المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/11/2001, 01:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/09/2001
المكان: ابها
مشاركات: 204
اتمنى ان لانندم بعد خراب مالطا ياجوهر

من الممكن ان ينجح الجوهر في كاس العالم وذلك في حالة واحدة فقط وهي ان تضم مجموعة المنتخب السعودي منتخبات كوريا واليابان والصين ونحن نعرف ان التأهل للدور الثاني يعتبر نجاحا فلماذا الجوهر مع الاحترام الكامل لابو خالد.
اهي اثمان التعاقدات مع المدربين العالميين ان كان التعاقد مع الجوهر هو السبب فاذا كان هذا صحيحا هل اثمان ا ولئك المدربين اغلى من سمعة المنتخب السعودي ؟
اما اذا كان الاقتناع بامكانيات الجوهر هو السبب فاتمنى ان يراجع هذا القرار ولا داعي ان تأخذ العواطف مجالا خاصة في هكذا مناسبات فكأس العالم ليست ككأس اسيا . اونجد منتخبات كتايلند والبحرين وايران والكويت فامكانيات الجوهر المعنوية قد تعطي انطباعا بتفوق المنتخب السعودي ولكن هل هناك تكتيك حتى مع هذة المنتخبات لم نجد المنتخب مقنعا من ناحية التكتيك فكلها امكانيات فردية. حتى في التصفيات الاخيرة لم يقدم مستوى مقنعا فامام العراق كدنا نخسر لكن الحظ كان معنا وهل من منكر لما ذكرت وامام ايران ونحن نلعب في ارضنا لم نستطع ان نفوز على ايران وامام تايلند اصابتنا الرهبة وبصعوبة اتى الفوز وهناك من جامل المنتخب وقال حساسية المباريات هي السبب في عدم اعطاء مستوى مقنع او مباريات تايلند وايران والعراق اقل حساسية من كأس العالم.
ماذا سنفعل اذا ما رمانا الحظ في وجه فرنسا او ايطاليا او حتى بلجيكا هل سنخرج متاعدلين ام ماذا عساها تكون النتيجة فوز؟؟؟؟؟؟؟؟
فكأس العالم بالنسبة لمنتخبنا فامكايات لاعبية لاتسمح مقارعة تلك المنتخبات باسلوب
اللعب الهجومي او اللعب المفتوح كما شاهدنا ذلك في التصفيات المؤهلة مع منتخبنا الذي كان مهاجما اغلب التصفيات لماذا للنظر الى خصومنا .
هل تعود المنتخب على اللعب الدفاعي خاصة ان اغلب عناصرة الموجودة لم تشارك في كأسي العالم الماضية التي دافع المنتخب السعودي بها القليل جدا لديه الخبرة
في هذه المناسبات وهل تعودلاعبونا على ذلك وهل جرب الجوهر على اسلوب اللعب الدفاعي واين خبرته اذا كان يدافع في مباراة العراق فما بالكم اذا وجدنا انفسنا امام الفرنسيين وهذا متوقع سواءا هم او غيرهم .
هل لدى الجوهر تكتيك واضح لنكن صادقين لكل مباراة لمنتخبنا طريقة مختلفة وكذلك التشكيلة تختلف مع كل مباراة ولاعبون يستدعون لمباراة ولا يشاركون ثم يستغنى عنهم في الثانية ويستدعون في الثالثة بحجة عدم وجود احتياط ونفاجىء في اخر مباراة باستدعاء خمسة لاعبين لاحظوا نصف فريق ويستغنى عن خمسة اخرين ومعهم الهداف ولان محمد نور اخطأ خطأ عفويا معرض له كل لاعب يستغنى عنه بسبب الاعلام وهل الجوهر يسيره الاعلام ام عاطفته مستغلة من غيره من رؤساء التحرير فماذنب محمد نور اننسى ماحدث من لاعب منتخب البرازيل روبرتو كارلوس في كأس العالم امام الدنمارك وتسبب بهدف التقدم للدنماركيين هل استبعد وهم كانوا يلعبون في دور الثمانية .
للأسف اعلامنا اصبح معول هدم للاعبينا وهل ننسى ماسببه للذئب سامي حين اضاع ركلة جزاء امام جنوب افريقيا اما اتهم باضاعته للبطوله علما انه كان الافضل بين اللاعبين وهو من تسبب في ضربة الجزاء.
ونشاهد الان الاعلام يمجد لاختيار الجوهر مدربالمنتخبنا وهل المنتخب رخيص عند اولئك ام يمشون حسب المصلحة والاهواء الا يوجد نقد بناء الله اعلم.
اين مدربي العالم الاتسمح امكانياتهم بتدريب الاخضر ام انهم غاليي الاثمان
اين فينغر او فيرجسون او زاكروني او حتى يوردانسكو او اوسكار او آرثر
انسينا منتخب 94 مع المدرب الداهية سولاري صاحب الاسلوب المنطقي في الدفاع
والهجوم بعقلانية الم نحرج هولندا وهزمنا بلجيكا والمغرب وخسرنا من السويد بشرف وهم ثالثوا العالم في تلك البطولة .
اين مدربي الارجنتين عن منتخبنا فهم الانسب تكتيكا وماديا.
الم يلاحظ تذبذب الجوهر في اسلوبه التكتيكي وكذلك اختياره للاعبين بعد كل مباراة
وهل عبدالله الجمعان اخر من يستدعى ومرزوق وعبيد منذ بدأ المعسكر وهل وليد الجيزاني يكون بديلا لعبيد الهداف واين القهوجي اهل بنيته تنقصه وهل الشلهوب يفوق القهوجي حجما الم يكن الشلهوب من النجوم على قلة مشاركاته وهو اصغر اللاعبين عمرا وجسما اذن اين القهوجي حين احتجنا لمن يصنع اللعب وهو افضل الموجود لولا غياب طيب الذكر ""التمياط""".
اتمنى ان يراجع هذا القرار الذي كان متسرعا ولا يلبي حاجة منتخبنا لان كاس العالم طريق اللاعبين للاحتراف فهل سيظهر التمياط او الشلهوب او سامي او الجمعان او المشعل او الدوخي او عبدالغني باسلوب الجوهر وكيف يكون مرمى الدعيع امام تلبك خط الدفاع وهل سيكون الطريق ممهدنا لاحتراف لاعبينا اذا تلقينا خسائر قاسية فالمتابع يحكم على المنتخب من خلال نتائجة لا من خلال لاعبية كيف انتقل نجوم المغرب لاوروبا الم يكن لكأس العالم دور ولو نسبي في ذلك الم يبدع المغاربة بعكس منتخبنا . وهناك الكثير والكثير ولكن اكتفي بما ذكرت لاني والله اصبت بدهشة عند سماعي لذلك الخبر فوالله مصلحة الاخضر فوق كل اعتبار ومن يغضب فله الحق ومن يقتنع فالشواهدعلى ما ذكرت كثيرة وتقبلوا تحيات مشجع الاخضر من ينبع الصناعية ودمتم احبتي.
  #2  
قديم 19/11/2001, 08:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2001
مشاركات: 356
هو صحح خطاه في مباراة العراق وابعد الخليوي فورا وكان قرار شجاع رغم انه اغضب بعض المتعصبين وكذلك عندما ابعد عبيد الدوسري وبصراحة هو افضل بمراحل من مدربي اوروبا الشرقية والبرازيل اما مدربي الدوري الايطالي فالتعاقد معهم ينسف ميزانية رعاية الشباب
  #3  
قديم 19/11/2001, 12:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
اخوي سنان لم اكن اتوقع ان يكون هذا رائك في المدرب الوطني و ان تطالب بالاجنبي !!!!

وساكتفي بمشاركة مختصرة ولك الحكم .

اخوي سناني من حقق اول بطولة خارجيه للوطن على مستوى القاره وطني ام اجنبي ؟
ومن حقق بطولة الخليج التي عجز مئات الاجانب من تحقيقها وطني ام اجنبي ؟
ومن اوصلنا اولمبياد لوس انجلوس لاول مرة نصل فيها الاولمبياد وطني ام اجنبي ؟
ومن اهلنا لكأس العالم 1994م وطني ام اجنبي ؟
ومن اوصلنا للعب على نهائي كاس اسياء 2000م وطني ام اجنبي ؟
واخيراً من اهلنا لكاس العالم 2002 م وطني ام اجنبي ؟

كل هذه الانجازات تحققت على ايدي مدربين وطنيين بدء من الزياني ومروراً بالخراشي الى ناصر الجوهر , في وقت استنزف الاجانب ملايين الدولارات دون ان يحققوا اى انجاز يذكر اللهم الا ماندر .
  #4  
قديم 20/11/2001, 03:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/09/2001
المكان: ابها
مشاركات: 204
وهل هناك وجه شبه

اخي حبي تيماوي شكرا للتعليق ولكن كل من ذكرت من كان خصومهم في تلك الفترة هل هي فرق عالمية ام جميعها اسيوية ونحن نعلم مدى تفوق المنتخب السعودي على المنتخبات الاسيوية حتى لو لم يلعب بمدرب فاالمهارات لدى لاعبينا تفوق جميع الفرق الاسيوية.فالرجاء التعقل في هكذا طرح فمن هم خصومنا في كأس العالم انهم اباطرة الكرة انهم السامبا انهم المكائن انهم الخبرة وهل هناك وجه شبه بين فرنسا وتايلند وايطاليا والبحرين ولاداعي لذكر المزيد فاالجوهر لاينفع بهذه المناسبة فهي اكبر من امكانياته فالجوهر ليست لديه الثقة وما ذكرت سابقا لهو اكبر دليل فلماذا نقحمه في هذه البطولة انني اعلم ان المادة ليست السبب وليست المجاملة هي السبب فالمنتخب ليس حقل تجارب ولكن السبب حقيقة لست اعلمة. الرجاء الرجاء الرجاء الرجاء الرجاء الرجاء اعادة النظر في هذا القرار والسلام.
  #5  
قديم 21/11/2001, 12:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/09/2001
المكان: ابها
مشاركات: 204
اين النقاد

اين النقاد من هذا الموضوع لما لا نصرح بالحقيقة لما المجاملة الجوهر لا يصلح ليس لانه سيء ولكن المهمة صعبة واكبر من امكانياته لما لايعتذر الجوهر ارجو الاجابة بعقلانية لا بالعواطف
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube