#16  
قديم 13/02/2007, 03:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
مشاركات: 270
اول الحضور
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 13/02/2007, 04:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
مشاركات: 270
الف شكر لكم على هالمرور
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 13/02/2007, 04:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ س ا م 6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
المكان: USA , Ohio‏
مشاركات: 2,373
بإذن الواحد الاحد بنكوون موجودين
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 13/02/2007, 04:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
المكان: في قلب رادوي
مشاركات: 108
أبشر بسعدك

أبشر بسعدك أخوي و إن شاء الله بأجي للمباراة لو مشي من حارتنا على فكره 70% هي عباره عن 500 مشجع إتشادي و500 مشجع فقراوي حالمي وكذا الفقراويين و الإتشاديين زي ما يقول المثل هذا ؟؟؟؟؟؟ وهذاك طرفه واللي ما يطول العنب حامض عنه يقول


للتواصل
[email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 14/02/2007, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 14/02/2007, 03:05 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
يلا املو الملعب يالحوت الازرق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube