#31  
قديم 10/02/2007, 03:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
بأذن الله راح تتم العقوبه وراح يتم نقلها للرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 10/02/2007, 03:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: السعـــــ الرياض ــــودية
مشاركات: 280
يمكن

بس ما اتوقعها مادام فصولي العبد الهادي فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 10/02/2007, 03:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: اكيد في بيتنا
مشاركات: 5,145
الله يكتب اللي فيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 10/02/2007, 03:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/02/2006
المكان: بعد الآذان
مشاركات: 473
لا
لان الاتحاد
مو الهلال
فهمة
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 10/02/2007, 03:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
مشاركات: 143
أتوقع ما راح تنقل
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 10/02/2007, 03:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الى اخر رمق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
المكان: فـــوق هــــــام الســحب
مشاركات: 885
بينقلو مباراة الهلال مو مباراة الاتحاد لأن الهلال ليش يلعب ضده بعد النهائي..
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 10/02/2007, 03:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: ArAr ..~
مشاركات: 4,138
ننتظر القرار..
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 10/02/2007, 03:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
مشاركات: 139
السلام عليكم


انا متأكدة من قرار العقوبة
التغاضي عنها فضيحة في حق العبدالهادي هو في غنى عنها حالياً
اما الكيفية فهي اللي لا نعلم بها حتى الأن

الظروف تقول نقل مباراة خارج الارض..
كما حدث مع نادي النصر

إقتباس
لانها المباراة الثانيه التي تصدر من جماهيرهم حركة شغب .

الاتحاد السعودي لم يعاقب نادي الاتحاد على اي مباراة سابقة
يعني هالمرة لو تمت العقوبة رح تكون الأولى
و كل الفرق اول عقوبة لهم هي النقل !


يعطيكم العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 10/02/2007, 04:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 185
لا موناقلين المبارة بيوقفون بدرا
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 10/02/2007, 04:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
يقول المثل العامي

قدم السبت يجي الأحد

يعني فصولي نقل مبارات الهلال فعليه فعلها مع الإتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 10/02/2007, 04:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: سعودي وكلي فخر
مشاركات: 1,764
بكره نجلس جنب الحيطة ونسمع الزيطة
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 10/02/2007, 04:46 PM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
لا لن تنقل
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 10/02/2007, 05:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرعب8
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 465
لن ينقلو المباراة ولن تلعب بدون جمهور وتذكرو كلامي
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 10/02/2007, 05:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جندي ازرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 873
لازم القرارات تطبق على جميع الانديه
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 10/02/2007, 05:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 4,383
الامور حصلت امام نواف بن فيصل

والامور حصلت في نهائي عزيز على قلوب الجميع

ولابد من الامير نواف اصدار العقوبه تقديرأ لأسم البطوله الغاليه على قلوب الرياضيين

بأذن الله راح تتم العقوبه وراح يتم نقلها للرياض
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube