#1  
قديم 16/02/2007, 10:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 250
Red face تحليل جميع لاعبين الهلال امام الأتحاد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا عن تحليل الأعبين امام الأتحاد
1 ـ محمد الدعيع
حارس قوي فهو قاهر الهجوم الأتحادي فهو عميد حراس العالم

2 ـ تفاريس
لعب الدفاع فهو خطير يعجز الخصم من المرور منه فهو ينطبق عليه المثل : ياجبل مايهزك ريح

3 ـ الخثران
لاعب قوي ومتمكن من تصدي الهجمات لكن حصوله على البطاقه الحمراء قلل من مستواه

4 ـ المفرج
لاعب ادهشنا بتركيزه على الكره فجزاه الله كل خير

5 ـ خالد عزيز
كاتم انفاس محمد نور فكان كالظل له لايدعه يتحرك ولايلتفت لايمنه ولايسره وكما قال المعلق خالد عزيز ومحمد نور مسلسل لاينتهي

6 ـ نواف التمياط
الفتى الذهبي لاعب قوي وايضا لديه تمريرات يعجز الخصم من التصدي لها فهي تعجبني كثيرا وايضا قوة تسديده بالمرمى عجيبه

7 ـ ردريقو >> الجديد لاعب اول مره اراه على الشاشه لكن تحركاته تدل على انه خبير

8 ـ العنقري
لاعب قليل مانراه مع الفريق لكن اثبت جدارته بالملعب

9 ـ عمر الغامدي

الاعب الدولي والوسط القوي فتمريراته خطيرة وخاصة للهدف الأول

10 ـ طارق التايب
الاعب اليبي فهو يعجبني كثيرا بحركاته الغريبه والمدهشه فكثيرا مايغضب الخصم من حركاته المدهشه ايضا لديه ثقة عجيبه فهي تعجبني كثيرا فأقول للإدارة الهلاليه احسنتم الأختيار

11 ‘ـ ياسر القحطاني
لو كتبت ماكتبت وقلت ماقلت فلن اوفي بحقه فجميه الفرق المحليه والعالميه تتمناه فلقد بات دمه ازرق ايضا فهو قاهر الشباك الخصم بكثرة اهدافه وجمالها فهذا نعم الرجل والاعب

12 البرقان

لاعب وسط قوي وخطير فشكرا له

13 ـ محمد الشلهوب
الاعب العالمي الخطير فهو يدهش الفريق الخصم بتنقلاته بالكره واهدافه الرائعه

14 ـ المرشدي
الدفاع الصلب القوي فهو يشبه تفاريس تماما فشكرا له

15 ـ ايضا لاانسى صاحب السمو الأمير محمد بن فيصل اطال الله بعمرهفكان طوال المبارة على اعصابه فبإسمي وإسم الجمهور الهلالي نطالب بإن يمسح فكرت الإستقاله من النادي
ايضا اشكر الجمهور الهلالي على مؤازة الفريق

ومبروووووووووووووووووك على الفوز وحظ اوفر للفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/02/2007, 11:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
شكرا على التحليل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube