#1  
قديم 18/02/2007, 04:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/09/2006
المكان: الرياض . رماح
مشاركات: 407
الرد الصارم على (جستنيه وشاكلته)؟؟ أين هم وسامي........؟

أيــــن هــــم ؟؟
(جستنية وشاكلته)
وسامي يـنثـر إبـداعَه فـي قـوالـبِ آسيا ..
أيـنَ هـم .. وسامي يـرسِـمُ بُـعداً جـديداً فـي سـاحاتِ الوطن بل في آسيا ..
أيـنَ هُـم وسامي يأتـيـه [ الإنـصـاف ] طـواعـيةً مـن الكِـبار ..



أيـنَ هــم ..
(جستنية وشاكلته)
وسامي يـحجـزُ لـه مـكانـاً فـي القـمّـة .. لـقـاءاً بـعد لـقاء ..



أيـنَ هـم ..
(جستنية وشاكلته)
وسامي علـى طـريق الأسـاطير احتـذى .. ومـن بـِحار الفـلاسـفة الـكِـبار استـقـى ..



أيـنَ هــــم ..
(جستنية وشاكلته)
وصـحفـ المحلية بل والعالمية تُـعنـونُ أوراقـها بــالتــالي :
[[ وعـــــادَ سامي للعالمية لقيادة المنتخب للمره الرابعة 2006 ]]


لـم يتـمالـكوا الـنفـس .. ولـم يـحكُـموا الـسيـطرة عـليـها ..
(جستنية وشاكلته)
لا لـشئ .. وإنـما لأن أمـواجَ سِـحـر سامي قـد اجتـاحتـهم ..
فأسـمَعَ مـن صُـمّـت اُذنـه .. وأرَى مـن عـُميـت عـينُــه ..



أيـنَ هـم....
(جستنية وشاكلته)
وسامي يُـسجّـل الأهداف الخرافية بل والأعجازية



أيـنَ هـم....
(جستنية وشاكلته)
وسامي يـرسِمُ مـع الزعيم والمنتخب مـاعـجزَ عـنه !!!!!!!!! ..
وأنجز مـاعجَـزَ عـنه أساطير أسيا بأنجازاتة..



أيـنَ هـم.....
(جستنية وشاكلته)
وسامي يـحمـل شـارة الـقيادة للمنتخب فـي لـقاءات التـصفيـات
ويُـقدّم أداءاً سـاحراً لامـعاً جـذّابـاً تُـوّج بإنتـصاراتٍ قوية فـي أغلب اللـقاءات ..
لي يتأهل المنتخب وللمره الرابعة للعالمية



أيـنَ هـم.....
(جستنية وشاكلته)
والتـأكيد يأتـي من هـنا وهـناك بأن سامي
فـريدُ عـصره .. ووحـيدُ دهـره .. والأفـضل والأبـرز فـي جـيله ..
كـم تـرددت هـذه القـناعات فـي قـلوبنـا وقلوب المونصفين ..


والله اننـي أتـمنـى مـن كـل قـلبي لـو أن سامي مـن أولئـك
اللاعـبيـن الـذين يُـمكنـك تِـعداد مـآثـرهم واحـدة تـلو الاُخـرى بـسهولة ..
لـكـنّ ذلك صـعـب .. صـعبٌ جـداً ..


فـسبـَقَ وأن قـالَـها الخبراء والمحللين:
اسـلـوب أداء سامي يـصعبُ جـداً تـقييـمه ..
يـلعبُ كـرةً سـهلة
يـلعبُ كـرةً إستـعراضيّـة
يـلعبُ كـرةً مُـباشـرة
انـه اسـلوب كـلاسـيكي مُـستـحدث .. (عـلى طـريقـة سامي والباقي) أسامي
ألــــيـــــسَ هــو كـــذلك ؟؟؟ ..
ألا تــرونَ ذلـكَ واقـعـاً نـتلـمّـسه ونُـقـرّ بـه ..




اسـلوبُ سامي اُعـجوبة الـزمان ..فـعلاً يـصعبُ عـليّ شـرحـه


لـكن مُـنذ وطـأت أقـدامه الكيان الهلالي .. أحـدَثَ ثـورةَ إبـداعٍ يـصعـبُ وصـفها ..
بـالتـأكيـد دون إغـفالٍ لأدوار بـقيّـة المُـبدعـين مـن الزعماء..
فـهو مـن يُـنسّـق الأداء ويـضـعه تـحتَ وتـيرةٍ مُـعيـنة ..
وهـو مـن يـرسـمُ اللـعبَ رسـمـاً بـريـشـةٍ رأسـُها الإبـداع ..
وهـو مـن أسـرَ قـلوب عُــشّاق الزعيم بـلمسـةٍ أسـاسُـها إمتـاع ..


مـع ذلك .. نـجدُ دوره أحـيانـاً [يتـخـفـّى] ولـيسَ [يـخفـى] ..
يتـخفـّى خـلف عـناصـرٍ وأسـماءٍ تُــعدّ من مدرسة سامي الكرويه
ولـهم مـن الأدوار والمُسـتويات مـا يـصعـبُ حـصره ..


فـقد قـدّم مُستـوياتٍ جـدّدت وأكـّدت عـشـق هـذا الذئب للـذهـب ..


فـلم تـغِـب شـمس تـألقـه إلا فـي بـداية الـموسم لـكنه يتطور للأمام بطريقة الكبار



(جستنية وشاكلته)
رفـضـوا إلا أن يـجعـلوا الـحماقـة رداءاً لـهم ..
فـأتـاهم الـردّ .. فـقد عُـرّوا عـن مـلبـوسهم ..
ولـيسّ ذلك فـقط .. بـل ونـُكِـسُوا عـلى رؤوسِـهم ..



(جستنيه وشاكلته)
مُـشـكلتـهم الـعظمـى .. أن عـلـوّ سامي يُـغيـضـهم .. فـهو كـالسـماء ..
لايـضـيره مُـحاولات الـبائسـين ..
فـمن حـاولَ الـبصقَ علـى الـسماءَ .. حتـماً ستـعود على وجـهه ...
لأنـه التـفـتَ إلى الأعـلى وهـو مـازال أدنـى ..


أحـببـت إيـضاحَ مـا استـعصى عـلى ثـُلّـةٌ أرادت الإنتـقاصَ مـن أحقـيّـة
سامي وشعبيته الجارفة مما جعله يالتـربع عـلى عـرش اساطير أسيا


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحياتي
زعيم ون
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/02/2007, 05:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 506
ياخوك صدقني الشخص هذا يحاول استفزاز الجماهير بمثل هذا الكلام
والا لايمكن لشخص ان ينكر من هو سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/02/2007, 05:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 1,766
من زمان وهو يتكلم هالادمي خلك منه بس ومثل ما قال المثل القافلة ( الهلال ) تسير والكلاب ( الاحزاب ) تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/02/2007, 01:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/09/2006
المكان: الرياض . رماح
مشاركات: 407
أخوي (أ ح ب 9 9 9) أنا أعرف أنه يستفز الجمهور الهلالي بس مو لادرجة أنه يستنقص
من إمكانيات سامي و السبب الي جعلني أكتب الموضوع مقاله بعد مبارة الهلال مع الأتحاد
وقد نشر في الرياضية
(وهذا ماقد يجعل بعض الزعماء في المنتدى يتسأل لما كتب الموضوع وهذا أقل ما أقدمه للدفاع عن الذئب سامي الجابر)
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/02/2007, 02:49 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
بالأمس أعلن إنهزاميته هو وشيخه ولاعبهم نور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/02/2007, 11:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/09/2006
المكان: الرياض . رماح
مشاركات: 407
شكرراً رهيفووووه على المعلومة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/02/2007, 11:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
مشاركات: 399
ياجماااااااااااااااااااااعه....

اتركو لآثار أقدام سامي حرية الرد على هذه الحثالة....

ولا تتعبون أنفسكم...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/02/2007, 11:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
ابو عبدالله

رده بالملعب

وسامي مايلتفت لاوزبكي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/02/2007, 11:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 2,084
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رهيفـوووه
بالأمس أعلن إنهزاميته هو وشيخه ولاعبهم نور

صدقت اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/02/2007, 11:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: المحيط الأزرق
مشاركات: 887


الله يكرمكم .. جستنيه وشاكلته هؤلاء المتطفلين هم وزواياهم الهادمة .... هم أصغر من أن يقيمون اسطورة القرن سامي بن عبد الله الجابر ...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/02/2007, 12:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
مشاركات: 183
(جستنيه وشاكلته)
مُـشـكلتـهم الـعظمـى .. أن عـلـوّ سامي يُـغيـضـهم .. فـهو كـالسـماء ..
لايـضـيره مُـحاولات الـبائسـين ..
فـمن حـاولَ الـبصقَ علـى الـسماءَ .. حتـماً ستـعود على وجـهه ...
لأنـه التـفـتَ إلى الأعـلى وهـو مـازال أدنـى ..



يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/02/2007, 12:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2002
المكان: جده
مشاركات: 2,152
يا شيخ سامي وييييين ونجس النيه وين

وش جاب القمر للحثاله

نجس النيه يوجه قلمه لمحاربه سامي وسامي الذيب يرد عليه برجوله واهدافه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/02/2007, 01:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
المكان: الخبر
مشاركات: 189
ياناس هذا عنده مرض خطير جداً ومالة اي علاج بالعكس هذا المرض كل يوم في ازدياد
تدرون وش اسم المرض اسمه (سااااام.9)
ادعو له بالرحمه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube