#1  
قديم 22/02/2007, 02:10 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,667
أخبار الزعيم ليوم الخميس4/2/1428هـ من [ الرياضية - الاقتصادية ]










مدرب الهلال يستعين بالصويلح والجري

- نائف الثقيل من الرياض - 05/02/1428هـ
دخل أحمد الجري وتركي الصويلح لاعبا فريق الهلال الكروي ضمن قائمة الفريق في لقاء الوحدة مساء اليوم ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس ولي العهد ليكونا بديلين لعبد العزيز الخثران وتفاريس الموقوفين إضافة إلى ماجد المرشدي الذي تعرض لحادث أمس الأول لن يعيقه عن المشاركة.
وكان سيريزو مدرب فريق الهلال الكروي قد أغلق المران عصر أمس استعدادا لمواجهة الوحدة، حيث ركز على بعض الجمل التكتيكية.
من جهة ثانية, تنطلق اليوم حافلات من المنطقة الشرقية لنقل الجماهير الهلالية الراغبة في مساندة الفريق الكروي في لقاء الوحدة.



الليلة .. الإثارة والمتعة تحضر بقوة في دور الـ 16 لكأس ولي العهد
الهلال والوحدة.. صراع العمالقة ولقاء التميز



- عبد العزيز العجلان من الرياض - 05/02/1428هـ
لقاء لا يحمل أنصاف الحلول، لقاء لا يقبل التعويض، لقاء لا بد من فائز وفريق آخر خاسر، لقاءات الكؤوس. مواجهة الهلال متصدر كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وصيفه الوحدة ضمن لقاءات دور الـ 16 في كأس مسابقة كأس ولي العهد، حيث يستضيف الأزرق الفرسان الليلة على أرض ستاد الملك فهد الدولي في الرياض الساعة 8:10 مساء.
المباراة تجمع أفضل فريقين من الناحية الفنية بالأرقام، فالهلال متصدر الدوري والفريق الأكثر في عدد مرات الفوز والوحدة الذي يقدم صورة ناصعة البياض عن فرسان مكة ويظهر في أجمل حلته ويقدم أفضل موسم طوال تاريخه.
الهلال يدخل المباراة مدافعا عن لقبه بطلا لآخر بطولتين للكأس حيث تغلب على الأهلي الموسم الماضي بهدف نواف التمياط، فيما حقق البطولة التي سبقتها أمام القادسية بهدفين لهدف سجلهما محمد الشلهوب، ومحمد العنبر.
الأزرق يخوض المباراة بعاملي الأرض والجمهور، إضافة إلى الدافع المعنوي الكبير بعد فوزه على الاتحاد الأسبوع الماضي.
وقد تنفس البرازيلي سيريزو المدير الفني للزعيم، الصعداء عقب تأكد مشاركة مهاجمه ياسر القحطاني بعد شفائه من الإصابة بكدمة في ظهره عقب اشتراكه مع رضا تكر مدافع الاتحاد في اللقاء أخيرا، ولكنه لا يزال في مأزق خط الدفاع الذي يفتقد الثنائي البرازيلي تفاريس، وعبد العزيز الخثران الموقوفين لطردهما بالبطاقة الحمراء أمام الاتحاد، حيث وقع المدرب الهلالي في موقف لا يحسد عليه لما يمثله اللاعبان من ثقل فني ومعنوي كبير لزملائهم اللاعبين والمنتظر أن يزج بالثنائي ماجد المرشدي، وأحمد الجري بدلا عنهما.
الهلال من الناحية الفنية يعيش فترة جيدة جدا عقب مرحلة اللا توازن التي عاشها الفريق إبان إشراف البرتغالي بوسيريو المقال، فقد حقق انتصارين مهمين في الدوري أمام الاتفاق، والاتحاد استعاد بهما توازنه الفني والنفسي.
سيريزو وضحت خلال الأيام الماضية والتي فضل إغلاق التدريبات منذ الإثنين الماضي عودته للاعتماد على محمد الشلهوب من جديد في منتصف الملعب وصناعة اللعب بجانب الليبي طارق التائب.
واتضح أنه يواصل نهج أسلوبه نفسه الذي لعب به أمام الاتحاد بالاعتماد على الثنائي ياسر القحطاني ورودريجو فرنانديز في المقدمة عبر منهجية 4/4/2 بوجود محمد الدعيع في الحراسة، خالد العنقري، المرشدي، خليل، والجري في الدفاع، خالد عزيز، عمر الغامدي، الشلهوب، والتائب في الوسط.
في المقابل، يدلف الوحدة إلى المباراة بطموح لا حدود له فهو يعيش أجمل فتراته تحت إشراف الألماني بوكير مدرب الفريق، الذي قاد فريقه إلى وصافة الدوري، لذلك فعشاق "فرسان مكة" يعلقون آمالاً كبيرة وواسعة على فريقهم وعناصره الحالية لإعادته إلى منصات التتويج من جديد وهو من غاب عنها طويلا.
الألماني بوكير سعيد جدا بعودة المدافع الدولي أسامة هوساوي إضافة إلى جاهزية عيسى المحياني إلا أن تأكد غياب السنغالي حماد جي يقلقه، كما أن المشكلة الأخيرة التي وقعت بين علاء الكويكبي نجم الفريق، ومساعده حاتم خيمي، ومدير الكرة، قد تلقي بظلالها على الفريق واستعداداته، وتؤثر في عطائه في اللقاء.
ويلعب بوكير بأسلوب 4/5/1، ممثلاً في عساف القرني في الحراسة، عبد الرحمن العصفور، كامل الموسى، هوساوي، وكامل فلاته في الدفاع، خالد الحازمي قائد الفرق، الصربي فلاديمير، طلال الخيبري، ماجد الهزاني، وناصر الشمراني في الوسط، والمحياني في الهجوم.
المباراة لها معايير أخرى فالهلاليون يرغبون في تحقيق الفوز الأول لهم هذا الموسم على الوحدة بعدما فشلوا في تحقيقه في الدوري حيث خسر في لقاء وتعادل في الآخر، فيما يتوثب الوحداويون إلى رد الدين للهلاليين الذين حرموهم الصعود لمنصات التتويج الموسم الماضي عندما أخرجوهم من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد بفوزهم ذهابا وإيابا.
يذكر أن المباراة سيقودها طاقم من إسبانيا، هم: سيزار مونيز فرنانديز حكم ساحة ويساعده جيسوسي كالفو جودا مور مساعداً أول وجوسي ماتول فيرنانديز مساعداً ثانياً وميجيل أنجل إبرا جامز حكماً رابعاً.



غياب تفاريس لا يهز الهلال .. المرشدي:
الوحدة مخيف .. سنوقف هجوم الفرسان

- نايف الثقيل من الرياض - 05/02/1428هـ
حذر ماجد المرشدي مدافع فريق الهلال الكروي الأول، من خطورة الوحدة خصم فريقه الليلة في اللقاء الذي يجمعهما على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن دور الـ 16 لمسابقة كأس ولي العهد، وقال: الوحدة فريق كبير وتطور هذا الموسم بشكل لافت للنظر، وبات فريقا مخيفا لخصومه، وحقيقة أنا أخشى أن يخرج الهلال من كأس ولي العهد، لذلك يجب علينا كلاعبين أن نحذر من الوحدة، ونسخر طاقاتنا للتغلب عليهم وإسعاد جماهيرنا الوفية التي تعد مصدر قوتنا والمحفز الأول لنا للفوز ومواصلة مسيرتنا في البطولة.
وشدد المرشدي على أنه استفاد كثيرا من تجربته ومشاركته العام الماضي مع الوحدة، وأبان "أجواء الوحدة تشبه لما في الهلال فقد وجد لديهم التكاتف والأخوة والمحبة بين اللاعبين، ودعم كبير من الإدارة وأعضاء الشرف والجماهير، وأنا أستفيد كثيرا من تلك التجربة في تصحيح أخطائي وتطوير مستواي من خلال اللعب بشكل دائم".
وعن غياب زميله البرازيلي تفاريس عن مواجهة الليلة، رد: شهادتي في تفاريس مجروحة لأنه لاعب كبير وأخلاقه عالية لكن غيابه لن يؤثر في الهلال لأن الزعيم لا يقف على لاعب بعينه، إضافة إلى أن البديل جاهز وسيسد ثغرة تفاريس بكل اقتدار، نحن كدفاع هلالي سنتصدى لهجوم الوحدة ونمنعهم من هز شباك الهلال.
وحول الحادث الذي تعرض له ماجد أمس الأول، أبان "الحمد لله الحادث بسيط ولن يعوقني عن اللعب، وأنا جاهز 100 في المائة ولا أعلم هل أشارك الليلة أمام الوحدة أم لا، لكني رهن إشارة البرازيل سيريزو مدرب الفريق، لخوض النزال".



محمد بن فيصل: الحسم بيد لاعبي الهلال

- نايف الثقيل من الرياض - 05/02/1428هـ
شدد الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال، على قدرة لاعبي فريقه على التعامل مع النزالات الحاسمة في حديثه قبل مواجهة ضيفهم الوحدة ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس ولي العهد، وقال "يمتاز الهلال بلاعبي الخبرة والنجوم القادرين على التعامل مع مباريات خروج المغلوب والظفر بالنتيجة الإيجابية للتأهل إلى الدور المقبل، والأهم لدينا النتيجة بغض النظر عن المستوى الذي نطمح إلى أن يكون مرضيا للجماهير الهلالية".
وزاد "سيكون النزال مثيرا وممتعا للجمهور السعودي لما يملكه الفريقان من نجوم، حيث يتمتع فريق الوحدة بجيل شاب وعناصر أوصلت الفريق إلى مركز الوصافة في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، بينما الهلال غني عن التعريف وفريق بطولات".
وأكد رئيس الهلال أن فريقه سيستهل طريق الدفاع عن لقبه بلقاء فريق قوي ومنظم، وأبان "سنلاقي منافسنا على الصدارة في الدوري، وحصان الموسم الحالي، لذلك يتطلب منا جهداً مضاعفاً لتخطي عقبة الوحدة".
وطالب الأمير محمد بن فيصل جماهير ناديه بالحضور إلى ستاد الملك فهد الدولي في الرياض لمساندة لاعبي الفريق خلال نزال الوحدة، وقال "يعد الجهور الهلالي الداعم الرئيس للفريق ومشارك في إنجازات الهلال، وبما أن النزال في الرياض فلابد أن نستغل عاملي الأرض والجمهور للضغط على منافسنا الوحدة ولتكون أحد عوامل الفوز".




في لقاء الفريقين ضمن دوري أبطال أوروبا .. جيجر يقتدي بالموهوب
حكم ليل ومانشستر يؤكد صحة هدف الشلهوب


- بندر الرشود الرياض - 05/02/1428هـ
بعد مضي عدة أيام على لقاء فريق الاتحاد والهلال الذي انتهى لمصلحة الهلال بهدفين لهدف والجدل الذي صاحب الهدف الثاني للهلال الذي سجله نجمه محمد الشلهوب بحجة أن اللاعب نفذ الكرة قبل أن يأذن له حكم المباراة، إلا أن كثير من النقاد والمختصين في مجال التحكيم أكدوا صحة الهدف بحجة أن اللاعب يحق له تسريع اللعب والاستفادة من الخطأ الذي أحتسب لمصلحته ليأتي تأكيد آخر من قبل الحكم فرانك دي بيكلير الذي أدار لقاء فريق ليل الفرنسي وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي البارحة الأولى ضمن دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والذي أقر بصحة الهدف الذي سجله لاعب مانشستر يونايتد راين جيجز في الدقيقة 81 من عمر المباراة بالطريقة نفسها التي سجل بها الشلهوب، حيث لم يتوان الحكم في احتساب الهدف وسط احتجاج من قبل لاعبي ليل وحارسهم الذي تفرغ لتوجيه حائط الصد ليباغته جيجز بهدف المباراة الوحيد.
وكاد ذلك الهدف يفسد جو المباراة بعد أن هم لاعبو ليل بالخروج من الملعب احتجاجاً على احتساب الهدف إلا أنهم عادوا بعد ذلك لمواصلة اللعب.
ويأتي احتساب هدف مانشستر الحاسم في شباك ليل الفرنسي ليؤكد صحة هدف محمد الشلهوب الذي احتج عليه الاتحاديون كثيراً بذريعة أنهم لم ينتهوا بعد من تجهيز حائط الصد، والحكم لم يسمح للشلهوب بتنفيذ الكرة.





الإثارة تعود من جديد.. في مسابقة كأس ولي العهد لدور الـ16: الزعيم بالأرض والجمهور يواجه طموح الفرسان ونجران يخطط لمفاجأة بنو قادس



الرياضية ـ علي العلي

تتواصل مباريات مسابقة كأس ولي العهد لدور الـ16 إثارتها لليوم الثاني على التوالي بلقاءين يجمعان الهلال والوحدة في أقوى المواجهات فيما يحل القادسية ضيفا على نجران.
الهلال * الوحدة
تقام مباراة الهلال والوحدة على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض وهي أقوى لقاءات هذا الدور كون الهلال يتصدر الدوري فيما يحل الوحدة وصيفا له وسيكون عنوان هذه المباراة للفريقين لا للخسارة رغم أنها لن تنتهي إلا بفوز أحدهما حتى لو اضطر الحكم الى تمديدها لاشواط اضافية أو الوصول الى ركلات الترجيح، ويدخل الهلال المواجهة متسلحا بالأرض والجمهور الذي يتوقع أن يحضر بكثافة لهذه المباراة علاوة على ارتفاع معنويات لاعبيه بعد الفوز الأخير الذي حققه على الاتحاد وسيفتقد الهلال لخدمات مدافعيه (تفاريس) والخثران الموقوفين بالبطاقة الحمراء ويتوقع أن يلعب مدرب الهلال (البرازيلي) سيريزو بنفس طريقته السابقة والتي جلبت له الفوز مرتين وهي (2/4/4) بتواجد ياسر أو الفان في الهجوم ومساندة التمياط والتائب.
على الطرف الآخر يدخل الوحدة اللقاء وهو في أوج توهجه رغم افتقاده لـ(4) عناصر أساسية بسبب الإيقاف والإصابة وهم: أسامة هوساوي وحمادجي وطلال خيبري وعلاء كويكبي ولم يواجه مدربه (بوكير) أي مشاكل في ايجاد البديل الجاهز لإشراكه محل المتغيبين ويتوقع أن يعتمد الفريق الوحداوي على إغلاق المناطق الخلفية بأكبر عدد ممكن من اللاعبين وتضييق الخناق على الهلال وعدم ترك المساحات بالتقدم وصناعة اللعب ويتوقع أن ينهج (بوكير) اللعب عن طريق الكرات المعاكسة وتكمن خطورة الفريق بتواجد الثنائي عيسى المحياني وناصر الشمراني واللذين سيشكلان خطورة بالغة على الفريق الهلالي.
نجران * القادسية
تقام مباراة نجران والقادسية على أرض ملعب نادي الاخدود بنجران. ويدخل نجران هذا اللقاء مدعما بالأرض والجمهور وسط معنويات عالية وطموحات كبيرة لأجل إزاحة القادسية للانتقال لدور الـ(8) ويتسلح نجران بالأرض والجمهور والذي يسانده بضراوة متناهية خصوصا أنه يلعب على أرضه والفريق يملك أوراقا رابحة مثل الحسن اليامي وعلي آل ضاوي وخالد ذيبان والفريق يتصدر فرق الدرجة الأولى ويعيش في أفضل حالاته، على الطرف الآخر يدخل القادسية المباراة بهدف الفوز والانتقال لدور الـ(8) وإبطال أية محاولات نجرانية لنيل منه وقذفه خارج الأدوار المتقدمة للمسابقة. ويتوقع أن يعتمد مدربه (بن ناصري) على نهج اسلوب متوازن في كل خطوطه والاعتماد على الكرات المعاكسة والتي يجيدها المحترف (كوستا).




(سيريزو) يجهز خليل والجري و(بوكير) يطالب بالضغط على حامل الكرة

الرياض ـ سمير المصلح مكة المكرمة ـ الرياضية


وسط سرية تامة اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال استعداداته لخوض مواجهة اليوم أمام الوحدة بعد أن قرر المدرب البرازيلي سيريزو إغلاق التدريبات الثلاثة التي سبقت اللقاء لحرصه على إبعاد لاعبيه عن أي مؤثرات خارجية. واستعان سيريزو بالثنائي أحمد خليل وأحمد الجري لتعويض غياب الموقوفين بالبطاقة الحمراء البرازيلي تفاريس وعبدالعزيز الخثران. من جانبها سعت الإدارة الهلالية على إعداد اللاعبين معنويا وفنيا بعد الاجتماع المطول الذي عقده رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري
كما قامت إدارة النادي بتسليم اللاعبين مكافأة الفوز على الاتحاد بواقع (10) آلاف ريال لكل لاعب.
من المرجح أن يخوض الفريق اللقاء بتشكيل مكون من:«الدعيع، الجري، المفرج، خليل، العنقري، عزيز، الغامدي، الشلهوب، التائب، ردريجو الفان، ياسر» والأخير تماثل للشفاء مؤخرا من الكدمة التي تعرض لها أمام الاتحاد.
وفي مكه وضع مدرب فريق الوحدة الألماني بوكير في تدريب أمس الأول اللمسات الفنية الأخيرة على تشكيلة فريقه التي سيدخل بها مباراة الليلة أمام الهلال والتي أظهرت عدم جاهزية المدافع الدولي أسامة هوساوي الطبية الذي تعرض لكدمة عنيفة على خلفية احتكاك غير مقصود مع زميله سلطان اللحياني في مران الأحد الماضي والذي زرع القلق في الجهازين الإداري والفني الوحداوي رغم أن الفريق الوحداوي سيقابل الهلال الذي يغيب عنه مدافعان أساسيان هما البرازيلي تفاريس والخثران واللذان طردا أمام الاتحاد في الدوري يوم الجمعة الماضي، وفي مران الأمس شوهد الهوساوي يؤدي تمارينه منفرداً باللف حول المضمار..
و يعول المدرب بوكير على قوة الهجوم المتمثل في تواجد الهدافين عيسى المحياني وناصر الشمراني الذي لم تكتمل جاهزيته بعد من جراء الإصابة التي داهمته في مران أمس الأول كما غادر في منتصف لقاء فريقه الدوري الماضي أمام الحزم لتجدد إصابته في مفصل القدم و تبدو مشاركة المهاجم الصاعد أحمد الموسى واردة الى حد كبير في ظل عدم جاهزية الشمراني للقاء، ومن خلفهما صناع اللعب اليوغسلافي فلاديمير وماجد الهزاني لاستغلال النقص الدفاعي الهلالي.
وركز بوكير في التدريبات الأخيرة على الأداء المتوازن داخل الملعب مؤكداً للاعبيه أن الثقة في النفس مهمة في مثل هذه المباريات الحاسمة وان الفوز على الهلال والتأهل لدور الـ8 في مسابقة الكأس ستمنح الوحدة دفعة معنوية كبيرة نحو صدارة فرق الدوري .. وقال بوكير: إنه شاهد أكثر من مرة مباراة الهلال أمام الاتحاد الأخيرة وسجل من خلالها ملاحظات فنية هامة لمصلحة فريقه.
و ينتظر حسب متابعة الرياضية للتمارين الوحداوية الأخيرة أن تتضمن التشكيلة الحمراء أمام الهلال مساء اليوم: عساف القرني في العرين الأحمر وأمامه خط دفاع ثلاثي مكون من سلطان اللحياني في حال عدم مشاركة أسامة هوساوي إلى جوار سليمان اميدو وكامل الموسى وفي خط الوسط يعتمد على الخماسي الكابتن خالد الحازمي و ماجد الهزاني و اليوغسلافي فلاديمير فيما لم يتأكد بعد مشاركة السنغالي داوود انداي الذي يعول عليه بوكير كثيراً في القضاء على تحركات المحترف الهلالي الليبي المزعج طارق التايب و كامل المر و طلال الخيبري في حال اكتمال جاهزيته، وفي خط الهجوم تبدو مشاركة ناصر الشمراني ضعيفة ومن المرجح أن يشرك احمد الموسى بديلاً له إلى جوار المحياني عيسى.




الحكام الاسبان وصلوا وسيزار مونيز يهدد: لا أتمنى تكرار حادثة بيكام مع الهلال والوحدة

الرياض ـ عبدالرحمن النمر


طلب الحكم الإسباني الدولي سيزار مونيز من لاعبي فريقي الهلال والوحدة قبل مباراتهم في دور الـ16 من مسابقة كأس ولي العهد الابتعاد عن الخشونة والتقيد بأنظمة الاتحاد الدولي التي تمنع العنف، وقال بعد وصوله إلى الرياض مع مساعديه جبسوس كالغو وجوسني مانويل لإدارة مباراة الهلال والوحدة. وقال: «أنا دائماً لا أفضل إشهار الكروت الحمراء والصفراء إلا إذا دعت الحاجة كما حدث السبت الماضي حينما طردت بيكام في مباراة ريال مدريد وريال بيتس».
وأضاف سيزار هذه هي المرة الأولى التي أقود فيها مباريات في السعودية لكنني أعلم الكثير عن الكرة السعودية وسألت زملائي الحكام الاسبان الذين شاركوا في التحكيم في الدوري السعودي.
من جانبٍ آخر أوضح الأمين العام بالاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبدالهادي أن الحكام الاسبان أداروا المباريات بشكل ممتاز، ولم يحدث منهم أخطاء ولهذا جاء الاستمرار معهم، وقال: نحن بإمكاننا الاستعانة بحكام غيرهم.
وكان الاتحاد الاسباني لكرة القدم خصص طاقمين تحكيميين كل أسبوع أحدهما للدوري السعودي والآخر للدوري الأوروبي وكلاهما دوليان واعتمده على حكام الدرجة الثانية في التحكيم في الدوري الاسباني على العكس من الاتحاد الإنجليزي والإيطالي الذي لا يرغب في إرسال حكام دوليين خارج أوروبا.




سيريزو يستعين بالشلهوب في الثاني: الهلال يواجه الوحدة بطريقة الاتحاد



الرياض ـ بندر الطياش وتركي السالم

حسم الهلاليون أمس أمر مشاركة لاعب وسط فريقهم الكروي الأول الدولي محمد الشلهوب، وأبعد المدرب البرازيلي (سيريزو) الشلهوب من القائمة الأساسية التي ستواجه الوحدة ضمن مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد اليوم في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وأكدت المصادر أن (سيريزو) سيستعين بخدمات الشلهوب في شوط اللقاء الثاني في إشارة واضحة إلى أنه سينتهج نفس طريقته أمام الاتحاديين يوم الجمعة الماضي في الجولة السادسة عشرة من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وكان الشـــلهوب تعرض أمس لأنفلونزا لم تمنعه من الدخول في المعسكر الإعدادي للمباراة، فيما اشتكى المهاجم الدولي ياسر القحطاني من آلام في مفصل القدم أكد الجهاز الطبي بالنادي أنها لن تمنعه من اللعب أساسياً.




الى اللقاء في اخبار الغد ........

اخر تعديل كان بواسطة » ALzaeem50 في يوم » 22/02/2007 عند الساعة » 03:44 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/02/2007, 02:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 245
يعطيك العافيه وبالتوفيق للزعيم ونتمنى حضووووووووووووور جماهيري يضرب به المثل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/02/2007, 02:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
يعطيك العافية أخوي ALzaeem50

ومزيد من التقدم والإبداع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/02/2007, 02:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
الله يعطيك الف عااافية يالغالي .. وكل التوفيق للزعيم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/02/2007, 02:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فــهـــد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 223
يعطيك العافيه وان شاء الله الفوز هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/02/2007, 03:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
مـشـكـور , وبالتوفيق للهلال .
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/02/2007, 03:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/05/2006
مشاركات: 104
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/02/2007, 03:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 4,632
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/02/2007, 03:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
يعطيك العافيه وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/02/2007, 03:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميرا
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الرس - القصيم
مشاركات: 5,038
الله يعطيك العافيه حبيب قلبي الزعيم 50
وبأنتظار الرياضيه
وبـ التوفيق لـ زعيمنا الغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/02/2007, 03:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2002
مشاركات: 7,078
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/02/2007, 03:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2003
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,415
مشكور اخوي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/02/2007, 03:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 176
مشكوووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/02/2007, 03:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Best Goal
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 8,441
ما قصرت .
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/02/2007, 03:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/12/2005
مشاركات: 504
يعطيك الف الف الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube