوقين" والذي يبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.وقال التمياط في المؤتمر الصحفي الذي عقدته أمس جمعية الأطفال المعوقين بمناسبة تنظيم مهرجان أصدقاء الأطفال المعوقين "بعد غد الأحد"، قال: "لقد شاءت إرادة الله أن تكون عودتي للركض بالكرة في مناسبة خيرية أتشرف بالمشاركة فيها هي مهرجان "أصدقاء الأطفال المعوقين" ،حيث ستقام مباراة استعراضية تضم العديد من زملائي نجوم كرة القدم السعودية الحاليين والمعتزلين على كأس الوفاء للفقيد الغالي الأمير فهد بن سلمان ـ رحمه الله ـ .
وأضاف التمياط: إنني أسعد ما يكون بالمشاركة في هذا المهرجان الخيري الذي يخصص دخله لصالح جمعية الأطفال المعوقين.. هذه المؤسسة الرائدة التي يقودها الأمير سلطان بن سلمان من نجاح إلى نجاح.
من جانبه قال مدير عام الجمعية، الأستاذ عوض عبدالله الغامدي: "في إطار سعي جمعية الأطفال المعوقين لحشد الدعم المادي والمعنوي لبرامج وخدمات الجمعية المجانية لهذه الفئة الغالية من الأبناء، وقع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، والشيخ خالد بن سليمان العليان رئيس مجلس إدارة شركة كوكاكولا السعودية للمرطبات اتفاقية تعاون مؤخراً، لتنظيم ورعاية عدد من المناشط والبرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية لصالح الجمعية بهدف مساندة جهود الجمعية وخدماتها الخيرية في علاج وتعليم وتأهيل الأطفال المعوقين، حيث تتولى شركة كوكاكولا رعاية مهرجان للمدارس في مناطق مراكز الجمعية المختلفة، وتنظيم الدورات الرياضية، ودعم المناسبات الثقافية والاجتماعية والترفيهية لصالح الجمعية ومناشطها طوال فترة الاتفاقية التي تمتد لمدة عامين قابلة للتجديد".
ويأتي "مهرجان أصدقاء الأطفال المعوقين" الذي تنظمه الجمعية مساء يوم الأحد العاشر من رمضان المبارك، الموافق 25نوفمبر باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، كأبرز فعاليات اتفاقية التعاون بين الجمعية وشركة كوكاكولا السعودية.
ويتضمن المهرجان العديد من الفقرات المثيرة والمتميزة، منها مباراة استعراضية على كأس الوفاء لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان ـ رحمه الله ـ، وعروض ليزر، وفقرات فكاهية يقدمها عدد من نجوم الكوميديا المعروفين.
ويشارك في المباراة الاستعراضية العديد من النجوم الدوليين الذين بادروا لتلبية دعوة جمعية الأطفال المعوقين دعماً لرسالتها الخيرية. ولأهدافها النبيلة. هذا وسيجري سحب غير مسبوق على ثلاث سيارات مرسيدس موديل 2001م على تذاكر المشاهدين في نهاية المهرجان الذي سيمتد على مدى ساعتين اعتباراً من الساعة التاسعة والنصف، وسيتم توزيع ثلاثين ألفا من الجوائز والهدايا على جماهير الحضور.
ويُعد هذا المهرجان أحد الأنشطة المهمة التي تبنتها جمعية الأطفال المعوقين هذا العام في مسعاها لتوفير دعم مالي لبرامجها الخيرية وخدماتها المجانية التي تقدمها مراكزها في الرياض وجدة ومكة المكرمة والجوف والمدينة المنورة قريباً بمشيئة الله للأطفال المعوقين.
كما أشاد مدير عام الجمعية بما حظيت به فكرة المهرجان من استجابة ودعم كريمين من العديد من النجوم الدوليين ومن الفنانين.
هذا ومن المنتظر أن يشارك في المهرجان الذي يمتد لثلاث ساعات كل من: سامي الجابر، محمد الدعيع، نواف التمياط، فهد المصيبيح، صفوق التمياط، سعيد العويران، أحمد جميل، خالد مسعد، فؤاد أنور، أحمد الصغير، فهد المهلل، عبدالرحمن الحمدان، صالح النعيمة، عبدالعزيز الرزقان، ناصر الجوهر، صالح الداود، رمزي العصيمي، صالح النجراني، سلطان مرزوق، فهد الهريفي، ماجد محمد الخراشي، عبدالرحمن الرومي، وحمزة إدريس.
هذا وصرح مصطفى فارسي، مدير العلاقات العامة بشركة كوكاكولا السعودية، حيث قال: "إن رعاية برنامج أصدقاء الأطفال المعوقين إنما تؤكد التزام الشركة بواجبها تجاه المجتمع وبالذات لذوي الاحتياجات الخاصة، ويأتي هذا البرنامج ليجسد حرص الشركة على دعم جهود الجمعية وخططها وأهدافها".
وأضاف فارسي: "تستحق جمعية الأطفال المعوقين برسالتها السامية كل الدعم والمؤازرة، ونأمل أن يزداد اهتمام القطاع الخاص بها، خاصة وأنها تؤدي خدمات إنسانية ضرورية لقطاع مهم من مجتمعنا، وكشركة وطنية تتلمس احتياجات مجتمعها نأمل أن تسهم شراكة كوكاكولا مع الجمعية من خلال برنامج أصدقاء الأطفال المعوقين في الوصول برسالتها السامية، وأهدافها الواضحة إلى أكبر عدد ممكن من سكان المملكة".
كما أوضح فارسي أن برنامج أصدقاء الأطفال المعوقين الذي اطلقته كوكاكولا بالتعاون مع جمعية الأطفال المعوقين منذ عدة أشهر سيتضمن رعاية وتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة في عدد من مدن المملكة مما سيسهم في تنمية الموارد المالية للجمعية والتي تعتمد بشكل أساسي على التبرعات والمساهمات الخيرية




نقلا عن جريده الرياض
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube