#1  
قديم 11/02/2007, 09:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/06/2004
المكان: حيث يكون الزعيم
مشاركات: 866
Lightbulb لا تجعل ثمن الأمانه بخيسآ !!!

السلام عليكم ,,

كثر ظهور الأستاذ فيصل العبد الهادي في هذا الموسم كما لم يظهر من قبل !

وفي كل مرة يحاول النيل من الهلال سواء بفعل او بكلام !

ومن يشاهده يستغرب ان يكون عضو في الأتحاد السعودي وأمينآ أيضآ !

هل ذنب الهلال انه فريق يسطع بالنجوم ويحوز على محبة الملوك !

هل ذنب الهلال انه يحقق الإنجازات توالي !

هل ذنب الهلال انه يسطع بجمهوة في كل مكان وزمان !

فيصل العبد الهادي ماذا تريد من الهلال ؟

اوقفت لاعبين !

وأصدرة قرارات !

واحتجيت في الملعب وعلى مرئى من الجميع !

وطالبت بإحتساب هدف !

والآن تحاول تأجيل لقاء الأتحاد !

هل الأتحاد السعودي ضعيف لهذا الحد ؟

هل الأميرين سلطان بن فهد ونواف بن فيصل يعلمان بما تفعل ؟

ام انك تعمل بالمثل الذي يقول ( من أمن العقوبة أساء الأدب ) .

الأمانة والأتحاد أمانه تسأل عنها يا فيصل عبدالهادي !

فلا تجعل ثمن الأمانه بخيسآ !

عد الى جادت الحق والصواب , فليس عيبآ ان تخطئ ولكن العيب الأستمرار بالخطأ .

لا يوجد بيننا شئ حتى نتحامل عليك , ولكنها النصيحة حق المسلم على المسلم .

والسلام عليكم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/02/2007, 10:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
يابن الحلال فيصل افندي مافية امل يسمع النصيحة

هذا مثل اللي يقول ( ذيل الــ............... عمرة مايتعدل )
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/02/2007, 10:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
ال.....تنبح والقافله تسير
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/02/2007, 11:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ almo7y6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: نجد يا أرضي وسماي
مشاركات: 1,749
خلاص طلعت ريحته وطلع الموضوع من يده

((LAS COSAS SE FUIERON ENTRE LAS MANOS))
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/02/2007, 01:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعــيــ511ــم
ال.....تنبح والقافله تسير

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه






اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/02/2007, 01:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
لن يسمعك احد
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/02/2007, 01:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: قَلـبْـهّـآإً .. }
مشاركات: 1,791
يآخسآرهـ ليتـه عرف ألأمآنـه ..؟

لكن الشكوى للـه ..؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/02/2007, 01:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2002
المكان: KFUPM
مشاركات: 1,128
هذا بالأسباني ولا بالإيطالي..

((LAS COSAS SE FUIERON ENTRE LAS MANOS))
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/02/2007, 01:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/01/2007
المكان: عاصمة الثقافة
مشاركات: 624
يا رجال هو خلا فيها امانة ولد الافندي والله ان الامانة متبرية منه لكن ما نقول الا الله يفكنا من شره وبلاويه



سااااااااااااااااااااااااااامي والبقية مجرد اساااااااااااااااااااااااااااامي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/02/2007, 08:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/06/2004
المكان: حيث يكون الزعيم
مشاركات: 866
شكرآ على مروركم الجميل

ودمتم للزعيم

ولا خلا ولا عدم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube