#16  
قديم 10/02/2007, 09:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/07/2006
المكان: ميدان كلية الملك عبدالعزيز الحربيه :D
مشاركات: 1,563
التائب يبقى

رودريسغو انقلع برىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 10/02/2007, 09:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: العاصمة
مشاركات: 63
تثبيت التاااااااااايب
وقوارو خلاص رااح

التاااااااااايب التاااااااايب
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 10/02/2007, 09:48 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: KFUPM
مشاركات: 709
8
8
8
8
انقلع برى ؟ ليش طيب المفروض تشكره ترى قدم مجهود طيب صراحه (العقل نكك) اسم ماهو في مكانه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 10/02/2007, 09:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 2,127
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هــلالي المجمـعه
خلاص تم الغاء عقد روديقو (قوارو) رسميا

واعتقد انه قرار سليم


لا لا لا مو صحيــــح انا ما اقولك ان ردريقو جيد لا بس انت عندك مشاركه اسيويه يعني تقدر تشارك بأربع لاعبين محترفين ومثل ما يقول المثل ( الزود ولا النقص )

ردريقاو للمحليه والاسيويه وردريقو للاسيويه لو لا سمح الله انصاب الشلهوب او نواف او اي شي مثل كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 10/02/2007, 10:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
مشاركات: 241
اللى راح يروح واللى بيبقى اكيد الادارة والجهاز الفنى بيكونو قد قررو ريحيل من والابقاء على من
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 10/02/2007, 10:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/05/2006
مشاركات: 1,412
استمرار التايب ورحيل قوارو
,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 10/02/2007, 11:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 458
سيرتكب الهلاليين خطاء ان استغنوا عن اين من التائب او ردريقو فهم يقدمون عطاء جيد وانسجما مع الفريق والاعب جديد يترك للمشاركة الاسيوية
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 10/02/2007, 11:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 752
رحييييييييل قوارو
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 11/02/2007, 12:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 744
اول شيء مشكووووووور

وياليت الإدارة تثبت الموضوع

عشان اعضاء شرف نادي الهلال يدخلون ويشوفون اراااااااااااااااااااااااااااااء جماهيريهم

المهم ما اطول عليكم

انا اعتقد ان الغاء عقد رودريقو افضل من الغاء عقد التايب

لأن رودريقو من جاء للنادي واهو كلا يطيح وما يعرف يلعب

بس السرعه عنده زينه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 11/02/2007, 01:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
مشاركات: 599
اعتقد الغاء عقد رودريقو قرار سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 11/02/2007, 02:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبـ خالد ـــو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 3,004
رحيل قوارو ويبقى البرنس طارق
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 11/02/2007, 05:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
مشاركات: 134
ذهاب رودريقو وبقاء التائب
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 11/02/2007, 05:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2006
مشاركات: 1,344
رودريقو ودي يرووح

وابغى التايب يحسن مستوااه
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 11/02/2007, 05:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alsultan
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2003
مشاركات: 230
طبعاً تفاريس و التائب و رحيل قوارو و الجديد ردريغو واستقدام كماتشو
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 11/02/2007, 09:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube