المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/11/2001, 03:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الاثنين 4/9/1422







عبر "الرياض" الثنيان يتحدث بثقة سأجدد للهلال وبدون واسطة..!!
تهنئة "النصراويين" كشفت الحقيقة.. ووقفة هذا الرجل تاريخية!!

:



تقرر أن يعود النجم الجماهيري الكبير وقائد الفريق الكروي الأول في نادي الهلال "يوسف الثنيان" لمزاولة التدريبات الاعتيادية داخل أروقة ناديه الأصلي يوم (السبت) المقبل بعد أن تم رفع الايقاف عنه على المستوى المحلي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وكان يوسف الثنيان قد خص "الرياض" يوم أمس بحديث حول هذه المناسبة كشف فيه عن قدرته الكبيرة على استعادة مستواه الفني المعروف عنه مؤكداً بأن هذا هو الشيء الذي سيجعل ناديه "الهلال" لا يتردد في تجديد عقده الاحترافي مدة عامين مقبلين وهو يرفض تماماً أن يجامله الهلاليون في هذا الخصوص ومستواه سيعكس حقيقة ما يقول.
وأضاف بأنه لا يرى نفسه خارج أسوار نادي الهلال ذلك الكيان الذي عاش فيه أجمل أيام حياته الكروية واستطاع أن يبني من خلاله مجداً كروياً شخصياً إلا أنه سيكون مضطراً لارتداء شعار ناد آخر إذا لم يرغب الهلاليون في استمراريته معهم وبامكان أن يلعب لأي فريق سعودي وهذا بالطبع بأدائه وعطائه وليس (الواسطة) فهو من اللاعبين الذين يقدرون لعبة كرة القدم بكل معانيها وإذا شعر بأنه غير قادر على العطاء وسيجامله الآخرون لتاريخه فإنه سيقرر الرحيل.
وتحدث النجم المحبوب يوسف الثنيان عن اللحظات الصعبة التي مر بها بعد أن رفض الاتحاد الآسيوي استئناف الهلال غير أنه أشار إلى أن هذه اللحظة لم تدم طويلاً لمجرد أنه تشرف بزيارة الأمير سلطان بن فهد مع الأمير بندر بن محمد والذي وعدهما (خيراً) في هذا الخصوص، وأنه شعر في تلك اللحظة أن الإيقاف قد رفع عنه لثقته الكاملة بالأمير سلطان بن فهد ونائبهالأمير نواف بن فيصل واللذين لا يبخلان على أبنائهما ونجومهما اللاعبين في جميع الألعاب الرياضية بمثل هذه المواقف الايجابية فكل الشكر لسمو الرئيس وسمو نائبه وأتمنى دائماً أن أكون عند حسن ظنهما.
كما لا يغيب عني أن أشكر الأمير بندر بن محمد والأمير نواف بن محمد والأمير نواف بن سعد والأمير سعود بن تركي على مواقفهم الايجابية معي طوال فترة الايقاف، وأوضح الثنيان بأنه حالياً لا يفكر في اعتزال الكرة قطعياً ولم يكن قرار الايقاف السابق حائلا بينه وبين الاستمرار مع معشوقته كونه يعلم بأن هناك قيادات رياضية في هذا الوطن قادرة على الوقوف ضد الظلم الذي تتعرض له الكرة السعودية عامة من الاتحاد الآسيوي (الظالم) مؤكداً بأن كل ما طرح في خصوص اعتزاله للكرة إعلامياً يعد اجتهاداً.
و،اختتم حديثه لـ "الرياض" بالقول إنه سعيد جداً بهذه العودة التي استقبل من خلالها تهاني متنوعة ومتواصلة من محبي نادي الهلال والنصر والأهلي وغيرها من الأندية السعودية وهذا يؤكد بأنه لاعب محبوب من جميع الجماهير عامة.






في ختام الجولة السابعة من كأس الدوري ..
الهلال يسعى للحفاظ على الوصافة بالاتفاق

الاتحاد بنشوة الصدارة يواجه الأنصار.. والشعلة يهدد الطائي بالثامنة



تختتم مساء اليوم "الاثنين" لقاءات الجولة السابعة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.. إذ تشهد جدة والرياض وحائل اللقاءات المكملة ليوم أمس وسط تطلعات صادقة للظفر بالنتائج الايجابية التي قد تضمن لبعض الفرق مواصلة المسيرة وقد تُحدث بعض الفرق شيئاً من المفاجآت التي قد تكون حقيقية إذا ما أعلن بعض الفرق فورتها للهروب من شبح الهبوط الذي ظل يطاردها منذ بداية الدوري، من هنا لن تكون تلك اللقاءات سهلة المراس ولن تضمن أي من فرق المقدمة النقاط الثلاث في ظل تلك الفورة إذ ستكون لقاءات الليلة على النحو التالي:
الاتحاد * الأنصار
فرغم تفوق الاتحاد في كل شيء إلا أننا لا نضمن فوزه الصريح على الأنصار علماً بأن الاتحاد في الصدارة والأنصار في المركز السابع والفارق بينهما تسع نقاط كاملة.. لأن الأنصار فريق عنيد وله مواقف جيدة مع العميد.
فالاتحاد يلعب الليلة على أرضه وبين جمهوره على ملعب الأمير عبدالله الفيصل وهو في الصدارة بسبع عشرة نقطة.
أما الأنصار فيدخل اللقاء بثماني نقاط فقط من فوزين وتعادلين آخرها مع الاتفاق في الدمام.
الهلال * الاتفاق
وعلى أستاذ الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض يلتقي الهلال والاتفاق ورغم تفوق الأول إلا أن الاتفاق لن يكون صيداً جديداً للهلال كي يتزود منه ثلاث نقاط وحفنة من الأهداف.. إذ يعد اللقاء من اللقاءات القوية والمثيرة لو قدم كل فريق مستواه الحقيقي، فالهلال يدخل لقاء الليلة وهو في مركز الوصافة.
أما الاتفاق فيدخل اللقاء بسبع نقاط فقط من انتصارين وتعادل وحيد مع الأنصار وثلاث خسائر أعادت الفريق للمركز الثامن الذي لا يتناسب وتطلعات فارس الدهناء فهل يسترد توازنه على حساب الهلال؟
الطائي * الشعلة
وعلى أستاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل لقاء قد يكون من طرف واحد هو الضعيف فريق الشعلة ورفيق الطائي إلى الأضواء الموسم الماضي، وقد يكون مثيراً إذا ما دخل الطائي بروح الانتفاضة وإعلان الصحوة.
أما الشعلة فيدخل بثلاث عشرة نقطة تراجع بها للمركز الخامس بعد أن كان في المركز الثالث لكنه خسر آخر لقاءاته أمام النصر صفر/ 2بعد أربعة انتصارات وتعادل وحيد مع الهلال ويسعى الليلة للتعويض والعودة لمربع الأقوياء.







الجمعان بحاجة إلى راحة.. وتقديم مباراة الاتحاد
الهلال يكرّم التيماوي في (إياب) تشرين





قررت إدارة نادي الهلال إقامة حفل تكريم لاعب الفريق المعتزل خالد التيماوي خلال شوطي مباراة تشرين السوري يوم الجمعة الخامس عشر من رمضان الحالي، بعد الاتفاق الذي تم بين إدارة النادي واللاعب نفسه حول التكريم.
من جانب آخر استدعى المدرب (آرثر) لاعب الوسط (خميس العويران) إلى قائمة الفريق لمواجهة اليوم مع الاتفاق، فيما استبعد (الغامدي، عبدالله سليمان) عن القائمة رغم أن اللاعبين حضرا تدريب بالأمس ومشاركته عقب (الراحة) التي منحت لهما من الجهاز الفني، وبقيت نفس القائمة التي شاركت امام تشرين.
وعلى صعيد آخر تواجد لاعبا الفريق (الدعيع، التمياط) بغرفة العلاج الطبيعي لتلقي جرعات علاجية وتأهيلية، فيما أجرى مهاجم الفريق (عبدالله الجمعان) كشفاً لدى الطبيب سالم الزهراني تبين سلامة الركبة واحتياجه فقط لعلاج طبيعي طوال سبعة أيام القادمة.
من جهة أخرى تلقى النادي خطاباً من اتحاد الكرة يفيد بتقديم مباراة الفريق الكروي أمام الاتحاد، والتي كان مقررا أن تلعب يوم 24من هذا الشهر على أن تقام يوم الخميس القادم في جدة الموافق 1422/9/7هـ، أما لقاء الفريق أمام الأنصار يوم العاشر من رمضان فتقرر أن يجرى على ملعب الأمير سلمان بالنادي بدلاً من ملعب الأمير فيصل بن فهد.






أمين عام اتحاد الكرة:
الفيفا تجاوز الاتحاد الآسيوي واشعرنا بالعفو عن الثنيان مباشرة!!



بعث الاتحاد السعودي لكرة القدم صباح امس الاحد خطاباً رسمياً لنادي الهلال تضمن رفع الايقاف عن قائد الفريق الكروي الاول يوسف الثنيان (محلياًً) بناءً على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ذكر ذلك لـ (الرياض) الامين العام الاستاذ سعيد جمعان الغامدي والذي اشار الى ان اتحاد الكرة تلقى خطاب مباشر من (الفيفا) مضمونه ان الثنيان يستطيع مشاركة ناديه على الصعيد المحلي فقط.





الشريدة نافياً (حكاية) المليون ونصف المليون
حب الجماهير الهلالية وتقدير (الرئيس) هو المقدم الحقيقي لعقدي الجديد!!




نفى نجم خط دفاع الهلال والمنتخب الأول عبدالله الشريدة ما نشر حول تسلمه لمقدم عقد قبل توقيعه لعقده الجديد مع ناديه، وقال استغرب توقيت نشر هذا الموضوع خاصة وتوقيع العقد مضى عليه أكثر من خمسة أشهر وأنا في كل الأحوال احترم الإعلام الرياضي وما يطرح من وجهات نظر ولا اعترض على نشر أخبار تخصني لكنني أتمنى تحري الدقة وأنا على استعداد لتزويد أي إعلامي بأي معلومة تخصني رياضياً لأنني لا يمكن أن أنكر دور الإعلام وايجابياته وافضاله علي بعد الله وسأظل أقدر واحترم صاحب الخبر لأنني متأكد جداً أن ما نشر كان اجتهاداً وعن حسن نية، لكن في المقابل لابد أن أوضح وأؤكد أنني جددت عقدي مع الهلال على بياض ودون شروط ويكفيني من الهلال ما يوازي أضعاف قيمة العقد المادية وهو حب الجماهير الهلالية لي، وتقديرهم الدائم بجانب تقدير سمو رئيس النادي الأمير سعود بن تركي لشخصي، ووقوفه الدائم بجانبي ومهما قلت فلن أوفي هذا الرجل حقه فهو أخ عزيز لي ولجميع زملائي اللاعبين يغمرنا دائماً بدعمه وتواضعه كما لا أنسى دعم رجالات الهلال أعضاء شرفه من أصحاب السمو والسعادة الذين يقفون دوماً بعد توفيق الله خلف انتصارات الفريق وبطولاته، ولا أبالغ إذا قلت أن انضمامي للهلال واستمراري في صفوفه هو بمثابة التقدير والتكريم لي.
وأضاف الشريدة قائلاً: أنا بحمد الله منذ أن انضممت لصفوف هذا النادي العملاق لم أفكر أو أحاول مجرد محاولة باستغلال بعض المواقف بل العكس أحببت الهلال وسرت على نهج واضح وهو الانضباط منذ أول يوم لعبت له وأحسست أنني أقوم بجزء من واجبي وفي المقابل أجد التقدير من الهلاليين بشكل عام، والتكريم بتنقلي مع زملائي بين منصات الذهب.

















أحمد خليل وقّع عقداً جديداً..
19 هلالياً لمواجهة الاتفاق وإبعاد الغامدي وسليمان والجمعان
أعلن البرتغالي آرثر جورج مدرب فريق الهلال الكروي قائمة من 19 لاعباً دخلوا في الخامسة من فجر اليوم المعسكر المعتاد استعداداً لملاقاة الاتفاق في المباراة الدورية الثامنة للفريق الهلالي.. وقد شهدت القائمة عودة لاعب الوسط الدولي خميس العويران وزميله الشاب عبدالله المطرف فيماشهدت استمرار غياب المهاجم الدولي عبدالله الجمعان «لإصابته» بالإضافة إلى زميليه الدوليين عبدالله سليمان وعمر الغامدي الذي رغب المدرب في إراحتهما بعد المجهود الكبير الذي بذلاه أثناء مشاركتهما مع المنتخب.
واللاعبون الذين اختارهم آرثر هم: محمد الدعيع وحسن العتيبي وسامي الجابر وعبدالله الشريدة وخميس العويران وفهد المفرج ومحمد القحطاني ومحمد الشلهوب وسلطان الناصر وحسين العلي وعبدالله المطرف وخالد الرشيد ومحمد النزهان وبندر المطيري وخالد عزيز وأحمد الدوخي ولوبيسكو والكاتو وأدميلسون.
وكان آرثر قد أنهى أمس إعداد وتجهيز لاعبيه لخوض المباراة من خلال المران الذي تخللته مناورة «تكتيكية» شارك بها جميع اللاعبين باستثناء محمد الدعيع الذي وقت حصته التدريبية داخل وحدة العلاج الطبيعي لشعوره ببعض الآلام الخفيفة في ركبته.
وشارك في هذه المناورة الدوليان عمر الغامدي وعبدالله سليمان رغم تمتعهما بإجازة رسمية منحها لهما الجهاز الفني وقوبل حضورهما بترحيب إداري كبير خصوصاً وأنهما ضربا مثالاً رائعاً للإخلاص.وواصل الجمعان وأحمد خليل تطبيق برنامجهما اللياقي استعداداً للعودة من جديد.
من جهة أخرى وقع المدافع الدولي أحمد خليل مساء أمس عقده الجديد في اتحاد كرة القدم بحضور مسؤول الاحتراف بنادي الهلال المهندس عبدالله الجربوع.. وكان الدوخي قد وقع مطلع الاسبوع المنصرم على الأوراق الخاصة بنادي الهلال.
وحضر مران الأمس سمو رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي فيما حضره أيضا اللاعب المعتزل خالد التيماوي الذي اجتمع مع الإدارة لتحديد الموعد الرسمي لحفل تكريمه والذي تقرر أن يكون يوم الجمعة 15 من هذا الشهر وتحديداً بين شوطي مباراة الهلال وتشرين السوري.






الدايل وعادل عبدالرحيم يعودان للهلال

ينظم النشاط الثقافي بنادي الهلال خلال شهر رمضان المبارك سلسلة من البرامج والانشطة الثقافية والتوعوية ففي يوم الأربعاد 6/9 يلقي الاستاذ خالد الدايل والاستاذ عادل عبدالرحيم ندوة توجيهية بعنوان (أوراق شبابية)، وفي يوم الاثنين 11/9 محاضرة للدكتور العقيد خالد الجبير بعنوان (قلبي لماذا؟ وكيف؟)، كما ينظم النشاط الثقافي ندوة أخرى بعنوان (السحر أعراضه وأسبابه وعلاجه)، للشيخ الدكتور إبراهيم الخضيري القاضي بالمحكمة الكبرى بالرياض والشيخ عادل المقبل كما يقيم النادي معارض توعوية عن أضرار المخدرات والتدخين بالإضافة إلى مسابقات ثقافية يومية.






بعد محطة خارجية بالاتفاق الهلال يعود للمحلية
الهلال والاتفاق:
طريق الهلال ممهد ومفتوح لاعتلاء الصدارة بالنظر إلى عدد المباريات المتفاوت بين الفرق حيث يقل رصيده عن الاتحاد بلقاء واحد والفارق بين الفريقين لا يتجاوز النقطتين يضاف إلى ذلك خلو المشوار الأزرق من التعرض للخسارة وتمكنه من الوصول إلى سقف ال (15) نقطة من سبع مباريات.. واليوم سيعمد الهلال إلى إنجاز مهمته بنفس الجودة النتائجية مع محاولة الحفاظ على التوازن الأدائي جراء التراجع الغريب الذي حل بالفريق خلال مجريات الحصة الثانية من مباراته الماضية أمام تشرين السوري بالاستفادة من التكاملية الواضحة التي تشهدها صفوفه المكتظة بالنجوم أصحاب المهارة والخبرة العريضة.
وعلى النقيض يدخل الاتفاق مباراة اليوم دون أن يصل إلى مستوى الطمأنينة التي ينشدها أنصاره نظراً لعدم التوازن الفني الذي يأسر الفريق ويعطل محركاته عن الدوران وظلت خطواته مهتزة تراوح بين تراجع وارتفاع حيث كسب الاتفاق لقاءين وخسر ثلاثة وتعادل في مباراة ولديه (7) نقاط من ست مباريات وعلى الاتفاقيين مراجعة حساباتهم قبل أن تدركهم حرارة المنافسة على الهروب من القاع.

















الثنيان عاد لتدريبات الهلال والمدرب يعده لمواجهة النصر في الدوري السعودي
عاد صانع العاب الهلال السعودي المخضرم يوسف الثنيان (39 عاما) امس الى تدريبات فريقه عقب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بالسماح له المشاركة محليا مع سريان ايقافه قاريا ودوليا من قبل اتحاد كرة القدم الاسيوي حتى شهر مارس (اذار) المقبل.
وكانت «الشرق الأوسط» قد اشارت قبل اسابيع ثلاثة الى الاتجاه لرفع الايقاف محليا عن الثنيان اثر الجهود الكبيرة للرئيس العام لرئاسة الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الامير سلطان بن فهد الذي اكد في تصريحات سابقة دعمه لرفع الايقاف عن الدولي السابق يوسف الثنيان ونجح في ذلك.
وتشير مصادر مقربة من الجهاز الفني لفريق الهلال الذي يقوده البرتغالي ارثور جورج الى ان الاخير وضع برنامجا مكثفا لتجهيز الثنيان للدفع به في لقاء القمة السعودية امام النصر في العاصمة الرياض في التاسع من ديسمبر (كانون الاول) المقبل.
وكان يوسف الثنيان قد اشار الى انه جاهز لياقيا حيث يتدرب يوميا في احد المراكز الرياضية المتخصصة في العاصمة الرياض وانه بحاجة فقط الى مدة تتراوح بين 7 الى 10 ايام ليكون حاضرا في القائمة الرئيسية لفريقه.
وستمثل عودة الثنيان الى الهلال دعما قويا لخط الوسط الذي يحتاج لخبراته. وكان مدرب الفريق البرتغالي جورج قد ابدى حزنه الشديد عقب توليه الاشراف على الهلال قبل ستة اشهر على قرار ايقاف الثنيان، مؤكدا انه لا يزال يملك الكثير من الامكانات لقيادة الفريق لمنصات التتويج التي اعتاد على تحقيقها مع الهلال في تاريخه الكروي الممتد 18 عاما.
ويعود تاريخ صانع العاب الهلال الثنيان الى منتصف الثمانينات وبالتحديد عام 1984 عندما التحق بالفريق الكروي الاول وساهم في تحقيق بطولة الدوري الممتاز اعوام 1985 و1986 و1998 وبطولة اندية اسيا ابطال الدوري عامي 1991 و2000 وبطولة اندية اسيا ابطال الكؤوس عام 1997 وبطولة السوبر الاسيوية عامي 1997 و2000 وبطولة الاندية العربية ابطال الدوري عام 1995 وبطولة كأس الكؤوس العربية عام 2000 وبطولة السوبر العربية عام 2001.

* إنجازات ذهبية مع منتخب بلاده
* وانضم الثنيان الى منتخب بلاده عام 1986 وشارك معه في الكثير من الاستحقاقات الدولية كان ابرزها بطولة امم اسيا عام 1988 وفاز بلقبها المنتخب السعودي وبطولة امم آسيا عام 1996 وفازت السعودية بلقبها ايضا وساهم ايضا بفوز منتخب بلاده بكأس العرب الثامنة عام 1998 وقاد السعودية الى كأس العالم بفرنسا عام 1998.
ويعتبره النقاد الرياضيون الاسيويون من ابرز لاعبي القارة وافضلهم من حيث المهارة الفردية العالية، وسبق له ان حاز لقب وصيف افضل لاعب اسيوي عام 1995، وثاني افضل لاعب عربي عام 1995 فضلا عن اختياره ابرز لاعب في بطولة امم اسيا في الدوحة عام 1988.
وخاص الثنيان اكثر من 100 مباراة دولية مع المنتخب السعودي.






اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 19/11/2001 عند الساعة » 06:01 AM
  #2  
قديم 19/11/2001, 03:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي...
يعطيك الف عافيه على الأخبار الطازه..
يااحلى نواف بالإنترنت..
يخليك ربي.
  #3  
قديم 19/11/2001, 03:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: الخرج والقلب في العريجاء
مشاركات: 1,308
السلام



يعطيك العافيه يانواف

عساك دوم



تحياتي

الحريف
  #4  
قديم 19/11/2001, 03:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرعب سامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 2,363
Thumbs up صباح الزهوووور يا احلى محلل

نواف يانواف وين اوديك بس يا سكر انت
ياعسل انت يا محللنا الحبيب الغالي
هذا وعد اخي نواف اقطعة على نفسي
سوف اكتب عنك موضوع كامل في شبكة الزعيييم لانك تستاهل كل خير
شكرا عزيزي
  #5  
قديم 19/11/2001, 07:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 56
Thumbs up بسم الله الرحمن الرحيم ..

اشكرك اخوي الغالي نواف على تجاوبك السريع مع ماطرحته بالامس ..

وهذ ان دل على شيء فأنما يدل على حرصك وتفهمك وعلى اخلاقك العاليه ...

والف شكر اخوي مره اخرى على مجهوداتك الكبيره و على اخبارك التي تتحفنا بها كل صباح ...

المهيب ,,
  #6  
قديم 19/11/2001, 11:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/11/2001
المكان: بريدة
مشاركات: 62
مشكور اخوي على الاخبار الحلوه..

وشكر من الاعماق للاعبان الدوليان عبدالله سليمان وعمر الغامدي على حظورهم التمارين وهما في اجازة رسميه..
وإنشاء الله نشوف يؤسف قدام النصر..
  #7  
قديم 19/11/2001, 11:53 AM
عضو سابق في اللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
يعطيك العافيه اخوي نواف

وانشاء الله نشوف ابو يعقوب يوم 19 رمضان
  #8  
قديم 19/11/2001, 12:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
تسلم لنا يابو النوف والله يعطيك الف عافية ...
  #9  
قديم 19/11/2001, 02:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
شكرا لك ..
  #10  
قديم 19/11/2001, 03:03 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/11/2001
المكان: السعوديه
مشاركات: 12
يعطيك العافية نواف
  #11  
قديم 19/11/2001, 03:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــــسلام عليكم؛



مشكوووووور ويعطيك الف عافيه على هالمجهود المتميز ;)
  #12  
قديم 19/11/2001, 06:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 540
الله يعطيك العافيه وعساك على القوه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube