#1  
قديم 16/02/2007, 10:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/09/2006
مشاركات: 50
حقوق الزعامة محفوظة

ماذا ترديون من الزعيم أيها الزمرة الفاشلة هل عرفتم معنى الزعامة لكي تحاولوا الوصول إليها أنهارلغة لا يجيدها إلا الأبطال لا يجيدها إلا من تعود الصعود إلى منصات التتويج هم رجال الزعيم من يستطيع الوصول لهذا المرتبة.

رأينا الابداع وفن الامتاع من بداية المباراه إلى نهايتها شاهدنا الدعيع وهو يذود عن عرينه ببساله شاهدنا خط الدفاع المظلوم تحكيمياً مع حفظ حقوق الروعه للبطل القادم بقوة خالد العنقري ولكن كل شئ يهون من أجل الزعيم
رأينا خط الوسط يصول ويجول في الملعب بكل روعه شاهدنا البطل المطلق ياسر الكاسر وهو يسجل ويمرر ويحاور ويدافع ويصول في الملعب عرضه وطوله.

أحبتي الزعماء من يملك حقوق الزعامة غيرنا من يحمل مفاتيحها غيرنا من يستطيع تحمل اعباء ومشقة الوصول غير نجومنا المبدعين.


سيخرج علينا غداً من يقول الحكم ظلم الاتحاد ألم يكن الظلم في حقنا وحق زعيمنا ألم يبعد تفاريس الكرة ومع ذلك تم طرده بدون وجهة حق ولنكون منصفين لقد استحق الخثران البطاقة لأنفراد اللاعب ولكن أظن أن الخثران فعل الصواب وعجبي في هذه المباراه أن نور هو من يحدد البطاقات الملونه .



تعودت أن أرى سيطرة هلاليه مطلقه على الفرق المتغطرسه ولكن مافعله نجومنا بترك الملعب لهم واستغلال انصاف الفرص هو عين الصواب فنحن نحتاج النقاط الثلاث ولسنا في محاضرة تثقيفيه للأعبي الاتحاد وتعليمهم طريقة التعامل مع المباريات.



الزعيم ستبقى أنت الافضل ستبقى المعتلي على عرش الكرة السعودية والاسيوية لن نلتفت لمن يشككون في مستوانا لن يحتاج الهلال للحكام ولا لأمانة الكرة ولا لمساعدة الغير إي كان فنحن نعرف الطريق نعرف حدود المنصات ولو كانت الزعامة تتكلم لأبت إلا أحضان الزعيم الهلالي لأنها تعرف أنه قادر على إكرامها بما تستحقه.



سمعت الكثير من المحللين بعد المباراة ممن لا يجوز لهم الهلال وهم يتخبطون في وصف المباراة بمباراة التعصب والشحن النفسي نعم هي كذلك ولكن من يستطيع السيطرة أليس من البراعة أن تكون مسيطراً في مثل هذه الاوقات وتستطيع تحويل الامور لصالحك في ظروف أجبرت عليها بتسلط تحكيمي وغباء في توزيع البطاقات.


أكثر ما أعجبني هو الحضور الجماهيري لقد كنتم على الموعد كما عهدكم نجومكم ولو كنت في أرض الوطن لكنت أول الحضور ولكن هي حكمة الاقدار وأنتم كجمهور تعرفون دوركم فما هو آت فالزعيم بجمهوره الرائع لا يستطيع مفارقة المنصات أنتم وقودهم الحقيقي كونوا على الموعد دائما فأنتم سر الانتصارات ومفتاح الزعامه فوجودنا لا يقتصر على مدينه ولا دولة بل تخطينا الحدود الجغرافية في عشق الزعيم



في الختام أقدم شكري لنجوم الزعيم أولا بداية من سمو الامير محمد بن فيصل مروراً بسامي وياسر والشلهوب والدعيع ونهايةً بأعضاء الإدارة أفرحونا وزرعوا السرور في قلوبنا إذا هم يستحقون وقفتنا ومساندتنا لهم أينما كانوا.




عدم مقدرتي على الحضور مع الزعيم في المكان جعلتني أشارك محبيه فرحتهم بهذه الكلمات البسيطة فتقبلوها مني.


فأن اجدت فمن الله سبحانه وأن أخطئت فمن نفسي



وتقبلوا شكري وتقديري




ودمتم زعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/02/2007, 10:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
مبـــــــــــــــــــــــرووووووووووووووووووووووووووووكـ الفووووووووووووووز وعقبااااااااااااال الكاااااااااااس ياااااااااارب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/02/2007, 11:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/09/2006
مشاركات: 50
شكرا على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/02/2007, 11:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/09/2006
مشاركات: 50
كم تمنيت أن يطلع على موضوعي أكبر عدد ممكن لأشارك الزعيم أفراحة ولو بشئ بسيط






ودمتم بود
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube