#1  
قديم 18/02/2007, 02:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/11/2005
المكان: الأحساء
مشاركات: 198
تفاريس لخبط أوراق الهلال

بسم الله الرحمن الرحيم
نبدا الموضوع
الكل لاحظ أن مبارات الهلال الأخيرة مع الإتحاد عندما طرد تفاريس بالبطاقة الحمراء

تخبط دفاع الهلال والهدف الاتحادي اتى من فجوة تركها تفاريس

ولاحظنا الفريق الاتحادي حاول استقلال هذه الفجوة


وانا بسم جميع الهلاليين نطالب ابو سلطان بعدم التفريط بتفاريس

وشكرا اخوكم السلم2 وارجوا ان تحترموا وجهة نظري
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/02/2007, 03:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
مشاركات: 735
سبب اللخبطة المفرج وجه النكبه والمصيبة إن فيه ناس جالسه تشيد فيه وتقول صخرة وووووو ...... إلخ

ياخوي تفاريس لما لعب مع المرشدي بداية الموسم كان هنالك تفاهم كبير وكان خط الدفاع الهلالي

أقوى خط دفاع لكن المصيبة لما رجع المفرج وبدأ شغل الواسطات والمجاملة على حساب النجوم الشباب

مثل المرشدي الصخرة الدفاعية القادم بكل قوة وبداية تحطيم لهذا النجم الرائع بكل ماتعنيه الكلمة ....

تفاريس أنطرد بسبب هفوات المفرج والعنقري مو داري يغطي المفرج النكبة وإلا يغطي العنقري قليل

الخبره _ على قول المثل المفرج يتفرج .. لاحظ تفاريس لما لعب بداية الموسم بجانب المرشدي

هل أخذ كروت حمراء - هل أخذ بطاقات صفراء بالهبل زي الموسم الماضي !!!!!!!!!!!!!!!!

مع إحترامي للجميع المفرج هو سبب تدهور الدفاع وسبب طرد تفاريس ويجب إعادة المرشدي

صمممممممممممممام الأمان بجانب الصخرة تفاريس ومنح الفرصة لعبدالسلام في الظهير الأيمن

وفتح مجال المنافسة بينه وبين العنقري لكي يكتسب الخبرة اللازمة لمثل هذه المباريات لأن

غلطة الشاطر بعشششششششششششششششششششششششششششششره 10 10 10 10 10 10

والمفرج دائمآ غلطاته تقصم الظهر لولا الله ثم تألق الدعيع البارحه لكانت علووووووووووم

نعم المفرج خدم الهلال نعم يافهد قدمت الكثير لنا لكن أتى الوقت لنقول لك شكرآ

أتح الفرصة والمجال لغيرك ياكبتن ماحد ياخذ زمانه وزمان غيره ..........................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/02/2007, 03:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 744
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube