#31  
قديم 14/02/2007, 10:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
المكان: جــــدة عـــروس الـــبحر
مشاركات: 1,107
من جرف لدحديرة ... والله شيء غريب ...

لو خلوها بجدة ابرك
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 14/02/2007, 11:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: المملكه المتحده uk
مشاركات: 2,125
باذن الله النسبه 70% للهلال


لان لا يرضينا الا هذه النسبه
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 14/02/2007, 11:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
ما عندك احد
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 14/02/2007, 12:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: أين ماحل الهلال
مشاركات: 1,528
ينطبق عليهم المثل اللى يقول(كانك يابو زيد ماغزيت)
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 14/02/2007, 12:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
لاتخافي ياضرغام
جمهور الزعيم وفي لفريقه
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 14/02/2007, 01:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2005
المكان: احضان الهلال
مشاركات: 1,703
اشكركم عالمروووووووووووووووووور

وبالتوفيق للازرق
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 14/02/2007, 03:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 67
كلام سليييييييييييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 14/02/2007, 03:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
راح نحرجهم بالملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 14/02/2007, 03:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ taroki
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2003
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 3,490
الله يوفق راعي الموضوع وكاتبه فعلاً يعني نبهنا على نقطة مهمه ...


لو يخلونها في جدة ترى ابرك وش اللي تقسيم جماهير وماني عارف ايش
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 14/02/2007, 03:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حمـ(الهلالي)ــد
ارجو تحري الدقة بعناوين المواضيع


فليس المهم الردود بقدر ماهو مهم المضمون

صح عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 14/02/2007, 03:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z i Z O O . 7
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/01/2007
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,154
ههههههههههههههه
خوفتنا
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 14/02/2007, 03:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
بالتوفيق للازرق
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 14/02/2007, 04:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: PIN:7680F483
مشاركات: 3,452
انت احضروا بكثافة بيعطونا النسبة الاكبر


ما عليكم يازعماء صدقوني
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 14/02/2007, 07:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2005
المكان: احضان الهلال
مشاركات: 1,703
مشكوريين عالمروووووووووووووووور

وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube