المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/11/2001, 04:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,047
Thumbs up بخصوص استعدادات المنتخب لكأس الخليج.......

تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم خطاباً من نظيره التونسي يفيد فيه باعتذاره عن اللعب ودياً على مستوى المنتخب الاول لعدم تناسب الموعد المحدد لاقامة المباراة بمدينة الرياض مع برنامج المنتخب التونسي خلال شهر يناير المقبل. ذكر ذلك ل "الرياضي" فيصل العبد الهادي مدير المنتخب السعودي الاول موضحا ان "هوية المنتخبات التي سنلعب امامها وديا ضمن برنامج الاعداد للمشاركة في دورة كأس الخليج الخامسة عشرة التي ستقام بالرياض في 16 يناير المقبل لم تتحدد حيث تم مخاطبة العديد من الاتحادات الكروية ومنها المغرب ولم يتم حتى يوم امس موافقة اي اتحاد على اللعب".
واكد فيصل العبدالهادي ل "الرياضي" ان ادارة المنتخب رفعت البرنامج التفصيلي لاعداد المنتخب لكأس الخليج الى لجنة المنتخبات باتحاد الكرة لاعتماده رسمياً، مشدداً على ان المنتخب الاول سيقيم المعسكر في مدينة الرياض لمدة 25 يوماً فقط مستبعداً تقسيم المعسكر الى فترتين واقامة كل فترة في منطقة، موضحا انه سيتم اعطاء اللاعبين راحة لمدة يومين فقط خلال فترة المعسكر.
وذكر العبدالهادي انه لم يتم تحديد موعد اعلان اسماء اللاعبين المختارين لدخول المرحلة الاعدادية لكأس الخليج وقال: الكابتن ناصر الجوهر مدرب المنتخب الاول والجهاز الفني المساعد يتابعون المباريات المحلية وعند اختيارهم لافضل اللاعبين سيتم اعلان التشكيلة.
واوضح العبدالهادي ان برنامج اعداد المنتخب الاول لنهائيات كأس العالم وضع بشكل عام وسيتم ادراج تفاصيل البرنامج بعد القرعة التي ستقام يوم 16 رمضان الحالي في كوريا، موضحا انه تمت مخاطبة 30 اتحاداً كروياً لطلب اقامة مباريات اعدادية وينتظر الرد الرسمي من هذه الاتحادات على الطلبات.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube