#1  
قديم 16/02/2007, 12:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
Question طلب عاااااااااااااااااجل قبل مباراة الليلة.............تكفون !!








إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السامي كسمو الهلال
القنوات الناقلــة: الرياضية السعودية وقناة ART سبورت 7 وقناة عين المفتوحــة..

هذا ماكتبه كاتبنا العملاق الســــــــــــــــــــــــامي............

طلبي من الإخوة إعطـائي تردد قناة عين المفتوحه على قمر العربسات

لان جميع القنوات المذكورة اعلاهـ مستحيل ان تظهر في الدولة الموجود فيها حالياً..



اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/02/2007, 01:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
12033 (H)
27500
3\4
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/02/2007, 01:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/07/2006
المكان: ميدان كلية الملك عبدالعزيز الحربيه :D
مشاركات: 1,563
بالتوفيق في دراستك اخوي ابوفيصل قلب الزعيم ماقصر ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/02/2007, 02:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
Unhappy

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل قلب الزعيم
12033 (H)
27500
3\4




لكن التردد ماضبط معي.........
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/02/2007, 03:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
ابو يارا والله لو اعرف كان من عيوني ...


بس للاسف ما اعرف ...


بس انت ادخل موقع الاي ار تي ...

واظن انك تلقى هناك التردد ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/02/2007, 03:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: "هلالـي" سابقا ..
مشاركات: 383
الظاهر عين على نايلسات بس ..

واذا تبيها على النايلسات عطيتك التردد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/02/2007, 03:35 PM
عضو سابق في لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 09/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,905
على حد علمي بان الارتي جميعها على النايل سات
وللاسف مالها تررد على العرب سات
يارجال احمد ربك على الاقل فيه الثالثه وبيعلق الاحمد
والمثل يقول العوض ولا القطيعه
والله يكون بعونك وبعون كل مغترب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/02/2007, 03:39 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
المكان: ميــلانو
مشاركات: 1,241
مشكور ابو فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/02/2007, 03:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/11/2006
المكان: مدريد
مشاركات: 200
12033 (H)
27500
3\4
عامودي
بحث عن القناواة الغير مشفرة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/02/2007, 04:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/11/2006
مشاركات: 744
حبيب قلبي خذ هذا تردد عين الى معطيك التردد اخر رقم يختلف
التردد:12034
التردد:27500
القمر نايلسات
يتوفيق لدراستك
وقنات عين ماتجي على عربسات فقط نايلسات
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/02/2007, 05:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العقل@
بالتوفيق في دراستك اخوي ابوفيصل قلب الزعيم ماقصر ؛؛


مشكور على مرورك أخــــــــــــوي........
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/02/2007, 05:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jjj.jjj
ابو يارا والله لو اعرف كان من عيوني ...


بس للاسف ما اعرف ...


بس انت ادخل موقع الاي ار تي ...

واظن انك تلقى هناك التردد ...


تسلم عيونك يالغالي...........
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/02/2007, 05:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
أظن انه هذا :
12033 (H)
27500
3\4
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/02/2007, 05:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة "هلالـي"
الظاهر عين على نايلسات بس ..

واذا تبيها على النايلسات عطيتك التردد ..


تسلم على مرورك اخوي..........
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/02/2007, 05:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـرايـــق
على حد علمي بان الارتي جميعها على النايل سات
وللاسف مالها تررد على العرب سات
يارجال احمد ربك على الاقل فيه الثالثه وبيعلق الاحمد
والمثل يقول العوض ولا القطيعه
والله يكون بعونك وبعون كل مغترب


هلا اخوي الرايــــق........

للأسـف قمر نايلسات بالكامل مايطلع عندنا..

يعني لاثالثه ولاعاشرة ..............

الله يكون في عون الجميع.....ومشكور على مشاركتك يالغالي...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube