#1  
قديم 15/02/2007, 08:52 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/03/2006
المكان: قلب التايب
مشاركات: 371
انهم يريدون أن يقهروا الرجال........

بسم الله الرحمن الرحيم

يقولون أنهم سيقسموا المدرجات.............

ورئيس الأتحاد منصور البلوي..يتوعد بالسر والعلانيه أنه سينقل جماهيره المعاقبه من جدة الى الرياض وهو قادر على ذلك.
والسؤال المطروح هنا أين هي العقوبه المزعومه..فالجمهور المعاقب كسب رحله وحضور مجاني الى الرياض والأستمتاع بمعالم الرياض الجميله..بالأضافة الى الهديه السابقه بالعفو عن لاعبهم المدلل محمد نور..هنا بدأت أشك أن العقوبة المزعومه الغرض منها هو تمرير العفوعن (الخلوق) محمد نور.
عندما عوقب الهلال بعد مباراة الحزم ألزمه الأتحاد السعودي بالتكلف بكافة مصاريف المباراة بالأضافة الى حرمانه من جماهيرة قاطبة سواء كانت داخل الرياض أوخارجه
وهنا نرى الكيل بمكيالين عندما تقسم المدرجات بشكل فاضح ظالم واستحثاث جماهير الأتحاد على الحضور والتكفل بنقلها من جدة وكأن شئ لم يحدث في مباراة النهائي.
أماأنتم جماهير الهلال المغلوب على أمركم ستتقاسمون المدرجات ان لم يكن أقل مع جماهير النادي (المعاقب) (المسكين) وأين على أرضكم وفي معقلكم.
صدقوني ان حدث هذا فعلا فهو أمر مخطط له ومدروس والقصد منه هو جركم لمهاترات وشحن واستفزاز لكم لفرض عقوبه مطبوخه قد تكون هذه المره حرمانكم من نقاط المباراة..واهدائها لنادي الأمين الأستاذ (القدير)(أفندي).
انها لكارثة وقهر للرجال وظلم ومحاوله خسيسة ودنيئه لزرع الفتنة والتعصب والتراشق والكراهيه.من ذات الرجل اياه وبنفس عباءة الخبث والحقد الدفين..من شخص مسكين لم يكن معروفا أومشهورا طيلة مسيرته النجسه في الوسط الرياضي..والآن أراد أن يشتهرعن طريق أعمامه الذين مازالوا ينظرون له أنه من الصغائر والهوامش التي لايجب أن تحترم ويحسب لها حساب. وفي نهاية حديثي اني أربى بجماهير الزعيم أن لاتنزلق في منزلقات هؤلاء الأنذال وأن تشجع فريقها بأخلاقها المعهودة والمعروفة عنها.

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube