المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/12/2000, 02:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 823
Talking

يصر الكاتب محمد الدويش على الحضور الدائم إلى المناسبات الهلالية الكبرى دون دعوة,, ولا أدري هل يعلم ان من يحضر دون دعوة يقعد بلا فراش على رأي أجدادنا,, ومع ذلك ولأنه ضاف كرماء فقد وفروا له المكان والفراش والغذاء ايضا.
آخر اطلالاته البهية كانت يوم السبت 20 رمضان والمناسبة انتم تعرفونها,, طل بذات السحنة التي لا تستمد وجودها وبقاءها وكينونتها على الساحة الا من وهج الزعيم حتى وان كان ذلك على طريقة الاتجاه المعاكس,, والهلاليون قبل غيرهم يقدرون حجم الأزمة التي يقع تحت وطأتها وبالتالي فإن آخر ما يضعونه في أجندة اهتماماتهم اخضاع افرازات واسقاطات الدويش لأية موازين أو تقييمات.
فهو يقول تهكما ان البطولات لا تكتسب قيمتها ووزنها إلا اذا حضر الهلال,, وذاك لعمري شرف لا يدعيه وتهمة لا ينفيها، فالارتقاء بالأحداث هي من شيم العظماء والعمالقة في حين انها لا تكون كذلك إذا ضلت السبيل كأن تلقي بها الهبوب على قارعة الطريق، او في احضان من هم اقل قدرا وقدرات، وهنا تكمن الفوارق,, ولكن يبدو بل من الواضح انه لا يريد ان يفهم هذه المعادلة كعادته، ويبقى ذاك شأنه؟!.
ولكونه يمتلك قدرات عالية وخبرة واسعة في المراوغة على الورق فقد تجول من خلال مقاله المشار إليه في أكثر من اتجاه واكثر من منحى فتطرق للالقاب ولكن على طريقته الخاصة والمعروفة ؟! ,, ثم تطرق للاستحقاقات بنفس الاسلوب الذي جبل على ممارسته وهو الأسلوب المبني على فن الشقلبة او التحدث من الوضع المقلوب ؟!.
واسهب في العبث بالحقائق وهذه ليست بجديدة حتى ليخيل للمتابع انه يتحدث عن اشياء ووقائع حدثت في موزمبيق؟!.
وكونه قد اعلن افتتانه بالأهلي والزمالك حتى الثمالة مؤقتا بقصد تمرير صفقته الكلامية فأنا متأكد من انقلابه في أية لحظة وبمجرد استنفاد الفرص من استخدامها كمطايا,, او ان تستغويه او تستهويه عادة التناسي التي اثبت براعة فائقة بالوقوع في حبائلها دائما؟!.
ان من حسنات وأفضال الهلال على كثير من الناس وفي كثير من الجوانب ان اوجد للدويش ولغيره متنفسا ومساحة للركض وممارسة هواية الظهور دون ان يكلفهم ذلك اكثر من ممارسة الأساليب التي ابقت على كثير منهم في الصورة وفي قلب الأحداث حتى اليوم وهي مناصبة الهلال العداوة، رغم ان الواحد منهم لا يستطيع ولا يجرؤ على مجرد التفكير بإدخال شيء من هواء غرامه الرياضي إلى جوفه، وجميعنا يعرف الأسباب من دون شك؟!.
اما كونه حساس جدا تجاه لقب الزعيم والزعامة إلى الدرجة التي أفصح عنها في شكواه او مندبته فتلك مشكلته وحده على طريقة يداك اوكتاوفوك نفخ .
أما لماذا احتفل انصار الزعيم بحصوله على البطولة العربية وسوبر آسيا والتأهل إلى نهائيات اسبانيا فلأنهم يدركون الكيفية التي عبروا من خلالها إلى تلك المنجزات ومنها المحفل العالمي,, فهم اعتمدوا في ذلك على الله اولا ثم على انفسهم وعلى نتائجهم وقدراتهم، ولم يعتمدوا على اساليب اللف والدوران، وهذا مصدر فخرهم واعتزازهم واحتفاليتهم التي لم تعجب صاحبنا,, ولا يعنيهم إذا كان هناك من تسعفه قواه على التمييز بين من يصل إلى اهدافه من خلال جهوده الذاتية وبين آخر يعتمد كلية في وصوله على اساليب الزحلقة والبحلقة وهذا هو سر افتخار انصار الزعيم بفريقهم الذي لا يعرف كنهه سواهم.
أما مقولة ان بلقولة قد ظهر على شاشة الجزيرة وهو بالمناسبة لم يظهر ولكن هكذا خيل للبعض متوترا ومأزوما فما عسانا ان نسمي تسميم الأفكار والكذب على الابرياء وامتهان كرامتهم,, سبحان الله.
وتبقى هناك خصلة ايجابية يتميز بها الكاتب عن غيره تتمثل في انه كثيرا ما يضع الاجابة او التفسير المنطقي بنفسه على العديد والعديد من تساؤلاته التي لا تنتهي كما حدث في ذيل موضوعه ليوم السبت حينما ذكر وبالحرف لا محور، ولا دفاع، ولا هجوم,, فقط حارس يمنع الخسائر الكبيرة؟! وهو بذلك قد اجاب سواء يدري او لا يدري على كل تساؤلاته على مدى عام كامل بما فيها موضوعه الأخير المذيل بتلك الحقائق الدامغة، رغم ما دس في سطوره من تلميحات ومغالطات مكشوفة، عن بلقولة وعن الفارس الذي لا يشق له غبار. ( الجزيرة ) .
إن الكاتب النصراوي المتعصب جداً جداً مازال وسيظل يمارس نفس أساليبه وإسقاطاته الغريبة والعجيبة والفريدة من نوعها على الساحة الرياضية ضد الكيان الهلالي والذي يبدو أنه قد أصيب بالضغط والقلق والكبت النفسي جراء ما حققه الزعيم من بطولات وإنجازات .
لقد تنقل الكاتب محمد الدويش منذ إعتماده كاتباً للنصر في أكثر من جريدة وحسب المصادر الموثقة فإنه طرد طرداً من تلك الصحف التي عمل بها لأسباب أترفع عن ذكرها وإحتراماً لهذا المنتدي العزيز على قلوبنا .
ولكن الشيء الذي ينبغي ذكره وسرده هو عندما تم تكليفه من قبل الإدارة النصراوية بالبحث والتعاقد مع مدرب للفريق الأول بعد أن كتب كثيراً حول هذا الموضوع . وبالفعل سافر للتعاقد مع أحدهم وأحضره ثم فشل المدرب فشلاً ذريعاً .
عندها بدأ أبو النصراويين يكيل له الإهانات والبذاءات ونبزه بأسوء الألقاب الجارحة التي تمس كرامته وشخصه ونعته بصفة أخجل من أن أذكرها . وقد توقع الجميع دون إستثناء بأن يبتعد عن هذا النادي والكتابة له حفاظاً على ما تبقي من كرامة ولكن أترك لكم الإجابة وتفسير ذلك ؟؟؟؟؟ !!!!!
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube